هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا المنتدى للبنات فقط ،يمنع تسجيل الشباب


4 مشترك

    رواية ياما حاولت

    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 9:57 pm

    كان واقف عند الكوفي الي ع البحر ...

    التفت وشافها واقفه قدامه...

    ابتسم وهو يشوفهاا تضحك...اشتاق لكل شي فيهاا...

    همساتهاا...ضحكاتهاا...حتى لتوترهاا لما تكون معه ويجي احد ويشوفهم..

    هو الحين ببساطه...يعشقهاا...

    والله احبك..احبك يشهد الله علي
    لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    اليوم الثاني...

    فتحت باب الغرفه ووقفت تناظر فيه...

    رفع راسه وناظرها وبعدين رجع يناظر بالكتاب الي بيده..

    عمر بدون ما يناظرهاا:اشوفك قطيتي الميانه بقوه ..دخلني بدون ما تطقين الباب حتى

    لبنى ابتسمت:عادي امون

    عمر:مين قال

    لبنى تاففت وراحت لعنده وسحبت الكتاب الي بيده:انت ما تطفش من القراية انا طفشت

    عمر:لبنى هاتي الكتاب

    لبنى بعدت عنه:تبيه...تعال خذه

    عمر:لبنى انتي تدرين اني تعبان ومااقدر

    لبنى كسر خاطرها شكله:مم...طيب خذه

    جلست جمبه على السرير وعطته اياه...

    لبنى:ابي اقرا معك

    عمر ارتبك من وجودها جمبه:انتي ما عندك غيري

    لبنى:هههههه للاسف قاعده على قلبك

    عمر:ممم والي يزورك كل يوم ماجا

    لبنى رفعت حاجبها باستغراب وقالت باستهبال:مراقبني؟؟

    عمر ارتبك:لا...بس يعني اشوفه بالصدفه

    لبنى:اهاا....مدري يمكن جا

    قامت من مكانها بسرعه:اوكي سي يوو

    طلعت بسرعه حتى قبل لا تسمع رده...

    طلعت وشافت فراس واقف عند باب غرفتها..

    لبنى:فراس

    التفت عليها وقال والهفة واضحة بصوته:انتي وينك من صارلي خمس دقايق ادور عليك...سغلتي بالي

    لبنى وهي تحاول تخفي ابتسامتها:لا ابد...بس كنت عمد عمر

    فراس عقد حواجبه:مين عمر هذا؟؟

    لبنى وهي تاشر على غرفته:الي هناا

    فراس:مسرع ماتعرفتي عليه

    لبنى قربت منه:ههه شدعوه ترا هو قدامي

    فراس بغيره:طيب ليه رحتي عنده

    لبنى حست بنبرة الغيره بصوته:لا ابد بس اسلم عليه

    فراس بنفس النبره:كل يوم تروحين عنده؟؟

    لبنى وهي تسحبه لداخل الغرفه وهي ودها تضمه من فرحتها لانه يغار عليهاا:لا تخاف اول مره

    فراس ناظر فيها بهدوء وقرر يسكر ع الموضوع...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ...نهــ البارت ــآآية...
    اتمنى يكون عجبكم البآرت..
    مع تحيآتي..
    فراولة وردية
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 12:15 am

    >>> الجزء الخامس عشر <<<


    احس شي في مهجتي لك غير عادي
    كل مااشوفك يزيد

    تدور بالغرفه من غير هدف...خلاص طفشت من القعدة بالمستشفى...

    لبنى وهي تكلم نفسها:اول ما يجي الدكتور بقول له ابي اطلع

    الفتت وهي تسمع صوت الباب يفتح...

    لبنى من غير ماتعرف مين:doctor I wont … (سكتت ووقفت تناظره باستغرا)..عمر؟؟

    عمر:هلا لبنى

    لبنى ابتسمت:هاي...(اشرت له يجلس على الكرسي)...have a seat

    عمر جلس وظل ساكت....

    لبنى باستغراب:شفيك؟؟

    عمر ناظرها:لا عادي بس....

    لبنى:شفيك سكت..بس ايش؟؟

    عمر وقف:لا خلاص ولاشي

    لبنى تقدمت ووقفت قدامه:wat?

    عمر:لبنى ابعدي خلاص بعدين بقولك

    لبنى:no الحين بتقولي

    عمر برجاء:لبنى

    تنهدت وبعدت عن الباب:مثل ماتبي

    طلع وانتبه بفراس قدامه وقفو اثنينهم يناظرون بعض لفترة وبعدين عمر تقدم وراح لغرفته...

    لبنى انتبهت لفراسرواية ياما حاولت - صفحة 4 Redfaceh…hi feras

    فراس وهو للحين يناظر بعمر:هلا

    سحبته للغرفه:كيفك اليوم؟؟

    فراس ناظرها:هذا عمر؟؟

    لبنى هزت راسها:ايه

    فراس:وليه جاي هنا؟؟

    لبنى رفعت كتوفها:مدري يقول كان يبغى يقولي شي بس مدري وش هو

    فراس:اهاا...وانتي صدقتيه

    لبنى باستغراب:وش قصدك يعني؟؟

    فراس بهدوء:لا ولا شي



    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    دخلت الكوفي وهي تحس انها ميته جوع تبي تاكل أي شي..

    وقفت عند الكاشير وطلبت لها عصير وكروسان...

    بشاير:يوه جد اني غبية نسيت ادق على شوق اشوفها ايش تبي...ماني ناقصة لسانها الطويل...بتقعد تهزئني لو ماجبت لها شي

    رفعت جوالها عشان تدق على شوق...

    شوق:هلا

    بشاير:هلا شوق....انتي وينك الحين؟؟

    شوق:انا بالفندق وين بروح يعني

    بشاير:طيب شوفي انا بالكوفي الحين تبين اجيب لك شي مع.....

    ماكملت كلمتها لانها انتبهت لرائد ولوليا وهم داخلين الكوفي...

    حست بشعور غريب وهي تشوفهم مع بعض...

    ماهي عارفه توصفه بالضبط بس كل الي عارفته الحين انها ودها تذبح لوليا...

    انتبه لها وهي واقفه تناظره بنظرات مافهمها...مايدري هي حقد ولا عتب ولا احتقار...

    التفتت على الويتر الي كان يناديهاا ومد لها العصير الي طلبته مع الكروسان...

    مشت من قدامهم وهي ناوية على شر...ماتتحمل تشوفها قدامها بدون ما تسوي شي ينرفزها او يرفزهـ ...

    مرت من جمب لوليا وكبت العصير عليها...

    لوليا صرخت:العمى شو مابتشوفي؟!..

    بشاير وهي تناظرها من فوق لتحت:اوبس...جد سوري ماكان قصدي

    رفعت عيونها وناظرت برائد الي كان يناظرها وهو يبتسم ابتسامه خفيفه وبنظرات مافهمت معناها..

    لوليا انتبهت لنظراتهم لبعض..قالت بدلع مااصخ:شوف شو عمليت هي...هلا كيف بدي اجلس وتي شيرتي كلو عصير

    رائد وهو يطلع منديله من جيبه:ولا يهمك خوذي هذا وبعدين بنروح

    ضغطت على الكيس بقوة وهي ودها تسطره...

    ناظرته بقهر وطلعت وهي معصبة...

    رائد عطى لوليا المنديل وراح وراهاا...

    لوليا:لوين رايح؟...تعى لهون

    طلعت لبره الكوفي بسرعه وهي تحس ان ودها تبكي...

    وقفت لما حست نفسها بتصقع بالي قدامها...

    رفعت راسها وكان بدر قدامهاا..

    انتبه للدموع الي بعيونهاا...

    بدر باستغراب:بشاير شفيك؟؟..

    ماقدرت تتحمل حبس دموعها نزلت دمعه ووراها الثانية على طول وبعدها ماقدرت توقفهم...

    بعدت عنه بسرعه وراحت بعيد عنه...

    وقف يناظرها باستغراب...انتبه لرائد الي جا لعنده..

    رائد وهو يدور عليها بعيونه:بدر شفت بشاير؟؟

    بدر وهو مستغرب من رائد:ايه بس....

    رائد قاطعه:وين راحت؟؟

    بدر:من هناك..وكانت تبكي...شسالفه؟؟

    رائد وهو يبعد:بعدين اقولك

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    حمام الحجاز
    حمام الحجاز
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 4
    sms : مسَكــآكيـن أهل العشق حتىقبورهم م عليها غبـآر الذل
    ...{ بين المقابري
    تاريخ التسجيل : 10/12/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف حمام الحجاز الإثنين 15 ديسمبر 2008, 5:47 pm

    [size=12]
    وآآآو حِلوة الروآيـة ..

    كمّليهَــآ رورو
    [b] Very Happy
    حبة سكر
    حبة سكر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 105
    sms :
    رجعنا للمدرسة
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف حبة سكر السبت 03 يناير 2009, 1:13 pm

    تقدمت عند الكاونتر تجيب لها عصير..

    شوق وهي تناظر ساعتها:لوبنتظر بشاير لا بالله كدينا خير

    رفعت راسهاا لما حست بالويتر جا عندهاا...

    مدت يدها تبي تاخذ المنيو وانتبهت بيد جت على يدهاا..بعدت يدها بسرعه والتفتت للي جمبهاا..

    سكتت وهي تشوف سلطان قدامهاا...حست بنظرات الارتباك على وجهه وهو بعد لاحظ هالشي عليهاا...

    الويتر((ممكن تعطيني طلبك))

    شوق وسلطان((واحد عصير برتقال))

    التفتو اثنينهم على بعض ضحكوا وهم يتذكرون اول مره تكلمو فيها مع بعض...

    كان مثل الموقف الي هم فيه الحين...وكان التاريخ يعيد نفسه...وكانه يقول لهم لازم تبدون من جديد...

    شوق انتبهت لنفسها والتفتت على الكاشير وسلطان نفس الشي...

    جا الويتر وقدم لكل واحد فيهم طلبه...

    سلطان اخذ عصيره و تنهد وهو يبعد عن الكاونتر لانه بيمشي...

    شوق بدون ماتحس بنفسها:سلطان

    التفت وهو يناظرها:هلا

    شوق بارتباك:مم...نسيت جوالك

    تقدم لها وهو مبتسم وكانه ماصدق انها كلمته...جلس جمبها...

    سلطان:شكرا انك ذكرتيني

    شوق ابستمت غصبن عنها:لا شدعوه...عادي

    سلطان وهو يناظر بالمكان الي هم فيه:بشرب هنا احسن...(قال وهو يناظرها)...المكان مره روعه

    شوق زادت ابتسامتها بدون ماتحس وهي تناظر فيه

    تعلقت عيونهم ببعض بدون ما يحسون...وكان كل واحد فيهم يبي يعوض الايام الي غاب فيها عن الثاني...

    وكان كل واحد يشكي الم الفرقا للثاني ويخبره عن حبه له...

    انتبهو لنفسهم وكل واحد التفت يناظر قدامه...

    رن جوال شوق ورفعته:هلا بيشو...شفيك؟؟...طيب خلاص انا جاية الحين

    سكرت منها ووقفت بسرعه...

    سلطان باستغراب:شفيك؟؟

    شوق وهي عاقده حواجبها وتدخل جوالها داخل الشنطة:بشاير مدري شفيهاا...كانت تبكي وهي تكلمني

    سلطان وقف:تبيني اجي معك؟؟

    شوق ناظرت فيه للحظات:...لا شكرا...اقدر اتصرف لوحدي

    سلطان:طيب لو احتجتي لي دقي علي اوكي

    شوق بدون ما تحس ضمته:شكرا سلطان...تاكد اذا احتج لشي انت اول واحد بفكر فيه

    سلطان كان منصدم من حركتها وماعلق على كلامهاا...

    شوق بعدت عنه:باي

    راحت وهي مو مستوعبه الي سوته...

    ظل واقف يناظرها وهو منصدم من حركتهاا....ماتوقعها منها ابد...

    ابتسم وهو يشوفها تركض بسرعه وهي تدخل اغراضها داخل الشنطة..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانت جالسه معه بالوبي حق الفندق...الفرحه واضحة بعيونهاا...

    كانت تتمنى لو انه يشوف هالفرحه الي بعيونهاا..

    تتمنى يعرف قد ايش تحبه وتتمنى قربه..

    عقدت حواجبها وهي تشوف رقمه على جوالهاا...

    بندر:مين يدق عليك.؟؟

    رزان ببرود:بابا

    بندر:طيب ردي عليه

    تنهدت وهي ترفع السماعه:هلا بابا

    ابو رزان:هلا...انتي كيف ما كلمتي اخوانك عن موضوع طلاقي انا وامك

    رزان:سوري بابا...مامداني

    ابو رزان:ليه وشنو الي شاغلك ان شاء الله

    رزان:بابا انت ابوهم يعني انت الي لازم تقول لهم مو اناا

    ابو رزان:كذا يعني...اكيد امك شاحنتك علي

    رزان:ماما مالها دخل...ان.....

    ابو رزان قاطعها:اسمعي عاد انا مايهمني هالكلام....اخوانك مطفشيني حابسين
    نفسهم بالغرفه ومايبون يطلعون...لازم ترجعين وتتكلمين معهم هم يسمعون منك

    رزان وهي تناظربندر:بس يبه....

    ابو رزان:مافي بس ولا شي...وعلى فكره...ترى انا....تزوجت

    ماتعرف ايش حست فيه بهاذي الحظة...شعور ماهي قادره توصفه...كيف يقول لها كل هالاشياء ذي بكل هذا البرود...

    رزان بهدوء:مبروك

    ابو رزان:عشان كذا ياقلبي لازم ترجعين انا مااقدر على خوانك لوحدي ومنى توها عروس مايصير اقولها ربي عيالي على طول كذا

    رزان:اسمها منى؟

    ابو رزان:ايه

    رزان بكل بروود:سلملي عليهاا

    ابو رزان:اسمعي لازم ترجعين باسرع وقت واذا مالقيتي حجز قوليلي عشان ادبر لك اوكي

    رزان تنهدت:اوكي...باي

    سكرت وهي تحس انها مخنوقه...

    قالت بصوت مبحوح:بابا تزوج...ولازم ارجع باسرع وقت...لان اخواني محتاجين لي الحين

    بندر استغرب من هدوئها الزايد:رزان انتي كويسه؟

    رزان وقفت قالت وهي تعدل بلوزتها:انا بروح اجهز شنطتي

    بعدت عن المكان حتى بدون ماتقول كلمه وداع وحدهـ ...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



































































    حبة سكر
    حبة سكر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 105
    sms :
    رجعنا للمدرسة
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف حبة سكر السبت 03 يناير 2009, 1:32 pm

    وقفت قدام الاصنصير وكانت توها بتغط الزر حقه...

    ديما:ماما

    اثير التفتت لها:ها حبيبتي؟

    ديما ابتسمت:ابي انا اضغط الزر

    اثير ابتسمت بهدوء:طيب

    رفعتها لانها كانت قصيرة وماتطوله...وكانت توها بتضغط الزر بس الاصنصير فتح...

    ديما بعصبية:شفيه؟؟

    اثيرضحكت على شكلها المعصب:ههههه طيب هدي شوي بخليك تضغطين الي....

    سكتت واختفت ابتسامتها...وتحولت ملامحها من الابتسامه الى الارتباك..

    بس ديما تحولت ملامحها من العصبية والنرفزه للابتسامه والفرح...

    سعود انتبه لاثير وهي تناظر بالفراغ الي وراه والارتباك واضح بوجههاا...

    مهند ابتسم:ليه ماجيتي عندنا من زمان؟

    ديما:لا انا ابي اجي بس...

    سكتت وهي تناظر بأمها وكانها تنتظر منها جواب...

    مهند باستغراب:بس ايش؟؟

    سعود حس بارتباك اثير الي زاد من اول ما تكلمت ديما:خلاص مهند...خلها على راحتهاا

    مهند:بس بابا....

    سعود قاطعه:يلا بنروح

    اول ماسمعت كلمته التفتت عليه وناظرته بعيونهاا...وكانها تقوله معقولة بتروح بدون ما تسلم علي...

    سعود ناظرها وكانه يبي يعرف وش جوابها على الكلام الي قاله لهاا...

    بس لما شافها طولت بالرد...شد عل يد مهند وتقدمو اثنينهم بعيد عنهم...

    ديما:يلا ماما بيسكر الاصنصير

    اثير تنهدت بهدوء:يلا حبيبتي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    حطت الشنطة على الطاولة بقوة وجلست بعصبية..

    سمر:خير...شتبي...هذاني جيت

    بشار كان يشرب العصير..وبعدين حطه على الطاولة بكل برود...وقال ببرود اكثر من ردة فعله الي تنرفز:الناس يسلمون بالاول

    سمر:للي يستاهلون بس

    بشار ببرود:لا لا لا...ماهقيتها منك ياسموره

    سمر تنهدت بنرفزة:خلصني...شتبي الحين؟

    بشار:بالاول خليني اطلب لك شي...حنا نعرف الاصول بعد

    سمر باستهزاء:لا واضح

    بشار اشر لها على الكرسي:تفضلي

    سمر:لا شكرا انا مرتاحه كذا

    بشار رفع راسه وعطاها نظره....خلتها تجلس على طول...

    بشار وهو يفتح المنو:وش تشربين؟؟

    سمر:سم

    بشار ابتسم بهدوء:للاسف ماعندهم هنا

    سمر:ايه شي

    بشار:برضو ماعندهم

    سمر تنهدت وقالت بهمس:اللهم طولك ياروح

    بشار:مااتوقع هذا عندهم بعد

    سمر ضغطت على شنطتها وقالت بهمس:هذا الي بسدحه الحين

    بشار:شقلتي قلبي؟

    سمر بداخلهاا(جعلك الموت):ولا شي...خلاص ابي عصير تفاح

    بشار نادا الويتر:لو سمحت اثنين قهوة...(قال وهو يناظر سمر)..سادة

    سمر ناظرته وكانها شوي وبتذبحه...بس وش تسوي لازم تسايره هاليومين لحد ماتاخذ منه الي تبيه...

    اول ماراح الويتر التفتت سمر على بشار:ممكن الحين اعرف وش تبي مني؟

    بشار:انا اقول نشرب القهوة ونروق وبعدين اقولك

    سمربقله صبر:بشار...ممكن الحين تقولي وش تبي لاني مو فاضية

    بشار ابتسم باستهزاء:ولا تزعلين...فديتك انا...ابي اقولك وش ابي

    سمر:وشو؟؟

    بشار:ولا شي

    سمر بصدمه:ايش؟؟

    بشارسند جسمه على الكرسي:قلت لك ولاشي...الحين بس...انا قلتلك تعالي عشان اكحل عيوني بشوفتك

    سمر سكتت وهي تناظره بصدمة....ماتدري ايش حست فيه بهاذي الحظة بس تتوقع لو يعطونها سكينه بتغرزها بصدره...

    بشار:بعدين تعالي...ليه لابسه الحجاب...شيليه خليني اشوف شعرك الحلو وبعد شيلي النظاره خليني اشوف عيونك العسليه

    سكتت وهي تشوف الويتر جاي وحط القهوة على الطاولة...

    بشار:سمعتي وش قلت؟

    سمر شالت النظاره وحطتها على الطاولة..

    بشار:وبعد؟

    سمر ناظرت بالويتر تستناه يروح...

    بشار بدى صوته يعلا:شيلي الحجاب

    سمر تنهدت وماردت عليه..

    بشار وقف وراح لها ورفعه...

    رفعت راسها بصدمه وكان موية باردة انكتت عليهاا...

    بشار رجع جلس مكانه وابتسم:عشان لما اقولك شي تسوينه على طول

    سمر سكتت وهي تعدل شعرها وتناظر حولها...

    رفعت راسها شوي عشان تمنع الدموع تنزل منهاا..

    قالت بداخلهاا((ارجع واقول انا الي جبته لنفسي))

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    اليوم الثاني..

    وقفت عند النافذة وهي تناظر بالشوارع...

    تدور عليه من بين الي يمشون..

    لبنى وهي تناظر الساعه الي معلقه بالجدار:اوف شفيه تاخر؟

    التفتت بسرعه وهي تسمع جوالها يرن...ردت بدون ما تشوف مين المتصل...

    لبنى:ليه تأخرت؟

    مشاعل باستغراب:مين هذا؟؟

    لبنى بعدت السماعه عن اذنها وهي عاقده حواجبهاا...انتبهت بأن مشاعل الي داقه عليها مو فراس...

    رجعت حطت السماعه على اذنها:هاي ميشو

    مشاعل:هايات...واضح انك كنتي تنتظرين احد غيري....اعترفي مين؟؟

    لبنى بارتباك:هههههه ولا احد شفيك

    مشاعل:ايه طيب انا بمشيها بمزاجي الحين بس بعدين بتقولين لي كل شي

    لبنى:مع ان مافي شي بس اوكي

    مشاعل:الحين عندي لك رساله مهمه

    لبنى باستغراب:رساله؟...من مين؟؟

    ابتسمت وهي تسمع صراخ البنات:لبنى وحشتيناا مووت....كل عام وانتي بخير

    لبنى:ههههه وانتو بعد وحشتوني

    شوق:متى بترجعين يادوبه؟

    لبنى:بكره ان شاء الله

    مشاعل:جد؟...والله وحشتيني

    لبنى:ايه جد...ابي اجلس معكم بأخر اسبوع لكم قبل ماتسافرون

    اثير:ليه انتي ماراح تجين معنا؟؟

    مشاعل:ايه يادوبه انتي وعدتيني بتجين عرسي وانك انتي الي بتزفيني..(قالت بصراخ) ولا نسيتي

    لبنى:هههه لا مانسيت...بس شفيك كليتيني مين قال اني ماراح اجي بس مو على نفس رحلتكم لان عندي شغل شوي هنا مع صالح

    مشاعل:والله عاد ماعلي منك يتجين يعني بتجين

    لبنى:ان شاء الله...الا وين بشاير ورزان مالهم صوت؟؟

    شوق التفتت على رزان الي جالسة وترتب شنطتها وعلى بشاير الي واقفه وتناظر بالدريشة

    شوق:ماعليك منهم هالثنتين انهبلو

    لبنى:ليه شفيهم؟؟

    اثير:لما ترجعين بتشوفين كل شي بعينك

    لبنى انتبهت بأن معها خط ثاني...رفعت السماعه وكان ستيف...

    لبنى ابتسمت بحماس لانها كانت مشتاقه له حييل...

    لبنى:بنات ستيف ع الخط الثاني اكلمكم بعدين

    مشاعل:ياكرهي له

    لبنى:بدت مشاعل اسطوانتها سكري الحين وبعدين نتكلم

    مشاعل:انزين باي

    لبنى:باي

    ستيف((هاي لبنى))

    لبنى((هاي))

    ستيف:happy Perth day

    لبنى ابتسمت:think you

    ستيفi miss you so math

    لبنى:me to

    سكتت لما انتبهت بالممرضة الي دخلت لعندهاا...

    الممرضة((انسة لبنى انتي بلغتيني اخبرك اول ما يوصل الاستاذ فراس))

    لبنى بحماس((اوكي شكرا))

    لبنى:ستيف

    ستيف:wat?

    لبنى((انا لازم اسكر الحين ....على فكره بكره برجع امريكا ولازم اشوفك اوكي....سي يو باي

    سكرت قبل حتى لا تسمع منه رد...

    حطت الجوال على الطاولة وتقدمت للباب عشان تشوفه اذا وصل ولا لا...

    سكرت الباب والتفتت للمرايه تعدل شكلهاا لاخر مره....

    شعرها رجع اسود مثل اول ...اول ماترجع امريكا راح تضبغه...

    التفتت للباب وانتبهت لفراس...الي كان واقف عند الباب ويناظر الغرفه باستغراب...

    كانت مزينتها والورد بكل جهة...وفي طاولة حاطتها بالنص فيها كرسين...

    فراس التفت عليها يبي يسألها..بس سكت وهو يشوفهاا...

    وهي لابسة فستان اورنج قصيرلفوق الركبة...وكان كت وكانت مخليه شعرها الاسود الي يصول لين نص ظهرها مفتوح ومجعدته بطريقه ...

    مطلعتها طفوليه وحلوة..

    لبنى التفتت له وهي تبتسم:هاي

    فراس انتبه لنفسه ورفع لها الورد الي بيده:اتوقع انك ما صرتي تحتاجين له

    لبنى تقدمت له واخذته منه:think you

    باسته من خده بهدء وبعدين راحت تحط الورد بالجرة الي عند الدريشة...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    حبة سكر
    حبة سكر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 105
    sms :
    رجعنا للمدرسة
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف حبة سكر السبت 03 يناير 2009, 1:35 pm

    انتبهت له وهو جالس ع الكرسي الي عند البحر...



    حطت السماعات على اذنها ومشت قدامه وكانها مو منتبهه له ومندمجه مع الاغنية...



    شغلت الاغنية ووطت على الصوت عشان تسمعه لو ناداهاا...



    انتبه لها وهي تمشي قدامه...ابتسم بهدوء وهو يشوفها مندمجه مع الاغنية لدرجة انها ماانتبهت له وهو جالس قدامهاا...



    بشاير وهي تغني:



    حبيبي خآيفهـ هالحُب يكبرْْ وقلْبي يعشقكـ أكثر وأكثر

    واذآآ شفت آني ماأستغني عنكـ ْْ تخلِيني ومن حبي تتنكَر



    قرب منها وشال السماعه من اذنهاا وهو مبتسم...



    رائد:



    من الي حَط هالفكرَهـ في بآلكـ ْْ ياروحِي لآ يصور لك خ ـيآلك

    بآني أقدَر آنسى الحُب وأبعد ْْ ورَبي هو الذِي خَالقني ماقدرْ





    كانت كلمات الاغنية وكأنها حوار يدور بينهم...قدرت كلمات هـ الاغنية انها
    توصف الكلام الي بقلبوهم وتوصل للثاني مشاعر كل واحد فيهم...



    الي ماقدرو يوصفونها بنفسهم...



    بشاير وهي تناظر بعيونه:



    أخـاف بيُومْ تزهَق وتتمَلل ْْ ولآ أكونْ بعـيونكـ مثل الأول

    أخـاف تلآقِي غيري لكـ حبيبة ْْ تخلِيني على الحُب أتحسرْ



    رائد كان يناظرها وهو يلعب بطرف حجابها وكأنه يهديها ويطمنهاا:



    محـآل انه تجِي مني مضرهـ ْْ أحبكـ والعمرْ يآعمري مرهـ

    واذآآ كل شَي يتغَيرْ في ح ـيآتِي ْْ غَرامكـ مستحيلْ انه يتغَيرْ



    بشاير:



    أبي منكـْ عهَد وآضِح وصآدقْ معِي تبْقى وعمْرك ماتفآرق

    ولكـْ مِني أحبكْ للنهآية ْْ أسيرَة حُب ومنه ما أتحررْ



    رائد ابتسم:



    عهَد أبقى علَى حُبي وحبِكـ ولآخرْ نبضَة في قلْبي أحبكْ

    يآ أغلَى حلْم حَققتهـ في عمْري ْْ يآفرصة في حَ ـيآتي ماتتكَررْ



    بشاير بهدوء:اكيد ولا بس عشان الاغنية؟



    رائد:هههه لا اكيد ونص...ليه مو راضية تصدقين اني احبك واموت فيك



    بشاير وهي تحاول تخفي ابتسامتها:بصراحه...انت تقول شي وتصرفاتك تقول شي ثاني



    راشد:ادري..انا حمار وماافهم...بس احبك...صدقيني مو بقصدي ازعلك



    بشاير ابتسمت:ايه انت كل الي قلت عليه...وقليل بحقك بعد...بس انا برضو احبك



    رائد:شنو؟؟...شقلتي؟



    بشاير ابتسمت باحراج:الي سمعته



    رائد:ماسمعت شي



    بشاير:لا والله



    رائد مسك يدها:تكفين قوليها مره ثانية



    بشاير ابتسمت:مو قبل ماتقولها لي



    رائد:احبك احبك احبك احبك مووت



    بشاير:وانا بعد احبك


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



    حطت الورد على بالجره الي على الطاولة والتفتت عليه وهي مبتسمه...



    لبنى:شفيك واقف...تفضل



    جلس على الكرسي بهدوء وهي طفت النور وشغلت الشموع الموجوده بالغرفه...



    جلست على الكرسي بهدوء وهي مبتسمة على شكل فراس...



    لبنى:عجبك الي سويته بالغرفه؟



    فراس وهو يناظر الغرفه:ايه....حلو



    لبنى:حلو بس؟



    فراس ابتسم لها:لا حلو مره



    لبنى:هههه..تدري ان هذا احلى عيد ميلاد لي



    فراس:ليه؟؟



    لبنى:مم..بعدين راح تعرف ليه...الحين ابيك ترقص معي..ممكن



    فراس:انا..ارقص معك انتي...لا انا مااعرف



    لبنى ابتسمت وهي توقف وراحت تشغل المسجل:مو مشكله...اعلمك



    بدى لحن هادي ورايق يشتغل ويملى ارجاء الغرفة الهادية...



    كانت طبعا اغنيتها المفضله(no promises )...



    لبنى التفتت عليه:بتخليني ارقص عليها لوحدي



    تقدمت له ومسكت يده عشان تقومه:يلا عاد...بليييز



    فراس ابتسم:اوكي



    حطت يده حول خصرها وهي حطت يدها على رقبته وبدت ترقص معه على الحان الاغنية الهادية...



    لبنى بهدوء وهي تناظر خطواته:وتقول ماتعرف ترقص



    رفعت راسها وشافت الارتباك واضح بعيونه...



    حاولت تخفي ابتسامتها على قد ماتقدر...حطت راسها بهدوء على كتفه وغمضت عيونهاا...



    تبي تحس انه لهاا...هي وبس..لو هاذي اليلة على الاقل..



    ابتسمت بهدوء وهي تحس بضربات قلبه الي كل ثانية تزيد...



    لبنى بهدوء:فراس



    فراس بارتباك:هلا



    لبنى:شكرا



    فراس باستغراب:على ايش؟؟



    لبنى:على كل شي...جد شكرا


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    حبة سكر
    حبة سكر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 105
    sms :
    رجعنا للمدرسة
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف حبة سكر السبت 03 يناير 2009, 1:37 pm

    اليوم الثاني...

    وقفت قدامها وهي متخصره....

    شوق:ابي افهم شي واحد....انتي مو قبل اسبوع قايله لي انك تبين تجلسين هنا اكثر من كذا وش الي غير رايك الحين

    كانت جالسة وتحط اغراضها بالشنطة بدون ماتقول أي كلمه...

    شوق تنرفزت منها وتقدمت لعندها عشان تكلمها بوضوح...

    سحبت البلوزة منها وقالت بحده:انا اكلمك ردي علي

    سكتت وهي تشوف دموعها محبوسة بعيونهاا...

    شوق بهدوء:رزان شفيك؟؟

    رزان كانت شاده على البلوزة بقوة..ارتخت يدها وجلست على السرير..

    شوق جلست جمبهاا:قوليلي شفيك؟؟

    التفتت عليها وقالت بهدوء:بابا تزوج

    شوق بصدمه:عمي؟...متى؟؟؟

    رزان رفعت كتوفها وقالت بنبره تعور القلب...كانت كلها حزن والم:مدري...دق علي وقالي

    شوق:وخالتي وش صار عليها؟؟

    رزان:اكيد هي بعد بتتزوج

    شوق:ونور وسيف؟؟

    رزان:عشان كذا انا ابي ارجع بسرعه...بس...

    شوق:بندر..صح؟

    رزان هزت راسها بدون ماتناظر فيها:انا وعدته

    شوق:هو اكيد بيتفهم...ماراح يزعل منك

    سكتو وهم يشوفون اثير داخله للغرفه...

    حست بأن الجو مو طبيعي بينهم لانهم فجأة سكتو لما دخلت...

    اثير:شوق...مشاعل تقول لازم تطلعون الحين لان طيارة لبنى قربت توصل

    شوق حطت يدها على كتف رزان:يلا رزان

    هزت راسها بهدوء ووقفت:بروح اجيب شنطتي

    اول ما راحت رزان التفتت اثير على شوق:شفيها؟؟

    شوق:ولا شي...انتي ماراح تجين؟؟

    اثير:لا..اليوم ديما راحت عند منصور وقال انه بيجيبها بعد شوي وبنتظرهاا

    شوق:اهاا طيب

    جت رزان وطلعو ثنتينهم برة الغرفه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانو واقفين مع الي ينتظرون قدوم الرحله...

    بدر وهو يناظر ساعته:مو كانهم تاخرو؟؟

    مشاعل ناظرته وهي مبتسمة قالت له بهمس:لهدرجة مشتاق لها

    بدر التفت عليها وقال بارتباك:مشاعل بلا سخافه...اكيد ابي اشوف اخوي

    مشاعل بخبث:لا انا مو قصدي فراس...انت فاهم قصدي عدل

    سكت وهو يناظرها وهي تبتسم له بخبث...

    شوق:فتحت البوابة

    فتحت البوابة وطلعو المسافرين...

    شوق ابتسمت وقالت بصراخ:لبنى

    بدر التفت على طول لجهة البوابة وابتسم وهو يشوف لبنى قدامه....الحين بس عرف هو قد ايش كان مشتاق لهاا...

    لبنى التفتت لمصدر الصوت وابتسمت وهي تأشر لهم هاي...

    طاحت شنطتها الي بيدها بدون ماتنتبه وتناثرت الاغراض الي فيهاا...

    لبنى ناظرت بشنطتها الي طاحت...

    نزلت للارض عشان تلم اغراضهاا وفراس قام يساعدهاا...

    مدت يدها لجهة مرايتها وبنفس الوقت انمدت يد فراس...

    رفعو روسهم اثنينهم يناظرون ببعض وبعدين كل واحد فيهم بعد يده بنفس الوقت...

    مشاعل التفتت على بدر الي ضغط بيده على الحاجز بقوة...

    مشاعل تقدمت لهم:وحشتيني يادوبه

    لبنى ضمتها:وانتي بعد

    تقدمو البنات وسلمو عليهاا...

    تنهدت وهي تعدل شعرها وناظرت ببدر...

    لبنى:كيفك بدر؟؟

    بدروهو ماشال عينه من عليهاا:بخير...وانتي كيفك؟؟

    لبنى ابتسمت:تمام

    مايدري ليه بهاذي الحظة حس بشوية غيرهـ وهو يشوف لبنى واقفة مع بدر وتتكلم معه...

    لا شعوريا تقدم لعندهم:شخبارك بدر؟؟

    بدر التفتت عليه:بخير وانت كيفك فراس؟؟

    فراس:الحمد الله

    بدر ضمه:الحمد الله على السلامه

    فراس وهو يناظر بلبنى الي تناظره وهي مبتسمه:الله يسلمك

    مشاعل انتبهت لنظراتهم لبعض بس ما فهمتهاا...

    ياترى وش صار بهاذيك الرحلة الي خلت فراس يغير نظرته بلبنى لهاذي الدرجه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    حبة سكر
    حبة سكر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 105
    sms :
    رجعنا للمدرسة
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف حبة سكر السبت 03 يناير 2009, 1:42 pm

    دخلو للغرفة وكل وحده متحمسة تقول للثانية عن الي بداخلهاا...


    مشاعل جلست على السرير بحماس:كذا يادوبة تسافرين بدون ماتقولين لي..لا وتاخذين اخوي معك بعد



    لبنى ببتسامه:مو مهم اني سافرت...اهم شي اني رجعت



    مشاعل ابستمت:معك حق...الحين قوليلي وش سويتي بألمانيا؟



    لبنى:ولا شي...اساسا طول وقتي بالمستشفى



    مشاعل:علينا لبنى..انتي صديقتي وانا اعرفك



    لبنى:والله جد



    مشاعل:طيب تعرفتي على احد هناك ولا...ولاتقولين لا لاني اعرفك



    لبنى:ههههههه ايه



    مشاعل:والله عارفتك...وش اسمه؟؟



    لبنى:عمر



    مشاعل:عربي؟؟



    لبنى:ايه سعودي



    مشاعل:دكتور ولا مريض؟؟



    لبنى:مريض



    مشاعل:وشو معه؟؟



    لبنى:مسكين..مريض بالقلب



    مشاعل:الله يشفيه



    لبنى:امين....طيب انتي وش سويتي؟



    مشاعل:ولاشي



    لبنى:وش سويتي مع فهد؟؟



    مشاعل:بعد ولا شي



    لبنى:انتي تستهبلين...عرسك بعد اسبوع من رحلتكم وتقولين ماسويتي شي



    مشاعل:وش تبيني اسوي يعني



    لبنى:اقطعي علاقتك معه



    مشاعل:انتي تفكرين الموضوع سهل لعاذي الدرجه؟...بعدين...انا...انا احبه



    لبنى:بلا حب بلاخرابيط...مافي حب يجي بهاذي الطريقة...انتي ماراح تحبيني غير فهد ولد عمك وبس



    مشاعل تنهدت:وربي بتكرهوني فيه



    لبنى:مشاعل حبيبتي انتي مستقبلك وحياتك كله مع فهد ولد عمك...وانتي عارفه هالشي



    مشاعل وهي تحاول تغير الموضوع:عندي لك خبر حلو



    لبنى:وشو؟؟



    كانت توها بتتكلم بس سكتت لما دخلت اثير...



    اثير صرخت:لبنى!



    لبنى التفتت لهاا وضمتهاا:وحشتييني



    اثير:وانتي بعد وحشتيني موووت



    لبنى:كيفك؟؟



    اثير:بخير...وانتي؟؟



    لبنى:تمام...وين ديما؟؟



    اثير:عند ابوهاا...دقت وقالت انها تبي تنام عنده



    لبنى:انتي للحين ماتتلقتي من منصور؟



    مشاعل دفتها من كتفها...وعطتها نظره تسكتهاا..



    اثير ناظرتها وقالت بهدوء:ايه



    لبنى:شنو ناوية عليه؟؟



    مشاعل:لبنى خلاص



    اثير:لا عادي خليهاا...ان شاء الله قريب بتطلق



    لبنى:اذا تطلقتي منه اجلسي هنا...والله لا ندج انا وانتي دجه



    اثير:هههههه



    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    ^%[يامـاحـاولت]%^


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



    اليوم الثاني...



    فتحت باب الغرفه وهي نص نايمة...



    حست باحد يضمها بقوة...فتحت عيونها وابتسمت وهي تشوف ديما...



    ديما:وحشتيني ماما



    اثيروهي تفرك عيونها:وانتي بعد



    رفعت راسها وكان منصور واقف قدامهاا...



    منصور:صح النوم



    اثير ابتسمت:صباح الخير



    منصور:صباح النور...وهاذي بنتك جبتها لك من الصبح كانت مشتاقه لك



    اثير رفعتها وباست خدها...



    منصور:انا جاي اودعك اثير...لاني طيارتي بعد نص ساعه



    ناظرت فيه بسرعه وكانها مو مصدقه:ترجع بالسلامه



    منصور:الله يسلمك...وقبل مااروح ابي اعطيك الشي الوحيد الي تمنيتيه مني



    اثير ناظرته باستغراب وكانها تسأله وشو...



    منصور تنهدت وقال بعد سكوت استمر لحظات:اثير...اثير انتي...اثير انتي طالق..طالق..طالق



    قال كلمته وراح وهي ظلت واقفه مصدومة...



    مو هذا الي تمينيتيه مو هذا الي كنتي تبينه..اجل وش هالي تحسين فيه الحين...



    وش هالشعور الغريب الي بداخلك...



    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    ^%[يامـاحـاولت%^


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    حبة سكر
    حبة سكر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد الرسائل : 105
    sms :
    رجعنا للمدرسة
    تاريخ التسجيل : 07/12/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 4 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف حبة سكر السبت 03 يناير 2009, 1:45 pm

    رمت الكروت عليه بكل عصبية...


    دانه:ممكن اعرف ايش هذا؟!



    مشاري ببردوه الطبيعي وهو يناظر الكروت:مدري؟



    دانه شالت كرت وحطته قدامه مباشره:فتح عينك عدل...ممكن تقولي ايش هذا؟؟



    مشاري:قصدك الكروت؟..شفيها؟؟



    دانه تنهدت بقلة صبر:ياربي هذا الي بيذبحني...انا الحين قلت لك ابيها تكون بهذا الشكل...ليه تتصرف من راسك؟



    مشاري وهو يجلسها جبمه:طيب اهدي ليه معصبة...ترا السالفه ماتسوى



    دانه:شلون ماتسوى..اذا كروت عرسي مو ماخذ رايي فيها اجل بعدين وش بتسوي بالاشياء الكبيرة



    دخل سعد وهو يضحك على شكل دانه المتنرفز وشكل مشاري البارد...



    سعد:وش فيها ذي بعد؟؟



    مشاري كان توه بيفتح فمه عشان يتكلم بس دانه قاطعته بنرفزة...



    دانه:يرضيك يا سعد يطبع كروت العرس لا وبالشكل الي هو يبيه وبدون ماياخذ
    رايي....لا وبعد هذاك اليوم يسايرني ويقولي لك الي تبينه والحين شوف



    رمت الكرت عليه بقوه...



    سعد مسكه وظل يناظر فيه:طيب مو شين؟



    دانه:بس انا ماابيه



    سعد فتح الكرت وقراه:انتي قريتيه اول؟



    دانه:لا ولا ابي اقراه



    سعد:طيب يافالحه بدل ما تقعدين تصارخين وانتي ماتعرفين شي اقري الكرت
    اول...هذا بس حق الرجال...والكروت الي انتي تبينها هذاهي بالكرتون الصغير
    الي جمبي



    دانه سكتت شوي وظلت تناظر فيهم اثنينهم...تقدمت للكرتون الي قالها عنه سعد...



    فتحته وشافت الكروت الي كانت تبيها..



    غمضت عيونها بقوه وهي تلعن نفسها مليون مره....يعني لازم كل مره تتفشل...



    دانه التفتت لهم وهي تحاول تلم الباقي من برستيجها:ولو كان لازم يقولي مو يخليني كذا على اعصابي....جد انكم بايخين



    ظلت تمشي لبره الغرفة وهي تتحلطم عشان ماتعطيهم فرصة وحده يتكلمون او يعلقون على الموضوع...



    دانه:اذا صارلي شي ولا ارتفع ضغطي ترا بذمتكم لان انتو الي كل تنرفزوني و...و...و...الخ



    اول ماطلعت التفتو سعد ومشاري على بعض....ماقدرو يكتمون ضحكتهم:ههههههههه



    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    ^%[يامـاحـاولت]%^


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



    دخلت للكوفي الي قالت لستيف انها راح تكون فيه...



    ابتسمت وهي تشوف فراس قدامهااا...مو مستوعبه انها بعد ما حست انها ماتقدر تستغنى عنه...



    راح يسافر ويتركها...عشان كذا قررت تخليه جمبها على طول...



    جلست جمبه وهي مبتسمه:هاي



    فراس التفت لها وابتسم:هلا



    لبنى:نمت كويس امس؟؟



    فراس:الحمد الله...وانتي؟؟



    لبنى:ايوه



    فراس وهو يناظر ساعته:طيب ليه قمتي بدري كذا؟؟



    لبنى:ايه والله كنت نايمة...بس ستيف دق علي وقالي انه يبي يشوفني



    فراس بهدوء:اهاا



    لبنى ناظرت بعيونه:تضايقت؟



    فراس التفت عليها وقال بارتباك:ايش؟؟



    لبنى:ههههههه وش فيك امزح معاك



    فراس ابتسم بارتباك:اها هههه



    لبنى:ممم فراس



    فراس:هلا



    لبنى:ابي اقولك شي



    فراس:ايش؟؟



    لبنى:يعني..بعد ما بابا توفى...يعني هو توفى قبل مااقدر اقوله انا احبه قد
    ايش...عرفت ان عمر الانسان يمشي اسرع مما هو متصور وبدون مايحس..ومين يعرف
    يمكن يقدر يقول لكل الي يحبهم انه يحبهم ويمكن لا



    فراس:لبنى شفيك...ايش تبين تقولين؟؟



    لبنى:ابي اقولكك اني...(رفعت عيونها وناظرته)...فراس انت بالاسبوع الي
    جلست فيه معي...عرفت قد ايش انت انسان بكل معنى الكلمة وقد ايش انت عزيز
    علي...وغالي على قلبي...وعشان كذا ابي اقولك اني...انا احبك



    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    ^%[يامـاحـاولت]%^


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



    ..نهـآآية البـآآرت..


    مع تحياتي..


    فراولة وردية
    cheers

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 28 أبريل 2024, 2:52 pm