هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا المنتدى للبنات فقط ،يمنع تسجيل الشباب


4 مشترك

    رواية ياما حاولت

    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:15 am

    هايووورواية ياما حاولت 028886 جيت لكم برواية جديده للكاتبهـ فراولة ورديه بصراحه الرواية روووعه وان شاء الله بتعجبكم...اخليكم مع مثدمه الكاآتبهـ .....رواية ياما حاولت 0013

    بعد روايتي الاولى*بنات افكاري*..والتي وبحمد الله نالت اعجابكم..اتيت لكم بروايتي الثانية..والتي اتمنى ان تعجبكم وتحبونها..

    روايتي الثانية..((يـــاما حاولـــت))..خيالية..رومنسية..جريئة

    [بسم من علمني الحب]

    [واذا كان الحب صفة مغروزة بالانسان]
    [فبسم هاذا الانسان]
    وبما ان هاذا الانسان مخلوق من الله

    فبسم الله الرحمن الرحيم

    بدأت روايتي الثانية باسم الرحمن خالق كل شي...اما بعد...

    {سأكتب وسأقرأ}

    سأكتب لك كل يوم عن قصة الحب الغامض..

    وسأقرأ لك كل جديد ورائع...

    وسأكلمك كلمات خرجت من ينبوع قلب صادق...

    وسأذكرك بشي صاطع لامع...

    وسأرويك من حنان فائض...

    وسأريك من القلب النابض...

    وسآخذ منك كل شي يجعلك حيران بائس...

    وسأعطيك من فمي...

    همسة تجعلك انسان بارع...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    ^%[يامــا حــاولت]%^


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:17 am

    >>>الجزء الاول<<<

    ...البــــدايــــة...

    شغلت المسجل على اغنية (no promises)..عشان تروق على الصباح...

    رفعت السماعة الي جمبها وضغت رقم 3...طلع لها صوت الشغالة...

    ((الكلام راح يكون بالانجليزي بس انا راح اكتبه بالعربي))...

    نوريا(الشغالة)رواية ياما حاولت Smile)صباح الخير مس لبنى))

    لبنى)):صباح النور نوريا...جهزي الفطور))

    الشغالةرواية ياما حاولت Frown(اوكي))

    سكرت السماعة وراحت تاخذ(شاور)سريع قبل لا تطلع...
    خلصت من الشاور ولقت الاكل جاهز...لبست لبس(الجم)..واكلت ع السريع وطلعت...

    كالعادة لازم تتاخر...اكيد الحين بتاخذ تهزيئة من المدرب...
    وصلت لمكان الجم وفتحت الباب بسرعة...

    لبنى وهي تتنفس بصعوبة من كثر الركض...

    لبنىرواية ياما حاولت Smile)سوري ع التاخير بس....))

    المدرب قاطعها((تفضلي وهاذي اخر مرة...مع اني ما اتوقع))

    تاففت وحطت شنطتها جمبها...

    ستيف((شفيك؟؟))

    لبنى((هاذا المدرب يا بيذبحني يابذبحه))

    ستيف((ههههههه انتي الي دايم تتاخرين))

    لبنى((طيب ايش اسوي اذا قمت متاخر))

    ستيف((كل يوم عاد))

    لبنى((ستيف بليز اسكت ترى مالي خلق))

    ستيف((طيب بس لا تنسين اليوم الغدا عليك انتي وعدتيني))

    لبنى((هاذا انت همك على بطنك...طيب خلاص..اختار المكان الي تبيه والحساب علي))

    هاذي ببساطة حياة لبنى...سهر طول اليل..وبالنهار نوم...تقوم بس تروح الجم
    تلعب رياضة وبعدين تتغدى مع ستيف وبعدها ترجع البيت تكمل نوم وتقوم الساعة
    8 ويبدى يومها جد...طبعا مستغربين كيف يدربها واحد وكيف صديقها ستيف وتطلع
    معاه عادي وهي سعودية...ببساطة لانها عايشة بنيويورك من يوم كان عمرها16
    سنة....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[ يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    بالشرقية...

    جالسة بالمحاضرة وطفشانة...التفتت على صديقتها ولقتها نايمة...

    رزان(طبعا بتنامين...مين قدك على الاقل تضيعين وقتك مو انا متطرة اسمع هالعلة هاذي...بس وربي ما اخليك تتهنين بالنوم)

    فتحت شنطتها وطلعت منديل...لفته وخلته طويل...بدت تدخله باذن بشاير عشان تزعجها...

    بشاير وهي مغمضة عيونها وتحرك يدها تحاول تبعدها:اووف..وخري عني

    رزان:والله ماتنامين...مايصير كذا انتي تنامين وانا اسمع هاذي

    بشاير فتحت عيونها:طيب شسوي لك يعني...نامي

    رزان:مااقدر انام بهاذا الازعاج

    بشاير:هاذاني انا نمت...عادي

    رزان:انتي حتى لو في زلزال بتنامين

    بشاير رمت القلم الي بيدها بعصبية وقالت بصراخ:وبعدين يعني...ماراح انام

    سمعتها المس وهي تصارخ وعصبت...

    المس:بشاير..في حاجة؟؟

    بشاير ابتسمت:لا مس سلامتك مافي شي..[قالت وهي تناظر برزان]...بس كان في ذبانة مزعجتني...اقول مس ليه ماتفتحين الدرايش والله حر

    المس:طيب انا اعمل ايه ازا التكيف عطلان

    بشاير:انا عندي لك حل

    المس:ايه هو اتحفينا

    بشاير:طلعينا برة واذا مرت المديرة ندخل

    رزان:ايه والله هاذا احسن حل

    المس:انا عندي حل احسن

    بشاير باستهبال:هو ايه؟؟

    المس:اخرسي انتي وهي وخلوني اكمل المحضرة

    بشاير بهمس:كانها هزأتنا

    رزان بنفس النبرة:ايه

    المس:بتقولو ايه؟؟

    بشاير:لا ابد...كملي مس كملي

    بدت المس تكمل المحاضرة وبشاير ورزان طول المحاضرة مقضينها سوالف...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بعد ما خلصت المحاضرة...

    مشاعل:ووين بتسوين البارتي؟؟

    شوق:والله ما ادري..انتي وش رايك؟؟

    مشاعل:هاذي البارتي حقتك وانتي الي لازم تختارين

    شوق ابتسمت:لا انا هالسنة بسوي شي غير

    مشاعل:شنو؟؟

    شوق:يعني انا ورزان فكرنا اننا نسوي حفلة مشتركة...يعني كلنا مع بعض

    مشاعل:والله مدري

    شوق:شنو ماتدري...غصبن عنك بتسوين معانا

    مشاعل:لا والله

    شوق:ايه لان بابا معاقبني على درجاتي الحلوة وعشان كذا قالي مافي حفلة وبعد ماحنيت عليه اعطاني ثلاثة الاف بس...ورزان نفس الحالة

    مشاعل:وتبيني ادفع ثلاث الاف؟؟

    شوق:لا..انا ورزان دبرنا الدي جي ومكان الحفلة وانتي اختاري تبين البوفيه ولا اختاري شي ثاني

    مشاعل:خلاص اوكيه بقول لبشاير واثير ونشوف

    شوق:تكفين اقنعيهم ابي حفلتي تصير احلى من حفلة ندى الي سوتها العام...وربي للحين مو قادرة انساها

    مشاعل:معاك حق تذكرين لما سوت البوفيه كل قسم ببلد

    شوق:والا فستانها السماوي كان روعة

    اثير:هههههه انتو للحين تتكلمون عن حفلة ندى

    شوق رفعت حاجبها:شرفتي

    اثير:خلصت المحاضرة؟؟

    مشاعل:من ساعة

    اثير:اوف..طيب شسوي..ديما طفشتني

    شوق بخبث:ديما ولا ابو ديما

    اثير حمرت خدودها:اقول اسكتي بس

    مشاعل وهي تسحب اثير:ههههههه اجلسي بس..الاجد شخباره؟؟

    اثير:مين؟؟

    مشاعل:مين غيره زوجك العزيز منصور

    اثير:وانتي شدخلك

    مشاعل:الشره علي اسال عنه...عموما الحمد الله على سلامته

    اثير:الله يسلمك

    شوق:الاجد وش جاب لك من مصر؟؟

    ظلو يسولفون وفجاءة جتهم بشاير تركض...

    بشاير:بنات بنات

    البنات:بسم الله

    اثير:شفيك انتي؟؟

    بشاير وهي تاخذ نفس من التعب:فاتكم وش سوت رزان بالمس

    شوق:وش سوت؟؟

    بشاير وهي تاخذ الببسي من يد مشاعل:لحظة شوي خلوني اشرب شي

    مشاعل:هي هاذا حقي

    بشاير شربته وحطته على الطاولة:خذيه

    مشاعل وهي تناظر بالببسي:بس انا ماشربت شي لسى..خلصتيه يالدبة

    بشاير كبته على الارض...

    مشاعل بصراخ:هيي

    بشاير:شفتي لسى فيه

    مشاعل طالعتها بحقد:انا اوريك يالتبن

    شوق:يوه بشاير خلاص...قولي لنا وش صار؟؟

    بشاير:ايه صح ذكرتيني...واحنا طالعين من المحاضرة.كالعادة مسكتنا المس
    وهات ياتهزيئ فيني وفيها...عاد رزان كانت معصبة منها من زمان
    وكاتمة..واليوم انفجرت وقالت لها...

    البنات:ايه

    بشاير:وقالت لها

    البنات:كملي

    بشاير:اول جيبولي كرسي ابي اجلس

    شوق:اوف..ميشو حياتو جيبي لها كرسي

    مشاعل:لا والله

    بشاير:يا الكرسي ولا ماراح اقول

    مشاعل وهي تقوم:بجيبه وامري لله

    جابت الكرسي واجلست...

    شوق:هاذاك جلستي يلا عاد قولي

    بشاير:زين بس اول ابي اشرب

    مشاعل:اقول بشيّر تراك مصختيها يلا انطقي

    بشاير:ههههه طيب اعصابك يلا بقول

    مشاعل:اخلصي

    بشاير:عدلي اسلوبك معي

    اثير:يوه بشاير يتقولين ولا شلون

    بشاير:خلاص بقول...المهم..وبعدين عاد رزان قالت لها...هي انتي ترانا مو
    اصغر عيالك عشان تهزئينا كذا...اذا كنت معصبة من احد لا تطلعين حرتك فينا
    ولا شفتينا ساكتين ومعطينك وجه قمتي تهزئينا...وبعدن المس فتحت عيونها
    بقوة وقالت لها...انتي بتقولي ايه...انتي ازاي تتكلمي معايا بالطريقة
    دي؟؟....قالت رزان انا بكيفيلااتكلم بالطريقة الي تعجبني...قالت
    المس..قدامي على مكتب المديرة

    اثير:وبعدين رزان وش سوت؟؟

    بشاير:قالت لها والله ما اروح

    شوق:كفو والله بنت عمي

    بشاير:عاد انا فزعت لها وقلت يا مس استهدي بالله وهاذي بزر وماينشره
    عليها...قال لأه...راسها والف سيف توديها بس رزان ماراحت..طنشتها
    وطلعت..وبعدين انا هديت المس وجيت هنا

    شوق:والحين وين رزان؟؟

    بشاير تاففت:يعني وين العلة تغريد نادتها

    شوق:اوف هالبنت ماتفهم كم مرة قلت لها لاتروحين معاها بس هي غبية

    اثير:هاذاهي جت

    رزان:هاي صبايا

    شوق:رزان وين كنتي؟؟

    رزان وهي تناظر بشاير:يعني هاذي ماقالت لكم

    شوق:الا قالت...واذكر اننا قلنا لك بعد لا تمشين مع تغريد...هاذي سمعتها مو زينة

    رزان:والله عاد انا ماشفت شي شين منها...انا مدري ليه تقولون عنها كذا

    شوق وقفت:انتي ماتفهمين؟؟

    اثير:خلاص خلاص اهدي انتي وياها...ترا الموضوع مايستاهل

    رزان طالعت شوق بنرفزة وشوق بادلتها بنفس النظرات وجلسو ثنتينهم....


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:20 am

    بنيويورك...

    جالسين بالكفتريا الي كل يوم يروحون لها...صارو معروفين هنا من كثر مايروحون...

    ستيف((لولو وش فيك؟؟))

    لبنى تنهدت((ولاشي))

    ستيف((يعني انا ما اعرفك...شكلك متضايقة اليوم..وش صار؟؟))

    لبنى((صديقاتي وحشوني..من زمان ماشفتهم))

    ستيف وقف وحضنها((وانا وين رحت))

    لبنى ابتسمت وحطت راسها عليه((انت موجود بس هم غير))

    سيف بعد عنها شوي((كيف غير..يعني بايش غير عني عشانهم بنات يعني))

    لبنى((عشانهم بنات وعشان في اشياء مااقدر اقولها الا بس لهم))

    ستيف((اشياء مثل ايش؟؟))

    لبنى((انت ولد وعمرك ماراح تفهمني))

    ستيف وهو يكلم نفسه((انتي الي عمرك ماراح تفهميني))

    لبنى((هي ستيف...شفيك؟؟..الحين مين الي فيه شي انا ولا انت))

    ستيف((هاا...لا بس كنت افكر بكلامك))

    لبنى((لاتشغل بالك...يلا روح اطلب لنا ابي اكل وارجع انام))

    ستيف(وانتي من عرفتك وبس تنامين))

    لبنى(يوه ستيف ترى راسي يوجعني))

    ستيف((طيب بس انتي بتدفعين))

    لبنى((ياالله عليك خلاص انا الي بدفع يالبخيل))

    ستيف:ههههههههههه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    رجعت البيت وهي تحس نفسها هلكانة ومالها خلق شي...

    سمعت صوت وراها..صوت تكرهه وماتطيق تسمعه ابد...

    بشاير التفتت عليه وارفعت اصبعها بتهديد:سعد قبل لا تفتح فمك بأي كلمة..هاذاني اقول لك تراني تعبانة ومالي خلقك ولاخلق ملاغتك زين

    سعد:افا وش فيك علي

    بشاير:اقلب وجهك سعد

    سعد:فديتك

    بشاير تاففت وصارت تقلب بعيونها...

    سعد:فديت هالعيون الخضر

    بشاير تاففت بنرفزة وطلعت الدرج...

    سعد مسك يدها قبل لا تطلع:فديت هالمشية وهالطلة..فديت الشعر البني وهالجسم الغزال

    بشاير سحبت يدها بقوة:سعد خلاص

    سعد:وش فيك علي انتي..انا احبك

    بشاير:وانا ما اداني اشوف وجهك..انقلع عني..فك ياخي انت شنو ماعندك احساس..تتهزء وعادي

    سعد:مقبولة منك ياقلبي

    دخلت ام بشايروهي مستغربة الصراخ الي تسمعه..

    ام بشاير:شسالفة؟؟..شفيكم

    بشاير ناظرت سعد:تكلم...قول لها وش صار

    سعد ابتسم بارتباك:لا ولاشي يامرت ابوي بس يعني كنت اسال بشاير عن الجامعه وشنو مسوية وهي الله يهداها عصبت

    ام بشاير:وانتي شفيك عليه بس تهاوشينه

    نزلت دانة من الدرج بمشيتها الي كلها غرور كالعادة وهي شايله عبايتها...

    ام بشاير:على وين؟؟

    دانة ابتسمت وهي مالها خلق مرت ابوها:ابد..بروح عند صديقتي

    ام بشاير:قلتي لابوك؟؟

    دانة:ايه واذا مو مصدقتني روحي اساليه

    بشاير اخذت شنطتها وركبت لفوق...وقفت بنص الدرج وبدت تطالع دانة من فوق لين تحت وكانها مو عاجبتها...

    دانه:خير انتي بعد تناظريني كذا

    بشاير:والله عاد انا اناظر بمزاجي

    داني:لا ياعيون امك مو بكيفك

    بشاير رمت اغراضها على الدرج حالفة لا تطلع حرة سعد باخته:وش بتسويلي يعني

    ام بشاير:خلاص انتي وياها...دانة روحي لعند صديقتك وانتي روحي لغرفتك وذاكري الامتحانات مابقى لها الاشوي

    تنهدت دانة بقهر ونزلت..

    قبل لا تطلع حطت يدها على كتف اخوها وهمست باذنه:مدري وش عاجبك فيها

    سعد ابتسم:بالله مو قمر

    دانة التفتت على بشاير:قال قمر قال

    طلعت بعد مالبست عبايتها...

    شالت عبايتها وشنطتها من الدرج وبدت تصعد بس صوت امها وقفها...

    ام بشاير:بشاير

    بشاير التفتت:نعم

    ام بشاير:انا كم مرة قلت لك لا تتهاوشين مع دانة هاذا اختك الكبيرة

    بشاير:تخسى تصير اختي انا ماعندي غير اخت وحدة واسمها فاطمة

    ام بشاير تنهدت:الكلام معك ضايع

    تركتها ورجعت للمطبخ...

    من القهر دورت أي شي ترميه او تكسره بس مالقت...ماشافت غير سعد الي واقف ويناظر فيها من فوق لتحت...

    بشاير:خير انت بعد وش تناظر؟؟

    سعد ابتسم واعطاها بوسة..

    بشاير تافف وهي تصعد الدرج:ويقولون بعد ليه كل اطلع

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    اول مافتحت الباب ركضت لها بنتها...

    ديما وهي تركض:ماما

    اثير ابتسمت وهي ترفعها من الارض:ياروح ماما

    منصور:جيتي حبيبتي

    اثير حطت شنطتها على الارض...قالت وهي تتوجه للمطبخ وين مامنصور واقف...

    اثير:وش قاعد تسوي؟؟

    منصور:ابد بس ديما كانت جوعانة وقعدنا نحوس شوي

    اثير حطت ديما على كرسيها:وشنو حستو ان شاء الله

    منصور رفع لها الصحن:سوينا كيكة..تبين تذوقين؟؟

    اثير عقدت حواجبها:مع ان شكلها مايطمن..بس مو مشكلة مايضر

    اخذت قطعه منها واكلت شوي منها...

    منصور:كلي اكثر كذا مايبين طعمها

    اثير هزت راسها واكلت اكثر...حطت الكيكة على الصحن واكلت وهي عاقدة حواجبها...

    ديما لما شافت امها تاكل صارت تبي تقلدها:ماما ابي اكل

    اثير وهي تشرب الماي:ما انصحك حبيبتي لان بصراحة طعمها يقرف...استغفر الله

    منصور:طيب جاملي على الاقل مو تقولينها بالوجه

    اثير:تبيني اكذب يعني..(شالت قطعه ثانية ومداتها له)...جرب واحكم

    منصور اخذها منها وحطها على الصحن:لا شكرا خلاص مصدقك

    اثير:لاذوق الي انا ذقته

    منصور:عقاب يعني؟؟

    اثير:بالضبط..يلا اكلها

    ظلت تحاول فيه لحد ما اكلها وندم على اليوم الي فكر فيه يسوي أي شي ينوكل...

    اوصف لكم اثير...طويلة ونحيفة...حنطاوية..شعرها اسود طويل وكثيف يوصل لين
    نص ظهرها...عيونها سودة وواسعة ورموشها كثيفة وطويلة..احلى مافيها عيونها
    وصديقاتها يسمونها ام عيون..


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    بالقصر...

    اول ماوصلو رمو الشناط على الارض..

    رزان بصراخ:ميري...ميري وعلة

    ميري(الشغاله):نعم مدام

    رزان:شنو نعم...يعني ماتشوفين الشناط..شيليهم

    شوق:ايه وقولي لسوزن تجي وتودي شنطتي للبيت..(سوزن شغالة شوق)

    ميري:اوكي مدام

    اخذت الشناط وراحت...

    رزان:يلا على الغرفة بوريك شي

    شوق:يلا

    وهم رايحين جهة الاصنصير سمعو صوت صراخ...

    شوق:شسالفة؟؟

    رزان رفعت كتوفها:مدري..بروح اشوف

    توجهت لمصدر الصوت وكان من مكتب ابوها...لقت اخوانها الصغار سيف ونور واقفين عند الباب ويناظرون...

    رزان:وش قاعدين تسون هنا

    اول ماسمعو صوتها ركضو لها ودفنو روسم بمريولها...

    رزان:شسالفة؟؟

    سيف رفع راسه:ماما وبابا يتهاوشون

    نور ببراءة اطفال:رزان...ليه ماما وبابا كل يتهاوشون؟؟

    رزان طالعتهم بحنية...يكسرون خاطرها اخوانها...كل يصير فيهم كذا لما
    يشوفون امهم وابوهم يتهاوشون...هي تعودت على هالوضع خلاص وطفشت منه...

    رزان:لا حبيبتي هم مايتهاوشون هم ينتاقشون بس النقاش احتد شوي

    سيف ونور:يعني شنو؟؟

    رزان ضحكت على اشكالهم:يعني يتكلمون بس بصوت عالي وبعدين هم دايم كذا يعني عادي

    نور:رزان ليه ماما وبابا مايحبون بعض

    رزان:لامين قال كذا؟؟

    سيف:الا صديقي مروان يقول ان امه وابوه يحبون بعض عشان هم مايتهاوشون

    نور:ايه وحتى صديقتي سارة

    رزان:لا حبايبي ماما وبابا يحبون بعض بس هم يتهاوشون شوي وبعدين يتصالحون مثلك انت ونور صح

    سيف هز راسه وكانه اقتنع:ايوه صح

    رزان:طيب يلا الحين روحو العبو مع شوق هي بالصالة

    نور وسيف:لا وع احنا مانحب شوق هي كل تهاوشنا

    رزان:هههههههه لا هي تلعب معاكم الحين جابت لكم حلويات

    سيف:كذابة

    نور:هي ماتحبنا شلون تجيب لنا حلويات

    رزان تاففت من كلام خوانها الكثير والي اكبر منهم:بتروحون ولا شلون

    سيف ونور:خلاص بنروح

    ركضو للاصنصير وصعدو فوق...

    رزان تنهدت وفتحت باب المكتب بقوة..

    رزان بعصبية:وبعدين معاكم انتو الاثنين...كل يوم تتهاوشون وربي طفشت..يعني
    لازم تفشلوني كل ماجا احد لهنا..عقدتوا عيالكم..عاجبكم كذا عيالكم الي
    ماكملو السبع سنين يقولون انكم ماتحبون بعض...انتو ماتستحون...اوف منكم اوف

    قالت الي عندها وبردت خاطرها وطلعت...وخلتهم مصدومين من كلامها...بس مع كذا مافي فايدة ورجعو يتهاوشون...

    ابورزان:شفتي كل منك ومن اسلوبك الهمجي

    ام رزان:انا ولا انت يالمراهق

    ابورزان:انتي بس لو تفكيني من شكك وغيرتك البايخة

    ام رزان رفعت حابجها:انا اغار عليك هاذا الي ناقص انا بس احاول اوقفك عند حدك قبل لا تضيعنا بتصرفاتك المتصابية

    قالت كلامها وطلعت وخلته معصب...

    ابو رزان بصراخ:انتي وحدة مجنونة

    طنشته وراحت للاصنصير...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:23 am

    مشاعل جالسة عالمسن ومندمجة بالسوالف...فجأءة سمعت صوت الباب يفتح بقوة وبعدها صوت صراخ....

    حطت السماعة على الطاولة والتفتت للباب...متعودة كل يوم على هالحال...

    بشاير بعصبية:انا خلاص لازم انتحر

    مشاعل وهي تسكر الباب:هههههههه..كل يوم تقولين كذا وللحين عايشة

    بشاير:وجع ان شاء الله تبيني اموت

    مشاعل فتحت الثلاجة الي عندها وطلعت(ام اند امز)...مدت الكيس لعند بشاير:خذي بس

    بشاير فتحت الكيس وبدت تاكل:والله محد يعرفني غيرك

    مشاعل:اعرفك اذا عصبتي لازم تاكلين كيس ام اند امز...على فكرة هاذا ادمان

    بشاير:اقول لا يكثر واجلسي خليني اشكي لك

    مشاعل:لحظة خليني استنتج سبب زعلك..ممم...سعد؟

    بشاير:ودانة بعد...الله ياخذه هو واخته

    مشاعل:طيب انتي ليه ماتعطينه فرصه يمكن هو يحبك من جد

    بشاير بدت تاكل اكثر:حبه برص..وبعدين هو شاف وجهه قبل لايجي يقولي احبك...شاف اخلاقه...ياشيخه خليني ساكته

    مشاعل:ههههههههههههههه

    بشاير:ليه تضحكين؟؟

    مشاعل:احسك قرفانة منه من جد

    بشاير:اوف خليها على الله

    فجاءة انفتح باب الغرفة...بشاير من الغرعة طيحت ال ام اند امز على الارض...

    مشاعل التفتت وهي مستغربة...مين غير بشاير يسوي كذا...

    بدر وقف وهو عاقد حواجبه:اسف ماكنت اعرف ان عندك ضيوف

    بشاير من التوتر والخوف مو عارفة ايش تسوي...التفتت يمين يسار تدور
    عبايتها بس لقتها بعيدة عنها...التفتت على بدر الي للحين واقف
    ويعتذر...مالقت غير الستارة تتخبى وراها...

    مشاعل وقفت بعصبية وسحبت اخوها لبرة....

    مشاعل بعصبية:انت شفيك؟؟

    بدر:وشو ماكنت اعرف ان عندك احد

    مشاعل:لا والله...شوف هالكلام مايمشي علي كل مرة بتقول كذا

    بدر:لا هالمرة جد...حتى كنت ابي اسالك عن شي

    مشاعل:وشنو هالشي؟؟

    بدر:ها..لا نسيت خلاص

    مشاعل:بدر...وربي لو ما اختفيت من قدامي الحين بيصير شي مايسرك

    بدر:زين بختفي بس قولي لي...مين هاذي؟؟

    مشاعل:يعني اول مرة تشوفها

    بدر:لا بس اول مرة اشوفها كذا...بصراحة توني ادري انها قمر كل ما اشوفها القاها لابسة العباية

    مشاعل:وش رايك يعني تبيها بدون عباية

    بدر:خلصينا عاد مين هاذي؟؟

    مشاعل:صديقتي

    بدر وهو يطالع مشاعل من فوق لتحت وكانها مو عاجبته:انتي تصادقين هالقمر ذي

    مشاعل:ليه وش فيني اصلا انا احلى منها

    مشاعل كانت طويلة وحنطية يعني سمارها زي سمار الهنود..عيونها وساع نوعا ما
    ولونها اسود رموشها طويلة وخفيفة...نحيفة وشعرها اسود لين نص ظهرها....

    بشاير كانت بيضا وعيونها صغار لونها اخضر...شعرها بني قصير لين كتفها
    وناعم...كانت مليانة شوي لاهي سمينه ولا نحيفه...ومو طويلة مرة بس نقدر
    نقول عنها انها مملوحة بشكل عام...


    بدر:أي صح

    مشاعل:اقول عطيتك وجه بزيادة اذلف يلا

    بدر:عليك اسلوب اعوذ بالله

    مشاعل بحده:بدر

    بدر وهو يبعد:طيب طيب خلاص رحت

    مشاعل تاففت ودخلت للغرفة....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    بنيويورك الجو غير تماما...

    جالسة ع الكنب وتناظر بالناس...تحس انها اليوم تعبانة ومالها خلق شي...

    ستيف بصراخ لان صوت الاغاني عالي((شفيك؟؟))

    لبنى((احس راسي يوجعني))

    ستيف((تبين نطلع برة؟؟))

    لبنى((لا ماله داعي...عطني زقارة وانا بروق بعدين))

    ستيفرواية ياما حاولت Redfacek

    طلع لها من جيبه زقارة ومدها لها...(طبعا هاذي مو زقارة عادية...هاذي حشيش)...

    اخذتها منه وحتطها بفمها....كانت تدور بجيبها على ولاعة..انتبهت بيد قدامها ومادة لها ولاعة...

    لبنى رفعت راسها تشوف مين...تنحت للحظة وهي تناظر فيه...كان نسخة من ديفد بيكهام...

    لبنى حست على نفسها..رفعت حاجبها((خير؟؟))

    الولد مد لها الولاعة((ممكن))

    لبنى طلعت ولاعة من جيبها وولعت لنفسها:no thinks

    الولد طالع فيها وبعدين ناظر بستيف....سيتف اول ما شافه رفع كتوفه وكانه يقول له مالي دخل...

    لبنى((في شي؟؟))

    الولد مد لها يده((ممكن ترقصين معي))

    لبنى مسكت يد ستيف((اسفة بس انا وعدته ارقص معه))

    سحبت ستيف بسرعة وراحت لعند مكان الرقص...

    اول مابعد عنه التفتت على ستيف((ستيف شفته شلون...يهبل))

    ستيف((على فكرة انا عدت افهمك))

    لبنى((وش قصدك؟؟))

    ستيف((يعني هو عاجبك ليه صديتيه كذا))

    لبنى((ستيف ستيف ستيف....انت ماتعرف لهاذي الحركات...هاذي حركات بنات انت خلك بس كذا اركض ورا ميشيل))

    ستيف((وش تبيني اسوي يعني))

    لبنى((قلت لك طنشها وبتشوفها هي الي بتركض وراك))

    انتبهت بالولد نفسه واقف يطالعها..قالت بهمس...

    لبنى((ستيف قاعد يطالعني))

    ستيف((تحبين ترقصين معه))

    لبنى((لا يالغبي..امش نطلع))

    ستيف((نطلع وين؟؟))

    لبنى((نطلع برة انت روح لبيتك وانا بنتظر برة))

    ستيف((ليه؟؟))

    لبنى((يالله ستيف شغل مخك...سو الي قلتلك عليه))

    ستيف((اوكي))

    طلعو اثنينهم مثل ما اتفقو...ركب ستيف سيارته وبقت لبنى واقفة برة...

    التفتت يمينها ويسارها تشوف لو في احد واقف...لما ما لقت احد شالت جزمتها وبدت تصقعها بالرصيف....لحد ماانكسر الكعب...

    انتبهت باحد طالع من البار الي كانو فيه...لبست جزمتها بسرعة ...

    لبنى بتصنع((اوف))

    سمعت صوت وراها...التفتت ولقته نفس هاذاك الولد...

    الولد((ايش فيه))

    لبنى لفت وجهها وهي تخفي ابتسامتها((ولاشي))

    الولد((اقدر اساعدك))

    لبنى((الكعب حقي انكسر...ما اعرف ايش اسوي))

    الولد((ممكن اساعدك))

    لبنى وهي ترمش بعيونها الرمادية((كيف بتساعدني؟؟))

    الولد((ممكن اوصلك للمكان الي تبينه))

    لبنى وهي تحاول تخفي ابتسامتها((ممم...ما ادري))

    الولدرواية ياما حاولت Tonguelies

    لبنى رفعت كتوفهارواية ياما حاولت Redfacek

    الولد((تفضلي))

    لبنى((وين سيارتك؟؟))

    الولد((هناك بالشارع الثاني))


    لبنى ناظرته وبعدين ناظر كعبها المكسور...وكانها تقول له ما اقدر امشي كذا...

    الولد فهم((ممكن ارفعك))

    لبنى ابتسمت:thinks

    رفعها ووداها لحد السيارة..فتح لها الباب وركبها وهو ركب من الجهة الثانية...

    لبنى:والله انكم ياالاولاد اغبياء

    الولد((ايش قلتي؟؟))

    لبنى ابتسمت((ولا شي...شكرا مرة ثانية))

    الولد ابتسم((وين تسكنين؟؟))

    لبنى دلته على المكان..

    بالطريق...

    الولد((ممكن اعرف اسمك))

    لبنى((اسمي ريتشل))

    الولد((وانا دانيل...ريتشال ممكن اطلب منك طلب))

    لبنى((اكيد))

    الولد((ممكن اعزمك على العشا))

    لبنى((وين؟))

    الولد((أي مكان تحبينه))

    لبنى ببتسامة((اوكي))

    خلونا نوصف لبنى شوي...هي نحيفة وشعرها اسود لين كتفها بس هي صابغته بني
    زي الشكولاته...ناعم عيونها رمادية بس مو وسيعه مرة عادية...بيضا وفيه نمش
    خفيف على وجهها من جهة وجنتها...يعني ببساطة نقدر نقول عنها كيوت...بس الي
    مخرب عليها انها قصيرة شوي...عشان كذا دايم تلبس كعب...


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    رزان جالسة على الكرسي الهزاز الي بغرفتها ومقهورة من تصرفات امها وابوها...


    شوق:يوه عاد لا تقعدين تهزين كذا وترتيني

    رزان:يعني عاجبك الي يسويه عمك وزوجته

    شوق:هاذولا امك وابوك

    رزان:تكفين عاد امي وابوي...لاتخليني اصدق

    شوق تاففت من كلام رزان الي تعيده كل ثانية....فتحت شنطتها وطلعت علبة زقاير...

    شوق مدت وحدة لرزان:خذي هدي اعصابك

    رزان اخذت وحدة وهي تهز من العصبية:وانا عاد فيني اعصاب

    شوق ولعت لها وولعت لرزان....

    شوق وهي تجلس عند البلاكونه:اهدي ترا مافي شي يسوى...وامك وابوك كذا من يوم ماانخلقتي ويمكن قبل بعد

    رزان:بس انا تعبت خلاص ماعدت استحمل

    شوق:طيب وش بتسوين؟؟

    رزان قربت من شو وجلست قدامها:انا عندي فكرة بس ابيك تساعديني فيها

    شوق تحمست:ايش؟؟

    توها رزان بتتكلم الايرن جوال شوق...

    رزان:اوف هاذا وقته

    شوق راحت لشنطتها:دقيقة

    رفعت الجوال تشوف مين الي دق...عقدت حواجبها وهي تشوف رقم غريب...

    رزان:مين؟؟

    شوق:رقم غريب

    رزان:اكيد واحد يستهبل لاتردين

    شوق رفعت حاجبها وابتسمت:وانا احب الاستهبال

    رزان:اوف منك

    ردت شوق بكل دلع:الو

    ........:هلا والله

    شوق:اهلين مين معاي؟؟

    .......:انا واحد

    شوق:واحد ولا اثنين

    ......:هههههه حلوة

    شوق:ادري من يومي حلوة

    ......:ودمك خفيف

    شوق:وانت بايخ وماتنبلع...وش تبي؟؟

    ........:ممكن نتعرف

    شوق:قل قا

    ......:يلا عاد انا اتكلم من جد

    شوق:اقلب وجهك بس

    ........:افا لحظة شوي وش فيك علي

    شوق:داق علي تقول تبي تتعرف وتبيني اكلمك بعد انت شنو ماتستحي

    ........:انا برضو الي ما استحي

    شوق عصبت:لا ولله اشوفها طالت وتشمخت يلا بس انقلع ولا عاد ابي اشوف رقمك على جهازي فاهم

    سكرت الخط بوجهه والتفتت على رزان..

    شوق:وش فيك تناظريني كذا...تبينه خوذيه استهبلي عليه بدال النكد الي انتي فيه...

    رزان:شوق انتي تعرفيني ما احب هالحركات

    شوق:شف بس مين يتكلم

    رزان:ايه زين ما احب هالحركات...وانتي تعرفين اني اسوي أي شي وكل شي بس عند ال boys sorry stop

    شوق:طيب خلاص اعصابك...وشو كنتي تبين تقولين

    رزان:ايه صح ذكرتيني...اسمعي

    نوصف شوق شوي...شوق بيضا طويلة ونحيفة يعني الي يشوفها يقول هاذي عارضة
    ازياء...شعرها كيرلي قصير لحد كتفها بس كثيف لونه بني غامق مايل
    للسواد...عيونها عسلية...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[ يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:26 am

    اليوم الثاني كان يوم الخميس يعني اجازة..الكل متجمع في قصر شوق على اساس يذاكرون مع بعض الان الاختبارات قربت...

    بس طبعا لما تجمعو اخذتهم السوالف ونسو المذاكرة...

    شوق:اقول اثير

    اثير:هلا

    شوق:ليه ماجبتي ديما معاك

    اثير:تبي تروح الملاهي وابوها وداها...وبعدين انا جاية على اساس اذاكر مادريت انها بتنقلب سوالف عشان كذا ماجبتها

    مشاعل شالت المايك والتفتت على اثير:والله وحشتني هالدبة

    رزان:بنات عندي لكم شي ابي اقوله لكم

    شوق:رزان مو وقته

    رزان:اجل متى؟؟

    بشاير:شسالفة؟؟

    شوق:لا ولاشي...(وقفت)...رزان تعالي ابغاك شوي

    رزان وقفت:اوكي

    طلعو برة الغرفة وراحو لجناح ثاني...

    مشاعل:شسالفة؟؟

    اثير رفعت كتوفها:مدري

    عند شوق ورزان...

    شوق:رزان شفيك انتي انا موقلت لك بعدين

    رزان:وش بيضر يعني اخر شي راح يعرفون

    شوق:اذا قلنا لهم الحين بيقعدون يطلعون مليون عذر...بس لما نحطهم قدام الامر الواقع كل شي بيتغير

    رزان:يعني انتي تتوقعين انهم يرفضون؟؟

    شوق:يمكن يرفضون لو قلنا لهم الحين بس لو قلنا لهم بالبارتي ما يقدرون يقولون شي

    رزان:خلاص الي تشوفينه

    سمعو صوت جاي لجهتمهم...

    عبد العزيز:اهلين ياصبايا

    شوق ورزان:هلا والله

    عبد العزيز:شلونك رزان؟؟

    رزان:تمام وانت؟؟

    عبد العزيز:تمام

    شوق:وانا اختك ماتسالني عن اخباري

    عبد العزيز:شبي فيك قدامي 24 ساعة

    شوق:ماعلينا...وين بتروح؟؟

    عبد العزيز:بطلع مع اخوياي

    رزان:اخوياك؟؟

    عبد العزيز رفع حاجبه:اقول رزان ترا ما احب هالنغزات

    رزان:طيب اعصابك ماقلنا شي

    عبد العزيز لبس نظارته:على بالي بعد

    نزل وتركهم واقفين...

    شوق:ياملغه

    رزان:حرام عليك والله انه حبوب

    شوق:لانك مو عايشة معه بالبيت تقولين كذا

    رزان:ليه انتي واخوك تلتقون اصلا ياهو طالع يا انتي طالعه

    شوق:وش قصدك يعني احنا هايتين

    رزان:والله انا ماقلت شي بس الي على راسه بطحى

    شوق:اقول انطمي

    رن جوال رزان....طلعته من جيبها وناظرت بالرقم..(تغريد تتصل)....

    رفعت راسها وناظرت بشوق...عطت تغريد مشغول ورجعته لجيبها...

    شوق رفعت حاجبها:مين؟؟

    رزان ابتسمت بارتباك لانها تعرف ان شوق تكره تغريد:لا محد مهم يلا تعالي

    سحبتها ورجعو لعند البنات...

    الحين نجي عند وصف رزان...نحيفة وطويلة...وجهها دائري نوعا ما مليان
    شوي...خدودها دايم حمره طبيعي...شعرها بني فاتح وفيه خصل عسلية...عيونها
    بني فاتح...


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[ يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    باليل...

    عبد العزيز جالس بالكوفي مع صديقه سلطان...

    سلطان:الحين ممكن اعرف ليه مكشر؟؟

    عبد العزيز حط الزيقارة بالطفاية:مافيني شي

    سلطان:لا والله

    عبد العزيز تنهد وقال بدون ما يناظر بسلطان:والله مدري شقول لك يا سلطان..بس احس اني متضايق شوي

    سلطان:من شنو؟؟

    عبد العزيز التفت له:شفتها

    سلطان:مين؟؟

    عبد العزيز:مين يعني

    سلطان:فاطمة؟؟

    عبد العزيز هز راسه وقال بهدوء:ايه

    سلطان:شلون ومتى؟؟..طيب شنو قلت لها؟؟

    عبد العزيز:شلون شفتها كانت صدفة..ومتى امس..وشنو قلت لها..ولاشي

    سلطان وقف:ولاشي؟؟...الحين انت كنت مقطع عمرك عشان تشوفها ولما شفتها ماقلت لها شي

    عبد العزيز:اول شي اجلس ولاتتحمس وبعدين وش تبيني اقول لها يعني...وحدة
    احبها وقالت لي ما ابيك وش تبيني اقول لها...يعني امسك فيها غصب

    سلطان جلس:بس عزوز انت تحبها من جد

    عبد العزيز:شوف سلطان ان تكلمت بهالموضوع مرة ثانية بقوم واخليك

    سلطان:طيب خلاص سكر ع الموضوع بدر جا

    عبد العزيز:مين هاذا الي معاه؟؟

    سلطان:هاذا فهد ولد عمه

    بدر:هلا شباب

    عبد العزيز وسلطان:اهلين

    بدر:عرفكم هاذا فهد ولد عمي...طبعا انت تعرفه سلطان

    سلطان:هلا والله تفضل

    عبد العزيز وهو يطالع فهد من فوق لتحت وقال بدون نفس:هلا

    فهد رد له النظرات:اهلين

    عبد العزيز وقف:طيب عن اذنكم

    بدر:على وين يا ابو الشباب؟؟

    عبد العزيز:عندي مشوار

    طلع وبعد عنهم...

    فهد جلس:ليكون ضايقناه بس

    سلطان ابتسم:لا شدعوة...بس هو اصلا كان بيطلع قبل لا تجون

    فهد رفع حاجبه:اهاا قلتلي


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    رجعت البيت وهي تحس نفسها هلكانة...

    اخذت دش سريع وطلعت عشان تنام..بعد الرياضة الي سوتها اليوم لازم تنام وماتقوم الابكرة الصبح...

    حطت راسها على المخدة وغمضت عيونها...اخذت نفس عشان تسترخي وتنام براحة....

    بس صوت التلفون ازعجها...تاففت وغطت وجهها ونامت...

    سمعت صوت احد يطق الباب...

    لبنى((مين؟؟))

    نوريا((انسة لبنى ابوك على التلفون))

    اول ماسمعت طاري ابوها..فزت من نومها وركضت للسماعة...

    رفعتها بشق ولهفة...من زمان ماسمعت صوته....

    لبنى:هاي dad

    ابو لبنى:هلا والله بحياتي

    لبنى:رجعت من السفر؟؟

    ابو لبنى:توني داخل البيت

    لبنى:الحمد الله على السلامة

    ابو لبنى:الله يسلمك حبيبتي

    لبنى:اشتقت لك dad

    ابو لبنى:وانا بعد اشتقت لك...طيب تعالي للسعودية دامك اشتقتي لي

    لبنى:dad بليز كم مرة نتطلم بهاذا الموضوع...طيب انت ليه ماتجي لهنا

    ابو لبنى:والله مشغول بس ان شاء الله قريب بجي

    لبنى:اخبارك؟؟

    ابو لبنى:انا بخير اهم شي انتي شلونك وشلون عايشة..عسى بس بعدتي عن الخرابيط هاذيك

    لبنى:افا عليك يبا انا وعدتك

    ابو لبنى كان يقصد المخدرات لان لبنى من اول سنتين جت فيهم
    لامريكا...تعرفت على ناس موكويسين وخلوها تدمن على المخدرات بس ابوها اول
    ما عرف نقلها لولاية ثانية ووداها لمصحة علاج...وظل معاها لحد ماتعالجت
    وبعدين جاب لها نوريا تهتم فيها...

    ابو لبنى:نوريا قالت لي انك كنتي نايمة ليكون ازعجتك

    لبنى:انت تزعجني..مستحيل

    ابو لبنى ابتسم:توصين على شي يابنتي...محتاجة لشي؟؟

    لبنى:لا بابا سلامتك بس لا تقطعني

    ابو لبنى:اكيد ياقلبي بدق عليك كل يوم

    لبنى:يعني ماراح تسافر؟؟

    ابو لبنى:الا بروح للامارات بس بجلس هناك اسبوعين وبرجع بس هاذا مو معناته اني ماراح اكلمك كل يوم

    لبنى ابتسمت:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:27 am

    جالسة بغرفتها وتتذكر كيف كان شكله...من يوم ماشافته وهي مو قادرة تشيله من بالها...

    اشتاقت له كثير..بس هي وعدت ابوها قبل مايموت انها ماتكلمه مرة ثانية...وماراح تكلمه...

    انتبهت لصوت الباب ينطق...

    فاطمة:مين؟؟

    بشاير من ورا الباب:ممكن ادخل؟؟

    فاطمة ابتسمت:تعالي

    دخلت بشاير وسكرت الباب وراها....جلست على سرير فاطمة وهي تتنهد...

    فاطمة:في شي؟؟

    بشاير:لا...بس انا حاسة انو انتي فيك شي

    فاطمة وهي تحاول ان عيونها ماتلتقي بعيون بشاير:لا مافي شي

    بشاير:طيب حطي عينك بعيني

    فاطمة رفعت راسها وبعدين نزلت راسها:بشاير خلاص مافي شي...ابي انام

    غطت وجهها بالبطانية وقالت من تحتها:سكري النور وانتي طالعة

    بشاير تنهدت وطلعت بعد ماسكرت النور...

    بشاير:لا انا ابصم بالعشرة ان هالبنت فيها شي...موطبيعية صار لها يومين على هالحال

    سعد:ياقلبي شفيك تكلمين نفسك

    بشاير فزت من الخوف:بسم الله الرحمن الرحيم...انت من وين طلعت؟؟

    سعد:من قلبك بس برجع ان شاء الله

    بشاير:هاهاها...بايخ

    طنشته وتوجهت لغرفتها...سكرت الباب قبل لا تسمع منه كلمة وحدة مالها خلقه..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    جالسة ع المسن كالعادة وتكلم واحد توها متعرفه عليه...

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    هااي

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#(هاذي ميشو):

    هايات

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    اخبارك ياقمر

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    تمام وانت؟

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    بخير دامني تطمنت عليك

    مشاعل ابتسمت وهي تشوف رده:والله انك نصاب

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    دوم ان شاء الله

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    وياك ياقلبي

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    وينك امس مختفي لاحس ولاخبر؟

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    والله مدري شقول لك

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    لا خذ راحتك قول الي بقلبك

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    خويي امس كان بالمستشفى ورحت اتطمن عليه

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    لااا زعلتني عليه بصراحة سلملي عليه عساه بخير بس

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    ايه الحمد الله امس رجع بيتهم

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    ما شاء الله على صديقك امس تعبان وبعد امس رجع لبيته عيني عليه باردة

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحدرواية ياما حاولت Frownقال يضيع السالفة):

    الا ماقلتي لي شنو اسمك؟؟

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    اسمي ندى وانت؟

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    انا اسمي فهد

    مشاعل عقدت حواجبها وهي تشوف اسمه:ناقصني فهد ثاني بعد...ماكفاني ولد عمي

    (هاذا فهد ولد عم مشاعل وهي محيرة له من زمان واول ما تخلص دراسة بيتزوجون)...

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    عاشت الاسامي يافهد

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    عاشت ايامك

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:29 am

    جالسة بالسيارة وتناظر بالسيارة الي بجمبها...

    كان فيها واحد مملوح بس المشكلة انه ما التفت لها حتى...شكله مو منتبه ان في سيارة جمبه...

    ظلت تفكر شلون بتلفت انتباهه قبل لا تفتح الاشارة...

    شوق:كومار شغل الراديو

    كومار:اوكي مدام

    شغل الراديو وكانت اغنية...تامر حسني يابنت الايه..

    شوق ابتسمت:عز الطلب....كومار علي على الصوت

    على الصوت على اخر شي...عارف حركات شوق وحافظها...

    شوق فتحت النافذة وشالت الحجاب وفتحت شعرها...طلعت المراية من الشنطة وسوت نفسها مشغولة بالقلوس الي تحطه...

    اخيرا انتبه لها والتفت لمصدر الصوت..شاف شوق وهي تحد القلوس بكل دلع وترتبه وتمسح الزايد على شفايفها...

    فتحت الاشارة...ابتسم ولحقهم بالسيارة...

    شوق طالعت المراية حقت السواق وشافت السيارة وراهم...
    ابتسمت بخبث...

    شافت الاشارة قدامهم...قالت للسواق يبطي عشان بوقف عند الاشارة...

    وقف عن الاشارة ووقفت سيارته جمبهم...

    رجعت شعرها لورى وسوت نفسها توها تنتبه له...

    رفعت حاجبها بغرور وهي تناظر فيه...اشر لها تفتح البلوتوث...

    توها كانت بتفتحه بس صار الي مو على بالها...انتبهت بسيارة(كادليك)مو غريبة عليها...

    شوق بخوف:كومار طفي الراديو

    كومار سكره بسرعة

    شوق سكرت النافذة بسرعة..والتفتت على السيارة مرة ثانية...كانت سيارة اخوها..

    شوق:يالذا النشبة الحين وش بسوي...وكيف بفتك من هاذا الي جمبي

    ومن حظها الحلو ان اخوها وقف جمب سيارتهم..


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:31 am

    >>>الجزء الثاني<<<

    جالسة بالسيارة وخايفة...تدعي ربها ان الاشارة تفتح باسرع وقت قبل لا يشوفها اخوها...وساعتها الله وحده العالم وش بيصير فيها...

    حست فيه يطق دريشتها ويطلب منها تفتحها..حطت يدها على وجهها والتفتت للجهة
    الثانية...وتمنت انها ماتت قبل لا تلتفت..الموت عندها ارحم من الي هي فيه..

    التقت عيونها بعيون عبد العزيز...

    شوق وهي عاوجة فمها:كملت

    عبد العزيز رفع جواله ودق عليها...

    حست دقات قلبها تزيد وهي تشوف رقمه...ردت وهي تحاول تبين عادي...

    شوق:قوة عزوز

    عبد العزيز:الله لا يقويك وش تسوين عندك؟؟

    شوق:عزوز وش فيك علي...كنت عند صديقتي والحين برجع البيت

    عبد العزيز:تعرفين كم الساعة الحين

    شوق:ايه 11 واذا يعني

    عبد العزيز:اول شي الساعة 11 ونص وثاني شي انتي بنت ومايصير ترجعين البيت بوقت مثل هاذا

    شوق:انت وين عايش شنو مايصير ارجع البيت بهاذا الوقت

    سمعت صوت طق على الدريشة حقتها مرة ثانية...

    شوق(استاهل انا الي جبته لنفسي)...

    عبد العزيز انتبه للي جمبهم:هاذا شيبي؟؟

    شوق بارتباك:وانا وش دراني...خله يولي

    عبد العزيز:خله يولي ها...انا اوريك الحين...ارجعي البيت بسرعة وشغلي معك بعدين

    شوق:يصير خير

    عبد العزيز:وربي ياشوق لو مارجعتي البيت الحين ماراح يصير لك خير

    شوق:خلاص قلت اوكي

    عبد العزيز:نشوف

    سكرت منه وقالت للسواق يروح البيت باسرع ماعنده ويحاول يضيع الي جمبهم...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رجعت البيت وهي خايفة لا يجي ويسوي فيها شي...

    كانت تبي تروح لغرفتها بسرعة وتهرب منه...

    توجهت للاصنصير لانه اسرع...فتح باب الاصنصير وكانت بتدخل..وقفها صوت اخوها من وراها...

    عبد العزيز بعصبية وصراخ:شوق

    حست ان روحها بتطلع من الخوف...هي تعرف اخوها كويس صحيح انه راعي هبال ومزاج بس اذا جد الجد مايتفاهم يده والكف...

    شوق التفتت وقالت ببرود:نعم

    عبد العزيز قرب منها:الله لا ينعم عليك...توك راجعة ها

    شوق رفعت حاجبها وهي تناظره:على اساس انت الي جاي من الساعة 6

    عبد العزيز مسك كتفها بقوة:انا ولد ارجع 6 الصبح ان شاء الله محد يقدر يفتح فمه...بس انتي بنت

    شوق سحبت يدها بقوة:اتركني بس...وبعدين انت مالك شغل فيني

    عبد العزيز:انا اخوك وغصبن عنك لي شغل فيك

    شوق بطفش:اوف

    ابو عبد العزيز:وش فيكم؟؟...ليه هالصراخ

    شوق ركضت لابوها ومسكت كتفه:بابا شوف عبد العزيز يصرخ علي

    ابو عبد العزيز:وانت شفيك ماتفهم...كم مرة قلت لك مالك شغل باختك

    عبد العزيز:حتى لو سوت غلط

    ابو عبد العزيز:ليه وش مسوية؟؟

    عبد العزيز:توها راجعة من البيت الحين

    شوق بسرعة:لا والله بابا انا راجعة من نص ساعة بس هو الي قعد يهزئني للحين

    ابو عبد العزيز وهو يناظر ساعته:يعني كنتي راجعه من 11 ونص

    شوق:لا بابا 11 وربع

    عبد العزيز:يكون عدلتيها الحين

    ابو عبد العزيز:اسكت عاد ولا تصرخ عليها...بعدين احمد ربك راجعه 11 مو راجعه 3

    عبد العزيز فتح عيونه وهو يناظر بابوه... هاذا كيف يفكر...

    ابو عبد العزيز وهو يوجه كلامه لشوق وقال بحنان:خلاص حبيبتي روحي نامي الحين ولا تتاخرين مرة ثانية كثير طيب

    شوق:اوكي بابا..تصبح على خير(باست خده وراحت لجه الاصنصير)...

    عبد العزيز تنهد وراح عند الباب عشان يطلع مرة ثانية...

    ابو عبد العزيز:الحين متعني وجاي عشان تهاوش اختك والحين بتطلع..جد ماعندك سالفة

    عبد العزيز طنش كلامه وطلع...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رزان وهي تضحك:هههههههه احسن تستاهلين

    شوق:اقول كلي تبن والله لو ابوي ماجا والا كان ذبحني

    رزان:ليته ذبحك عشان نفتك منك

    شوق:الشره مو عليك علي انا الي اكلمك واشكي لك

    رزان:انا ادري عنك عندك مليون غيري لا ومن الجنسين بعد اشكي لهم

    شوق:وش قصدك؟؟

    رزان وهي كاتمة ضحكتها:ولاشي

    شوق:على الاقل انا احسن من غيري

    رزان:من تقصدين؟؟

    شوق:الي على راسه بطحى

    رزان توها بتتكلم بس رن جوالها الثاني...رفعته وشافت تغريد تتصل..

    ضربت راسها بخفة شلون نستها...

    رزان:حبي شوق

    شوق:بس خلاص عرفت اكيد الي ماتتسمى دقت

    رزان:وش فيك عليها والله حرام عليك البنت حبوبة

    شوق:بنت؟..متاكدة انها بنت

    رزان:اوف منك خلاص يلا باي

    شوق:باي

    رفعت السماعة وردت عليها...

    رزان:هلا وغلا

    تغريد:هلا ياعمري وش فيك ماتردين علي...سافطتني اليوم

    رزان:لا والله ياتغريد مو سافطتك ولا شي بس اليوم كنت مشغولة شوي بالمذاكرة تعرفين الاختبارات قربت

    تغريد:ياقلبي انا كم مرة قلت لك لا تناديني تغريد

    رزان:يوه والله سوري بس المذاكرة لخبطتني يا مازن

    تغريد:ايوه كذا تعجبيني

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:35 am

    جالسة مع بنتها وتلاعبها من جهة والكتب جمبها من جهة ثانية...

    اثير:ديما حبيبتي اهدي شوي خليني اركز

    ديما اخذت الالعاب حقتها وبدت ترميها على الكتب...

    اثير:وش فيك انتي؟؟

    ديما:ماما هادا مو حلو يع

    اثير ابتسمت:والله انك صادقة..بس شسوي يعني لازم اخلصه

    ديما جلست بحضن امها:مو لادم

    اثير:الا لازم ويلا روحي العبي وخليني اعرف اركز

    ديما:اوف

    اثير رفعت حاجبها وهي تضحك عليها:تعالي هنا ان ما وريتك

    بدت تركض وراها وهي تضحك...

    ماحست بنفسها الاصادة باحد...رفعت راسها وكان منصور..

    منصور:ههههه شفيك؟؟

    اثير:بنتك هاذي جننتي وماخلتني اذاكر زي الناس واخرتها تافف بوجهي...(قالت
    وهي توجه كلامها لبنتها)...ماسمعتي الاية الي تقول(ولا تقول لهما اف ولا
    تنهرهما)...

    منصور:هههههه حياتي البنت توها عمرها سنتين ماراح تفهم الي تقولينه

    اثير بعدت عنه وراحت جلست عند كتبها:طيب يلا خذ بنتك وخلني اذاكر

    منصور جلس جمبها ومسك يدها:ماتعبتي من المذاكرة

    اثير:بس انا ماذاكرت شي

    منصور وقفها:مو لازم...من زمان ماجلست معك

    اثير ابتسمت وسحبت يدها وجلست مرة ثانية:منصور وربي مو وقتك الحين

    منصور لف وجهها له:وقتك كله لي ياماما

    اثير ابتسمت باحراج:طيب وديما

    منصور:يعني مشكلة هي..عندنا بدال الشغالة ثنتين خلي وحدة تمسكها

    اثير:بس انا ما احب اخلي بنتي مع الشغالات

    منصور:هالمرة بس...عشاني

    اثير:عشانك بس

    منصور باسها على خدها:فديتك

    حمرت خدودها وبعدت عنه....منصور جلس يضحك على شكلها وهي مستحية....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    اليوم الثاني بالجامعه...

    مشاعل:اخ يا بيشو لو سمعتي صوته..خققان

    بشاير:انتي اساسا مين ما خقيتي على صوته...ليكون بس عطيتيه رقمك

    مشاعل:يخسي بس كلمته بالمايك

    بشاير:وش قلتيلي اسمه؟؟

    مشاعل بدون نفس:فهد

    بشاير:وش فيك تقولينها كذا؟؟

    مشاعل:انا حظي كل مع الي اسمهم فهد

    بشاير:ليه في احد غيره؟؟

    مشاعل:نسيتي زوج المستقبل ولد عمي فهد

    بشاير:ايه صح...الي انتي محيره له

    مشاعل:لا تجيبين هالطاري لانك تلوعين كبدي

    بشاير:انتي ماتحبين فهد

    مشاعل:أي فهد؟؟

    بشاير:بلا هبال قصدي فهد ولد عمك

    مشاعل:والله يا بيشو شوفي...انا ما احبه ولا اكرهه...لاني ما اعرفه ولا عمري شفته...تصدقين حتى صوته ماسمعته

    بشاير:وانتي شلون ترضين تتزوجين واحد ماتعرفين عنه شي حتى صوته

    مشاعل:عاد شسوي فراس لاطق فيه عرق التخلف

    بشاير:اما عاد فراس هاذا مستحيل احد يصدق انه اخوك انتي وبدر

    مشاعل:هههه من جد حتى انا احيانا اشك

    (بشاير تقول عنه كذا مو لانه غير عن شكلهم بالعكس هو نسخة من مشاعل بس ولد
    ويمكن يكون احلى منها بعد....بس هي تقول كذا لان اطباعه غير عنهم
    تماما....يعني مشاعل راعية هبال وتكلم اولاد عادي عندها وبدر تقريبا نفس
    حال مشاعل بس فراس غير...عمره مافوت فرض ومايحب يسهر ولا يسمع اغاني
    كثير..متدين بس بنفس الوقت منفتح بس بحدود...متفهم مو مثل بدر ومشاعل...بس
    مع كذا قلبه طيب وحبوب ومشاعل تحبه اكثر من اخوها بدر)...

    رن جوال مشاعل...رفعت الجوال وكان المتصل فراس...

    مشاعل:الطيب عند ذكره

    بشاير:هاذا فراس

    مشاعل:ايه

    بشاير:تكفين بسمع صوته

    مشاعل:قربي

    بشاير لزقت اذنها بجوال مشاعل...

    مشاعل:هلا وغلا بحبيب روحي

    فراس:هههههه اهلين

    مشاعل:اخيرا افتكرتني ياخوي...وينك ووين هالغيبة؟؟

    فراس:أي غيبة توني موصلك الصباح الجامعه

    مشاعل:مرت ثلاث ساعات وانت غيابك عني ثانية كانه دهر

    فراس:اقول عن النصبة ويلا اطلعي انا انتظرك

    مشاعل:من عنوني دقايق واكون عندك

    فراس:يلا مع السلامة

    مشاعل:مع السلامة

    سكرت من فراس والتفتت على بشاير:ها وش رايك بصوته..حلو صح

    بشاير جلست:حلو وبس الا يجنن..والا ضحكته ياويل حالي

    مشاعل:ههههههه اقول والله لو يسمعك سعد يذبحك ويذبحه

    بشاير:الله يلوع كبدك وش هالطاري

    مشاعل وهي توقف:زين يلا انا بروح توصين على شي

    بشاير:سلامتك

    مشاعل:يلا باي

    بشاير:بايات

    التفتت عشان تروح للباب ولقت شوق بوجهها...

    شوق:على وين؟؟

    مشاعل:بروح فراس ينتظرني عند الباب

    شوق:خليه ينتظر شوي بكلمك بسالفة

    بشاير:اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكة

    مشاعل طنشتها:والله من مساع ينتظرني بيهزئني الحين

    شوق وهي تناظر بشاير:عادي كلنا تهزئنا..خلاص اول ماترجعين دقي علي اوكي

    مشاعل:اوكي يلا باي

    شوق:باي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    بالسيارة...

    مشاعل كشفت وجهها لان الجو كان حار:هاي

    فراس ناظر فيها:غطي وجهك..بعدين وشو هاي ذي انتي داخلة على كفار قولي السلام عليكم

    مشاعل تاففت بداخلها(انا الغلطانة على بالي جاية مع بدير):ولا تزعل السلام عليكم

    فراس:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...والحين غطي وجهك

    مشاعل:تكفى فراس والله حر وبعدين السيارة مظللة يعني محد بيشوفني

    فراس:بس هاذا التظليل مو ثقيل مرة يعني يبين

    مشاعل غطت وجهها:غطينا زين كذا

    فراس ضحك بخفة على شكلها المعصب ومشى بالسيارة...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:37 am

    بدر:يعني معزم خلاص

    سلطان:أي والله خلاص...ابوي طفشني فاقد الامل فيني خلاص عاد قلت له سفرني ادرس يمكن افلح

    بدر:اما عاد تسافر تدرس

    سلطان:كلام اسكت فيه الوالد

    بدر:ههههه على قولتك

    سلطان:وانت ليه ماتجي معاي

    بدر:اانا لا انسى

    سلطان:ليه؟؟

    بدر:بلادي تحتاج الي

    سلطان:اهم شي اصلا انت وجودك زي عدمك...تعال معاي خلنا نسافر ونفلها مع بعض

    بدر:والله فكرة..خلاص بشوف اكلم فراس عسى بس مايطلع عيني

    سلطان:عاد انت اخوك يطفش خنقه

    بدر خزه:ترا ما ارضى عليه

    سلطان:زين خلاص بس لاتنسى اذا قلتله رد لي خبر عشان اظبط نفسي

    بدر:ان شاء الله تامر امر

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    بجهة ثانية من الجامعه جالسين على حافة الدرج ويناظرون بالرايح والجاي...

    رزان:اقول مازن

    تغريد:ياعيون مازن

    رزان ابتسمت:تسلم عيونك اسمع انا وصديقاتي مسوين بارتي حق التخرج وابي اعزمك

    تغريد:ان شاء الله بجي بس وين بتسونها

    رزان وهي توقف:بدق عليك اليوم وبقول لك

    تغريد:وين رايحة؟؟

    رزان:عند البنات تبين تجين معي

    تغريد:لا انا اصلا بروح البيت الحين

    رزان:اوكي باي

    تغريد:بايات

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    {متربية على الدلع‘,بنت نعمة وكل الي اتمناه القااااه}

    دخلت السيارة ورمت اغراضها بالكرسي الي ورا...

    ستيف((وش صار؟؟))

    لبنى((يعني ماتشوفني اخذت اغراضي اكيد تركته))

    ستيف((وليه زعلانه؟؟))

    لبنى((مو زعلانة..بس متضايقة من نفسي))

    ستيف((ليه؟؟))

    لبنى سندت راسها على الكرسي بعد ماشغلت الراديو...

    لبنى((ولاشي..يلا روح))

    ستيف تنهد وراح...

    هاذا حالها بعد ماتترك أي احد كانت تحبه او توهمه انها تحبه...
    بس هي طفشت وكل ليلة تفكر...لين متى بتظل كذا..ليه ماتقدر تستقر مع احد...بس بلحظة يتغير هالتفكير وترجع زي اول...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    بالجامعه...

    شوق وهي تحط العصير على الطاولة:يالبطة..هي انتي وش فيك؟؟

    بشاير:خير شتبين

    شوق:فيك شي؟؟

    بشاير وهي تاكل ال ام اند امز:مافيني شي

    شوق:لا والله..قاعدة تاكلين ام اند امز وتقولين مافيني شي

    بشاير وهي تناظر بالشوكلاته:والله محد فاضحني غيرك

    شوق:ههههههه يعني في شي

    بشاير:متضايقة شوي...فاطمة مدري شفيها

    شوق:وش فيها يعني؟؟

    بشاير:مدري صار لها يومين متغيرة ماتاكل زي اول ولا تسولف كل بس جالسة بغرفتها وحابسة نفسها حتى الطلعة ماتطلع

    شوق:اساليها طيب

    بشاير:سالتها وكل تتهرب مني

    شوق:مافيها شي يمكن تعبانة شوي انتي بس لا تشغلين بالك ولا قولي لامك

    بشاير:امي اقول استريحي بس

    شوق:الا ماقلتي لي شخبار حبيب القلب

    بشاير:مين حبيب القلب؟؟

    شوق:مين يعني؟؟..سعد

    بشاير:الله لا يسعد ايامك انتي وياه...تراكم طفشتوني خلاص

    شوق:ههههههه والله شكله يحبك جد

    بشاير:وانا اكرهه زين

    شوق:طيب خلاص اعصابك

    بشاير:انتو خليتو فيني اعصاب

    رزان جلست وباست خد بشاير:شفيك ياقلبي ليه معصبة؟؟

    بشاير:هاذي بنت عمك الله ياخذها

    شوق:تدعين على يالبطة

    بشاير:بطة بعينك يالنخلة

    شوق:احسن منك

    رزان:ههههههه بلا حركات بزران ويلا تعالو معاي

    شوق وبشاير:وين؟؟

    رزان:بوديكم مكان قبل لا تبدى المحاضرة

    شوق وقفت:يلا

    بشاير:هي انتي وياها تستهبلون ماباقي الا نص ساعة ع المحاضرة

    شوق وهي تناظر ساعتها:ايه والله

    رزان:خلاص بكيفكم لما نخلص من المحاضرة بنروح

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:40 am

    {سواها قلبي}

    رجعت البيت وفتحت ايميلها وهي كلها شوق وتتمنى انه يكون موجود...

    هي ماتحبه بس اشتاقت له ماتدري ليه تحس كذا...

    كتبت كلمة المرور وظلت تناظر فيه لحد مافتح...اختفت ابتسامتها لما مالقته موجود...

    مشاعل:اوف طلعت من الجامعه بدري ع الفاضي

    رجعت ابتسامتها لما لقت رسالة منه...

    [هاي ندى كيفك؟؟...انا بالشركة الحين مدري ليه طريتي على بالي وقلت ارسل لك رسالة...اتمنى اكون ماضايقتك فيها...طمنيني عليك ياقلبي]

    رمت نفسها على السرير وهي مبتسمة بهدوء....حطت يدها على قلبها...حسته يدق مليون مرة بالثانية..

    لاشعوريا لقت نفسها رافعة السماعة وداقة عليها...الانسانة الوحيدة الي تقدر تحكي لها كل الي بقلبها...مهما بعدتهم المسافات...

    طلع لها صوتها الي كله نوم...

    لبنى:الو

    مشاعل بهدوء ورومانسية:قالي ياقلبي

    لبنى وهي تفرك عيونها وتتثاوب:مين؟؟

    مشاعل بنفس النبرة:فهد

    لبنى:ولد عمك؟؟

    مشاعل قامت من السرير وتغيرت نبرتها:لااا...(رجعت رمت نفسها على السرير)...اقصد فهد..حق الماسنجر

    لبنى:? so wat ...((واذا يعني))... وكانه يعني اول واحد ولا اخر واحد يقولك كذا

    مشاعل:لا يا لبنى هالمرة غير...منه طالعه غير

    لبنى:اقول ميشو

    مشاعل:هلا

    لبنى:ليكون حبيتيه؟؟

    مشاعل:لا..بس مدري احس اني مبسوطة وبس يعني لازم اكون احبه

    لبنى:انا ماقلت كذا بس تصرفاتك وكلامك يقولون كذا

    مشاعل:مو مهم...متى بتدخلين المسن بيشو الدبة تبي تكلمك

    لبنى:وربي وحشتني هي والبنات

    مشاعل:وليه ماتجين؟؟

    لبنى:لا تعرفيني ما احب جو السعودية

    مشاعل:انزين يابنت امريكا ماجاوبتيني

    لبنى ابتسمت:ممم متى بيجون عندك البنات؟؟

    مشاعل:مدري بس اتوقع بنروح لعند رزان لان اخر مرة كنا عند شوق

    لبنى:خلاص لما تقررون دقي علي وخبريني عشان ادخل

    مشاعل:ان شاء الله...وانتي شخبارك؟؟ وشخبار المزيون

    لبنى تنهد:انفصلنا

    مشاعل:افا ليه؟؟

    لبنى:طفشت منه

    مشاعل:لا حول ولاقوة الا بالله...دام انك طفشتي منه اكيد لقيتي الي احلى منه

    لبنى تحمست:ايه شفت واحد يشبه دفيد بكهام

    مشاعل بحماس:no way((مستحييل))

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    بعد ماخلصو البنات المحاضرة...

    رزان وهي تسحب شوق وبشاير:يلا بسرعة لا نتاخر

    شوق:طيب شوي شوي..الكعب بينكسر

    بشاير:ياااي ما اقدر ع الكعب

    شوق:انطمي انتي

    ركبو السيارة...

    رزان:خلاص بس...(قالت وهي توجه كلامها للسواق)..روح للظهران

    السواق:ظهران مول

    رزان:لا منطقة الظهران

    السواق هز راسه:جين ماما

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    جالسة وكل شوي تناظر الساعة بتوتر...

    منصور مسك يدها:حبيبتي شفيك؟؟

    اثير:بالي مشغول على ديما...حاسة ان فيها شي

    منصور تنهد:حياتي مافيها شي...اصلا لو فيها شي كان دقوا علينا الشغالات صح ولا لأ

    اثير وهي تحاول تهدي نفسها:ايه..صح

    منصور:يعني مانقدر نجلس مع بعضنا وبالنا مو مشغول بشي ثاني

    اثير تنهدت وهي تناظر بيده..رفعت راسها له:الا نقدر

    منصور ابتسم:ايوه خلك كذا..انسي كل شي وخليك معي وبس

    اثير:منصور انت تحبني؟؟

    منصور باس يدها:وانتي عندك شك

    اثيرر فعت كتوفها:لا..بس ابي اتاكد حرام

    منصور:لا مو حرام...وانا احبك وامووت فيك بعد

    نزلت راسها باحراج وحمرت خدودها...

    منصور:اقول حياتي

    اثير رفعت راسها:لبيه

    منصور:ماودك ننجن شوي

    اثير باستغراب:كيف يعني؟؟

    منصور:يعني الحين وبهاذي الحظة نروح الشليهات

    اثير رفعت حواجبها:انت من جدك كذا فجاءة

    منصور:ايه الحين..يلاقومي

    اثير:وين انت شفيك...لا مايصير

    منصور:وليه ان شاء الله؟؟

    اثير:اول شي بنتك لحالها بالبيت وثاني شي مامعنا ملابس ولاشي

    منصور:مو لازم ندبر نفسنا..الحين نروح السوق ونشتري أي شي يلا قومي

    اثير:وديما؟؟

    منصور:بدق على اختي تروح عندها...يلا

    اثير وقفت معاه:ههههههه والله انك مجنون

    منصور:بحبك ياقلبي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:42 am

    عند البنات...

    شوق:رزان وين موديتنا؟؟

    رزان وهي تاشر من الدريشة:هناك

    بشاير:مجمع جازالا السكني..وش نبي فيه؟؟

    رزان:ياغبية انتي وياها..مانبيه هو نبي قاعة الحفلات الي فيه

    (هنا قفلت مع البنات)...

    شوق:طيب وش نبي في قاعة الحفلات

    رزان ضربت راسها:ياربي انا شسوي بنفسي اشق ملابسي...شغلي مخك انتي وياها بنسوي حفلتنا هناك

    شوق وبشاير:اهاا

    رزان:الحمد الله اهم شي وصلت المعلومة

    بشاير:زين بننزل ولاشلون

    رزان:اكيد بننزل نشوفها

    شوق:يلا

    نزلو البنات للمجمع ودخلو قاعدة الحفلات...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    في بيت بشاير...

    ام بشاير:فاطمة...فاطمة

    فاطمة نزلت من الدرج:نعم يما

    ام بشاير:تعالي معاي بطلع

    فاطمة:وين؟؟

    ام بشاير:بروح لمجمع الظهران عندي كم شغلة بالسوبر ماركت

    فاطمة:خذي بشاير

    ام بشاير:هالهايته ذي للحين مارجعت بعدين انا ابيك انتي مو بشاير

    فاطمة:طيب خذي دانة

    ام بشاير:لا حوول وبعدين يعني

    فاطمة صارت تحس بالخوف كل ماتطلع..تخاف تشوفه مرة ثانية...

    ام بشاير:يلا وراك واقفة كذا

    فاطمة بطفش:طيب بروح اجيب عبايتي

    ام بشاير:يلا لا تطولين

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    {حبيبتي تحفة}

    في بيت مشاعل...

    سكرت من عند لبنى ورجعت للاب توب...توها بتفتح المسن مرة ثانية بس سمعت صوت احد يناديها...

    سكرت الاب توب وطلعت برة الغرفة...

    بدر:مشاعل..ميشو..مشمش...مش...

    مشاعل قاطعته:خير شتبي مابقى دلع مادلعتني اياه ان شاء الله خير

    بدر ببتسامة:كل خير ان شاء الله...بس بغيتك شوي

    مشاعل:شتبي؟؟

    بدر حط يده على كتفها ومشى معاها:والله يا اختي في طلب بطلبه منك وما ابيك ترديني فيه

    مشاعل وهي تناظر بيده باستغراب:اها..وشنو هو؟؟

    بدر:ابيك تنزلين تحت وتجيبين لي ماي

    مشاعل رفعت حاجبها:من جدك انت؟؟

    بدر:ايه من جد

    مشاعل شالت يده:اقول انقلع على بالي عندك سالفة

    بدر وقف قدامها:لا ميشو حياتي وربي عطشان وبموت من العطش...تكفين جيبيلي يرضيك اخوك يموت يرضيك

    مشاعل:بس خلاص اقلقتني بروح اجيب لك بس لا تحن

    بدر باس راسها:فديتك والله

    مشاعل عقدت حواجبها وهي نازلة...قالت بهمس:لا هاذا فيه شي اليوم ماهو صاحي

    اول مانزلت رفع بدر جواله ودق على فهد...

    بدر:هاذاهي ونزلتها لك بس ياويلك لو شافتك فاهمني والله لاتقول لفراس ويذبحني

    فهد:طيب شكرا ماراح اخليها تشوفني

    بدر:ولا تقعد تقز فيها كثير تراها اختي فاهم

    فهد:وتراها بتصير زوجتي يعني عادي لو شفتها الحين

    بدر:زين يلا لا تطول

    فهد:تعال افتح الباب عادي يعني

    بدر:لا ياغبي انت وقف عند الدريشة وبتشوفها

    فهد:زين بس كني لمحتها جاية يلا باي

    بدر:باي

    حط الجوال بجيبه ووقف عند الدريشة عشان يشوفها...

    فتح عينه منبهر بجمالها ماتوقعها كذا ابد..هي صحيح مومرة جميلة بس فيها شي يجذب...

    مشاعل خذت الموية وسكرت الثلاجة..وقفت شوي وهي تافف من حرارة الجو...

    انتبهت للدريشة مفتوحة..تقدمت لها عشان تسكرها...

    فهد اول ما انتبه لها وهي متقدمة نزل راسه على طول..

    مشاعل:مين الحمار الي فتحها اوف من زين الجو الحين

    سكرتها وراحت لفوق...

    فهد وهو يكلم نفسه:هاذي اولها تقول عنك حمار..الله يستر من تاليها

    مشاعل ركبت لفوق وعطت بدر الموية:خذ

    بدر اخذ الموية منها:ماشفتي شي تحت؟؟

    مشاعل باستغراب:شي زي ايش؟؟

    بدر:ها...لا ولاشي..خوذي

    عطاها الموية وراح...

    مشاعل وهي تناظر بالموية الي ماشرب منها ولاشي:والله اني دارية ان ماعندك سالفة...بس يبي يتعبني وبس

    حطت الموية على الطاولة وراحت لغرفتها...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بمكان ثاني...بعيد عن زحمة الناس والعالم..

    جالسين ع البحر ويناظرون بالسما...

    اثير وهي حاطة راسها على كتف منصور:منصور

    منصور:ياعيونه

    اثير:احبك

    منصور باس راسها:وانا بعد احبك

    اثير:تعرف وشو جاي على بالي الحين

    منصور:وشو؟؟

    اثير رفعت راسها:ابي اركب جيست كي

    منصور:من جدك؟؟

    اثير هزت راسها:ايه..(وقفت)...ابي اركبه الحين

    منصور وقف:احلامك اوامر

    راحو عند الي يأجر الجيست كي واخذو واحد...

    منصور:تعرفين تسوقين؟؟

    اثير:افا عليك خبرة انا

    منصور:طيب انتي سوقي وانا بركب وراك

    اثير ابتسمت:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 11:44 am

    {حبيبي التزم حدك}

    بالمجمع...

    جالسة ومتكتفه..تعبت وطفشت من كثر التسوق...

    فاطمة:يمى تكفين خلينا نروح نجلس والله تعبت من الوقفة

    ام بشاير:طيب طيب بس لحظة شوي

    فاطمة:شنو باقي بعد؟؟

    ام بشاير:يوه انتي بعد حنانة ماتسكتين..خلاص روحي اجلسي مدري ابلعي مدري وش تبين تسوين

    فاطمة:عطيني فلوس ماعندي شي

    ام بشاير وهي تطلع الفلوس من بوكها:حسبي الله عليك انتي واختك فقرتوني

    فاطمة وهي تاخذ الفلوس:هاتي بس..يلا مع السلامة

    ام بشاير:مع السلامة

    طلعت من السوبر ماركت وراحت لجهة المطاعم....

    وقفت عند مطعم كنتاكي...

    بدت تطلب وهي مو منتبه للي قريب منها...

    كان واقف ويطلب من مطعم هارديز وهو قريب من كنتاكي...

    عبد العزيز كان يطلب...لما سمع صوت عمره ماغاب عنه ومانساه ابد...

    التفت جمبه وشافها واقفة...معقولة الصدف تجمع بينهم مرة ثانية...

    عبد العزيز التفت على الكاشير:شكرا بس كنسل الطلب

    تركه وراح تقدم لها وهو مو مصدق انها قدامة مرة ثانية ويقدر يتكلم معاها....

    قرب منها لحد ماصار جمبها...توه بيتكلم بس رن جوالها...

    فاطمة رفعته وهي مو حاسة بلي جمبها...بس تحس دقاتها قوية وماتدري ليه...

    فاطمة:ايوه هلا سعد

    سعد:اهلين...وينكم انتو؟؟

    فاطمة:انا مع امي بالمجمع

    جا الطلب وقدمه لها...

    فاطمة ابتسمت:شكرا

    اخذت الطلب وبعدت عن المطعم...

    وقف مكانه مصدوم...معقولة ماحست فيه...ومين هاذا سعد؟؟؟؟

    فاطمة وهي تحط الصينية على الطاولة:خلاص دق علي بعد شوي وقولي وش تبي اجيب لك....اوكي باي

    جلست على الطاولة وبدت تاكل بهدوء وهي تناظر الناس...

    ماحست الا بواحد جالس قدامها...رفعت راسها تشوف مين...

    انصدمت لما شافت عبد العزيز قدامها واستغربت اكثر لما شافت الغيرة والعصبية باينة بعيونه...

    عبد العزيز بعصبية:ممكن تفهميني يا هانم مين هاذا سعد؟؟

    فاطمة وهي عاقدة حواجبها:انت وش تسوي هنا..قوم ليه قاعد...الحين لو شافني احد معاك وش بيقول

    عبد العزيز ضرب الطاولة بقوة وقال من بين اسنانه:مين سعد؟؟

    فاطمة وقفت:اتوقع الي بينا انتهى وانت مالك دخل

    عبد العزيز سحبها وجلسها:ولو...لازم اعرف مين هاذا

    فاطمة بنرفزة:انت وش فاكر نفسك...ابعد عني

    عبد العزيز:فاطمة لا تخليني اعصب

    فاطمة:لا عصب وش بتسوي يعني...على بالك يعني بخاف منك انت غلطان
    يابابا...وبعدين اسمعني كويس انت مالك شغل فيني من بعد اليوم والا انت
    مفكر يعني ان بعد ماافترقنا تبي ترجع بعد سنتين ولاكن شي صاير...عبد
    العزيز انا قلت لك من لحظة فراقنا اني ماابي اعرف عنك أي شي وياليت انت
    بعد نفس الشي ومالك شغل فيني فكني عاد خلاص...اوف

    بعدت عنه بس مسك يدها...

    عبد العزيز بنبرته العصبية:يعني ماراح تقولين لي

    فاطمة سحبت يدها:حبيبي زين

    سكتت وحست قلبها بيوقف من نظراته...كانت تخاف منه لما يعصب لانه مايعرف امه من ابوه لو عصب...ما انتبهت الا وكف جايها على وجهها...

    عبد العزيز بعصبية وصراخ:وتقولينها بوجهي بعد..انتي شنو ماتحسين

    فاطمة الصدمة شلتها...هاذا صاحي يضربها...

    رفعت راسها والدموع بعيونها:عمرك ماراح تتغير

    عبد العزيز انتبه لنفسه قال بهدوء:فاطمة

    فاطمة بصراخ:ابعد عني...مالك حق علي فاهم ابعد

    سحبت شنطتها وبعدت عنه...انتبهت بامها الي جاية ومعاها الاغراض...

    ام بشاير انتبهت للدموع بعيونها:فاطمة شفيك؟؟

    فاطمة وهي تحاول تبين عادي:مافي شي يما...يلا نروح

    ام بشاير:بس تونا جاين

    فاطمة:يما خلاص خلينا نروح البيت

    ماحبت تضغط عليها او تغصبها على شي ماتبيه...

    قالت بهدوء:طيب يلا نروح

    عبد العزيز وقف للحظة يستوعب الي صار...التفت للناس الي قاعدين يطالعونه...سحب نفسه بهدوء وطلع من المجمع...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    {انا وانت وبس...}

    بعد ماخلصو من الجست كي ركبو بالسفينة الصغيرة...

    حطت راسها على كتفه وصارت تحس انها طايرة...تحبه وماتقدر تتخيل حياتها بدونه ابد..

    اثير:احبك

    منصور باس جبينها:وانا بعد

    انا وانت وبس وبحر وموج وشمس وغنوه باسمنا
    هناك بعد البحور في جزيرة وسط النور انا وانت لوحدنا

    بعيد عن أي ناس نصحا على الاحساس نطمن بعضنا
    تصاحبنا النجوم وتنسانا الهموم في بيت على قدنا

    وانا عمري ماشفت الفرحة في قلبي قبل اليلة معاك
    وعرفت لعمري معاني كتيرة لما القلب لقاك

    واستنيتك عمر وتستاهل اني استناك

    عشت وشفت الهوى جمح قلبين سوى مشفتش زيهم
    زي الصحرا ومطر زي الطير والشجر بيكملو بعضهم

    وبعضهم عايشين ع الحب متواعدين من اول عمرهم
    وياربي هنيهم وياربي احميهم وكتر فرحهم

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بعد اسبوع...

    بالجامعه...

    جلست ع الكرسي ولا احد حاسس فيها...كل وحدة ماسكة ملزمتها وتراجع...

    شوق شالت نظارتها وحطتها على راسها...

    شوق:كبرو راسكم..بلا مذاكرة بلا هم

    رزان وهي عيونها على الملزمة:اقول اسكتي وطلعي ملزمتك عارفتك ماارح تعرفين تكتبين كلمة وحدة

    شوق حطت رجل على رجل:والله انا واثقة من نفسي ومو محتاجة اذاكر

    بشاير:ممكن تسكتون خلوني اركز

    اثير:بشاير انا مو فاهمة هالفقرة يعني وشو هاذا؟؟

    بشاير ناظرت بملزمتها:والله مدري...خلاص اذا جا مو لازم تحلينها

    شوق:ههههه لا والله شكرا على المساعدة

    بشاير طنشتها وبدت تذاكر مرة ثانية...

    بعد ما خلص الاختبار...

    رزان:وش سويتي؟؟

    بشاير:اسكتي لا تساليني عن شي...شنو هاذا الاختبار عمري ماشفت اصعب منه

    اثير:لا كان سهل بس يبيله تركيز

    رزان:استريحي بس

    بشاير:هاذي شوق ومشاعل جو

    رزان:ها شنو سويتو؟؟

    مشاعل وشوق ناظرو ببعض وسكتو...

    بشاير:سماهم على وجوههم...احسن عشان تتعلمون مرة ثانية لما اقول لكم ذاكرو تذاكرون

    شوق:اقول انطمي...انا جوعانة بروح افطر مين بيجي معاي؟؟

    رزان:انا بجي

    شوق وهي تناظر البنات:وانتو؟؟

    اثير:لا ما اقدر يلا بس الحق ارجع اجلس مع ديما شوي وبعدين اذاكر

    بشاير:وانا اسمحولي امي بتشرشحني لو رحت

    شوق ورزان ناظرو بمشاعل...

    مشاعل:لا اليوم بدر بياخذني وهو مايحب ينتظر ولا اذا علي ودي اروح طفشت من البيت

    شوق عقدت حواجبها:انتي عندك اخو اسمه بدر؟؟

    مشاعل:ايه وش فيك نسيتيه؟؟

    رزان:شوق بدر هاذاك الي شفناه ذيك المرة...الي كان لابس كاب بيج وعنده سكسوكة

    شوق:اها ايوه تذكرته.. هاذاك المغازلجي..خلاص انا بخليك تروحين معانا

    مشاعل:شلون؟؟

    شوق:خلاص ثقي فيني انا بخليك تروحين معانا لا واخوك الي بيوصلنا بعد بس انتي اسمعي الي بقوله لك وسويه بالحرف الواحد

    مشاعل:قولي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    مرت الايام وانتهت الاختبارات...

    شوق وهي ترمي الملزمة:اوف اخيرا خلصنا

    بشاير:الي يسمعك يقول كنتي مقطعك بعضك من المذاكرة

    رزان جت من وراهم وحضنتهم:ونااسة خلصنا

    مشاعل:مبروك بنات خلصنا

    البنات:الله يبارك فيك

    مشاعل وهي تناظر شوق:بدر يسلم عليك

    شوق:هههههههه الله يسلمه

    بشاير:تعالي انتي ماقلتي لي وش سويتو بالمجمع

    مشاعل وهي تجلس:هاذا ولاشي بلي سوته شوق عشان تقنع بدر يجي معاي...والله ماتوقعت اخوي مخفة كذا

    شوق:ههههههه كلهم نفس الشي

    اثير جت وجلست...

    بشاير:مابغيتي تطلعين حشى ماصار اختبار

    اثير:شفيك انتي لازن اركز عشان احل كويس هذا اخر اختبار

    شوق:انزين وبهاذي المناسبة انا بقول لكم شي

    البنات:شنو؟؟

    شوق:الحفلة راح تكون بكرة

    البنات بدو يصرخون ويستهبلون...صارو من جد زي المهابيل يضحكون على ايش شي
    وكل شي..سواء كان سخيف او مو سخيف..مساكين من الفرحة مو عارفين كيف
    يعبرون...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:12 pm

    اليوم الثاني...

    فتحت الدولاب وجلست تدور فيه فستان تلبسه في البارتي..

    رن جوالها...

    رزان:هلا والله

    تغريد:اهلين بالقمر..شخبارك؟؟

    رزان:تمام وانتي؟؟

    تغريد:تمام

    رزان:بتجي البارتي اليوم ولا لأ

    تغريد:معلوم بجي

    رزان:اوكي اجل اشوفك هناك

    تغريد:اقول رزان

    رزان:هلا

    تغريد:بجيب معي صديقتي عادي

    رزان:اكيد عادي جيبي الي تبينه

    تغريد:اوكي اجل باي

    رزان:باي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    باليل..

    بدت البارتي وصوت الاغاني مالي المكان...

    كانت برة بالسيارة مع اخوها وصوت الاغاني واصل لبره...

    فراس:الحين هاذا الازعاج من عندكم

    مشاعل:اكيد يعني بيكون من وين

    فراس:استغفر الله

    مشاعل:ايش فيه بعد؟؟

    فراس:يلا بس انزلي صوت الاغاني مزعج وانا ما احب اسمعها

    مشاعل(انا الغلطانة الي اخليه يوصلني):انزين يلا باي

    فراس:احنا وش قلنا على هالكلمة

    مشاعل:sorry مع السلامة

    طلعت وسكرت الباب....

    دخلت وهي تدور بعيونها على صديقاتها...استغربت من كثر الناس المعزومين...ناس تعرفهم وناس لا...

    حست باحد يشدها من فستانها...التفتت وماشافت احد..نزلت راسها وشافت بنت اثير...

    مشاعل ببتسامة:هلا

    رفعتها وباستها....

    اثير ابتسمت:من مساع اناديك ماتسمعين

    مشاعل:هههههه والله ماسمعت شي ازعاج هنا....وين البنات؟؟

    اثير:شوق ورزان داخل الغرفة وبشاير لسى ماجت

    مشاعل:اوكي يلا نروح عندهم ابي اعدل مكياجي

    اثير:يلا

    بعد ساعة اجتمعو كل البنات وبدت البارتي جد...

    الكل جالسين على الطاولة...طاولة فيها 6 كراسي...

    الكل جلس بمكانه وبقى مكان فاضي والك يناظر بهاذا الكرسي..

    اثير:وربي اشتقت لها وودي اشوفها

    بشاير:من جد لها وحشة

    شوق التفتت على رزان:اتوقع وقته الحين

    رزان وقفت على كرسيها:احم احم ممكن تنتبهون علي شوي

    البنات التفتو عليها بهتمام...

    فتحت شنطتها الي بجمبها وطلعت منها ظروف بعددهم ومدت لكل وحدة ظرف...

    اثير وهي تناظر بالظرف:شنو هاذا؟؟

    شوق:افتحيه وبتعرفين

    فتحو البنات الظروف...

    بشاير وهي تناظر برزان:تذاكر؟؟

    رزان هزت راسها وهي مبتسمة:هاذي هدية نجاحكم ياحلوين...تذكرة سفر

    مشاعل:على وين؟؟

    شوق وقفت فوق الكرسي بجنب رزان وقالو بصوت واحد:نيويورك عند لبنى

    البنات وقفوا للحظة مو مستوعبين...

    رزان:ههههههه شفيكم كذا كان احد صافقكم

    مشاعل:لابس تفاجأنا شوي

    شوق:ترا الرحلة بعد اسبوع ومانبي أي مناقشات

    اثير:الصراحة المفاجأة ولا اروع بس يمكن ما اقدر اروح

    مشاعل:وانا بعد

    شوق:ليه؟؟

    بشاير:شوق لازم اقول لامي اول ومااتوقع ترضى

    رزان:اوف يعني لازم تنكدون

    مشاعل:وانا لازم اقول لفراس ولماما

    اثير:ايه ويمكن منصور مايرضى

    شوق:عاد شوفو تدبرون نفسكم انا مالي شغل...الرجلة بعد اسبوع وانا خبرتكم

    البنات التفتو على بعض وكل وحدة منهم تتمنى تروح بس الواقع غير...

    رزانوالحين يلا فكوا العقدة الي بوجيهكم وخلونا ننبسط ترا مو كل يوم يحصلكم بارتي يلا

    قامو البنات وبدو يرقصون ويستهبلون وماحسو بالوقت الي يركض منهم...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    {اشتاق لك...مايعني اني احتاج لك}

    بعد البارتي...

    رمت عبايتها على السرير وفتحت الاب توب على طول...حتى انها مامسحت المكياج لسى...

    فتحت المسن ولقته موجود...


    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    هلا بلي هجرني وراح

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    هههههه اهلين

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    اخبارك ياقلبي؟؟

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    تمام وانت؟؟

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    بخير دامني تطمنت عليك وحشتيني مووت يادوبة

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    ههههه وانت بعد وحشتني

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    جد والله اشتقتي لي؟

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    ايه

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    فديتك ياقلبي..كيف كانت البارتي اليوم؟؟

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    رووعة وصديقتي عطتني هدية اروع

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    شنو هي؟؟

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    تذكر صديقتي لبنى الي حكيتلك عنها

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    ايه الي عايشة بنيو يورك

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    ايوه عاد صديقتي عطتني تذكرة عشان اروح لها بنيويورك

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    يعني بتسافرين

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    ايه ان شاء الله اذا اخوي رضى بروح

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    اجل ان شاء الله مايرضى


    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:
    افا ليه؟؟

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    تبين تروحين وتخليني

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    ههههه تصدق عاد على بالي عندك سالفة


    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    انتي ليه كذا؟؟

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:
    شسالفة؟؟

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    ليه دايم تحسبيني اكذب عليك..وربي انا مو كذا

    مشاعل:ايوه هين

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:
    لا انا ماقلت انك تكذب..انتي الي تقول

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:

    افهم من كذا انك مو مصدقتني

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:
    اصدقك بايش؟؟

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:
    اني احبك

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:
    هههههههههههه تكفى لا تضحكني ما استحمل

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:
    ندى وربي ما اكذب عليك

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:
    طيب انا بطلع الحين اشوفك على خير

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:
    ندى لا تهربين مني

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:

    ما اهرب بس انا توني راجعة من البارتي وتعبانة وابي انام

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:
    اوكي تصبحين على خير

    #ان جبتها بالعباطة!..اطلع لك عبيطة#:
    وانت من اهله باي

    ليت الوداع يوموت لاجيت اودعك..ولانموت اثنينا بوقت واحد:
    باي

    سكرت الايميل وهي تفكر بكلامه...كيف كذا يحبها بسرعة صار لهم شهر تقريبا...هي ماتنكر انها تشتاق له بس مو معناته انها تحبه..

    نفضت هالافكار من راسها وبدت تمسح المكياج عشان تستعد للنوم...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:15 pm

    {هاذا تالي تقديرك...تجرحني بتقصيرك..ليت الجرح مو منك..ليت الجرح من غيرك}

    جالسة بالمجمع وتلعب بنتها...

    ديما:ماما ليه بابا ماجا معانا؟؟

    اثير ابتسمت:بابا مشغول شوي بكرة بنروح كلنا وبنلعب مع بعض اوكي

    ديما هزت راسها وهي تبتسم...

    خلصوا من العب وراحو لجهة المطاعم...

    اثير:ماما شنو تبين تاكلين؟؟

    ديما وهي حاطة اصبعها بفمها بكل براءة وتناظر بالمطاعم:ابي هادا

    اشرت على ماك دونلز...

    اثير وهي تضحك:انا مدري ليه اسالك وانا عارفة وش بتاخذين

    وقفت عند الكاشير وبدت تطلب..رفعت بنتها وحطتها على الكاونتر...

    ديما وهي تناظر ورا امها:بابا

    اثير عقدت حواجبها:ايش؟؟

    ديما وهي تاشر ورا اثير:بابا

    اثير ضحكت:لا بابا مشغول مو هنا

    ديما وهي تحاول تنزل:بابا ابي اروح عند بابا

    اثير التفتت لوين تاشر ديما...وقفت مصدومة وهي تناظره واقف وجمبه
    وحدة...ناظرته كويس وهي تتمنى انه مايكون هو..بس كيف تغلط فيه هاذا زوجها
    وهي تعرفه كويس..ناظرت بيده الي ماسك فيها يد الحرمة الي بجمبه...

    حست الدنيا تدور فيها..مو مصدقة الي تشوفه...انتبهت على صوت الفلبيني ويعطيها الطلب...

    اثير التفت على الفبيني واخذت منه الطلب...نزلت بنتها ومسكت يدها بقوة...

    اثير:يلا حبيبتي خلينا نروح البيت

    ديما:بابا

    اثير بعصبية:بابا مو هنا...يلا تعالي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    منسدحه على سريرها وتناظر السقف..وبجمبها شوق...

    مشاعل:شوق

    شوق وهي تلعب بالجوال:نعم

    مشاعل:ابي اقول لك شي

    شوق:ايش؟؟

    مشاعل:ممم لو احد قال لك احبك وش تسوين؟؟

    شوق:يعتمد مين الي قالي

    مشاعل:اهاا

    شوق رفعت راسها وناظرتها:ليه فيه احد قالك احبك؟؟

    مشاعل هزت راسها...

    شوق:مين؟؟

    مشاعل:فهد

    شوق:ولد عمك؟؟

    مشاعل:اوف لا فهد الثاني

    شوق:وانتي وش قلتي له

    مشاعل:مارديت

    شوق رجعت وانسدحت على السرير:نصيحة مني...طنشيه

    مشاعل:ليه؟؟

    شوق:لان اخرتك بتاخذين ولد عمك..فليه تحبين وبعدين تتعلقين فيه واخرته راح تتفرقون..ولا انتي غاوية عذاب وخلاص

    مشاعل:كلامك صح...بس مو بكيفي

    شوق:يعني انتي تحبينه؟؟

    مشاعل:مدري

    شوق:وش تدرين عنه

    مشاعل رمت عليها المخدة:اسكتي بس

    شوق:ههههه طيب ما علينا قلتي لاخوك عن السفرة

    مشاعل:لا

    شوق:ليه بعد؟؟

    مشاعل:خايفة يرفض

    شوق:طيب كيف راح تعرفين وانتي ما قلتي له

    مشاعل:احساسي يقول وبعدين هذاا اخوي واعرفه ماراح يوافق

    شوق:حاولي..ولا تبيني اقنعه

    مشاعل:هههههه لا هاذا غير عن بدر

    شوق:معليه حاولي عشاني وعشان لبنى

    مشاعل:بحاول

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    باليل...

    رجع البيت ورمى المفاتيح على الطاولة..

    منصور:اثير...اثير

    انتبه لها جالسة بالصالة وتناظر التلفزيون...

    منصور وجلس جمبها وباس خدها:من مساع اناديك ليه ما تردين

    انتبه لدموعها على خدها....

    قال وهو عاقد حواجبه:اثير شفيك؟؟

    اثير وهي تمسح دموعها:ولاشي...بس كنت اطالع فلم والظاهراندمجت شوي

    منصور:ههههه وشنو يتكلم عنه الفلم ؟؟

    قالت وهي تناظرة نظرة مافهمها واول مرة يشوفها على وجهها:وحدة تحب زوجها وكانت تظن انه يحبها...بس طلع خاين كذاب

    منصور:طيب شفيك تقولينها كذا

    اثير رفعت حاجبها:لا..عادي...انت وين كنت اليوم؟؟

    منصور:بالشغل وتوني طالع

    اثير بهدوء:اهاا...بالشغل...يعني ماطلعت اليوم

    منصور:لا ابد محبوس بالشركة

    اثير وقفت:اذا جوعان اطلب من المطعم...انا ماسويت اكل

    تركته وراحت للدرج...وقفت قبل لا توصل له والتفتت له:اه على فكرة ترا انا بسافر مع صديقاتي لنيويورك وباخذ ديما معاي

    منصور:ما شاء الله كذا على طول قررتي بدون حتى ماتقولين لي

    اثير:انت مالك دخل...انا حجزت التذاكر وكل شي...وانت خلك مع الي كنت معاها

    منصور تقدم لها ومسك يدا قبل لا تروح لفوق:انتي وش قصدك؟؟

    اثير سحبت يدها بقوة:قصدي واضح...شفتك اليوم معاها بالمجمع قول اني اتوهم بعد

    منصور نزل راسه لانه ماقدر يناظر بعيونها....

    اثير طالعته باشمئزاز:توقعت..بس من جد حسافة عمري ماتوقعتك كذا...طلقني منصور

    منصور رفع راسه:ايش؟؟

    اثير:الي سمعته...طلقني

    منصور:اثير اهدي شوي خليني اشرح لك

    اثير:وش تشرح كل شي واضح

    منصور بتردد:ه..هاذي..هاذي زوجتي

    اثير فتحت عيونها ومو مصدقة:زوجتك؟؟..تزوجت علي من متى؟؟

    منصور:من سنة تقريبا

    اثير:سنة؟؟

    تركت يده وراحت لفوق وهي مصدومة من سمة وهو متزوج وهي ولا حاسة ابد...

    اثير وهي تكلم نفسها:طلعتي غبية يا اثير...لا وانا الي مفكرة انه يحبني

    مسحت دمعه نزلت على خدها...مستحيل تسمح لنفسها تنزل دمعه على واحد مايستاهل مثل هاذا...

    راحت لغرفتها ورفعت سماعة التلفون ودقت على شوق...

    شوق:هلا والله اثير

    اثير:اهلين

    شوق:شفيه صوتك؟؟

    اثير:مافي شي..بس انا دقيت عشان اقول لك اني بروح معاكم لنيويورك

    شوق ابتسمت:جد والله...منصور وافق

    اثير بهدوء:...ايه...

    شوق:اوكي اجل بخبر رزان وبشوف البنات

    اثير بنفس النبرة:اوكي..باي

    شوق:باي

    سكرت منها والتفتت على مشاعل...

    شوق:وهاذي اثير بتروح يلا عاد تشطري انتي واقنعي اخوك

    مشاعل تنهدت:ان شاء الله

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    اليوم الثاني...

    نزلت من الدرج وهي مترددة تروح تكلمه..تشجعت وراحت لعنده...

    جلست جمبه وقالت بكل هدوء:السلام عليكم

    فراس وبدر:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..(طالعها بنص عين وقال)...شفيك؟؟

    مشاعل رفعت راسها:لا ولاشي...بس كنت ابي اقول لك شي..بس خلاص مو لازم

    فراس:قولي وش عندك؟؟

    مشاعل:ممم فراس انت تدري اني تخرجت صح

    بدر:الحمد الله والشكر وشو يعني تخرجتي اكتشفتي الذرة

    فراس:بدر خليها تتكلم

    مشاعل:أي خلني اتكلم

    بدر:انزين كلتوني يلا تكلمي

    مشاعل:ممم وعاد بهاذي المناسبة صديقتي حبت تعطينا هدية

    فراس:انتي ومين؟؟

    مشاعل:انا وصديقاتي

    فراس:ايوه وبعدين

    مشاعل:و...و..و

    بدر:هههههه علقتي

    مشاعل:يوه فراس قوله يسكت

    فراس:بدر خلاص اسكت

    بدر رفع الجريدة:انزين

    فراس:كملي وبعدين

    مشاعل:ويعني عاد...هديتها كانت سفرة

    فراس رفع حاجبه:سفرة؟؟

    بدر:على وين؟؟

    مشاعل بلعت ريقها:نيويورك

    فراس:ايش؟؟

    بدر:وبتروحين؟؟

    مشاعل:مدري انت وش رايك فراس..والله انا ودي اروح

    بدر تذكر كلام سلطان عن السفر والدراسة برة وجت الصدفة ان الدراسة راح تكون بنيويورك...

    بدر:فراس مافيها شي خلها تروح

    فراس عقد حواجبه:انت وش تقول؟؟

    بدر:ايه وانا بروح معاها

    مشاعل عقدت حواجبها:بتجي معاي؟؟

    بدر:اجل وش رايك ياحلوة بخليك تروحين لحالك

    مشاعل:لا انا ماقلت شي...فراس انت وش رايك قول شي

    فراس وقف:سو الي تبونه الظاهر انا ماعاد لي كلمة بهاذا البيت

    راح وتركهم...

    مشاعل:يوه شكله زعل

    بدر قام وجلس جمبها:ماعليك منه..انا بقنعه (قال بحماس)..وبنروح انا وانتي

    مشاعل ابتسمت:ايه والله جد وناسة...الا قولي انت وش تبي راز عمرك؟؟

    بدر:اول شي انا اخوك ومايصير اخليك تروحين لحالك وثاني شي اصلا انا من
    زمان ناوي اروح لنيويورك ادرس مع صديقي بس مالقيت فرصة اكلم فيها فراس
    وهاذي الفرصة جت لين عندي

    مشاعل رفعت حاجبها:اها يعني مو لله رايح معاي

    بدر عطاها كف خفيف:تعجبيني لصرتي تفهمين...يلا انا بروح اقنع فراس وانتي جهزي اغراضك للسفر

    مشاعل وقفت:واثق انه بيوافق

    بدر:صدقيني اخوي واعرفه انتي روحي جهزي اغراضك بس وخلي الباقي علي

    مشاعل:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:17 pm

    في بيت بشاير...

    ام بشاير وقفت وقالت بعصبية:خير ان شاء الله وش امرتي

    ابو سعد:اهدي يا نورة وش فيك...البنت ماقالت شي غلط

    ام بشاير:تبي تسافر مع صديقاتها وتقول ماقالت شي غلط

    ابو سعد:ايه وين الغلط في هذا؟؟

    بشاير:ايه وين الغلط؟؟

    ام بشاير:انتي انطمي ما ابي اسمع منك كلمة

    بشاير:لا والله

    ابو سعد التفت على بشاير:يابنتي انتي بعد اهدي لا تزيدين النار حطب...روحي لغرفتك الحين وانا بتفاهم معاها

    بهاذا الوقت دخل سعد وهو يغني ومبسوط...

    سعد:عسى ماشر ليه الصراخ؟؟

    ابو بشاير:ولاشي روح لغرفتك انت بعد

    ام بشاير:اسمعي عاد سفر مافي

    سعد وهو عاقد حواجبه:أي سفر؟؟

    بشاير التفتت عليه:انت مالك دخل

    ام بشاير:ولك عين تهاوشين...مافي سفر

    سعد:بشاير بتسافرين؟؟

    بشاير:ايه زين

    ام بشاير:لا مافي

    ابو سعد:خلاص اهدو والله جننتوني

    سعد:طبعا ماراح تسافرين وكلام امك بتسمعينه غصبن عنك

    بشاير:ابي اعرف شي واحد انت وش دخلك بالموضوع

    سعد توه بيتكلم الا سمع صوت ام بشاير وهي تصارخ...

    ام بشاير مسكت بشاير من كتفها:روحي غرفتك دام النفس عليك طيبه

    بشاير سحبت يدها منها:يوه انتي كل كذا

    راحت لغرفتها وهي معصبة...

    ابو سعد وهو يجلس ام بشاير على الكرسي:اهدي مافي شي يسوى عشان تعصبين...عادي خليها تروح

    ام بشاير:انت لو دانة تجي وتقول لك بتسافر لوحدها بتخليها

    ابو سعد:بس هي ماراح تروح لحالها بتروح مع صديقاتها

    ام بشاير:بس بعد بنات لحالهم

    ابو سعد:ما سمعتيها تقول ان اخوان صديقتها بيروحون معهم

    ام بشاير:انت من جدك كيف بتامن لبنتي مع ناس ما اعرفهم

    ابو سعد:هي تتكلم عن فراس وبدر عيال جيرانا يعني نعرفهم..وبعدين فراس رجال واكيد بتكون بخير لو راحت معاه هو واخته

    ام بشاير:لا تحاول تقنعني

    ظل يحاول يقنعها لان بشاير كاسرة خاطره وتبي تروح مع صديقاتها...لحد ما وافقت...

    كانت جالسة بغرفتها وتبكي من القهر الي فيها...كل صديقاتها بيروحون يعني جت عليها هي...

    سمعت صوت طق على الباب...

    بشاير وهي تمسح دموعها لانها ماتحب احد يشوفها وهي تبكي عشان لا يقول عنها ضعيفة...

    بشاير:مين؟؟

    ام بشاير:انا

    بشاير غطت وجهها بالبطانية وسوت نفسها نايمة:انا نايمة

    ام بشاير دخلت وهي تضحك:نايمة وتردين؟

    بشاير فتحت البطانية:مو نايمة طيب...شنو فيه بعد؟

    ام بشاير انتبهت لعيونها التنفخة...جلست على السرير بهدوء:كنتي تبكين؟

    بشاير وهي تصد بوجهها:لا

    ام بشاير رفعت راسها:شوف انا بخليك تروحين بس..

    ماكملت كلامها لانها فجأة لقد بشاير ضامتها باقوى ماعندها...

    بشاير:احبك ماما وربي بسوي الي تبينه أي شي

    ام بشاير:ههههههههههه طيب خليني اكمل كلامي

    بشاير بعدت عنها:قولي الي تبينه

    ام بشاير:تنتبهين على نفسك وما ابي حركات صياعة ولا مياعة واي احد يحاول يكلمك صديه وكلميني كل خمس دقايق

    بشاير ابتسمت:كل ثانية لو تبين

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رفعت جوالها وهي تحس انها بتطير من الفرح..مو مصدقة اخيرا فراس اقتنع...

    دقت عليها وانتظرت بشوق تسمع صوتها وتقول لها الخبر...

    شوق:هلا

    مشاعل بحماس:فراس وافق

    شوق بحماس:جد والله

    مشاعل:ايه

    جلسو يصارخون هم الثنتين بحماس..

    شوق:واثير بعد جاية وبشاير توها دقت علي وقالت ان امها وافقت

    مشاعل:ماني مصدقة كلنا بنروح مع بعض لا وبنروح عند لبنى

    شوق:انا كلمتها قبل شوي بالمسن وقلت لها وهي متحمسة موت بس ماتدري انك بتجين شكلي برسل لها رسالة واقول لها

    مشاعل:لا لاتقولين لها خليها مفاجأة

    شوق:اوكي

    مشاعل:اه على فكرة ترا فراس وبدر بيجون معاي

    شوق:والله؟

    مشاعل:ايه وفراس قال مافي سفر الا بعد ماتطلع النتايج

    شوق:هاذا شفيه اخوك غاوي نكد

    مشاعل:ماعليك منه اتوقع النتايج بتطلع قبل سفرنا صح؟

    شوق:يمكن اصلا مدري متى بيطلعون النتايج

    مشاعل:والله انك مفهية

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:20 pm

    {يعذبني بخصامه}


    جالسة بغرتفها وماسكة الجوال..تنتظره يدق ومادق..صار له كم يوم متغير عليها وماتعرف ليه...

    بالاخير قررت تدق عليه والي يصير يصير...

    دانة بنرفزة:بنشوف وش اخرتها معاك ياولد العاجي

    دقت وانتظرته يرد وما رد...دقت مرة ثانية وعطاها مشغول...

    دانة وهي تناظر الجوال بقهر:انا تعطيني مشغول الله يرحم ايام ماكنت بتحفى عشان اعطيك وجه...لاكن انا اوريك

    دقت مرة ثانية واخيرا رد عليها...

    دانة:ممكن اعرف ليه ماترد علي؟؟

    عبد العزيز:شفيك انتي...الناس تسلم وانتي على طول طايحة تهزيء

    دانة وهي تحاول تهدي نفسها:اوكي..انا اسفة بس انت تنرفز

    عبد العزيز:الحين ممكن اعرف انتي ليه معصبة كذا؟؟

    دانة:صار لي يومين ادق وانت مطنشني وتقول لي ليه معصبة

    عبد العزيز:مو مطنشك بس كنت مشغول شوي

    دانة:ممكن اعرف مشغول بايش؟؟

    عبد العزيز:لا مو ممكن

    دانة:ايش؟؟

    عبد العزيز:الي سمعتيه ورجاء لا تتدخلين بشي مايخصك مفهوم

    دانة مصدومة من طريقته معاها بالكلام...معقولة تغير كذا بهاليومين:حياتي ليه تكلمني كذا؟

    عبد العزيز تنهد:مو مني ياقلبي بس انتي صايرة تنرفزيني

    دانة:عشان اسالك ليه غبت عني صرت انرفز

    عبد العزيز:لا مو كذا...بس انتي تعرفين اني ما احب احد يتدخل باموري الخاصة

    دانة:وانا الحين صرت أي احد

    عبد العزيز:لا مو قصدي...(تافف بداخله...شيقول لها الحين)...خلاص ياعمري انسي الموضوع...وانا اسف لو زعلتك او ضايقتك اوكي

    دانة:عبد العزيز انت متغير

    عبد العزيز:اوف عاد وربي طفشتيني

    دانة:انت شفيك؟؟

    عبد العزيز:انتي الي وش فيك من اول ما كلمتك وانتي بس تتشكين وتعاتبين
    وتحنين وش تبيني اسوي يعني...عذر وقلت لك مشغول اعتذار وقلت اسف وش تبين
    بعد؟؟

    دانة حست انها مصختها معاه شوي:خلاص حبيبي لا تضايق نفسك والله مو قصدي بس من كثر ما احبك ما اقدر اتحمل غيابك

    عبد العزيز(الله يلوع كبدك):طيب بس مو كذا

    دانة:طيب انا اسفة

    عبد العزيز:خلاص مسامحك اصلا انا ما اقدر ازعل منك ابد

    دانة:احبك عبد العزيز

    عبد العزيز:وانا بعد

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بعد اسبوع(يوم النتايج)...

    البنات جالسين على اعصابهم وكل وحدة تناظر ساعتها وتنتظر النتيجة...

    رزان وهي ماسكة يد بشاير بقوة:بيشو خايفة موت

    بشاير وهي تشد على يد رزان اكثر:وانا بعد

    مشاعل:شوفي شوق مبردة وتتكلم بالجوال

    رزان:ماعليك منها هاذي بايعتها بتراب

    بشاير:يعني انتي الي هامك الموضوع

    رزان:اكيد اجل وش تحسبيني

    مشاعل التفتت على اثير وشافتها سرحانة..

    قالت وهي توجه كلامها لبشاير ورزان:بنات مو ملاحظين ان اثير متغيرة هاليومين

    رزان:الا كل شاكته وسرحانة مدري وش فيها

    بشاير:انا ما احس انها تغيرت

    رزان ضربتها على راسها:انتي اصلا تحسين بشي...خلك بالاكل يالدوبة

    بشاير:ذبحتوني تراكم دوبة ودوبة عقدتوني ولا يعني عشانكم معصقلين تشوفون كل الناس دوبب انا يسموني مليانة مو دوبة

    رزان:طيب خلاص كليتينا

    مشاعل تركتهم وقربت من اثير..

    مشاعل بهدوء:اثير...فيك شي؟؟

    اثير انتبهت لها:هاا...لا مافي شي

    مشاعل:بس شكلك تعبانة وصار لك كم يوم متغيرة

    اثير:لا ولا شي...بس دايخة شوي

    مشاعل:تبين تروحين للدكتور؟؟

    اثير:لا عادي انا الحين اصير كو....

    ماكملت كلمتها لانها حست نفسها بترجع...

    مشاعل مسكتها:اثير شفيك؟؟

    اثير وهي حاطة يدها على فمها...اشرت له وكانها تقول لها مافي شي...

    شوق سكرت من الجوال وتقدمت لهم...

    شوق:ها طلعو النتايج؟؟

    انتبهت لاثير الي حاطة يدها على فمها...

    شوق:اثير شفيك؟؟

    اثير حست نفسها احسن وشالت يدها من على فمها...

    حطت راسها على كتف مشاعل وقالت بتعب:مافيني شي

    شوق:قومي اوديك لعند الدكتورة

    اثير:بنات صدقوني مافيني شي بس انا امس مانمت كويس خايفة من النتايج

    شوق:اقول قومي وبلا دلع واذا ع النتايج البنات بيطموننا

    اثير وقفت معاها وقالت بهدوء:طيب

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالسيارة...

    اثير بتردد:شوق

    شوق التفتت لها:هلا

    اثير:انا خايفة

    شوق:من وشو؟؟

    اثير بنفس النبرة:خايفة اكون حامل

    شوق ابتسمت:جد والله..انتي حامل؟؟

    اثير:لا ان شاء الله

    شوق عقدت حواجبها:ليه تقولين كذا؟؟

    اثير تنهدت:لاني ابي اتطلق من منصور وما ابي ارتبط معه بطفل ثاني

    شوق بصدمة:تتطلقين؟؟...ليه؟؟

    اثير قالت لها كل السالفة الي صارت لها..

    شوق بصدمة:الحقير..كل هذاا يطلع من منصور؟؟

    اثير وهي تبكي:انا خلاص ما ابيه...ما ابي احمل منه

    شوق ضمتها:اهدي طيب...ان شاء الله يكون ارهاق بسيط وكل شي بيصير اوكي

    اثير:شوق انا احبه

    شوق رفعت راسها:غبية..لو قلتي كذا مرة ثانية ياويلك مني فاهمة...شنو تبين
    اكثر من كذا بعد انتي شفتيه بعينك وهو اعترف لك..تبينه يجيبها لين عندك
    عشان تصدقين..اصحي يا اثير انا قايلة من اول الرجال مالهم امان وكلهم
    خاينين ماصدقتيني

    اثير زادت بكي:اعرف بس شسوي يعني

    شوق:لا تقدرين تسوين اشياء كثيرة...اطلبي الطلاق وانسيه وفرغي نفسك لتربية بنتك وبس فاهمة

    اثير هزت راسها...

    السواق:ماما خلاص هازا هي مستشفى

    شوق:انزين انت الثاني بعد...(قالت وهي توجه كلامها لاثير)...يلا امسحي وجهك عشان ندخل للدكتور والله يستر

    اثير:ان شاء الله
    دخلو للمستشفى وراحو للدكتور...طلب منهم سحب دم اثير واخذه...

    الدكتور:الحين بنودي العينة للمعمل وبتطلع النتيجة بعد شوي

    اثير التفتت لشوق والخوف والتوتر واضح بعيونها...

    جلسو بغرفة الانتظار وبنتظرون النتيجة...

    رن جوال شوق وكانت رزان...

    شوق:هلا رزان

    رزان:مبروك ياناجحين

    شوق ابتسمت:طلعت النتايج؟؟

    رزان:اقول لك ناجحين تقولين طلعت النتايج

    شوق:طيب الله يبارك فيك

    رزان:طمنيني وش فيها اثير؟؟

    شوق التفتت على اثير:الحمد الله بخير...الدكتور يقول شوية ارهاق

    رزان:يعني بخير

    شوق:ايه الحمد الله

    رزان:اوكي اجل بطمن البنات بالهم مشغول عليها

    شوق:اوكي باي

    رزان:باي

    التفتت لشوق وشافت معاها الممرضة وعطيتها ظرف فيه النتيجة..
    تقدمت لعندها عشان تشوف وش النتيجة..

    اثير:شوق افتحيه انتي انا مابي

    شوق اخذته منها:اوكي

    شوق وهي تقرا:ايجابية....يعني شنو؟؟

    اثير جلست ع الكرسي من الصدمة:شوق...انا حامل

    شوق:كيف؟؟

    اثير:ايه ايجابية يعني حامل

    شوق:وشنو بتسوين الحين؟؟.بتقولين له؟؟

    اثيربسرعة:لا طبعا...انا لازم اتطلق منه ولازم بعد انزل البيبي

    شوق عقدت حواجبها:صاحية انتي...شنو يعني تنزلينه

    اثير تجمعت دموعها بعيونها:مدري مالي شغل بس ماراح اقول له

    شوق جلست جمبها:مو انتي بتتطلقين؟؟

    اثير:ايه

    شوق:خلاص مو لازم يعرف خبي عنه

    اثير:كيف اخبي عنه يعني...حلاوة هي اخبيها عنه هاذا طفل عارفة يعني ايش

    شوق:والله مدري وش اقول لك حيرتيني

    اثير:مافي الا هالحل

    شوق:وشو؟؟

    اثير:لما نسافر نيويورك...ماراح ارجع

    شوق عقدت حواجبها وقالت باستغراب:ايش؟؟..وبنتك؟

    اثير:باخذها معاي

    شوق طالعتها باستغراب وسكتت...الحين هي متوترة ومو عارفة ايش تقول...بعدين تتفاهم معاها...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:22 pm

    في بيت مشاعل..

    دخلت للبيت وتفاجأت لما لقت بدر واقف قدام الباب...

    مشاعل:ليه واقف هنا؟؟

    بدر:خلصيني نجحتي ولا لأ؟

    مشاعل ناظرته بهدوء وتركته وراحت للصالة...

    فراس كان جالس بالصالة وبطالع التلفزيون...

    مشاعل بهدوء:السلام عليكم

    فراس ناظرها باستغراب:وعليكم السلام...شفيك؟؟..وش صار؟؟

    بدر:اليوم نتايجهم اسالها وش صار وماترد علي شكلها جابت العيد

    فراس تنهد:ولا يهمك اهم شي ماتضايقين نفسك تقدرين تعوضين بعدين

    بدر:اوف يعني مافي سفر...حسبي الله عليك يا مشاعل

    فراس:شفيك عليها خلاص هي سوت الي تقدر عليه وعاد هاذا الي صار...الله كاتب كذا

    مشاعل ضمت فراس وهي كاتمة ضحكتها:فراس

    فراس مسح على شعرها:سمي

    مشاعل رفعت راسها وهي تبتسم:نجحت

    فراس باستغراب:ايش؟؟

    بدر سحبها من بين يدين فراس ومسك كتفها:انتي من جد تتكلمين؟

    مشاعل هزت راسها وي تبتسم:ايه والله

    بدر ضمها بقوة:بعدي اختي...يلا بروح اجهز اغراضي

    رماها على الكرسي بقوة وراح لغرفته..

    مشاعل طالعته وهي رافعه حاجبها:لا والله يعني كل هالفرح مو عشاني..عشان السفرة

    فراس ابتسم:ماعليك منه انا فرحان عشانك

    مشاعل التفتت له وهي تضحك:فديتك والله

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    اليوم الثاني..(بالمطار)...

    شوق وهي تناظر ساعتها:يالله وينها هاذي؟

    رزان وهي تتثاوب:يعني ماتعرفين بشاير لازم تتاخر

    اثير ساكته وبنتها بحضنها ونايمة...

    شوق تقدمت لعندها:هاتي اشيلها عنك مو كويس انتي حا....

    سكتت قبل لا تزل لسالنها وتسمعها رزان...

    اثير ابتسمت لان شوق خايفة عليها:لا عادي متعودة ولا نسيتي اني حملت قبل كذا

    رزان بصراخ:هي ميشو تعالي هنا

    شوق سكرت فمها:الله يفضحك المجنونة شنو هاذا احنا مو في بيتكم

    رزان شالت يد شوق:ما انتبهت لنا قلت اناديها

    شوق:يعني مافي شي اسمه جوال

    رزان شهقت:شوشو شوفي مين معاها..بدر الي هاذاك اليوم

    شوق ابتسمت:ايوه ادري...(شهقت لما شافت فراس)...يعني هاذا فراس

    رزان وهي مو قادرة تشيل عيونها من عليه:شوفيه يجنن

    شوق:مع انه مربي لحية بس بعد طالع جووناااان

    رزان:خلاص انتي خوذي بدر وانا فراس

    شوق:لا ياحلوة انا الاكبر يعني باخذ فراس

    رزان:خلاص ولاتزعلين انتي فراس وانا بدر

    اثير:بشاير معاها ولا لا؟

    شوق:الا هاذاهي معاها

    مشاعل:سوري تاخرنا

    شوق مسكت مشاعل من كتفها:اقول ميشو هاذا المزيون فراس؟

    مشاعل:ههههه ايه...يشبهني صح

    شوق:انقلعي والله انه احلى منك

    رزان:وطي صوتك ولا تتحمسين ترا بيسمعك

    بشاير:هههه الله يفشلك شنو عمرك ماشفتي مزيون

    شوق:اقول انطمي انتي وياها ويالله ترا بنتاخر على الطيارة

    نادو على رحلتهم وتوجهو كلهم للباب...

    شوق وهي تعطيهم التذاكر:بنات اسمعو احنا كلنا مع ديما درجة اولى..بس اخوانك بصراحة فاجأوني ومامداني احجز لهم

    مشاعل:عادي هم اصلا حجزو لنفسهم بس ما اتوقع درجة اولى

    شوق:اوكي..انا ورزان جمب بعض وبشاير ومشاعل جمب بعض واثير وديما جمب بعض اوكي

    بشاير:اوكي بس اهم شي انا جمب الدريشة

    مشاعل:اجلسي جمب الدريشة اصلا انا ما احب اطل منها اخاف

    بشاير:هههههههههه يالبزر

    شوق:يلا عاد نبي هدوء ورجاء بلا هواش بالطيارة اوكي

    البنات:اوكي

    شوق:يلا

    ركبو كلهم الطيارة وكل واحد جلس بمكانه...وبدت الرحلة لنيويورك...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــا حــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جميعنا قد نواجه الصعوبات في حياتنا
    /
    /
    فمنا قد يتحملها وينساها
    /
    /
    ومنا قد يتحملها..ولاكنها تبقى في عقله وقلبه
    /
    /
    ومنا من يتعرض للخيانة وتكون من اعز حبيب
    /
    /
    ولكن..مع كل اشراقة فجر جديد..تشرق امال جديدة

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:28 pm

    >>>الجزء الثالث<<<

    بعد ماركب الكل في مكانه...وبعد ماتسكر باب الطيارة..بعد مامرت ساعتين على الرحلة....الهدوء عم المكان والكل ساكت...

    التفتت لمشاعل الي مسندة راسها على الكرسي وتحاول تنام..

    بشاير بهدوء:مشاعل

    مشاعل وهي مغمضة عيونها:همم

    بشاير:بتنامين؟؟

    مشاعل:وش رايك انتي

    بشاير:يوه بلا سخافة طيب قولي بتنامين ولابس مغمضة عينك كذا

    مشاعل تنهدت:بنام

    بشاير:اهاا

    ناظرت عند رجول مشاعل وانتبهت للاب توب...

    بشاير:وانتي ساحبته وراك بكل مكان..لهاذي الدرجة ماتقدرين تستغنين عنه..اتوقع لو انرمى بالبحر بترمين نفسك وراه

    مشاعل شالت غطا العيون من وجهها:وبعدين معك انتي ماراح تسكتين

    بشاير وهي تناظر ساعتها:ميشو لسى باقي خمس ساعات على مانوصل...لاحقة على النوم..سولفي معاي شوي

    مشاعل التفتت لها:شوفي بشاير وربي انا تعبانة وابي انام قبل لانوصل وخمس
    ساعات يادوب تكفيني...ليه ماتنامين...ولا اقول لك شوفي ديما جالسة تتفرج
    على الرسوم التحركة وش رايك تتابعين معاها

    بشاير شالت المخدة الي وراها ورمتها على مشاعل:اخمدي زين

    بمكان ثاني بالطيارة...

    جالسة وحاطة سماعة ال(ipod )على اذنها ومغمضة عينها وداخلة جو مع الاغنية...

    فجأة حست بيد تنغزها من كتفها...فتحت عيونها وكانت رزان...

    شوق شالت السماعة من اذنها:في شي؟؟

    رزان وهي مبتسمة:لا بس ابي اسولف معاك طفشت ولسى باقي خمس ساعات على مانوصل

    شوق:الساعة كم الحين؟؟

    رزان وهي تناظر بساعتها الي مليانة فصوص الماس:الساعة 2

    شوق:يعني بنوصل الساعة 8

    رزان:ايوه..تتوقعين تغيرت؟؟

    شوق:مين؟؟

    رزان:مين يعني...لبنى

    شوق:اتوقع ايه...لانها تحب تغير الوك حقها بين كل فتره والثانية

    رزان:اخر مرة شفتها كانت صابغة شعرها اشقر وقاصته زي فكتوريا بيكهام

    شوق:كان شكلها وااو

    ظلو يسولفون ويضيعون وقت لحد ما يوصلون...

    اما عند اثير وبنتها..

    جالسة ومسنده راسها على الدريشة وتناظر السما تحتهم...المنظر يسحر...

    ناظرت بنتها وهي مندمجة مع الرسوم المتحركة...ضحكت بهدوء وحطت يدها على بطنها...

    اثير((ياترى وش بيكون مصيرك لما تولد بعيد عن ابوك وبلدك...وانت
    يامنصور..وش بتسوي لما تعرف اني حاملززواني ماراح ارجع واني اخذت اغلى
    ماتملك معي...بنتك))

    للحظة حن قلبها عليه...هي لو كانت مكانه ماراح ترضى انه يسافر وياخذ بنتها
    معاه...بس رجعت قست قلبها لما تذكرت وشو سوى وشنو قال لها...

    اثير مسحت على شعر ديما بهدوء:هاذا اذا ماكان عنده غيرك بعد

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بنيويورك...

    جالسة وترتب الشقة حقتها...حاسة انها بتطير من الفرحة..مو مصدقة ان صديقاتها بيجون عندها وبيملون عليها حياتها...

    لبنى((ستيف ممكن تبعد ابي ارتب الكنبة))

    ستيف وهو يقوم((ماني مصدق لبنى اسماعيل تربت شقتها بنفسها))

    لبنى تخصرت((ايوه وش فيها يعني))

    ستيف((فيها انك عمرك ماحركتي شي من مكانه...حتى كاس الموية نوريا الي تجيبه لك))

    لبنى ابتسمت((بس هالمرة غير...صديقاتي بيكونون عندي))

    ستيف((لهاذي الدرجة مبسوطة))

    لبنى وهي تضغط على المخده بحمااس((مرة ياستيف مبسوطة مرة))

    ستيف وهو يكلم نفسه((ياليتك تببسطين معاي كذا))

    لبنى((طيب ساعدني ليه واقف كذا))

    ستيف انتبه لنفسهرواية ياما حاولت Redfacek

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:33 pm

    بالطيارة...

    بدر:على فكرة ترا سلطان ينتظرنا هناك

    فراس ناظره بنص عين:طيب وبعدين؟؟

    بدر ابتسم لان اخوه يفهمه على طول:يعني اقول مافي داعي تتعب نفسك وتجلس معي..لان سلطان بيوريني على كل شي

    فراس حط يده على كتف بدر:مو مشكلة مافي تعب

    بدر عوج فمه وقال بهمس:يعني مافي فكة

    فراس:ايش قلت؟؟

    بدر ابتسم:لا ولاشي...بس اقول اني بسكن مع سلطان بشقته

    فراس:طيب على راحتك

    بدر تنهد وسند راسه على الكرسي واستعد للنوم...

    فراس ناظر ساعته...باقي 3 ساعات على مايوصلون..رجع راسه لورى وغمض عينه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    اليوم الثاني...الساعة 7 بنيويورك...

    سحبت شنطتها بسرعة وتوجهت للباب عشان تطلع...

    وقفها صوت نوريا وهي تناديها....

    نوريا((انسة لبنى...ماتبين تفطرين؟؟))

    لبنى((جهزي الفطور انا ساعة واكون وبرجع...ايوه نوريا كثري الاكل لان صديقاتي بيجون))

    نوريا هزت راسها وهي تبتسمرواية ياما حاولت Redfacek

    طلعت وناظرت الساعة 7 ..اول مرة تقوم بدري كذا..ناظرت شكلها بالمراية عشان
    تعدل شكلها قبل لاتروح المطار..حسته منور وصافي كل هذا عشانها بتشوف
    صديقاتها...

    تذكرت انها لازم تكون بالجم بعد ساعة..

    لبنى:مو لازم يعني على اساس انا مكسره بلاط الجم من كثر مااروح هناك

    ركبت سيارتها ال(بي ام) الحمرا وتوجهت للمطار...طول الطريق وهي تحس الدنيا مو سايعتها تحس انها تبي تطير وتوصل للمطار باي طريقه...

    ناظرت ساعتها الساعة 7 ونص...نص ساعة مرت بالطريق
    وماحست فيها...

    نزلت من السيارة ودخلت للمطار...ناظرت بالوحة حقت الرحلات...

    لبنى:اوف لسى باقي نص ساعة على مايوصلون

    راحت للكوفي القريب من المكان الي يطلعون منه وجلست...

    طلعت جوالها وبدت تلعب فيه...عشان تقضي وقت على مايوصلون..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالطيارة...

    شوق وهي تحط ال(ipod ) بالشنطة:يلا رزونة اصحي

    رزان صدت وجهها للجهة الثانية:خليني شوي

    شوق:وصلنا وشو اخليك بعد

    رزان فتحت عيونها بتعب....

    شوق ابتسمت:افتحي النافذة المنظر رهيب

    رزان فتحت النافذة وهي مغمة عيونها شوي لان نور الشمس كان قوي شوي...

    بس اول ماشافت المنظر فتحت عيونها وابتسمت....كان شكل السما الزرقا مع
    الغيوم البيضا واشعة الشمس تدخل بينهم رهيب...ماينوصف لا بكلام ولا بكتابة
    المنظر يسحر...

    عند بشاير ومشاعل...

    بشاير:ميشو يالخيشة قومي

    مشاعل وهي مغمضة عيونها:خليني انام حرام عليك..من يوم ماركبنا الطيارة وانتي تهذرين على راسي...انتي ليه ماتنامين

    بشاير:وشلون انام وانا رايحة اشوف الغالية

    مشاعل فتحت عين وخلت الثانية مسكرة:الحين هي صارت الغالية..وانا وشو؟؟

    بشاير ابتسمت وضمتها:انتي ياعمري عليك انتي الكل بالكل

    مشاعل وهي تبعدها:انزين قصي على بهالكلام...خليني انام بس

    بشاير:خلاص وصلنا

    مشاعل رفعت حاجبها:جد والله؟؟

    بشاير:ايه شوفي الساعة

    مشاعل رفعت ساعتها وكانت 8...

    مشاعل:ايه والله

    عدلت جلستها وفتحت الشباك وهي تبتسم على المنظر...

    بجهة ثانية...

    عقدت حواجبها وهي تحس باشتعة الشمس على وجهها...فتحت عيونها بشويش وناظرت بنافذتها المفتوحة...

    التفتت على بنتها الي نايمة بكل هدوء وسلام ومو حاسة بشي...ابتسمت على شكلها وباست جبينها...

    انتبهت للمظيفة الي جت لعندها...

    المظيفة((لو سمحتي اربطي حزام الامان عشان احنا بنهبط الحين))

    اثير هزت راسهارواية ياما حاولت Redfacek

    الكل ربط الاحزمة واستعدو للهبوط...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:38 pm

    سكرت جوالها بطفش...لين متى يعني ليه الوقت مو راضي يمشي..

    وقفت لما انتبهت للبوابة تفتح...وقفت بسرعة وراحت لعند البوابة...

    وقفت بكل شوق وهي تناظر الناس الي يطلعون وتنتظر تشوف وحدة منهم...

    ابتسمت وحست انها بتطير من الفرحة لما شافت اثير...كانت محجبة بس مو لابسة عباية...ووراها كانت بشاير...وبعد محجبة بس..

    لا شعوريا ركضت لهم وضمت اثير....

    لبنى:وحشتيني

    اثير رمت شنطتها على الارض وضمتها:وانتي بعد وحشتيني مووت

    بشاير وهي تسحب اثير:حتى انا بعد اشتقت لها

    لبنى وهي تمسح دموعها:هههههه حياتي انتي اشتقت لك

    بشايرضمتها:يوه لا تبكين ترا مالي خلق ابكي معاك

    لبنى:ههههههه ok

    سمعت صوت احد يناديها من بعيد...

    شوق ورزان بصراخ:لبنى

    لبنى رفعت راسها وانتبهت لهم....

    شوق ضمتها باقوى ماعندها:كيفك يادوبة وحشتيني

    لبنى:وانتي بعد

    رزان بعدت شوق وضمتها:وحشتييييني

    لبنى:وانتي بعد وحشتييني موووت

    بعد ما استقبلت البنات التفتت وراهم...

    لبنى وهي توجه كلامها لشوق ومعطية ظهرها للبوابة:ماجت ميشو صح؟؟

    شوق ساكته وهي كاتمة ضحكتها..

    لبنى عاقدة حواجبها:وش فيك انتي؟؟

    فجأة حست بيد على عيونها...لبنى لمست اليد تبي تعرف مين...

    مشاعل:ماعرفتيني؟؟

    لبنى بصراخ:ميشوو

    مشاعل ضمتها وهي تضحك:وحشتيني مووت يادوبة

    لبنى وهي دافنة وجهها على مشاعل وتبكي:وانتي بعد

    بشاير وهي تحاول ماتبكي:يالله بدينا الفلم الهندي شوفو وربي لو بكيت ماراح اسكت وانتو تحملو عاد

    لبنى وهي تبعد عن مشاعل:هههه خلاص ماراح ابكي...بس وربي اشتقت لكم كلكم

    انتبهت بواحد واقف ويناظر فيها من فوق لتحت وكانها مو عاجبته...

    لبنى بحزم:خير ان شاء الله وش فيه؟؟

    البنات التفتو لوين مالبنى تناظر...يبون يعرفون مين تكلم..

    مشاعل مسكت يدها وشدت عليها:لبنى..هاذا اخوي فراس

    لبنى عضت على شفايها:اوبس...sorry وربي مو قصدي

    تقدمت له ومدت له يدها:انا لبنى صديقة مشاعل

    فراس ناظر بيدها:تشرفنا وانا فراس اخو مشاعل

    لبنى ناظرت فيه وهي رافعة حاجبها..ولسى مادة يدها...

    بدر ناظر فيه ومد يده للبنى وسلم عليها:وانا بدر اخو مشاعل الثاني

    لبنى وهي تناظر بفراس ومنقهرة منه:اهلين

    مشاعل انتبهت لتوتر الجو بينهم وخصوصا ان فراس يناظرها وهي مو عاجبته...عارفة اكيد ماعجبه لبسها...

    كانت لابسة شورت اسود واسع شوي وبلوزة جبنيز اصفر وفاتحه شعرها الي كان لونه اسود وطويل لين نص ظهرها....

    وبعد لبنى اعند منه ومستعده تظل كذا لين بكرة..

    مشاعل تقدمت للبنى ومسكت يدها:يلا خلونا نطلع من المطار

    لبنى وهي لسى تناظر بفراس:ايه يلا

    طلعو البنات مع فراس وبدر برة المطار...

    (اثير &بشاير &مشاعل متحجبين) (شوق &رزان &لبنى مو متحجبين)

    ركبو سيارة لبنى وتوجهو للفندق الي حاجزة لهم فيه لبنى...

    بالطريق رن جوال لبنى...رفعت الجوال وكان ستيف...

    لبنى ابتسمت((صباح الخير))

    ستيف((صباح النور..شفيك قايمة بدري اليوم مومن عادتك))

    لبنى((شنو نسيت اليوم صديقاتي جو من السعودية))

    ستيف((ايوه صح نسيت...سلميلي عليهم))

    لبنىرواية ياما حاولت Redfacek ...بنات ستيف يسلم عليكم

    فراس ناظرها وهو عاقد حواجبه...وش قاعدة تقول هاذي...

    البنات ماعدا مشاعل الي تناظر باخوها وتشوف ردة فعله:الله يسلمه

    لبنى((وينك انت؟؟))

    ستيف((انا الحين بالجم...ماراح تجين اليوم؟؟))

    لبنى((لا قول للمدرب اني ماراح اجي اسبوع....ولا اقول لك قوله اني ماراح اجي على طول))

    ستيف:ههههههه ok bey

    لبنى:bey

    سكرت الجوال والتفتت على البنات:تبون تفطرون الحين ولا نروح على الشقة على طول

    شوق:لافطرنا بالطيارة خلينا نروح للشقة على طول

    لبنىرواية ياما حاولت Redfacek

    توجهت لفندق (بلازا اوتيل)...مكان ماتسكن لبنى ومكان ماحجزت لفراس وبدر معاهم...

    وصلت للفندق ونزلو كلهم...

    فراس وقف ونادا مشاعل...

    مشاعل راحت له:هلا فراس

    فراس وهو عاقد حواجبه:انا بروح مع بدر ماراح اسكن هنا

    مشاعل:ليه؟؟

    فراس:الصراحة صديقتك ذي ماعجبتني..عليها حركات استغفر الله لا وكله كوم ولبسها كوم ثاني

    مشاعل:هههههه يعني وحدة عايشة نص عمرها هنا وش تبيها تكون

    فراس:لا في بنات كثير عاشو كل عمرهم بالغربة ومتمسكين بدينهم بس هاذي مادري شلون

    مشاعل تاففت بداخلها الحين بعطيها محاضرة عن التمسك بالدين وعن لبس لبنى ومدري وشو...قررت تنهي الموضوع وتفتك...

    مشاعل:طيب خلاص على راحتك

    فراس:انتبهي لنفسك

    مشاعل:ان شاء الله

    فراس:يلا مع السلامة

    مشاعل:مع السلامة

    رجعت للبنات ومسكتها لبنى:وين راح؟؟

    مشاعل:يقول بيروح يسكن مع اخوي وخويه

    لبنى:يكون احسن...يعني اعذريني يا ميشو بس اخوك ما حبيته مدري شلون

    مشاعل:ههههههه سبحان الله شعور متبادل بينك وبينه

    لبنى:ليه ليكون مو عاجبته

    مشاعل:بصرحة لا

    لبنى:كذا يعني..(قالت وهي تكلم نفسها)..((طيب يافراس انا اوريك..اجل مو عاجبتك..هين ان ماخليتك تحفي وراي ما اكون لبنى))

    مشاعل:يلا لبنى خلينا ندخل

    لبنى انتبهت لنفسها:اوكي يلا

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحـــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    {من كثر حبي له,’احسب الدنيا تتمحور عليه}

    بالشرقية...

    مرت من جمب غرفتها وسمعتها تتكلم بالتلفون...

    كانت بتروح لغرفتها بس وقفت لما سمعت اسمه على لسانها..

    دانة وهي تضحك:عبد العزيز خلااص

    فاطمة مسكت الباب وهي منصدمة..قالت بهمس:عبد العزيز

    فتحت الباب بنرفزة...

    فاطمة:دانة

    دانة فزت لما سمعت صوتها فجأة..بعدت السماعة عنها:نعم

    فاطمة وهي تناظر بالجوال...شنو تقول لها هي مو اختها ولا امها عشان تسالها مين تكلمين...

    فاطمة بارتباك:ماشفتي بشاير؟؟

    دانة وهي عاقدة حواجبها:الله يهديك فاطمة بشاير مسافرة نسيتي

    فاطمة:ايوه صح...طيب وين امي؟؟

    دانة:راحت بيت الجيران

    فاطمة:اهاا...انتي مين تكلمين؟؟

    دانة ببرود:صديقتي

    فاطمة:اهاا...شسمها؟؟

    دانة بنفس النبرة:عزة

    فاطمة هزت راسها:طيب

    طلعت من الغرفة وهي تضحك على نفسها...من كثر ماتفكر فيه صارت تتوهم انها تسمع الكل يناديه...ظلمت البنت وهي مالها شغل..

    دانة بعد ماتاكدت انها بعدت رجعت حطت السماعة على اذنها:الو

    عبد العزيز:مين هاذي؟؟

    دانة:بنت زوجة ابوي

    عبد العزيز:اسمه فاطمة؟

    دانة رفعت حاجبها:وانت تتسمع؟

    عبد العزيز بارتباك:ههه لا بس كذا اقول يعني يمكن

    دانة:طيب طيب خلاص

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:42 pm

    بنيويورك...

    جلسو البنات على الكنب بعد ماتفرجو على الشقة..

    لبنى:وش رايكم بشقتي؟؟

    البنات:رووعة

    لبنى وقفت:ماتبون تتغدون؟؟

    شوق:لبنى حنا مو جوعانين حنا نبي نتسوق نبي نشوف الناس

    رزان:أي والله

    لبنى:اوكي يلا قومو

    اثير:لا انا ما ابي اروح احس نفسي تعبانة

    شوق همست باذنها:دايخة؟؟

    اثير:ايه من الطيارة

    شوق وقفت:خلاص انتو روحو وانا بجلس هنا مع اثير

    لبنى:اثير فيك شي؟؟

    اثير:لا مافي شي..بس دايخة شوي من الطيارة..خوذي ديما معاكم

    لبنى وهي تقرص خدود ديما:يلبي يسلم قبلوس تعالي معاي

    ديما مسكت يدها وراحت معاها...

    راحو البنات يبدلون ملابسهم ورن الجرس حق الشقة...

    اثير وقفت عشان تروح تفتح الباب...

    فتحته وشافت واحد قدامها...

    ستيف عقد حواجبه وهو يشوف اثير..اول مرة يشوفها ومو عارفها...ناظر برقم الشقة خايف يكون غلط بالشقة...

    ستيف((هاذي شقة لبنى؟؟))

    اثير((ايوه...مين انت؟؟))

    ستيف توه بيتكلم بس جت لبنى وهي تلبس الحلق((هاي تسيف ادخل بعد شوي بجي))

    دخل ستيف بعد ما ابتسم لاثير الي واقفة ومنصدمة...هاذي كيف تفكر تدخل واحد لشتقها...

    طلعت بشاير وهي تغني اول ماشافت ستيف صرخت..

    بشاير:حراامي

    ستيف قام من الكرسي لما سمع صوتها...خوفته لانها فجأة صرخت..

    طلعو شوق ورزان ولبنى..

    رزان:بشاير شسالفة؟؟

    بشاير:حرامي شوفيه واقف

    لبنى:هههههههههه هاذا مو حرامي ياغبية..هاذا ستيف

    بشاير:اهاا ستيف

    ستيف((لولو شسالفة؟؟))

    لبنى((ماعليك منها هاذي مجنونة..كانت تحسبك حرامي))

    ستيف عاقد حواجبه((حرامي؟؟))

    لبنى((هههههه ايه ماعليك منها...يلا نروح))

    توجهو للباب بس لبنى تذكرت شي..

    لبنى((لحظة شوي))

    راحت لغرفتها واخذت السلسال حقها...كانت بتنساه...

    رجعت للصالة وكانو واقفين عند الباب ينتظرونها...

    لبنى((ستيف ممكن تلبسني اياه))

    ستيف((اكيد))

    اخذ منها السلسال وفتحه لها...لبنى عطته ظهرها ورفعت شعرها...لبسلها اياه ونزل شعرها...

    ستيف((خلاص))

    لبنى((يلا نروح))

    البنات وقفو للحظة يناظرونها بصدمة...كيف تدخله لشقتها وكيف تخليه يلبسها السلسال...يعني اقل شي ممكن تخلي وحدة منهم تلبسها...

    نزلو البنات وظلت اثير جالسة...راحت لغرفة لبنى ونامت من التعب...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    باليل...

    البنات منسدحين على سرير لبنى..بشاير على الطرفورزان واثير جمبها..بعدين لبنى بالنص وجمبها شوق وبعدين مشاعل...

    مشاعل وهي تسحب الفراش:بشاير يالدوبة لاتسحبين الفراس

    بشاير:انتي لا تسحبينه يالنخلة

    لبنى:ههههه لا تتهاوشون خلاص الحين اقول لنوريا تجيب فراش ثاني...(قالت وهي توجه ملامها لرزان)..رزان بليز عطيني السماعة الي بجنبك

    رزان مدت لها السماعة:خوذي

    لبنى اخذت السماعة ودقت رقم 3...طلع لها صوت نوريا...

    نوريا((نعم انسة لبنى؟؟))

    لبنى((سوري ازعجتك بهاذا الوقت بس ابيك تجيبين لي فراش ثاني))

    نوريا((اوكي انسة لبنى...ثواني ويكون عندك))

    لبنى:thank you

    بعد ثواني جت نوريا ومعاها الفراش واعطته لمشاعل...

    شوق:لبنى

    لبنى:نعم

    شوق:ابي اقول لك شي بس لاتزعلين

    رزان:دام فيها زعل لا تقولين

    لبنى:لاعادي قولي

    شوق:يعني هو الموضوع بخصوص ستيف

    لبنى:وش فيه؟؟

    شوق:يعني بصراحة مايصير يجي لشقتك وحنا موجودات اصلا وحتى وحنا مو
    موجودات...موعشان شي انتي تعرفين انها ماتفرق معي بس قصدي عشان فراس اخو
    مشاعل

    مشاعل بتردد:ايوه ترى من جد فراس تضايق من حركاتك شوي...انا ما اشوف انك تسوين شي غلط بس تعرفين فراس وعقله

    لبنى بنرفزة:عقله على نفسه مو علي انا مااسوي شي غلط

    رزان:لبنى ياحياتي لو استمريتي على عنادك هاذا فراس ممكن يرجع للسعودية
    واكيد مشاعل بتروح معاه وساعتها ماراح تجي لهنا مرة ثانية وانتي ماراح
    تشوفينها

    شوق:ايوه يا لبنى فكري شوي وخليك من العناد

    لبنى تاففت:وش اسوي يعني اقول لستيف ما ابي اصادقك عشان حضرة جنابه فراس مايبيك ومو عاجبته تصرفاتي

    بشاير:لا مو كذا بس على الاقل قدام فراس حاولي ماتتكلمين عنه ولاتجيبين طاريه اوكي

    لبنى بطفش:اوكي...بس عشانكم انتو ولاهو ماهمني...لاتزعلين مني ميشو اوكي

    مشاعل ابتسمت:لاعادي خوذي راحتك

    لبنى وهي تناظر اثير:اثير

    اثير انتبهت:نعم

    لبنى:شفيك؟؟...من يوم ماجيتي وانتي مو على بعضك حتى ماطلعتي معانا اليوم

    اثير وشوق ناظرو بعض...

    بشاير:لا السالفة فيها ان تراني ملاحظة عليك من مدة انك متغيرة بس قلت يمكن اتوهم

    اثير تنهدت:لا ماتتوهمين...بس..اناحامل

    البنات ابتسمو...

    رزان كانت جالسة جمبها:جد والله...مبرووك حبيبتي

    اثير:الله يبارك فيك

    البنات:مبرووك

    اثير:الله يبارك فيكم...بس مو هنا الموضوع

    رزان:اجل وشو؟؟

    اثير وهي تناظر شوق:انا بتطلق من منصور

    البنات:ايش؟؟

    بشاير:ليه؟؟

    اثير قالت لهم السالفة كلها...

    مشاعل:مو يمكن تكونين ظلمتيه؟؟

    اثيروهي تبكي:لا يامشاعل هو اعترف..قالي انه متزوجها من سنة تقريبا

    لبنى:عن جد حقير معاك حق تطلقي منه

    بشاير:لبنى الله يهديك وشو تتطلق وبنتها وبعدين نسيتي انها حامل

    اثير:انا بربي عيالي بنفسي مو محتاجة له

    مشاعل:اثير صدقيني مايصير الي تقولينه تفاهمي معاه

    رزان:انا من اول زوجك هاذا ماحبيته

    شوق:ولا انا

    بشاير:ممكن تسكتون انتي وياها

    مشاعل:ماعليك منهم اهدي وبعدين فكري كويس ولاتنسين انك تحبينه

    لبنى:بلاحب بلاخرابيط ماعليك منهم اطلبي الطلاق

    شوق:طيب سكرو على الموضوع الحين وبعدين نتكلم اوكي

    كل وحدة سكتت وهي تناظر باثير...

    مشاعل:طيب عشان اكسر الدراما الي انتو فيها وش رايكم نفتح الاب توب بوريكم شي

    بشاير:لوعتي كبدي بهالاب توب هاذا...الظاهر اخرته بينكسر على يدي

    لبنى:ابي اسمع صوت فهد

    مشاعل:تعالي

    رزان مسكت يد مشاعل:تعالي هنا...مين فهد؟؟

    شوق:ماتعرفين عنه؟؟

    رزان:لامحد قالي

    بشاير:طبعا انتي مو معنا مع مازن

    لبنى وهي عاقدة حواجبها:مين مازن

    رزان:ماعليك منها هاذي وحدة اسمها تغريد وهي تحب اننا نناديها مازن بس

    لبنى:اها يعني هي بويه

    شوق:صح عليك..وهاذي الخبلة متعرفة عليها مدري وش تبي فيها

    رزان:حرام عليكم والله انها حبوبة

    مشاعل:حبوبة طل

    رزان:يعني هي مو بويه يعني عربجية شوي

    شوق:قولي قسم

    رزان:ماعلينا...(قالت وهي توجه كلامها لمشاعل)..ميشو قوليلي هاذا فهد وش سالفته

    مشاعل وهي تقوم من السرير:تعالي معاي نفتح الاب توب وبعدين بتعرفين كل شي

    لبنى وهي تلحقهم:دقيقة بجي معاكم

    شوق:واحنا ليه جالسين يلا قومو

    قامت بشاير واثير وراحو كلهم للصالة...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:46 pm

    في صباح اليوم الثاني...

    فتحت عيونها وهي تحس بيد تنغزها على خفيف وتسمع همس باسمها...

    فتحت لبنى عيونها وشافت شوق قدامها....

    لبنى وهي عاقدة حواجبها:شفيك؟؟

    شوق بهمس عشان ماتصحي البنات:قومي

    لبنى:وين؟؟

    شوق:تعالي برة نتفاهم

    لبنى:كم الساعة؟؟

    شوق وهي تناظر بالساعة:9

    لبنى لفت وجهها وغطته بالفراش:حرام عليك خليني انام

    شوق وهي تسحب الفراش:قومي ابيك ضروري

    لبنى قامت:اوف وش السالفة؟؟

    شوق:اطلعي برة عشان مانصحي البنات

    لبنى طلعت معها لبرة وهي تتحلطم:ياسلام يعني خايفة عليهم مايقومون وانتي مزعجتني من الساعة 9

    شوق:ممكن تسكتين شوي وتخليني اتكلم

    لبنى وهي تجلس على الكنبة:قولي

    شوق جلست جمبها:ابي اطلع

    لبنى رفعت حاجبها:ومقومتني عشان تقولين كذا...روحي انا ماسكتك

    شوق:لبنى لا تستهبلين انا مااعرف شي هنا انتي تعالي معاي

    انتبهو لبشاير الي قامت من النوم...

    بشاير:صباح الخير

    شوق ولبنى:صباح النور

    بشاير:وش عندكم قايمين الحين ازعجتوني

    لبنى:شوق تبي تطلع

    بشاير فتحت عيونها:وانا بعد

    شوق:شفتي يلا بسرعة روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك ويلا نطلع

    لبنى:اوكي وانتو بعد

    شوق:انا جاهزة بس باقي بشاير..وياليت تخلصون بسرعة

    بشاير ولبنى:اوكي

    بعد نص ساعة صارو البنات جاهزين وطلعو..

    لبنى وهي تطلع مفتاح السيارة من الشنطة:وين تبون تروحون؟؟

    شوق:ابي اتسوق

    بشاير:لا اول ابي افطر

    لبنى:أي شوق حتى انا جوعانة

    شوق:بس انا فطرت

    بشاير:واحنا وش دخلنا فيك

    لبنى:خلاص نروح نفطر وبعدين نسوي shopping

    ركبو السيارة وراحو يفطرون ولما خلصو طلعو من المطعم وتوجهو للسيارة...

    شوق:اقول لبنى ودي امشي ما ابي اركب السيارة

    بشاير:ايه نمشي احسن

    لبنى دخلت المفتاح بشنطتها:اوكي

    بدو يمشون وطاقينها سوالف وضحك وماخذين راحتهم...اشكالهم تلفت الانتباه كل وحدة بشكلها مميزة...

    لبنى:حلوة بلوزتك شوق من وين جبتيها؟؟

    شوق وهي تدور على نفسها:عارفة اصلا ماصارت حلوة الا لما لبستها

    ماحست بنفسها الا وهي صادمة بشي وراها...

    ناظرت بوجه لبنى وبشاير...كل وحدة حاطة يدها على فمها والصدمة واضحة بوجهها...

    اخذت نفس وهي عاقدة حواجبها..والتفتت تشوف مين...

    شوق بعصبية:وجع ماتشو....

    سكتت لما شافت واحد وراها...السالفة مو هنا..هي الحين فاهية بشكله...كان طويل وعريض واسمراني...عيونه عسلية ناعسة وشعره اسود...

    شوق وهي ترجع خصلة من شعرها لوى...قالت بهدوء:sorry

    سلطان ابتسم ابتسامة جذابة:لا عادي

    وقفت تناظر فيه وهي مو حاسة بنفسها..ماحست الا لما جت لبنى وسحبتها بقوة...

    لبنى وهي تسحبها:يلاشوق تعالي

    بشاير ناظرت بسلطان وراحت عند البنات...

    سلطان وقف وناظر بشوق وهو رافع حاجبه:حلوة..مافيها شي

    لبس نظراته ودخل للمطعم...

    عند البنات..

    شوق وهي تناظر بالفراغ:لبنى...شفتي الي شفته

    لبنى وهي تجلس جمبها على الكرسي:ايه شفت

    بشاير وهي تغمز لشوق:خوش صقعة ماتطيحين الا على المزاين

    شوق:طيب انتو شفتو ملامحه كيف لما شافني...شلون كانت؟؟

    بشاير:مم بصراحة

    شوق:ايه

    بشاير:والله شكله ولا اهتم بعدين هاذا شكله من النوع العااب

    لبنى:بيشو معها حق

    شوق وهي توقف:اصلا ماهمني هو صح حلو بس انا مايملي عيني أي احد

    لبنى وهي تحط يدها على كتفها:طيب يلا ماتبين تتسوقين

    شوق بحمااس:الا اكيد

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالشقة عند البنات...

    صحت رزان من النوم ومالقت احد نايم...

    رزان باستغراب:وين راحو؟؟

    طلعت برة الغرفة وراحت عند المطبخ..شافت اثير جالسة وتسوي فطور وبنتها واقفة وتناظر فيها..

    رزان:صباح الخير

    اثير ابتسمت:صباح النور

    رزان:وين البنات؟؟

    اثير رفعت كتوفها:والله مدري قمت من النوم ومالقيت احد..ومشاعل جالسة ع الاب توب

    رزان عقدت حواجبها:يالله ذي البنت ماتطفش من السوالف

    تركت اثير وراحت للصالة عند مشاعل الي حاطة المايك وتسولف وتضحك ولا حاسة بالي حولها..

    رزان جلست جمبها وباست خدها:صباح الخير

    مشاعل التفتت لها وابتسمت:صباح النور

    رزان:وش قاعدة تسوين؟؟

    مشاعل:ولاشي بس اسولف مع فهد

    رزان:ترى طفشتيني بهالفهد هاذا ماصارت كل مااسالك مع مين تسولفين قلتي فهد

    مشاعل:اشتقت له طيب وش اسوي يعني

    رزان رمت عليها المخدة:طيب خليك معه..بس قوليلي وين النات

    مشاعل:اتوقع طلعو

    رزان وقفت وقالت باستنكار:لا والله يطلعون ويخلونا

    مشاعل:لقونا نايمين ماحبو يزعجونا

    رزان ناظرت ساعتها:الحين لاساعة تقريبا وحدة...من متى طالعين هاذولا

    مشاعل:دقي واساليهم لا تزعجيني

    رزان كشت عليها:مالت عليك انزين

    راحت للتلفون ودقت على لبنى...

    البنات كانو توهم داخلين لمطعم عشان يتغدون ورن جوال لبنى..

    لبنى:خلونا نجلس هنا

    شوق وبشاير:اوكي

    جلسو وحطو اغراضهم..

    لبنى جلست:الو

    رزان بصراخ:وينكم يالهايتين

    لبنى:هههههه صح النوم

    رزان:ماعلي منك ليه تطلعون وتخلونا

    لبنى:كنتو نايمين وبعدين احنا قمنا بدري مرة

    رزان:كم يعني؟؟

    لبنى:الساعة 9

    رزان:الله من الساعة 9 وانتو طالعين وتوكم مارجعتو...اسمعي عاد تجون الحين ونطلع نتغدا

    لبنى:خلاص الحين اجي واجيبكم

    رزان:يلا لا تتاخرين

    لبنى:اوكي باي

    رزان:باي

    لبنى وقفت:اقول انا بروح اجيب البنات وبجي..اطلبو لكم أي شي على مايجون طيب

    شوق:اوكي انتي روحي لا ياكلونك

    لبنى:هههههه من جد

    طلعت لبنى من المطعم وتركت بشاير وشوق..

    شوق:تبين تاكلين شي ولا تنتظرين البنات

    بشاير:لا بنتظرهم

    شوق:انا باخذ لي شي اشربه

    وقفت وراحت للكاشير...

    اليويتر((تفضلي))

    شوق ابتسمت((بشوف المنيو))

    مدت يدها عشان تاخذ المنيو بس وقفت لما حست بيد على يدها...رفعت راسها
    بسرعة عشان تشوف مين هاذا...تفاجات لما لقته نفس الشخص الي صقعت فيه
    بالشارع...

    سحبت يدها بسرعة وهو شال يده بنفس السرعة..

    شوق بهدوء وهي توجه كلامها للويتر((ممكن تعطيني مينو؟؟))

    اليوتر ابتسم لها ومد لها مينو ثاني...

    الويتر((ممكن اخذ طلبك))

    شوق وسلطان((واحد ميلك شيك))

    التفتو على بعض بنفس الوقت...

    اليوتر ابتسم على اشكالهمرواية ياما حاولت Redfacek

    شوق لفت وجهها عنه وجلت على الكراسي الي عند الكاونتر عشان تنتظر طلبها...وسلطان نفس الشي...

    سلطان:هاي

    شوق التفتت له وهي رافعة حاجبها...ناظرته لثواني وكانه مو عاجبها وبعدين قالت بهدوء:هاي

    سلطان:انتي سعودية؟؟

    شوق وهي تحط يدها على خدها:لا سيلانية

    سلطان:هههههه طيب شفيك ترى سؤال عادي

    شوق:انت وش رايك يعني؟؟

    سلطان:سعودية

    شوق:طيب خلاص ليه تسال اجل

    سلطان:طيب اعصابك ليه معصبة انا بس قصدت نقضي الوقت شوي على مايوصل الطلب

    جا الويتر وحط الطلبات...

    شوق وهي تاخذ الميلك شيك حقها:وهاذا الطلب جا باي

    وقفت لما سمعت اسمها بصوته...

    سلطان:شوق

    التفتت وهي مستغربة...

    شوق:كيف عرفت اسمي؟؟

    سلطان ابتسم:يوم صقعتي فيني صديقتك قالتل ك يلا شوق تعالي يعني اكيد بيكون اسمك شوق

    شوق:زين وش تبي؟؟

    سلطان:ولاشي بس حبيت اقول ان اسمك حلو وكنت ابي اجربه على لساني

    شوق:وجربته..وشلون طلع؟؟

    سلطان:رهيب

    شوق طفشت منه...طنشته وراحت جلست على الطاولة عند بشاير..

    سلطان وقف وتقدم لها..مد يده بهدوء:على فكرة اسمي سلطان

    شوق ناظرت يده وشربت الميلك شيك:عاشت الاسامي

    سلطان وهو يحط يده بجيبه:طيب عن اذنك

    شوق:اذنك معك

    التفتت على بشاير الي ظلت تناظر فيه لحد ماطلع...

    شوق:وانتي ليه تناظرينه كذا؟؟

    بشاير: انتي كيف تكلمينه بهاذا الاسلوب

    شوق:تكفين عاد ماتشوفين نفسك كيف تكلمين سعد

    بشاير:هاذا غير وسعد غير

    شوق:كلهم رجال...وكلهم لعابين

    بشاير عقدت حواجبها وهي تناظرها:الحمد الله والشكر

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:49 pm

    وصلت اخيرا للشقة...طلعت المفتاح من شنطتها ودخلته بالفتحة حقت الباب...

    وقفت لما سمعت صوت وراها...

    لبنى ابتسمت((هاي ستيف))

    ستيف((هاي..جيت اخذك عشان نروح نتغدا))

    لبنى ضربت راسها((يالله كيف نسيت..ستيف انا بتغدى اليوم مع صديقاتي...بليز لاتزعل))

    ستيف((لا عادي))

    لبنى((طيب تعال معانا))

    ستيف((تبين الصراحة))

    لبنى((شنو؟؟))

    ستيف((انا كنت جاي اقولك اني ماراح اتغدى معاك لاني عازم ميشيل بس لما شفتك طالعه قلت يمكن جاية لعندي))

    لبنى تنهدت براحة((طيب كويس...يعني تطورت العلاقة بينك وبينها))

    ستيف((ايه مرة))

    لبنى باست خدها وضمته((مبرووك))

    ستيف ضمها وهو مبتسم:thinks

    سمعت صوت احد يتنحنح وراها...ستيف ولبنى اللتفتو لمصدر الصوت...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    تفاجأنا الحياة كل يوم بشي جديد
    ::
    //
    قد يكون خيرا او شرا لنا
    ::
    //
    ولكن المهم..هو كيف نستغل هاذا الشي"لصالحنا"

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:55 pm

    >>>الجزء الرابع<<<

    بديــ جديدة ــات

    التفتو لبنى وستيف على مصدر الصوت...لبنى بعدت عن ستيف بسرعة اول ماشافت فراس...

    لبنى وهي تحاول ترقع((سوري ماكان قصدي))

    ستيف باستغراب((مو قصدك ايش؟؟))

    لبنى وهي تحاول تلمح لستيف((اني اطيح عليك..بس حسيت نفسي دايخة شوي))

    ستيف التفت على فراس وبعدين ناظر لبنى((ايوه صح..لا عادي))

    لبنى((خلاص اوكي بعدين انا بعطيك اياه))

    ستيف((اوكي باي))

    لبنى((باي))

    اول ماراح ستيف التفتت لبنى على فراس...

    لبنى وهي تفرك يدينها ببعض:حسيت نفسي دايخة شوي وطحت عليه بدون قصد

    فراس تكتف:طيب انا وش دخلني

    لبنى طالعته بنرفزة:ميشو داخل تبغاها...ولا جاي لاحد ثاني

    فراس رفع حاجبه باستغراب:وش قصدك؟؟

    لبنى وهي تفتح الباب:ولا شي...تفضل

    فراس:لا ياليت تنادين مشاعل

    لبنى:والله عاد انا مالي خلق اناديها ادخل انت ونادها

    فراس تنهد:يابنت الحلال روحي ناديها لاني ماراح ادخل

    لبنى رفعت كتوفها:يكون احسن

    دخلت وسكرت الباب وراها وخلته برة...

    اول مادخلت وقفت ورا الباب وجلست تناظر فراس وش يسوي من العين السحرية حقت الباب...

    رزان وهي تبلس شنطتها:وش تسوين عندك؟؟

    لبنى التفتت لها وهي حاطة يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم..انتي وش فيك كذا لا احم ولا دستور...تنحنحي على الاقل

    رزان تكتفت:احم..دستور..احم احم..وش عندك واقفة عند الباب؟؟

    لبنى ابتسمت بخبث:تعالي ناظري

    رزان طالعتها باستغراب وبعدين راحت للباب...

    رزان التفتت لها:هاذا فراس اخو مشاعل...ليه واقف برة

    لبنى:انا طردته

    رزان عقدت حواجبها:ايش؟؟

    لبنى:الاخ يبي اخته وعجزان لا يناديها قلت له اجل خلك برة..وش يبيني اسوي له يعني

    رزان ابتسمت:حرام عليك..طيب روحي ناديها وش بتخسرين

    لبنى:لا خليه هو يدخل يناديها

    رزان:يعني ماتعرفين فراس

    لبنى:لا ما اعرفه ولا ابي اعرفه..يلا بس نادي البنات عشان نروح لعند شوق وبشاير

    رزان:اوكي

    راحت تنادي البنات وبعدين كلهم طلعو...

    لبنى وقفت وهي تناظر فراس الي لسى واقف:انت للحين واقف؟؟

    فراس:مشاعل تعالي

    لبنى مسكت يد مشاعل:لا بتجي معاي

    فراس:انتي وش تبين..اختي وابي اكلمها

    لبنى:انزين روحي لعنده بس بسرعة مانبي نتاخر ع البنات

    مشاعل راحت لفراس..

    رزان:لبنى خلاص زودتيها

    لبنى:اسكتي وربي انا منقهرة منه..مدري على شنو شايف حاله...مين مفكر نفسه

    رزان:ليه وش صار بينك وبينه؟؟

    لبنى:ولاشي..يلا نروح اختنقت

    قالت بصوت عالي عشان يسمعها:يلا ميشوو تاخرنا البنات ينظرونا...مانبي نتاخر عليهم

    مشاعل:طيب

    فراس وهو عاقد حواجبه:استغفر الله

    مشاعل:وش فيك؟؟

    فراس:ولاشي..روحي لاتجي تاكلنا

    مشاعل:هههههه طيب مع السلامة

    فراس:مع السلامة

    مشاعل راحت للبنات وتركت فراس واقف..

    لبنى وهي توجه كلامها لفراس:ماراح تجي معانا؟؟

    فراس:لا

    لبنى:بس انا عازمتك

    فراس:شكرا ماله داعي

    لبنى تقدمت له وسحبته من يده:لا انا مصرة

    فراس ناظر بيدها الي ماسكته وهو عاقد حواجبه...

    مشاعل وهي تهمس لرزان:هاذي وش ناوية عليه؟؟

    رزان وهي كاتمة ضحكتها على شكل فراس:والله مدري

    فراس سحب يده منها:طيب خلاص

    لبنى ابتسمت:ايوه كذا تعجبني...يلا تفضل قدامي

    فراس تقدم وراح جمب مشاعل ونزلو..

    رزان مسكت لبنى:وش ناوية عليه؟؟

    لبنى وهي تناظر رزان:ولاشي

    رزان:اجل وش الي غيرك فجأة؟؟

    لبنى تركت رزان وراحت للاصنصير:ولاشي

    رزان تخصرت:والله ماعدت افهمك

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    واقف عند باب المطعم ويناظرها...

    سلطان:على مين هالحركات..انا اوريك

    انتبه بيد على كتفه...التفت وكان بدر...

    بدر:هههه شفيك تكلم نفسك؟؟

    سلطان ابتسم:لا ولاشي...(التفت مرة ثانية على شباك المطعم)..شوف هاذي

    بدر التفت لوين ياشر سلطان:ايوه هاذي شوق..وش فيها؟؟

    سلطان عقد حواجبه:تعرفها؟؟

    بدر:ايه هاذي صديقة اختي وجت معنا بنفس الطيارة

    سلطان:افا والله تعرف بنات ولا تقولي

    بدر ابتسم:تراني مااعرفها كثير يعني بس اعرف انها صديقة اختي واسمها شوق

    سلطان:زين يلا ندخل

    بدر:يلا

    اول مادخلو سلطان همس باذن بدر:روح كلمها

    بدر:ايش؟؟

    سلطان:تكفى عشاني

    بدر:وليه تتعب نفسك مع ذي...شكلها ماتعطي وجه..في وحدة ثانية اسمها لبنى هاذي شكلها خفيف مرة

    سلطان:عاد انا ابي هاذي...يلا عاد

    بدر تنهد:انزين

    قدم لعند طاولة البنات وجلس على الكرسي..

    بشاير وشوق رفعو راسهم باستغراب...مين هاذا الي جلس بطاولتهم...

    بدر:كيفكم يا بنات

    شوق ابتسمت:اهلين

    بشاير:هلا بدر

    بدر وهو يناظر ببشاير:كيفك؟؟

    بشاير تذكرت الموقف الي صار في بيت مشاعل وحمرت خدودها:بخير...وانت؟؟

    بدر:تمام

    شوق:وانا بخير بعد شكرا على السؤال

    بدر:ههههههه اسف بس وربي ما انتبهت...عندك صديقه تنسي الواحد اسمه

    شوق ناظرت ببشاير وهي رافعة حاجبها:ايوه قلت لي..اجل انا اطلع منها يعني

    بدر:هههه لا شدعوة بس يعني انا كنت اشرح لك السبب الي ماخلاني اسال عن اخبارك

    شوق وهي تناظر ببشاير وتخزها:معذور ماتنلام

    بشاير حمرت خدودها اكثر من نظرات بدرونغزات شوق لها...

    بدر التفت على سلطان:يوه نسيت اعرفكم على صديقي...سلطان

    شوق التفتت لما سمعت اسمه...تمنت انه مايكون هو..بس خاب ظنها..

    شوق التفتت على بدر:هاذا خويك؟؟

    بدر:ايه

    سلطان شال نظارته وقال وهو يناظر شوق:ممكن اجلس ولا ممنوع

    شوق ناظرته من فوق لتحت بقرف ولفت وجهها...

    بشاير اخيرا طلع صوتها:ايوه تفضل

    سلطان وهو للحين يناظر بشوق:مشكورة

    جلس باقرب كرسي لعند شوق..

    بشاير انتبهت للبنات الي دخلو وكان معاهم فراس...

    بشاير:جو البنات

    لبنى باستغراب من الشخص الي جالس معاهم غير بدر...قالت بهدوء:هاي

    شوق وسلطان وبدر وبشاير:هاي

    لبنى جلست بجمب بشاير:مين هاذا؟؟

    سلطان سمعها:انا سلطان..خوي بدر

    لبنى مدت يدها:اهلين انا لبنى

    سلطان سلم عليها:هلا والله

    لبنى وقفت وبدت تعرفه على البنات:وهاذي اثير..وهاذي رزان وهاذي مشاعل...(قالت وهي ماسكة يد فراس)...وهاذا فراس

    سلطان وقف وسلم على فراس:ايوه اعرفه

    جلسو كلهم بالطاولة وبدو يسولفون ويتعرفون على سلطان...وشوق طول الوقت متاففه ومالها خلق سلطان...وفراس جالس ومو عاجبه الوضع...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 12:59 pm

    بالشرقية...

    نواف:ودام انك متضايق كذا ليه مامنعتها...او على الاقل رحت معاها

    سعد:مو هي راكبة راسها انا كنت متامل بخالتي عشان تمنعها...بس هي بعد وافقت

    نواف:كلها شهرين وترجع

    سعد:لا بتجلس طول الاجازة هناك

    نواف حط يده على كتفه:ياخي كبر راسك والله البنات ماوراهم غير المصايب والبلاوي

    سعد:بس انا ماراح اسكت بوريها كيف تكسر كلمتي

    نواف رفع حاجبه باستغراب:وش بتسوي؟؟

    سعد وقف:بتشوف

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بنيويورك...

    رزان وهي تهمس لشوق:شفيك؟؟

    شوق:لاعت كبدي قومي خلينا نطلع

    رزان:وين نروح؟؟

    شوق:أي مكان بس هنا ماابي

    رزان:بس احنا مانعرف شي هنا

    شوق وقفت:رزان انا بروح بتقومين معاي ولا اروح لوحدي

    رزان وقفت معاها:خلاص بروح معاك

    اثير:وين بتروحون؟؟

    شوق قالت وهي تناظر سلطان:بنغير جو لان هنا خنقة شوي

    اثير وقفت:اجل بروح معاكم

    رزان:يلا

    وقفهم صوت سلطان وهو واقف:ايه والله وانا بعد احس اني مختنق..ممكن اطلع معكم

    رزان واثير التفتو على شوق يبون يشوفون ردة فعلها...

    شوق ضغطت على شنطتها وبعدين ابتسمت:ولو اكيد تفضل

    سلطان ابتسم:thank you

    طلعو من المطعم ومابقى غير لبنى ومشاعل وبشاير وفراس وبدر...

    لبنى التفتت على فراس الي واضح انه متضايق...قامت من مكانها وجلست بالكرسي القريب منه...

    لبنى:فيك شي؟؟

    فراس طالعها وهو عاقد حواجبه:لا

    لبنى:بس الي واضح عليك شي ثاني

    فراس تنهد:متفيني شي

    لبنى ناظرته بنرفزه...عطته وجه اكثر من الازم وهو مو مقدر...

    لبنى وهي تكلم نفسها((لاكن انا اوريك يافراس...هالكلام مايمشي علي مسوي علي ثقيل...انا اوريك))

    لبنى وقفت وقالت بصوت عالي عشان يسمعونها:ايه والله فكرة حلوة يافراس

    فراس ناظرها باستغراب:ايش؟؟

    لبنى سحبته من يده وقومته:يلا خلنا نروح

    التفتت عليهم:عن اذنكم

    طلعت مع فراس الي يناظرها وهو مو فاهم شي...

    مشاعل وبدر ناظرو بعض باستغراب...

    بشاير:اقول ميشو..مو كان كلهم راح ومابقى الا احنا

    مشاعل التفتت حولها:ايه والله

    بدر وقف:وليه جالسين للحين..يلاقومو

    مشاعل وبشاير:على وين؟؟

    بدر:قومو بمشيكم شوي(قال وهو يناظر بشاير)..انتو تستاهلون

    مشاعل انتبهت لنظراته لها...ابتسمت:ايوه نستاهل

    بشاير ابتسمت بهدوء وهي تحاول تخفي احراجها...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ماسكة جوالها وتحاول تلهي نفسها فيه..بس عشان ماتسمع صوته وهو يكلمها...

    رزان وهي تاشر لداخل المحل:اثير شوفي هاذي البلوزة تجنن صح

    اثير:ايه والله روعة

    رزان:يلا خلينا ندخل

    ديما شدت يد امها:ماما ماابي الوح هنا

    اثيرتاففت:يلاا دودو ياقلبي شوي ماراح اطول

    ديما جلست على الارض:لا مابي

    اثير تاففت ونزلت لمسواها:طيب معليه تجلسين شوي مع شوق وعمو سلطان

    ديما وهي تناظر في شوق وسلطان والي طل واحد فيهم مايناظر الثاني:مابي

    اثير وقفت:وبعدين معك انتي ياتدخلين يا تجلسين معاهم

    سلطان تقدم لها ورفعها بهدوء:تبين تلعبين؟؟

    ديما ظلت تناظره وهي حاطة اصبعها بفمها..هزت راسها بهدوء...

    سلطان التفت لاثير:في حديقة حقت اطفال قريبة من هنا..عادي اوديها

    اثير:ايه اخذها بس لاتبعدون

    سلطان:لا شوي وبنرجع...وبعدين شوق معانا يعني تقدرون تدقون علينا اذا خلصتو

    شوق رفعت حاجبها:نعم؟

    اثير تقدمت لشوق ومسكتها:شوق تكفين روحي عشان بنتي...بصراحة انا توني اعرف سلطان كيف تبيني اامن لبنتي عنده

    شوق تاففت:طيب

    اثير باست خدها:فديتك

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:05 pm

    لبنى وهي تاخذ الايس كريم من البياع((شكرا))

    اخذت واحد واعطت فراس واحد...

    فراس:شكرا

    لبنى ابتسمت:عفوا...مم فراس

    فراس التفت لها:نعم

    لبنى:ممكن اطلب منك طلب؟؟

    فراس:قبل لاتطلبين مني ممكن اسالك سؤال

    لبنى:اكيد شنو؟؟

    فراس:وش الي غيرك فجأة كذا؟

    لبنى:كيف يعني؟؟

    فراس:لما جيت لشقتك خليتيني برة وماسالتي فيني حتى ماقلتي تفضل وبعد كل هاذا بربع ساعة تقريبا تغير كل شي وصرتي حبوبة

    لبنى ابتسمت:طيب انت لوصبرت شوي وخلتني اطلب طلبي كان عرفت انا ليه سويت كذا

    فراس:طيب تفضلي وشو عندك؟؟

    لبنى:ممكن نبدى من اول

    فراس:شلون يعني

    لبنى:يعني كاننا اول مرة نلتقي..لان بصراحة اول لقاء لنا.مم ماكان صح

    فراس: معاك حق..انا ماعندي مانع...بس قبل كذا عندي كم شي ابي اقوله لك

    لبنى:ايش؟؟

    فراس:الي خلاني اخذ هاذيك الفكرة عنك من اول...يعني بصراحة...

    لبنى قاطعته:عارفة ميشو قالت لي كل شي..بس فراس الشكل مومهم...اهم شي المضمون صح ولا لا

    فراس:صح بس...

    لبنى قاطعته:لا بس ولاشي...فراس am a good Pierson …gast gave me a chins ((فراس انا انسانة كويسة..بس عطني فرصة))

    فراس تنهد:طيب

    لبنى وهي تحاول تخفي ابتسامتها..قالت وهي تكلم نفسها((واخيرا...شكلنا بنبدى العب على اصول))

    فراس وقف...

    لبنى انتبهت له:على وين؟؟

    فراس:خلينا نرجع للمطعم عندهم

    لبنى وقفت:لا انا بوريك نيويورك وبعدين هم اكيد طلعو يتمشون بعد

    فراس:بس...

    لبنى سحبته:يلا عاد

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالحديقة...

    ديما تضحك وهي تاش لسلطان من فوق السحليقة...

    سلطان ابتسم لها واشر بيده لها....التفت لشوق الي جالسة وتسمع بالـ (ipod )...

    سلطان:تهبل هالبنت

    شوق سوت نفسها ماتسمعه وبدت تغني مع الاغنية...

    سلطان:الحين انتي ليه تسوين كذا؟

    شوق طنشته وكانها ماتسمع...

    سلطان:يعني تسوين نفسك ماتسمعيني...طيب انا بوريك

    سحب السماعة من اذنها بقوة...

    شوق صرخت:عمى

    سلطان:عشان تسمعيني مرة ثانية لما اكلمك

    شوق تخصرت:غصب يعني...ماابي اسمعك

    سلطان:ايه غصب شنو تبيني اكلم نفسي كاني مجنون

    شوق طالعته بنرفزة ورجعت لبست الـ(ipod )...

    سلطان رجع سحبه مرة ثانية...

    شوق بصراخ:يوه شفيك انت

    سلطان توه بيتكلم بس سمعو صوت ديما وهي تبكي...

    التفتو اثنينهم لمصدر الصوت وشافوها طايحة على وجهها من السحليقة...

    شوق صرخت:ديماا

    سلطان ركض لها ورفعها من الارض...

    شوق بخوف:شفيها؟؟

    سلطان وهو يوجه كلامه لديما:ديما..شفيك يعورك شي؟؟

    شوق:سلطان شوف في دم على وجهها

    سلطان:يلا نوديها المستشفى

    شوق:ايه يلا بسرعة

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    مشاعل وهي تافف:الحين من مساع خابنا بمشيكم ومدري وشو واخر شي ضيعتنا

    بدر:انطمي انتي..ماضعنا ولاشي

    مشاعل:ايه صح...تقدر تقولي احنا وينا الحين

    بدر:وش رايك تكرمينا بسكوتك احسن

    مشاعل تكتفت:انزين انا بسكت وبشوف اخرتها معك

    بشاير وهي تهمس لمشاعل:شفيك عليه شوي شوي

    مشاعل:استريحي انتي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:12 pm

    طلعو من المحل وهم يدورون على شوق وسلطان...

    اثير:عارفة انهم مايعتمد عليهم شوفي الحين وين راحو

    رزان:طيب انتظري خليني ادق على شوق واشوف وينهم

    اثير:يلا

    رزان دقت على شوق وماردت عليها...

    رزان:ماترد

    اثير تنهدت:الله يستر ليكون صار ببنتي شي...والله لو صار لها شي ياويلهم مني

    رزان:اهدي انتي وش بيصير فيها يعني...تلقين قاعدين يلعبون ونسو اننا ننتظرهم

    اثير طالعتها بشك بس تحاول تهدي نفسها:تتوقعين؟؟

    رزان:اكيد بس انتي لا تشغلين بالك...شوفي هاذاك المحل عنده ملابس حلوة يلا نروح له

    اثير:طيب لحظة شوي بعدل جزمتي تعورني مدري شفيها

    رزان تمشي وهي تناظر اثير:طيب انا بسبقك

    ماحست بنفسها الا طايحة ع الارض والاكياس حق الملابس مرميه حولها...

    رزان رفعت راسها وقالت بعصبية:عمى ماتشوف

    بندر:لا والله الله خلقني عمي

    رزان وقفت بنرفزة:تستهبل حضرتك

    بندر:لا والله ليه استهبل عليك يعني

    رزان ناظرت فيه بشك...هو جد عمي ولا يستهبل عليها...

    رفعت يدها بهدوء وتردد وبدت تحركها قدام عيونه...

    عضت على شفايفها وهي تناظر فيه:sorry وربي مو قصدي

    بندر ابتسم بهدوء:لا عادي...انتي وش دراك يعني

    رزان حست بتانيب ضمير فضيع قالت بهمس:احسن عشان اتادب مرة ثانية وما اطول لساني على طول

    بندر:قلتي شي؟؟

    رزان:لا ولاشي...بس جد اسفة

    بندر:قلت لك عادي انتي ماكنتي تعرفين

    رزان:خلني اعزمك على شي

    بندر:لا شكرا ماله داعي

    رزان:لا انا مصممة

    سمعت صوت احد ينادي من بعيد...

    رائد وهي يركض:بندر انت هنا وانا صارلي ساعة اناديك

    انتبه لرزان الي واقفة واتناظر فيه...

    بندر:كنت اتمشى شوي شفتك طولت وانت نايم

    رائد همس باذن بندر:مين هاذي..تعرفها؟؟

    بندر:قصدك الي صقعت فيها وهزئتني

    رزان:قلت لك سوري

    بندر:ههههه امزح معك

    رزان:طيب ياليت تقبل عزيمتي

    رائد:أي عزيمة؟؟

    بندر:وانت شدخلك هي عازمتني انا

    رائد:لا والله...(التفت لرزان)..طيب انا صديقه ومايفارقني ابد ماتعزميني

    رزان:هههه لا اكيد انت معزوم بعد

    اثير تقدمت لعند رزان:شسالفة؟؟

    رزان:هاذا بندر..زوهاذا....(سكتت لانها ماتعرف اسمه)

    رائد مد يده لها:انا رائد

    رزان ابتسمت ومدت يدها له:وانا اسمي رزان...وهاذي صديقتي اثير

    رائد:تشرفنا

    اثير:ايوه بس للحين ماعرفت...كيف تعرفتي عليهم

    رزان دزتها:خلاص بعيدن بقول لك

    اثير مدت يدها لبندر:هلا بندر..كيفك؟؟

    بندر:الحمد الله وانتي؟؟

    اثير ناظرت بيدها ولا حتى كلف نسه يسلم عليها اوحتى يناظر فيها...

    رزان همست باذن اثير:تراه عمي مايشوف

    اثير عضت على شفايفها:وتوك تقولين لي

    سحبت يدها بهدوء...

    رزان:يلا تفضلو معاي

    راحو الاربعة لاقرب كوفي عشان يشربون شي...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولتي%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالمستشفى...

    سلطان وهو شايل ديما:نقول لاثير؟

    شوق:طبعا لا..وش تبيها تقول عننا مانقدر نهتم ببزر

    ديما رفعت راسها وهي عاقده حواجبها:انتي البزر

    سلطان:هههههه والله انك صادقة

    ديما:وانت بعد بزر

    شوق باستها:هههههه حبيبتي انتي

    سلطان:عشانها قالت عني بزر

    شوق:وهي ماكذبت بشي

    سلطان:ايه وانتي بعد

    شوق:انزين ياليت تكرمنا بسكوتك

    سلطان:انا اسكت وقت ماابي مو انتي الي تقولين لي متى اسكت ومتى اتكلم

    شوق:طيب انا ماابي اسمع صوتك وش اسوي يعني

    سلطان:حطي الـ(iopd) على اذنك الله لا يهينك

    شوق:ماابي بكيفي مو انت الي تقولي متى احطه ومتى لا

    ديما بصراخ:خلاص راسي يعورني

    سكتو اثنينهم وهم يناظرون فيها...

    ديما:ثلطان نزلني

    سلطان:وين بتروحين

    ديما باصرار:ابي انزل

    سلطان:طيب

    نزلها بهدوء وهو يشوفها وش تبي تسوي...

    ديما وهي تبعد عنهم:انا بروح عند ماما انتو اجلسو هنا تهاوشو زي البزران

    شوق وسلطان ناظرو بعض وبعدين ضحكو...حتى البزر الصغيرة تهاوشهم...

    سلطان:مابغيتي تضحكين

    شوق ناظرته وهي تحاول تكتم ضحكتها...بس ماتقدر تنسى شكل ديما وهي تهزئهم:ههههههه

    سلطان:ههههه قومي نلحقها لا تضيع محنا ماقصين

    شوق:هههههههههه يلا

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلعو من تمثال الحرية والابتسامة على وجههم...

    لبنى:ماقلت لي وش رايك في المكان؟؟

    فراس:بصراحة ماتوقعته حلو كذا...شكرا على الجولة الحوة

    لبنى:no problem ((مافي مشكلة))

    فراس وهو يناظر ساعته:طيب مو كاننا تاخرنا عليهم؟؟

    لبنى وهي تكلم نفسها((للحين ماتبي تجلس معاي...طيب يافراس)):لا عادي تو الناس

    فراس:أي تو الناس الساعة بتجي 6 واحنا طالعين من 1

    لبنى:so watt ((واذا يعني؟؟))

    فراس:لا معليه يلا نرجع لعندهم وبكرة كلنا نطلع مع بعض

    لبنى رفعت كتوفها:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:21 pm

    بالمطعم...

    اثير جالسة وتدق على شوق وهي طبعا ماترد عليها...

    اثير بعصبية:بنت عمك ذي بذبحها

    رزان:ههههه ماردت عليك؟؟

    اثير:لا تطنشني انا اوريها

    رائد:شفيك معصبة؟؟

    اثير:بنتي معاها وانا حاسة ان فيها شي والفالحة ماترد علي

    رائد باستغراب:بنت؟؟..انتي عندك بنت؟؟

    اثير:ايه

    رائد:ماشاء الله مو مبين عليك

    اثير ابتسمت:شكرا

    رائد:لا والله اتكلم جد مو بين عليك ابد...يابخت زوجك اجل

    اثير اختفت ابتسامتها لما تذكرت منصور...ماردت عليه وبدت تشرب العصير بهدوء...

    رائد:قلت شي ضايقك؟؟

    اثير:لا ابد...بس....احنا متطلقين

    رائد:احد يكون عنده هالجمال ويطلقه

    اثير:عاد شنقول للي ماعندهم نظر

    رزان:اثير مو كان هاذي شوق مع سلطان

    اثير ناظرت لوين تاشر رزان:ايه

    وقفت وتوجهت لهم...

    شوق وسلطان وقفو اول ما شافو اثير قدامهم...

    سلطان همس لشوق:هاذي من وين طلعت؟؟

    شوق:مدري

    اثير بعصبية:صارلي سنة ادق عليك وانتي ماتردين...ممكن اعرف ليه؟؟

    شوق باستهبال:انتي دقيتي علي...متى؟؟

    اثير:شوفي جوالك وانتي تعرفين متى

    شوق رفعت جوالها وشافت مكالمات اثير:ايه والله...مدري انك دقيتي انا كنت حاطة جوالي سايلنت

    اثير:ماعلينا...(قالت لسلطان)...عطني بنتي

    سلطان:ها؟؟

    اثير:اقول عطني بنتي

    سلطان:لا مو لازم

    اثير عقدت حواجبها:وشو الي مو لازم...ابي بنتي

    سلطان التفت لشوق وكانه يقول لها وش اسوي...

    شوق بهدوء:عطها اياها مسيرها بتعرف...

    سلطان تنهد:اوكي

    اثير اخذت بنتها بهدوء وهي تناظر فيهم بشك...تصرفاتهم غريبة...

    شوق ابتسمت:شفت ما انتبهت

    اثير شهقت:شفيك؟؟...شنو هاذا الي على راسك

    سلطان وهو يوجه كلامه لشوق:ايوه واضح

    تقدمو اثنينهم لعندها...

    اثير:شوق وش فيها ديما.ليه لافين راسها؟؟

    شوق:ممم...والله...

    سلطان قاطعها:السالفة ومافيها ان بنتك كانت تلعب وطاحت ووديناها المستشفى وبس الدكتور قال ان مافيها شي خطير يعني جرح عادي

    اثير:كنت عارفة انكم ماتتامنون على شي

    سلطان:وش دعوة اثير ترا كله جرح بسيط

    اثير طنشته وجلست ديما ع الكرسي...

    شوق انتبهت لبندر ورائد الي جالسين بالطاولة...

    شوق:هاي

    بندر ورائد:هاي

    شوق جلست على الكرسي:ماتشرفنا مين حضرتكم؟؟

    رزان دفتها:تكلمي بادب

    شوق:واناا وش قلت..بس ابي اعرف صديقتي وبنت عمي جالسين مع مين والا ذا ممنوع بعد

    رزان:لا عادي..هاذا بندر...وهاذا صديقه رائد

    شوق ابتسمت بهدوء:اهلين وانا شوق

    سكتت لما رن جوالها...

    شوق:هلا ميشو

    مشاعل:شوق انتو وينكم؟؟

    شوق:احنا بالكوفي

    مشاعل:اي كوفي؟؟

    شوق انتبهت لهم من الدريشة:الكوفي الي واقفين انتو عنده...ادخلي اشوفكم

    مشاعل التفتت وشافت شوق:اوف اخيرا لقينا احد...يلا جاية

    شوق:اوكي

    سكرت من عندها ودخلو مشاعل وبشاير وبدر....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالشرقية...

    كان جالس بغرفته ويناظر بجواله...متردد يدق ولا لأ..

    عبد العزيز:ليه ابي ادق عليها...اكيد بتزعل وبتصرخ وبتسكر الخط
    بوجهي....بس لازم ادق عشان اعتذر لها...الي سويته موشوية وانا اصلا كان
    لازم اعتذر لها من زمان

    تافف وهو يرمي الجوال على الطاولة..

    وقف بنرفزة وهو يناظر فيه...رجع شعره لورى وتنهد...رجع جلس مرة ثانية على السرير وطفى نور الابجورة الي بجمبه..

    ناظر بساعة الجوال...الساعة12الظهر...احد ينام الحين...

    عبد العزيز تافف:بدق والي فيها فيها

    ضغط على رقمها وانتظرها ترد..حط السماعة على اذنه بهدوء وهي يحس بتوتر...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    كانت جالسة بغرفتها على النت لما رن جوالها..ناظرت الرقم باستغراب لانه رقم غريب..

    فاطمة:احسن شي ماارد

    بس ماتدري ليه حست انها لازم ترد...قلبها يقول لها ردي...

    تنهدت ورفعت الجوال...

    فاطمة بهدوء:الــو

    اول ماسمع صوتها سكت...اشتاق يسمع صوتها من زمان عنه...

    فاطمة باستغراب:الو...الو

    عبد العزيز انتبه لنفسه:...لا

    فاطمة عقدت حواجبها بشك...هاذا صوت عبد العزيز ولا لأ...يمكن احد زي صوته..

    فاطمة بشكـ :مين معاي؟؟

    عبد العزيز:معقولة ماعرفتي صوتي

    فاطمة:..عبد العزيز

    عبد العزيز تنهد...من زماان ماسمع اسمه بصوتهاا...

    عبد العزيز:يااعيون وقلب عبد العزيز

    حست بدقات قلبهاا تزين وهي تسمعه...مااتنكر انهاا اشتااقت له..

    فاطمة:ليه داق علي؟؟

    عبد العزيز:تساليني انا هالسؤال؟؟

    فاطمة:عبد العزيز الله يخليك اناا كم مرة قلت لك ماابي اكلمك...ياخي ماابي اسمع صوتك انت شنو ماتفهم

    عبد العزيز وهو يحاول يمسك اعصاابه:اناا عاارف ان هالاكلام من ورى وقلبك...انتي مستحيل تقولين هالكلام

    فاطمة وهي تحاول تمسك دموعها...الكلام الي قاعدة تقوله له يقطع قلبها
    ويألمها اكثر مما يالمه..بس ماتقدر...هي وعدت ابوها قبل لا يموت...

    فاطمة بصوت مبحوح:تكفى عبد العزيز...سكر ولا عااد تدق

    عبد العزيز:انتي ليه تسوين كذاا...ممكن اعرف؟؟

    فاطمة:.......

    عبد العزيز بانفعال:ردي...قولي أي شي بس لا تسكتين...وربي سكوتك
    يعذبني...بس فهميني ليه سويتي كذا...اناا للحين مااعرف سبب تركك لي كل الي
    قلتيه لي ساعتها انك ماتبين تكلميني وان كل الي بينا انتهى...بس ماعرفت
    السبب ليه

    فاطمة:مو لازم تعرفه

    عبد العزيز:كيف مو لازم...على كيفك هو

    فاطمة:اتوقع تكلمنا بالموضوع من زمان...انت جاي بعد سنتين من انفصالنا وتبي تعرف السبب

    عبد العزيز:لان حضرتك ماتردين علي وبعدين غيرتي رقمك وكل ماعرفته تغيرينه...كيف تبيني اعرف يعني

    فاطمة:الي بينا صار ماضي...مو مهم السبب الحين

    عبد العزيز:قوليلي وش تبين...بس لا تخليني كذاا....تبيني اجي اخطبك الحين..اناا مستعد ماعندي مانع

    فاطمة:ايش؟؟...انت وش قاعد تقول

    عبد العزيز:ايه...انتي قولي الي تبينه واناا مستعد اسويه

    فاطمة بهدوء:اناا ماابي غير شي واحد...ابيك تبعد وبس...ابعد

    عبد العزيز تنهد:هاذا اخر كلام عندك

    فاطمة بالم:ايه

    عبد العزيز:على راحتك...مع السلامة

    استغربت من نبرته الهادية...وخافت لانه ماانفعل عليها...هي تعرفه كويس وتعرف قد ايش يحبها ومستحيل يعدي الموضوع بهالسهولة...

    فاطمة بنفس النبرة:مع السلامة

    حطت الجوال على الطاولة...توجهت للسرير ورمت نفسها عليه..دفنت وجهها بالمخده وبدت تبكي بحرقة قلب...

    اول ماسكر منها رمى الجوال على الارض بعصبية....ومن قوة الرمية
    انكسر....عمره مانزل نفسه لاحد بهاذي الطريقة...بس هي غير..هي مو أي
    احد...بس لو يعرف ايش الي غيرها كذا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:23 pm

    بنيويورك...

    بدر وهو يوجه كلامه لمشاعل:اقول مو كان فراس ولبنى تاخرو؟؟

    مشاعل وهي تناظر ساعتها:اكيد ذبحو بعض والا ليه تاخرو

    بدر:اقول بلا كلام فاضي ودقي على خويتك اساليها وينكم

    مشاعل بطفش:انزييين

    طلعت جوالهاا من الشنطة ودقت على لبنى...

    لبنى:هاي ميشو

    مشاعل:هايات...وين خطفتي اخوي؟؟

    لبنى:ههههههه..(قالت وهي تناظر بفراس)...والله ماني عارفة مين الي خطف مين

    مشاعل رفعت حاجبها:وش قصدك؟؟

    لبنى ابتسمت:بعدين اقول لك...المهم وش تبين ازعجتينا

    مشاعل:اهم شي...كنت ابي اعرف وينكم...طولتو خفت انكم ذبحتو بعض

    لبنى:ههههههه والله انك مهوية...بعدين انا وفروسي سمن على عسل

    مشاعل:ايوه قلتيلي فروسي...اعترفي وأقرَي وش السالفة...وش صار؟؟

    لبنى:اهم شي أقرَي من وين طلعتيها هاذي

    مشاعل:لا تضيعين الموضوع...قوليلي...فراس جمبك؟؟

    لبنى:yes

    مشاعل شهقت:وقاعد يسمع الي تقولينه...وسااكت؟؟

    لبنى:وش تبينه يعني يسوي يقوم يضربني مثلا

    مشاعل:لا بس مستغربة

    حست بيد تنغزها من كتفها...

    بدر:بلا بربرة ع الفاضي وخليهم يجون

    مشاعل:انزين طيب بس ابعد ازعجتني

    لبنى:مين تكلمين انتي؟؟

    مشاعل:هاذا بدر يقول خليهم يجون

    لبنى:اساسا حنا كنا بنجيكم...وينكم انتو؟؟

    مشاعل:احنا بكوفي ال....

    لبنى:ايوه عرفته حنا قريبين منه..خلاص شوي ونكون عندكم

    مشاعل:اوكي باي

    لبنى:باي

    التفتت لجهة فراس الي كان واقف عند المكتبة ويناظر بالكتب...

    لبنى وقفت جمبه:تحب تقرا كتب؟؟

    فراس:يعني اذا كان عندي وقت اقرا شوي

    لبنى:اهاا...طيب وش رايك ندخل المكتبه ونشتري شوي

    فراس:لا خليها بعدين لأننا تاخرنا عليهم

    لبنى وهي تسحبه لداخل:لا تاخرنا ولاشي..تعال بس

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    في الكوفي...

    جالسة وتناظر رزان باستغراب...هي ماتحب تختلط مع الشباب كثير وتكلمهم...بس
    هالمرة تشوفها تكلم بندر وتضحك وعادي...واضح انها مرتاحه معه...

    انتبهت لما سمعت صوت بشاير يناديها...

    بشاير:شوق

    شوق التفتت لها وهي تبتسم:هلا

    بشاير:طفشت قومي خلينا نرجع لشقة لبنى

    شوق:ليه عاادي

    بشاير:ياشيخه اشكالنا غلط واحناا جالسين كذا يعني بدر وفهمنا بس هاذولا الثلاثة وش نسوي معاهم

    شوق:مع اني مو مقتنعه بكلامك بس يمكن معاك حق

    بشاير:الا معاي حق يلا قومي نروح الشقة قريبه من هناا

    شوق وهي توقف:اوكي

    بشاير وقفت معاها:يلا مع السلامة

    بدر ورائد وهم يوجهون كلامهم لبشاير:وين تو النااس؟؟

    التفتو على بعض وكل واحد يناظر الثاني بنظرات مافهمها...

    بشاير كتمت ضحكتها على اشكالهم:لا الوقت تاخر...وبعدين انا راسي صدع بروح انام..يلا شوق

    سلطان:وانتي بعد بتروحين؟؟

    شوق:لا واقفة استهبل بس

    بشاير:خلاص مو وقتك انتي بعد...يلا عن اذنكم

    طلعت هي وشوق ..وهم طالعين التقو بلبنى وفراس....

    لبنى:على وين؟؟

    بشاير:بنروح الشقة عشان تعبنا نبي ننام

    لبنى وهي تناظر ساعتها:تو النااس الساعة 8...تو اليوم يبدى

    بشاير:عندك بس انا عن نفسي هلكانة وابي انام

    شوق:انا مافيني نوم

    بشاير دزتها:بلا سخافة تبيني اروح لحالي

    سمعت صوت رائد من وراها:انا بوصلك

    التفتت له وهي تناظره باستغراب...

    رائد:هاذا اذا ماعندك مانع...

    لبنى رفعت حاجبها باستغراب:ومين حضرتك؟؟

    رائد باستغراب لانه اول مرة يشوفها:انتي الي مين؟؟

    لبنى تخصرت:لا والله

    بشاير قررت تتدخل لان لو رائد تهاوش مع لبنى هي ماراح تسكت له وبيظلون لين بكرة...

    بشاير:ايه صح نسيت اعرفكم على بعض...لبنى هذا رائد..رائد هذي لبنى

    رائد:تشرفنا

    لبنى:وانا كل ما اترككم القاكم متعرفين على واحد..وبعدين انتي من وين تعرفينه؟؟

    بشاير وهي تناظر بفراس:هاذي سالفة طويلة...رزان بتقول لك بعدين..(التفتت على شوق)..وانتي بلا سخافة يلا تعالي معاي

    فراس بحدة:بشاير

    بشاير التفتت عليه وهي خايفة:نعم

    فراس وهو عاقد حواجبه:خلاص تعالي معاي انا بوديك

    لبنى:بس تونا واصلين

    فراس:واذا يعني تبيني اخليها تروح لحالها وامها مامنتني عليها(قال وهو يناظر برائد)..ولا تبيني اخلي الاخ يوصلها

    (ضحك باستهزاء وهو يطلع من الباب)...

    لبنى طالعته بقهر وهو يطلع...التفتت على بشاير:روحي حرام تخلينه ينتظرك

    بشاير باستغراب:ليه معصبة؟؟

    لبنى:مو معصبة...(مشت من جمبها ودفتها)...ابعدي خليني امر

    بشاير ناظرت شوق باستغراب:وش صاير؟؟

    شوق رفعت كتوفها:وانا شدراني..يعني ماتعرفين لبنى ومزاجها

    بشاير:على كيفها...خليني اطلع بس لا يقول لامي عن رائد وتسير سالفة

    شوق:من جد محنا ناقصين يلا باي

    بشاير:باي

    ظلت لبنى تناظرها لحد ماطلعت...التفتت على شوق وقالت بنرفزة...

    لبنى:وانتي ليه مارحتي معاها

    شوق:انتي الي ليه معصبة كذا؟؟

    لبنى:مو معصبة ولاشي..عاادي

    شوق:على كيفك

    لبنى وقفت وهي تتافف....انا بروح اجيب شي اشربه...تبين شي؟؟

    شوق:لا ماابي

    لبنى:طيب

    اثير وقفت وهي رافعة ديما...

    رزان انتبهت لهاا:بتروحين؟؟

    اثير:ايه ديما نامت وانا بعد تعبت

    شوق:شفيكم انتو تو الناس بدري

    اثير:تعرفين تونا واصلين وماتعودنا ع الوقت هناا

    شوق:ايه صح

    رزان وقفت:اجل انا بروح معك

    اثير:اوكي

    تقدمت اثير وراحت للباب...

    لبنى انتبهت لها وهي جاية:وين بتروحين؟؟

    اثير:برجع الشقة ديما نامت

    لبنى وهي تكلم نفسها((وتك تفتكرين الحين)):اوكي

    رزان وهي توقف:عن اذنكم

    بندروقف:واحنا بعد بنروح

    رائد:ايه يلا بندر

    رزان:تعالو معانا نوصلكم بطريقنا

    بندر كان توه بتكلم بس رائد قطعه:ايه مافي مشكله

    بندر بصوت واطي:رائد

    رائد:اسكت بس...(قال وهو يوجه كلامه لرزان)...يلا

    طلعو كلهم من الكوفي وظلت لبنى وشوق ومعهم بدر...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رائد وهو يوقف:يلا مع السلامة

    رزان واثير:باي

    رزان وهي توجه كلامها لبندر:خلونا نشوفكم

    بندر ابتسم:ان شاء الله

    ابتعدو بندر ورائد وتوجهت اثير ورزان لداخل الفندق...

    رن جوال اثير وهي تركب الدرج...

    اثير:رزان معليه تاخذين ديما عشان اقدر ارد

    رزان وهي تشيل ديما:ايه عاادي

    اخذت ديما وراحت لفوق...

    اثير استغربت وهي تشوف رقم غريب...

    اثير باستغراب:الو؟

    .....:اثير

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    مع كل اشراآقة فجر جديد
    ×::×
    ومع بداآية يوم جديد
    ×::×
    تجدد الاماآل والاحلاآم
    ×::×
    ونبدء بداآية جديدة...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 28 أبريل 2024, 12:33 pm