هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا المنتدى للبنات فقط ،يمنع تسجيل الشباب


4 مشترك

    رواية ياما حاولت

    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:26 pm

    >>>الجزء الخامس<<<

    على فكرة مين الي جاآبني ع الباآل...
    من الي ذكركـ فيني؟؟

    استغربت لما شافت رقم غريب...ومو من نيويورك...يعني مو وحدة من صديقاتها...اجل مين...

    اثير باستغراب:الو؟

    .....:اثير

    حست بدقات قلبها تزيد...كيف تنسى صوته...حاولت تقسي قلبها وهي تكلمه:خير...ليه داق علي...بعدين من وين جبت رقمي؟؟

    منصور بصوت مبحوح:تساليني ليه داق؟؟...زوجتي واشتقت لهاا حرام اكلمها يعني

    اثير:توك افتكرت ان عندك زوجة...منصور انا ابغاك تطلقني

    منصور:طلاق؟؟...انتي من جدك تتكلمين

    اثير:لا امزح...وش رايك يعني

    منصور:اثير...انا ما كلمتك اليومين الي فاتو عشان اخليك تفكرين وتهدين..مو نتقولين ابيك تطلقني

    اثير:كثر الله خيرك وانا فكرت وقررت...وابي اتطلق

    منصور:اثير لا تنسين اننا نحب بعض...وبعدين بينا بنت

    اثير:انا نسيت كل شي بينا واذا على بنتك هي بعد نست ان عندها اب

    منصور:انتي وش قاعدة تقولين...(تنهد وهو يقول)...اثير اهدي وخلينا نفكر
    بعقل...انا مستعد اسوي أي شي بس ترظين ونرجع لبعض...لاتتسرعين يا
    اثير...انا ما اقدر اعيش بدونك وبدون ديما

    اثير:عندك عايلة ثانية مو محتاج لنا

    منصور:يا اثير انا تزوجت العنود بس عشان البزنس وبس...انا احبك انتي

    اثير:انا مايهمني ليه تزوجتها كل الي يهمني الحين انك تبعد عني وعن بنتي

    منصور:اثير اس....

    سكرت جوالها ورمته بالشنطة....جاي يضحك عليها بكلمتين ومفكر انها راح تصدقه...

    اثير:حقير

    تجيني بكلمتين جداآد...
    تظن انكـ بترضيني...
    تقول آسف ومن عيني..
    براآضي قلبكـ الزعلاآن..
    واناآ ماقلت لك آآني...
    نسيت ج ــرووح ظاآلمني..
    آآبد ماعلمكـ آآني...
    نسيت ج ــرووح ظاآلمني...
    تعلم بعدي النسياآن...
    سلملي على جرووحي..
    وقول آآنكـ علي زعلاآن..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالكوفي...

    جالسة وعيونهاا ع الباب تنتظره يجي وللحين مابين...

    لبنى وهي تكلم نفسها((كل هالوقت مع بشاير...وش قاعدين يسون...اوف ياليتني رحت معهم))

    انتبهت لشوق وهي تكلمها....

    لبنى التفتت لهاا:وش قلتي؟؟؟

    شوق:اقول بنظل طول الوقت هنا...ماراح نروح

    لبنى ابتسمت:تدرين عااد محد يفهمني غيرك...ميشو بتجين معانا؟؟

    مشاعل:لا انا بروح عند البنات

    لبنى:بكيفك...يلا شوق

    سلطان:على وين؟؟

    شوق بحده:مالك شغل...وبعدين ليه جالس هناا للحين روح ناام يا شيخ

    سلطان:انام الحين؟؟...وبعدين انتي وش عليك مني انا جالس هنا مع خوي بدرانتي مالك شغل

    شوق:اعصابك زين..(التفتت على بدر)...الله يعينك عليه

    سلطان وهو يوجه كلامه للبنى:ويعينك عليها

    شوق طنشته وطلعت هي ولبنى...

    لبنى:بدق على ستيف عشان يجي معانا

    شوق:وين بنروح؟؟

    لبنى:الحين بوريك نيويورك على اصولهاا

    شوق ابتسمت:وانا معاك للاخر

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ..,,’’ليت العمر شريطـ تسجيل وينعااد..//’’واعيد اج ــمل ما مضى من ذكرياآآتي..,,’’

    طلع من الحماآم بعد ما اخذ شور سريع...التفت على صديقه الي جالس يقرا بالكتاب حقه...

    رائد ابتسم:اقول بندر

    بندر عارف صديقه كويس...وعارف نبرته هاذي وشنو يقصد فيها:خير

    رائد:شفيك علي...انا ماقلت شي

    بندر:انزين وش تبي؟؟

    رائد:اقول يعني...وش رايك برزان؟؟

    بندر حط الكتاب جمبه وتافف:رائد تعرف كم مرة سالتني هالسؤال من يوم ما وصلنا

    رائد جلس على السرير:انزين معليه جاوبني

    بندر تنهد:قلت لك انا ما اعرفها عشان اقولك رأي فيها

    رائد:الحين كل هالسوالف وللحين ماعرفتها

    بندر:رائد..خلصني عطني المفيد وش تبي توصل له؟؟

    رائد رفع كتوفه:ابد ولاشي...ليه انتي تبي تقول شي

    بندر:شوف عاد انا فاهمك كويس واعرف وش تبيني اقولك..بس تحلم ماراح اقول
    شي...لان مافي شي بيني وبين رزان...وبعدين وحدة مثلها وش تبي بواحد
    مثلي...فقير وعمي بعد

    رائد عقد حواجبه:انت وش قاعد تقول...الف وحدة تتمناك

    بندر ضحك باستهزاء:انت تضحك على مين

    رائد جلس جمبه:بندر...انت ليه تسوي بنفسك كذا...ليه مو واثق من نفسك...بعدين اذا على عيونك..انت تقدر تسوي العمليه و.....

    بندر:رائد خلاص...انا قلت لك لا تفتح موضوع العملية مرة ثانية...وبعدين طفي النور ابي اناآم

    رائد:بس يا بندر....

    بندر قاطعه:ابي اناآم

    رائد وقف وهو يتافف:بكيفك..(رمى عليه المخده الي بجمبه)..ناآم

    طفى النور وراح ينام بسريره...

    تنهد اول ماسمع صوت النور ينطفي...كلام رائد ذكره بالماضي...الماضي الي ياما حاول ينساه...

    حس بدمعه تنزل ع خده...مسحها بهدوء...هو السبب بكل الي صار...ضميره للحين
    يانبه....يحاول ينسى بس مايقدر...صورتها مو مفارقه خياله ابد...

    تعوذ من ابليس وحاول انه ينام...بس وين ينام وهو يفكر بالي مضى....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:31 pm

    شوق:لبنى

    لبنى:هلا

    شوق:وش فيك اليوم...احسك متضايقه...فراس ضايقك بشي؟؟

    لبنى:وش معنى فراس يعني؟؟

    شوق:لا يعني بس انتي كنتي معه طول الوقت وبعدين رجعتي وكان مزاجك مرة زقت

    لبنى وهي تتذكر الي صار بالكوفي:لا عادي

    شوق:شكلك تعبانة خلينا ناجل الطلعه ونرجع للفندق

    لبنى:تبين ترجعين روحي لحالك انا ماابي

    شوق:طيب خلاص هدي..يلا نروح

    سمعو صوت جاي من وراهم وينادي لبنى...

    التفتو ثنتينهم للصوت وكان ستيف مع وحدة...

    ستيف((هاي لولو))

    لبنى((هاي...(التفتت للي جمبه)...هاي ميشيل))

    ميشيل((هاي))

    لبنى((شوق هاذي ميشل وميشيل هاذي شوق...وستيف تعرفينه))

    شوق ابتسمت((هاي))

    ستيف((مستعدين للسهرة؟؟))

    لبنى وشوق((اكيييد))

    ستيف((يلا نروح))

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالشرقية...

    نزلت من الدرج وهي ماسكة كوب الموية...سمعت اصوات جاية من المجلس...استغربت مين الي جايهم بهاذا الوقت...

    تقدمت للمجلس ولزقت اذنها بالباب عشان تسمع كويس...

    ......:دانة؟

    فزت من مكانه وهي حاطة يدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم...(رفعت راسها عشان تشوف مين هاذا...قالت باسغراب)...مشاري؟؟

    مشاري تقدم لها:كيفك دانة؟؟

    دانة:انا بخير...انت كيفك؟؟..متى رجعت من السفر؟؟

    مشاري:من يومين...وعمي طلب انه يشوفني

    دانة:اها...وبترجع لبريطانيا ولا لأ

    مشاري:لا خلاص خلصت دراسه

    دانة ظلت تفكر...معقوله السنين تمر بسرعة كذا...7سنين مروو بهاذي السرعة...

    مشاري:وانتي كيف الدراسة معك؟؟

    دانة:كويسة...طيب عن اذنك عشان مستعجله شوي

    مشاري:تو الناس ماقعدت معاك

    دانة:معليه خلها مرة ثانية انا مطرة اروح

    مشاري:اوكي...اشوفك بعدين

    دانة:طيب

    ناظرت الكاس الي بيدها مو عارفة وين توديه...تقدمت لمشاري وعطته اياه..

    دانة وهي تروح:حطه على الطاولة

    راحت وهو ظل واقف بمكانه...ناظر بالكاس الي عطته اياه وابتسم...

    مشاري(ماتغيرتي يادانة)

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    اليوم الثاني...

    رجعو للبيت وكل وحدة منهم تحس انها هلكاآنه وتبي تنام...

    شوق رمت نفسها ع الكنبه:لبنى ابي اناآم

    لبنى وهي تتثاوب:وانا بعد

    طلعت اثير من الغرفة وهي تناظرهم باستغراب:متى قمتو انتو؟؟

    لبنى:تونا راجعين

    اثير:ليه رقاصات ههههههه

    شوق:والله مالي خلقك ابي اناآم جيبيلي مخده

    اثير:تدرون الساعة كم الحين

    لبنى:يوه اثير تكفين نبي ننام...لاتصيرين ام علينا

    اثير:ههههه والله شكلكم دايخين...خلاص طيب بجيب لك بطانية ومخده

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    صحت من النوم واستغربت لما شافت لبنى وشوق نايمين بالصالة على الكنب...

    رزان:وش فيهم هاذولا؟؟

    تقدمت لعند شوق وبدت تهزها...

    رزان:شوق...شوق

    شوق وهي مغمضة عيونها:رزان ابعدي عني

    رزان:وش فيك نايمة هنا؟؟

    شوق:رزان انقلعي مالي خلقك

    رزان عقدت حواجبها:انزين

    سمعت صوت اثير من وراها:صباح الخير

    رزان التفتت لها:صباح النور

    اثير:لا تحاولين فيهم من متى وانا اصحي فيهم ولا وحدة قامت

    رزان:اعرفهم كل وحدة خيشة نوم

    اثير:انزين رزان طلبتك

    رزان:وشو؟؟

    اثير:ابيك تاخذين ديما و تودينها الملاهي

    رزان:هي بنتك ولا بنتي

    اثير:يلا عاد رزيام تكفين

    رزان تنهدت:وانتي وش عندك ليه ماتودينها؟؟

    اثير:اليوم عندي شغله مهمة ومااقدر اخذها معاي

    رزان وهي تناظر بديما الي جالسة ورا اثير وتشرب العصير:اوكي خلاص...بقوم بشاير وبخليها تروح معاي

    اثير باست خدها:فديتك والله

    راحت للغرفة عشان تقوم بشاير وتروح معاهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جالس قدام التلفزيون وعيونه على اخوه الي منسدح على السرير ويناظر بالسقف...

    يحس انه صار يفكر كثير بالفترة الاخيرة...ماهو فراس الي يعرفهـ...

    انتبه على نفسه لما جلس سلطان بجمبهـ...

    سلطان:شفيك سرحان؟؟

    بدر:لا ولا شي....اصلا انا مو سرحان جالس اناظر التلفزيون

    سلطان:هههههههه حاط على برنامج حيوانات وتقول اناظر التلفزيون

    بدر ناظر التلفزيون...من جد حاط على برنامج حيوانات...

    بدر:ايه عادي..اتعلم امور عن الطبيعية

    سلطان:اهم شي....لاجد شفيك؟؟

    بدر:ولا شي بس جالس افكر بفراس...احسه تغير

    سلطان:معلوم بيتغير...لازق بلبنى 24 ساعهـ وماتبيه يتغير

    بدر:وش قصدك؟؟

    سلطان وهو يناظر بفراس:يمكن يحبها

    بدر مات من الضحك:هههههههههههههههههههه فراس...ولبنى..هههههههههه لا لا مستحيل

    سلطان:وليه مستحيل

    بدر:ههههههه من جدك تتكلم انت...فراس ولبنى؟؟

    سلطان:ايه فراس ولبنى وش صار يعني؟؟

    بدر:لا لا مستحيل

    سلطان:الا يصير هو ولبنى وانت وبشاير

    بدر:بشاير؟؟

    سلطان:ايه بشاير ولا على بالك اني مو ملاحظ اعجابك فيها

    بدر:اعجاب ايه بس مو لدرجه اني احبهاا

    سلطان:يعني بتلعب عليها؟؟

    بدر:لا وشو العب عليها...مهما يكون هاذي صديقه اختي وبنت جيرانا

    سلطان:بس رائد بعد شكله معجب فيهاا

    بدر:انا ماقاهرني الا هالرائد...مدري شلون ماحبيته

    سلطان:ماحبيته ولا غيران منه

    بدر عقد حواجبهـ :وليه اغاار منه؟؟

    سلطان:يعني لانه اظهر اهتمامه ببشاير

    بدر:انت غصب يعني تبي تخلي في شي بيني وبين بشاير

    سلطان:يعني تبي تقنعني ان مافي شي

    بدر طنشه وبدى يطالع التلفزيون...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلعو من الفندق وتوجهو للبارك الي بجمبهم عشاان يلعبون ديماا...

    جلسو على الكرسي الي قدام العبة وظلو يناظرون بديما وهي تلعب..

    بشاير:اقول رزان

    رزان:هلا

    بشاير:مو ملاحظه ان لبنى تغيرت علي

    رزان:لبنى؟؟

    بشاير:ايه

    رزان:ليه تقولين كذا؟؟

    بشاير:يعني كلامها معااي تصرفاتها كلهـ غير

    رزان:لا انتي تتوهمين...انا اشوف تصرفاتها عاديه

    بشاير بهدوء:ان شاء الله اتوهم

    سمعو صوت وراهم....التفتو لمصدر الصوت...

    رائد:بشاير؟!

    انتبه لرزان بجمبها...

    رائد:ورزان؟!

    رزان وبشاير:هلا رائد

    بشاير:وش تسوي هنا؟؟

    رائد:جاي مع بندر..كان يبي...

    توه بيكمل جملته بس رزان قاطعته...

    رزان وهي تناظر وراه:اجل وين بندر؟؟

    رائد:جالس هناك عند البحيرة

    رزان وقفت:اوكي بروح عنده..(التفتت على بشاير)...بيشو انتبهي على ديما

    بشاير توها بتتكلم بس رزان بعدت...

    رائد جلس بالكرسي وقابلها:ايوه بشاير كيفك؟؟

    بشاير:بخير..وانت؟؟

    رائد:انا تمام

    بجهة ثانية من الحديقة....كان جالس عند البحيرة ويسمع صوت الماي والبط الي فيه...واصوات الاطفال الي يضحكون بجمبه ويلعبون...

    تنهدت وهو يتذكر ايام زماان...ايام ماكانو مايفارقون بعض...حتى ان الكل كان يشبههم بتوأم الروح...

    حس انه يسمع صوتها الي اشتاق لها يناديه..بندر...بندر..بندر...

    بس عقد حواجبه باستغراب وهو يسمعه قريب منه...مرة قريب منه..

    رزان:بندر..بندر شفيك؟؟

    صحى من احلامه وذكرياته على صوتها..

    بندر:رزان؟

    رزان ابتسمت:كويس مانسيت صوتي

    بندر:شدعوه...بس غريبة..وش تسوين هنا؟؟

    رزان:انا جاية العَب بنت اثير مو انا البيبي ستر..(المربية)..حقتها

    بندر:ههههه

    رزان:انت وش تسوي هنا؟؟

    بندر:ابد بس انا متعود دايم اجي هنا...واجلس بهاذا المكاان...لانه يذكرني بايام حلوة

    رزان:اهاا

    بندر:ماعلينا الحين...فطرتي ولا لا؟؟

    رزان:لا والله اثير قومتني وقالتلي روحي بسرعة مدري وش عندها

    بندر:طيب يلا انا عازمك ع الفطور

    رزان:لا ماله داعي

    بندر:لا لازم ارد لك العزيمة حقتك

    رزان:اذا كذا اوكي

    بندر:وين رائد؟؟..مختفي من مساع ومدري وينه

    رزان:تلقاه الحين جالس مع بشاير

    بندر:بشاير معاك بعد

    رزان:ايه

    بندر وقف:انزين يلا نروح

    اول ماوقف رزان وقفت بنفس الحظة عشان تساعده...

    بندر ابتسم:لا تخافين علي حافظ هالبارك عن غيب

    ماتدري ليه حمرت خدودها وحست بالخجل لما قال لها لا تخافين علي..لانها جد خافت عليه...بس ماتبيه يعرف عنهاا...

    رزان بهدوء:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:34 pm

    فتحت عيونها وانتبهت لاثير الي جالسة وتناظر فيها...

    لبنى وهي ترجع شعرها لورى:صبااح الخير

    اثير:أي صباح الحين الظهر

    لبنى رجعت راسها ع المخده:مو مهم...اهم شي الشمس طالعه يعني الصباح

    اثير:انزين قومي لا تنامين

    لبنى عقدت حواجبها:ليه في شي؟؟

    اثير:ايه ابيك تروحين معي مشوار

    لبنى عدلت جلستها:وين؟؟

    اثير:عند المحامي

    لبنى باستغراب:محامي؟؟

    اثير:انتي الحين روحي بدلي ملابسك وغسلي وجهك عشان تصحصحين معي يلا

    لبنى وقفت وهي تتثاوب:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    صحت من النوم على صوت اغنية (تامر حسني_يابنت الايه)...

    دفنت وجهها بالمخده..وش هالازعاج من الصبح...

    صارت تحس الصوت كل ماله ويعلا...رفعت المخده عن وجهها بانزعاج...

    شوق:ميشو وطي الصوت بلا ازعاج

    مشاعل:احسن عشان تقومين مرة ثانية

    شوق:عاد مو كذا حرام عليك ابي انام

    مشاعل:بسك نوم يالخيشه

    شوق التفتت حولها تدور البنات...

    شوق:وين الكل؟؟

    مشاعل رفعت كتوفها:مدري صحيت من النوم ومالقيت احد...اكيد يصيعون كالعاده

    شوق:ههههههه اما امس صعنا صياعة انا ولبنى

    مشاعل التفتت عليها بحماس:يالخاينات ولا تقولون عندنا صديقة اسمها ميشو

    شوق:والله انتي الي قلتي...(قالت وهي تغلد طريقة مشاعل بالكلام)....انا بروح عند البنات...فيني نوم

    مشاعل جلست تخربط بشعرها:ايوه صح معك حق...بس وين اصيع ووراي واحد مثل فراس...ماعلينا الحين...عطيني التقرير

    شوق بحمااس:اسمعي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    نزلو من السيارة ووقفو قدام باب الشركة...

    لبنى:تفضلي

    اثير:لبنى انا اقولك ابي مكتب محامي عربي وانتي موديتني لشركة

    لبنى:بس هاذي مو أي شركة...هاذي شركة يوسف الجاسر...وانا بنت يوسف الجاسر...واي شي تبينه موجود هنا

    اثير:وش قصدك

    لبنى:يوه اثير شغلي مخك...انتي مو تبين محامي؟؟

    اثير:ايه

    لبنى:اجل خلاص تعالي معاي

    اثير:طيب

    دخلت للشركة بخطوات واثقة...وعيون الكل عليها ويوجهون لها السلامات...

    صالح:اهلين انسة لبنى

    لبنى ابتسمت:هاي صالح كيفك؟؟

    صالح رد لها الابتسامة:بخير طال عمرك...انتو كيفكم ان شاء الله بخير؟؟

    لبنى التفتت على اثيروقالت بهمس:شفتي يقول انتو...عشان تعرفين بس قد أي ش انا مهمة

    اثير:استريحي بس

    لبنى:انا بخير...الا اقول صالح

    صالح:هلا طال عمرك

    لبنى:مم وين مكتب المحامي...مم وش كان اسمه؟؟

    صالح:سعود ..اسمه سعود

    لبنى:ايوه صح تذكرت..طيب وين مكتبه؟؟

    صالح:ليه في شي طال عمرك؟؟

    لبنى تاففت منه:اول شي لا تقعد كل شوي تقول لي طال عمرك وثاني شي..مالك شغل

    اثير بهدوء:لبنى مايصير تقولين له كذا

    لبنى:انتي مالك شغل

    اثير تنهدت..عنييدة ومااراح تتغير...

    صالح:اا...طيب طال عمرك تفضلي معاي من هنا

    لبنى تقدمت:يلا اثير

    صالح وقف:هاذا هو مكتبه

    لبنى:طيب think you

    طقت الباب بهدوء وفتحته...

    لبنى دخلت راسها وهي تبتسم:ممكن ادخل

    سعود رفع راسه وبعدين وقف:انسة لبنى؟

    لبنى ناظرت اثير:كل الناس يعرفوني

    اثير:بسك عاد من يوم مادخلنا وانتي بس انا وانا

    لبنى تاففت:طيب خلاص

    سعود فتح الباب:تفضلي ليه واقفة كذا

    لبنى وهي تجلس:ميرسي

    سعود انتبه لاثير:تفضلي انسة......

    سكت لانه مايعرف اسمها...

    اثير ابتسمت بهدوء:اثير

    سعود رد لها الابتسامة:انسة اثير تفضلي

    اثير:شكرا

    سعود راح وجلس على مكتبه....

    سعود:ممكن اعرف سبب الزيارة...يعني شغل ولا ايش؟؟

    لبنى:صديقتي اثير تبي ترفع قضية وانا جبتها لك

    سعود:قضية ايش؟؟

    اثير بهدوء:خُلع

    سعود عقد حواجبه:خُلع؟؟

    لبنى:ايه وش فيها يعني...زوجها مايبي يطلقها وش تسوي يعني...تخلعه اكيد

    سعود:انتي متزوجه انسة اثير

    اثير:مدام

    سعود:طيب...ممكن اعرف ليه تبين تتطلقين؟؟

    لبنى:سعود وش هالكلام وحدة وتبي تتطلق تسال عن السبب ليه

    اثير:لبنى

    لبنى:ماتسمعينه وش يقول؟؟

    سعود:انا قصدي انو لازم اعرف.... عشان ارفع قضية لازم اعرف الاسباب....يعني هو يضربك..ما يصرف عليك؟؟...او أيش بالضبط

    اثير وهي تتخيل صورة منصور قدامها:لاهو مايضربني..ولا بخيل علي او على بنته...بس...هو تزوج علي

    سعود:وعشان كذا تبين تتطلقين؟؟

    لبنى:وليه يعني اذا تزوج عليها هاذا برايك سبب تافه

    سعود:انا ماقلت كذا بس....

    اثير:استاذ سعود ممكن اجيلك بوقت ثاني

    سعود:على راحتك

    لبنى:ليه بوقت ثاني؟؟

    اثير:لبنى بليز اذا بنظل كذا راح تصير مشاكل انا بغنى عنها...لان انتي بصراحة اسلوبك ينرفز

    لبنى باستغراب:انا؟؟

    اثير:ايه انتي وهاذا موموضوعنا يلا خلينا نروح

    لبنى وقفت وقالت وهي تطلع:طيب

    اثير:استاذ سعود متى اقدر اجيك؟؟

    سعود وقف:بأي وقت على راحتك

    اثير ابتسمت:طيب عن اذنك

    سعود:اذنك معك

    اثير:مع السلامة

    سعود:مع السلامة

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:39 pm

    بالمطعم...

    جالسين على الطاولة ومندمجين مع بعض ع الاخر...

    رائد وهو يوجه كلامه لبشاير:اشكاآلكهم لابقهـ على بعض صح

    بشاير ابتسمت:ايوه مره

    رائد:طيب واحنا

    بشاير باستغراب:احنا ايش؟؟

    رائد ابتسم:لا ولاشي...وش رايك نخليهم على راحتهم

    بشاير بدلاخهـ :كيف يعني؟؟

    رائد:يعني قومي خلينا نروح

    بشاير:وين؟؟

    رائد:أي مكان...اهم شي نخليهم ع راحتهم

    بشاير:مممم بس....

    رائد قاطعها:لابس ولاشي..ولا انتي ماتثقين فيني...لا تخافين ترى انا ما اكل

    بشاير:هههههه لا مو كذا..بس يعني شكلنا ماراح يكون كويس قدام الناس

    رائد ابتسم:بشاير احنا بنيويورك مو السعودية

    بشاير بتفكير:ممم..اوكي

    رائد وقف:يلا قومي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانت جالسه جمب مشاعل ع الاب توب...

    مشاعل وهي تلمس الاب توب وكانه كائن حي:ياحبي لك وحشتني مووت

    شوق رفعت حاجبها وهي تناظرها:الحمد الله والشكر

    مشاعل التفتت لها وعقدت حواجبها:وشو امس ماشفته ولا جلست عليه

    سمعو صوت الجرس يرن...

    شوق وقفت:اروح افتح الباب احسن

    فتحت الباب وعقدت حواجبها اول ماشافت سلطان...

    شوق باستغراب:سلطان؟؟

    سلطان ابتسم:هلا والله

    شوق:انت وش تسوي هنا؟؟...وكيف عرفت وين نسكن

    انتبهت لبدر الي واقف وراه...

    شوق طالعته مرة ثانية:بس عرفت...وش بي جاي؟؟

    سلطان:حنا جاين لمشاعل انتي وش دخلك

    شوق تكتفت:كذا يعني...طيب ميشو نايمة الحين تعال بعدين...ولا لا تجي انا بقول لها تدق على بدر وخلصنا

    سلطان وهو يناظرها من فوق لتحت:ثاني مرة اذا تبين تفتحين الباب البسي شي
    عدل مو بيجاما...وياليت بعد تعدلين شعرك روحي ناظري شكلك بالمراية قبل لا
    تفتحين الباب...حرام يعني وش ذنب الي واقف عند الباب

    شوق ناظرت نفسها بالبيجاما القصيرة الي لفوق الركبه والي كانت كت ومرسوم عليها ويني كبير بالنص ولونها اورنج...

    شوق حمرت خدودها بخجل:انت مالك دخل

    دخلت وسكرت الباب بوجهه...

    سلطان وقف للحظة يناظر الباب ومصدوم من الي سوته...التفتت على بدر الي واقف وميت من الضحك عليه...

    سلطان بنرفزة:شفت وقاحهـ اكثر من كذا

    بدر وهو يضحك:ههههههه تستاهل..اجل تقول للبنت كذا

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    دخلت وهي تتحلطم وتتوعد...

    مشاعل:شفيك؟؟

    شوق طنشتها وراحت وقفت قدام المراية وتناظر نفسها:وش فيني يازيني اهبل...هو بس الي ماعنده نظر

    التفتت على مشاعل.

    شوق:ميشو بربك مو انا شينه ولا لا؟؟

    مشاعل باستغراب من سؤالها:وشو؟؟

    شوق:تكفين جاوبيني انا شينه؟؟

    مشاعل:لا مين قال كذا

    شوق ابتسمت:يعني انا حلوة

    مشاعل:شوق وش فيك انهبلتي...مين الي ع الباب؟؟

    شوق عقدت حواجبها:هاذا سلطان الزفت..(مدت بوزها زي الاطفال)...يقول اني شينه

    مشاعل:ههههههههههه وعشان كذا زعلانه...عادي الاولاد ما عندهم نظر

    شوق:روحي قولي له هالكلام

    مشاعل:وش عنده جاي هنا؟؟

    شوق:يقول يبغاك بدر..ايه صح نسيت ترى بدر واقف معاه بره

    مشاعل وقفت:طيب بروح اشوفه...وانتي اجلسي شوي ع الاب طيب

    شوق:مين جالسة تكلمين؟؟

    مشاعل:مين يعني

    شوق:ليكون فهد؟؟

    مشاعل تنهدت:ايوه

    شوق:انزين روحي انا بكلمه

    مشاعل:طيب بس مو تمصخينها معه اعرفك انا

    شوق:افا عليك ميشو انا شوق

    مشاعل:وهااذا الي خايفه منه

    شوق:انتي روحي وتطنمي خلاص اوعدك ما اسوي شي يخليه يزعل منك

    مشاعل:طيب

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:46 pm

    رجعو للفندق وكل وحدة معصبة من الثانية ومتنرفزة من تصرفاتها..

    لبنى:ممكن افهم ليه سويتي كذا؟؟

    اثير:انا ولا انتي

    لبنى:يعني انا الغلطانهـ الحين

    اثير:ايه غلطانه..اجل في احد يكلم الناس بالطريقه الي انتي كلمتيه فيها...المشكله مو بس هو تكلمين النس من فوق وكانهم يشتغلون عنك

    لبنى تكتفت:هم يشتغلون عند بابا يعني يشتغلون عندي

    اثير:بس هاذا مو معناته انك تهينيهم كذا حطي نفسك مكنهم

    لبنى تنهدت:يعني بنظل نتهاوش على شي مايستاهل

    اثير:لبنى انا اقول كذا عشان مصلحتك يمكن بيوم تلقين نفسك وحيدة ومحتاجه
    لاحد...يمكن احنا مانكون جمبك ساعتها وش بتسوين..لازم تحببين الناس فيك
    عشانك عشان مصلحتك

    لبنى تاففت بداخلها...ابتسمت لها:طيب يا ماما على امرك

    اثير:لبنى انا اتكلم جد

    لبنى مسكت يدها:وانا بعد خلاص ولاتزعلين بسوي الي تبينه...والمرة الجاية روحي انتي للمحامي بلحالك انا ماراح اروح انزين

    اثير:مو قصدي كذا

    لبنى:بس انا ماابي اروح اخاف نتهاوش مرة ثانية..خلاص انتي ما عليك اوكي

    اثير:على راحتك

    لبنى وهي تناظر ببطن اثير:وشخبار البيبي؟؟

    اثير حطت يدها على بطنها:ماادري...مارحت للدكتور

    لبنى:ماقلتي لمنصور عنه؟؟

    اثير:لا...وماراح اقول...ذكرتيني لازم ادق على سمر واهزئها

    لبنى:ليه وش سوت؟

    اثير:هي الي عطت منصور رقمي الجديد

    لبنى:دق عليك؟؟

    اثير:امس

    لبنى:وش قلتي له؟؟

    اثير:تعالي وانا بقول لك

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالشرقية...

    جالسة بغرفتها وتقرا المجلة...وقفت عن التصفح لما سمعت صوت الباب يطق...

    فاطمة:ممكن ادخل

    دانه بداخلها((اوف وش تبي ذي بعد)):اكيد حبيبتي تفضلي

    فاطمة دخلت وجلست على السرير:في ضيوف عندنا تحت

    دانه باستغراب:مين؟؟

    فاطمة:ولد عمك مشاري وابوه

    دانه بطفش:اليوم بعد؟؟

    فاطمة:ليه هم جو قبل كذا؟؟

    دانه:ايوه امس...طيب وش المطلوب مني

    فاطمة:المطلوب الله يسلمك انك تنزلين وتسلمين عليهم...لان هاذي اوامر ابوك

    دانه تقدمت لها وجلست جمبها:فاطمة تكفين قولي لهم اني تعبانه وماابي

    فاطمة باستغراب:ليه؟؟

    دانه:قولي اني نايمة تكفين

    فاطمة:طيب ليه؟

    دانه وقفت وهي تلعب لاصابعها:ممم كذا بس مالي خلق

    فاطمة وقفت جمبها:مالك خلق ولا ماتبين تشوفين مشاري

    دانه التفتت عليها بسرعة ورمشت بعيونها:وش دخل مشاري بالموضوع؟؟

    فاطمة وهي تناظرها بتامل عشان تعرف لو تكذب عليها ولا لا:انتي للحين تحبينه ولا لا؟؟

    دانه وقفت للحظة تفكر...هي وش تحس فيه بالضبط اتجاه مشاري؟؟...هو صحيح كان
    خاطبها قبل لا يسافر...بس بعدين هو راح وكل شي انتهى بينهم..

    دانه بهدوء:لا

    فاطمة:اكييد؟؟

    دانه جلست على السرير:مدري يافاطمة بس كل الي اعرفه الحين اني ما ابي انزل لاحد

    سمعو صوت ام بشاير وهي تدخل الغرفه...

    ام بشاير:يلا يابنات وش فيكم جالسين هنا ومخليني مع الضيوف تحت

    دانه:خوات مشاري تحت بعد؟؟

    ام بشاير:ايه...تبون تنزلون ولا يجون هنا

    دانه:انا تعبانة وابي انام

    ام بشاير:وشو تعبانة بلا حركات بزران ولا انزلي وانتي بعد فاطمة انزلي معاها

    دانه التفتت على فاطمة ونظرات الترجي بعيونها:قولي شي

    فاطمة مسكت يد دانه:يمى دانه جد تعابنة خليها تنام وانا بنزل معك

    ام بشاير:اقول انتي وياها يلابس بلا دلع وانزلو ماتستحون انتو تخلون ضيوفكم لحالهم

    طلعت برة الغرفة وخلتهم واقفين يناظرون بعض...

    دانه:اوف ياربي ماابي انزل

    فاطمة:معليه حبيبتي انتي انزلي الحين واجلسي شوي وبعدين قولي انك تعبانة وارجعي

    دانه:قولك كذا؟؟

    فاطمة:ايه

    دانه رفعت كتوفها باستسلام: طيب خلاص

    فاطمة وقفت:والحين البسي احلى شي عنك عشان تقهرينهم.ياكرهي لهم مدري على وشو شايفين نفسهم

    دانه:ههههه معك حق

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بندر:ياحليلهم..شكلهم مرة حلوين

    رزان:يهبلون وربي اشتقت لهم حيل

    بندر:الظاهر انهم عزيزين عليك كثير

    رزان ابتسمت:اكيد هم اخواني اكيد بيكونون عزيزن علي وبحبهم..وبعدين هم لسى صغار

    بندر بهدوء:اعرف هاذا الشعور

    رزان:أي شعور؟؟

    بندر:شعور انك تكون مشتاق لاحد عزيز عليك بس ماتقدر تشوفه ولا تكلمه حتى

    رزان:طيب مو ملاحظ اني انا الي دايم اتكلم وانت ساكت

    بندر:مااحب اتكلم بالماضي

    رزان:ليه؟؟

    بندر وهو يغير الموضوع:اقول وين رائد وبشاير؟؟

    رزان التفتت حولها:مدري قالو بيروحون يجبون اكل ولا رجعو

    بندر وهو يكلم نفسه(سويتها يا رائد..انا اوريك)...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    انفتح باب الاصنصير وطلعو منه...

    وقفو ثنتينهم مستغرابات وهم يشوفون سلطان واقف قريب عند الشقة حقتهم...

    لبنى تقدمت له:هاي سلطان

    سلطان التفت عليها وابتسم:هلا لبنى

    لبنى:وش فيك واقف هنا؟؟

    سلطان:لا ابد بس بدر يكلم مشاعل وانا انتظره

    لبنى:طيب تفضل ادخل لا تنتظره بره

    سلطان:لا معليه بنتظره هنا

    لبنى:يلا بس بلا سخافة..ادخل حياك

    سلطان:اوكي

    دخلو للشقهـ وكان الكل موجود ماعدا رزان وبشاير...

    لبنى((hi girls ))...ايه صح وهاي بدر

    الكل:هايات

    لبنى:اجل وين الباقي؟؟

    شوق وهي تخز سلطان:طلعو

    لبنى:وين راحو؟؟

    اثير:انا خليتهم يروحون يلعبون ديما..(ناظرت ساعتها)..بس تاخرو

    سمعو صوت الجرس يرن....

    لبنى:انا بروح افتحه

    فتحت الباب وكانت بشاير وديما ومعهم رائد...

    لبنى:هاي

    بشاير ورائد:هاي

    لبنى:اجل وين رزان؟؟

    رائد ابتسم:مع بندر بتجي

    شوق رفعت حاجبها باستغراب:رزان مع بندر؟؟

    رائد:ايه بالمطع القريب من هنا

    ديما ركضت لامها وحضنتها...اثير بعدتها عنها شوي ومسكت بطنها بهدوء..لان ديما صقعت راسها على بطنها...

    شوق وقفت وراحا لديما:اقول ديما وش رايك نروح نبدل عشان ننزل عند رزان وبندر

    ديما هزت راسها بهدوء:تيب

    اخذتها وراحت للغرفهـ ....

    لبنى:اوكي انا بعد بروح ابدل وبرجع...خذو راحتكم البيت بيتكم

    دخلت وخلتهم...

    بدر:اقول وش رايكم نروح عند رزان وبندر

    الكل:اوكي

    بشاير بصوت عالي عشان تسمعها لبنى:لولو احنا بنروح لعند رزان الحقونا اوكي

    سمعت صوت لبنى الي جاي من الغرفهـ :اوكي

    طلعو من الشقة وتوجهو للمطعم...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:50 pm

    بالشرقية...

    جالسة وهي مالها خلق لهم...كل شوي تناظر فاطمة وفاطمة تاشر لها انها تبتسم شوي...

    روان وهي تجلس بجمب دانه:كيفك دانه من زمان عنك

    نجلاء:ايه والله من يوم ماسافر مشاري ولا عاد شفناك ولا سالتي عننا

    دانه تاففت بداخلها وقالت بهدوء:على اساس انتو الي سالتو عني...ولا كان عندكم بنت عم اسمها دانه

    روان ونجلا ناظرو بعض باشمئزاز لانهم ببساطهـ ما يدانون دانه ولاهي تدانيهم...

    ام مشاري وهي توجهـ كلامها لام بشاير:اقول وين بنتك الثانية...وش كان اسمها؟؟

    ام بشاير:بشاير

    ام مشاري:ايوه بشاير...وينها ماشفناها

    ام بشاير:والله البنت الحين مو هنا...مسافرة عند صديقتها

    ام مشاري:وانتي عادي تخلين بنتك تروح لحالها ماتخافين عليها

    فاطمه:احنا واثقين منها

    ام مشاري رفعت حاجبها باستغراب:وش فيك انتي انا وش قلت الحين

    دانه وقفت:انا بروح اجيبلي مويه...نشف ريقي...تبون شي؟؟

    نجلاء:لا سلامتك

    دانه طنشتها وتوجهت للمطبخ قبل لا توصل للباب وقفها صوت روان...

    روان:البسي شي يسترك لانك بتمرين على مجلس الرجال

    دانه التفتت لها وهي رافعه حاجبها:والله انا اشوف لبسي مافيه شي...وبعدين انا اعرف كيف ما اخلي احد يشوفني

    طلعت برة الصالة وتوجهت للمطبخ...فتحت الثلاجه وهي تتحلطم...

    دانه بعصبية:بعد جاين بيتنا وينغزون علينا...الا بنتك ليه مسافرة وانتي وش لابسه ياخي شنو هالقافهـ ذي اوف

    طلع من مجلس الرجال وتوجه للمطبخ لان فيه باب خارجي يطلعه من هناك بدون مايمر ع مجلس الحريم...

    وقف وهو يشوفها واقفهـ هناآك..كانت لابسه تنورة بنية قصيرة وفيها شك
    بالفيروزي والاصفر وبلوزة جبنيز بيضا داخل فيها الاصفر والبني والفيروزي
    وكان شعرها الاسود الطويل مزينها وهي حاطته ع الجنب بطريقه نعومهـ
    وانثويه...

    حس دقات قلبه تزيد وهو يشوفها واقفه وتهز برجلها...كان المكان هادي ومافيه الا صوت كعبها وهي تضرب فيه ع الارض بعصبيه...

    سكرت الثلاجه وهي معصبه وبيدها كوب المويه...التفتت وخافت لما شافت مشاري....طاح الكوب من يدها بخوف...

    دانه صرخت وبعدت عن القزاز...

    مشاري:ليه تصارخين شوي شوي

    دانه وهي حاطه يدها على قلبها:لا ابد بس خفت شوي

    مشاري:بسم الله عليك

    دانه حست بتوتر لما شافته وزاد لما قال كلمته...بعدت عنه وتوجهت للباب...

    مشاري:وين بتروحين؟؟

    دانه وقفت والتفتت له..فتحت فمها تبي تتكلم..بس الحروف مو قادرة تطلع منها...لفت وجهها مرة ثانية وطلعت بره المطبخ...

    رجعت للحريم وهي سرحانة وواضح انها متخرعه من شي...

    فاطمة راحت لعندها:شفيك؟؟...سمعنا صوت شي ينكسر

    دانه رفعت راسها وقالت بهدوء:الكاس انكسر مني

    فاطمة ابتسمت:طيب عادي وش فيك متخرعه كذا انا بعدين بروح وبكنسه

    دانه هزت راسها بهدوء وجلست على الكرسي...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الأربعاء 10 سبتمبر 2008, 1:54 pm

    >>>الجزء السادس<<<

    بعد ما طلعو من الشقة توجهو للمطعم...

    ديما وهي تكلم اثير:ماما وين بابا؟؟

    اثير ناظرتها بهدوء...هي وش ذنبهاا عشان تتشتت بينها وبين ابوهاا...هي توهاا صغيرة على انهاا تعيش بين اب وام منفصلين...

    اثير بهدوء:بابا مسافر حبيبتي

    ديما:ليه مايجي هناا؟؟ابي اشوف بابا

    اثير نزلت لمسواها وبدت تمسح على شعرها بحنان:تبين تروحين عند بابا ولا تجلسين هنا مع ماما؟؟

    ديما حطت اصبعهاا بفمها ببراءة:ممم تجيبين لي حلاوة؟؟

    اثير ابتسمت:ايه بجيب لك حلاوة

    ديما ضمتهاا:خلاص بجلس هنا معااك

    اثير رفعتها:حبيبتي انتي

    دخلو للمطعم...اول مادخلت تعلقت عيونهاا على رزان الي جالسه وتسولف وتضحك
    مع بندر...مو مصدقهـ ان هاذي رزان بنت عمهاا الي دايم تقول اسوي أي شي وكل
    شي بس عند الـ boys sorry stop ...

    لبنى:شوق وش فيك واقفهـ ...يلا ندخل

    شوق التفتت لهاا:اوكي

    تقدمو للطاولة وجلسو معاهم...

    لبنى:هااي

    الكل:هاي

    رائد وهو يهمس لبندر:رحنا وجينا ولا حسيتو فينا..لا واضح الاندماج بينكم

    بندر بهمس:انت شغلك معي بعدين

    رائد يتصنع البراءة:وانا وش سويت؟؟

    بندر:لا ياشيخ..حرام ماسويت شي

    شوق بهدوء وصوت واطي:رزان

    رزان التفتت لها:نعم

    شوق:ممكن افهم وش قاعد يصير

    رزان باستغراب:وشو؟؟

    شوق توها بتتكلم بس رن جوال رزان...

    رزان رفعت جوالها..عقدت حواجبها لما شافت الرقم...

    رزان وهي توجه كلامها لشوق:هاذا رقم بابا؟؟

    شوق باستغراب:شعندي؟

    رزان رفعت كتوفها:مدري...برد وبشوف

    رزان بهدوء:هلا بابا

    ابو سيف:اهلين رزان..كيفك يابنتي؟؟

    رزان وهي تكلم نفسها(شسالفة؟؟...خير ان شاء الله):بخير وانت كيفك بابا؟؟

    ابو سيف:انا بخير...بس...

    رزان:بس شنو بابا..صاير شي؟؟

    ابو سيف تنهد:انا وامك تطلقنا

    مااستغربت لما سمعت كلمته...هاذي النهاية المتوقعهـ ....بس تفاجاءة
    بالطريقة الي قالها فيها...ببرود.. وبالتلفون...يعني لهاذي الدرجة الامر
    عادي عنده...

    رزان بهدوء:طيب والمطلوب مني

    ابو سيف استغرب من ردة فعلها...توقع صراخ نرفزة مو تكلمه بهاذا البرود...

    ابو سيف بخوف:رزان انتي كويسه

    رزان بهدوء:ايه كويسة..ليه يعني وش بيصير فيني...نور وسيف عرفو؟؟

    ابو سيف:لا... انا ابغاك انتي تقولين لهم بطريقتك تعرفين يعني انتي اقرب
    لهم مني ومن امك...وبعدين لو امك قالت لهم بتبين اني انا الغلطان وبتكرههم
    فيني

    رزان تنهدت...بعد مايبي يواجههم بالحقيقه:خلاص اول ماراجع من نيويورك بخبرهم

    ابو سيف:اوكي حبيبتي انا مشغول الحين تطمنيني عليك وانتي على نفسك طيب

    رزان (على اساس يهمك):ان شاء الله بابا

    ابو سيف:يلا مع السلامه

    رزان:باي

    سكرت وحطت السماعه على الطاولة بكل هدوء...

    شوق ناظرتها بخوف لان وجهها مايوحي بشي...

    شوق:صاير شي؟؟

    رزان ناظرتها وتنهدت:لا عادي...مشاكل بينه وبين ماما

    شوق:طيب وليه متضايقه كذا؟؟..انتي متعوده

    رزان:لا عادي مو متضايقه...بس ماما وبابا تطلقو

    شوقوقفت وقالت بانفعال:كيف؟؟...وانتي عادي عندك

    التفتو عليها الي بالطاولة لان صوتها كان عالي...

    بشاير:شفيك شوق؟؟

    شوق انتبهت لنفسها وجلست:لا ولا شي

    ظلت ساكته وتناظر برزان...الي الوضع كان عندها عااادي..ولاكان امها وابوها الي تطلقو...جالسة تسولف وتضحك ولا كان صاير شي...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جالسهـ ع الكنب البنفسجي بوسط الصاآلهـ الكبيره...في وسط البيت البارد...حاسه نفسهاآ وحيده...

    حطت المجلهـ على الكنب بجمبها وهي تتنهد...تتذكر حياتها من قبل..صحيح انها
    كانت عايسة عند اهلها على قدها..وتنام بغرفه هي وخواتها 4 مع بعض...بس بعد
    كان في هناآك اوقات حلوة يعيشونها مع بعض...برغم المشاكل والفقر...يظل
    هاآذاكـ امكاآن افضل بكثير من البيت الكبير..والحديقه الكبيرة دام انها
    بتكون لوحدهاآ...

    ناظرت الساعه المعلقه على الجدار...تاخر كثير وين ممكن يكون الحين...تغير
    عليها كثير بالايام الاخيرة...كل يتاخر ولما يرجع يدوب يحكي كلمتين على
    بعضهم وبعدين يروح ويناآم..

    سمعت صوت الباب يفتح...اكيد رجع...

    العنود:منصور؟

    دخل وهو عاقد حواجبه..اول ماشافها تقدم لها وعطاها الكيس الي بيده:هاذي الاعراض الي تبينها...في شي ثاني

    العنود بهدوء:منصور شفيك...تعباآن؟؟

    منصور:مافيني شي بس ابي اروح انام

    العنود:طيب اجلس شوي..خليني احط لك الغدا و.....

    منصور قاطعها:انتي ماتفهمين اقولك تعبام وابي انام

    العنود:منصور شفيك نتغير..مو مثل اول...ملاحظ اننا ماصرنا نجلس مع بعض زي اول...من يوم ماراجعنا من مصر وانت....

    منصور طنشها وراح لفوق...

    وقفت مصدومه من تصرفه...قالت بهمس وهي تحس عيونها تحرقها من الدموع المحبوسه فيها:...متغير

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جالسه وتناظر التلفزيون..بس تحس انها مو مرتحهـ بأي شي تسويه...من يوم ماوصل وشافته وهي تحس ان حياتها كلها تخربطت...

    دانه وهي تبعد صورة مشاري عن بالها(لا يادانه...لا تنسين انك تحبين عبد
    العزيز..وهو يحبك بعد...بس مشاري هو الي بعد من الاول...انا كنت مسلمته
    قلبي وروحي وكل شي...بس هو الي اختار انه يبعد ولازم يتحمل نتايج قراره)

    ماحست الا بصوت التلفون يرن ويقطع معاه حبل افكارها وذكرياتها...

    دانه بانزعاج:من الرايق الي يدق الحين...ياربي مالي خلق ماراح ارد

    سمعت صوت سعد وهو يصرخ:دانه ردي على التلفون

    دانه طنشته وعلت على صوت التلفزيون وكانها ماتسمعه...

    دخل سعد للصالة وتافف منها...

    سعد:يعني تسوين نفسك ماتسمعينه

    دانه التفتت له وناظرته بحده ورجعت تناظر بالتلفزيون...

    سعد رفع السماعه:الو

    مشاري:هلا سعد

    سعد ابتسم:هلا والله بمشاري

    غصبن عنهاا التفتت لما سمعت اسمه..تبي تعرف وش بيصير وشنو بيقولون...

    سعد وهو يوجه كلامه لدانه:دانوه وطي الصوت لا اجي اكفخك

    دانه قصرت الصوت ورمت الريمونت...

    قالت بعصبية:مرة ثانية اذا احد يبيك خله يدق على جوالك

    صعدت لفوق وهي متنرفزة..ماتدري ليه بس حست انها متوترة كثير...

    سعد بصراخ:عمى يعميك..قليلة الحيه...(رجع السماعه لاذنه)..ايوه مشاري

    مشاري كان سارح بمكان ثاني...مكان مايسمع فيه غير صوتها..اشتاق لها واشتاق
    للسانها الطويل...ولعصبيتها الزايده...اشتاق لهمساتها وضحكاتها...اشتاق
    لريحة عطرها الي ماغابت عنه طول ماهو بالغربهـ ...

    سعد بصوت عالي:مشاري...مشاري وين رحت؟؟

    مشاري انتبه على نفسه:هلا سعد

    سعد:هههههه اشوه ياشيخ على بالي مت

    مشاري:ههههه بسم الله علي لا تفاول

    سعد:ماعلينا شخبارك؟؟

    مشاري:بخير وانت؟؟

    سعد:بخير ومشتاق لك حيل...والله من زمان عنك.تصدق عاد هالسبع سنين الي غبتهم عنا يادكتور مرت علي سبع دهور

    مشاري:لا والله شكلك ماافتكرتني حتى

    سعد:ههههه حرام عليك دايم ظالمني

    مشاري:انزيزن بما انك مشتاق لي لهاذي الدرجة وش رايك نطلع مع بعض

    سعد:ايه عادي..متى انت فاضي؟؟

    مشاري:وقت ماتبي انا ماعنذي شي قبل الاسبوع الجاي

    سعد:ليه وش عندك الاسبوع الجاي؟؟

    مشاري:باستلم وظيفتي بالمستشفى

    سعد:اهاا..مبروك عليك

    مشاري:الله يبارك فيك

    سعد:خلاص انا بمرك اليوم باليل ونطلع

    مشاري:اوكي

    سعد:طيب الحين انا مستعجل اشوفك باليل

    مشاري:اوكي مع السلامه

    سعد:مع السلامه

    سكر السماعه وهو يتنهد...كان يتمنى يسمع صوتها بس رد عليه سعد...

    مشاري وهو يوقف:يلا خيرها بغيرها

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:18 am

    جالسهـ وتناظر فيه..تبيه يلتفت لهاا..يحسسها انه يحس بوجودها ع الاقل...معقوله ماهمه كل الي صار امس؟؟...

    لبنى وهي تكلم نفسهاا((اذاا هاذي لعبتك يافراس...فانت غلطان..انا بوريك العب على اصولهـ ))

    وقفت وهي مانزلت عيونها من عليه...وواضح انها مقهورة منه...

    لبنى وهي توجه كلامها لمشاعل:ميشو تجين معاي؟

    مشاعل:وين؟؟

    لبنى:أي مكان..(قالت وهي تناظر بفراس من الجنب)...احس اني اختنقت

    مشاعل التفتت على فراس:فراس معليه اروح

    كان توه بيتكلم بس لبنى قاطعته...

    قالت بطريقة تنرفز:مااتوقع راح يرفض لو بدر راح معانا...(رفعت عيونها لفراس)...ولا اناا غلطانهـ

    فراس عقد حواجبه وهو يناظرها...غريب تصرفها اليوم...

    لبنى ابتسمت بنصر لانه مارد:السكوت علامه الرضا...(قالت بدلع وهي توجه كلامها لبدر)...بدر..بتجي معانا ولا عندك مانع؟؟

    بدر وهو يناظر فراس من على الجنب يبي يشوف رده فعله...بس وجهه ماكان يعبر بشي...

    بدر وقف:اكيد ماعندي مشكله

    لبنى ابتسمت:think you

    ::
    //
    \\
    ::
    //
    \\
    ::

    شوق بهدوء:رزان

    رزان التفتت لها وهي تبتسم ابتسامه حلوهـ الله عاآلم وش تخفي وراآها:هلا

    شوق وهي مستغربه من تصرفها:وش رايك نتمشى شوي

    زران:اوكي ماعندي مانع

    رزان وهي توجه كلامها لبندر:بندر وش رايك تجي معانا؟

    بندر:على وين؟؟

    رزان:بنتمشى شوي..من يوم ماوصلنا على نيويورك واحنا يا بالكوفي ولا المطعم...ماطفشت؟؟

    بندر:هههه والله معك حق...اوكي بروح بس على شرط

    رزان:وشو؟؟

    بندر:رائد يجي معي

    رائد دفه من كتفه:لا روح لوحدك

    بندر بهمس:رائد مايصير تعال معاي

    رائد:اقول بلا سخافه وروح...رازني معاك بكل مكان

    بندر:كيفك..اجلس هنا وقابل بشاير هاذا الي تبيه

    رائد ابتسم:على الاقل احسن من مقابل وجهك 24 ساعهـ

    بندر:ماراح ارد عليك...اذا خاطبك الجاهلون قولو سلاما

    رزان:وبعدين يعني ماراح تخلصون من هالمشاورات يلا بنروح ولا لا؟؟

    بندر:هههههههه لا خلاص بنروح

    رزان وقفت:يلا

    مسكت يد بندر عشان تساعده يقوم...بس ماتدري وش حست فيه بهاذي الحظهـ
    ....حست بمشاعر متخربطه واول مرة تحس فيها..بس تحس انها عاجبتها...ناظرت
    بعيونه تبي تشوف وش تاثير هالمسه عليه...مثل تاثيرها عليها ولا لا؟؟

    كان عاقد حواجبه وواضح انه متفاجئ من حركتهاا المفاجأة...

    رزان اخذت نفس تخفف توترها.قالت بهدوء:يلا قوم معاي

    بندر هز راسه بهدوء:طيب

    شوق كانت واقفه ومتفاجأة من الي تشوفه...مو مصدقه للحين ان رزان صارت تتصرف كذا فجأة...
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:30 am

    جالسهـ وتناظر فيه..تبيه يلتفت لهاا..يحسسها انه يحس بوجودها ع الاقل...معقوله ماهمه كل الي صار امس؟؟...

    لبنى وهي تكلم نفسهاا((اذاا هاذي لعبتك يافراس...فانت غلطان..انا بوريك العب على اصولهـ ))

    وقفت وهي مانزلت عيونها من عليه...وواضح انها مقهورة منه...

    لبنى وهي توجه كلامها لمشاعل:ميشو تجين معاي؟

    مشاعل:وين؟؟

    لبنى:أي مكان..(قالت وهي تناظر بفراس من الجنب)...احس اني اختنقت

    مشاعل التفتت على فراس:فراس معليه اروح

    كان توه بيتكلم بس لبنى قاطعته...

    قالت بطريقة تنرفز:مااتوقع راح يرفض لو بدر راح معانا...(رفعت عيونها لفراس)...ولا اناا غلطانهـ

    فراس عقد حواجبه وهو يناظرها...غريب تصرفها اليوم...

    لبنى ابتسمت بنصر لانه مارد:السكوت علامه الرضا...(قالت بدلع وهي توجه كلامها لبدر)...بدر..بتجي معانا ولا عندك مانع؟؟

    بدر وهو يناظر فراس من على الجنب يبي يشوف رده فعله...بس وجهه ماكان يعبر بشي...

    بدر وقف:اكيد ماعندي مشكله

    لبنى ابتسمت:think you

    ::
    //
    \\
    ::
    //
    \\
    ::

    شوق بهدوء:رزان

    رزان التفتت لها وهي تبتسم ابتسامه حلوهـ الله عاآلم وش تخفي وراآها:هلا

    شوق وهي مستغربه من تصرفها:وش رايك نتمشى شوي

    زران:اوكي ماعندي مانع

    رزان وهي توجه كلامها لبندر:بندر وش رايك تجي معانا؟

    بندر:على وين؟؟

    رزان:بنتمشى شوي..من يوم ماوصلنا على نيويورك واحنا يا بالكوفي ولا المطعم...ماطفشت؟؟

    بندر:هههه والله معك حق...اوكي بروح بس على شرط

    رزان:وشو؟؟

    بندر:رائد يجي معي

    رائد دفه من كتفه:لا روح لوحدك

    بندر بهمس:رائد مايصير تعال معاي

    رائد:اقول بلا سخافه وروح...رازني معاك بكل مكان

    بندر:كيفك..اجلس هنا وقابل بشاير هاذا الي تبيه

    رائد ابتسم:على الاقل احسن من مقابل وجهك 24 ساعهـ

    بندر:ماراح ارد عليك...اذا خاطبك الجاهلون قولو سلاما

    رزان:وبعدين يعني ماراح تخلصون من هالمشاورات يلا بنروح ولا لا؟؟

    بندر:هههههههه لا خلاص بنروح

    رزان وقفت:يلا

    مسكت يد بندر عشان تساعده يقوم...بس ماتدري وش حست فيه بهاذي الحظهـ
    ....حست بمشاعر متخربطه واول مرة تحس فيها..بس تحس انها عاجبتها...ناظرت
    بعيونه تبي تشوف وش تاثير هالمسه عليه...مثل تاثيرها عليها ولا لا؟؟

    كان عاقد حواجبه وواضح انه متفاجئ من حركتهاا المفاجأة...

    رزان اخذت نفس تخفف توترها.قالت بهدوء:يلا قوم معاي

    بندر هز راسه بهدوء:طيب

    شوق كانت واقفه ومتفاجأة من الي تشوفه...مو مصدقه للحين ان رزان صارت تتصرف كذا فجأة...
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:39 pm

    ْح ـبِيتْ اَسلْم عَلِيكـ ’’وآآخِذِْ آخْبَاآآركـ ,,’’
    وآآذَكْركـْ بـ ِِ الْغَرامْ الِيٍَ تَناآآسِيتهـ
    وآعََلمكـ آآنِي بَاآآقِي,,’’حَاآآفِظْـ اسْرَاآآرِكـْ ,,’’
    حَفَرْتْ لَهـ داآخِلْ عِيُونِي ًَ وخَ ـبِيتَهـ

    نزلت من الدرج وهي شايله عبايتها بيدها...

    فاطمة:يما انا بروح لعند سمر شوي وبرجع طيب

    سمعت صوت امهاآ الي جاي من المطبخ:انزين بس لا تتاخرين.. لا تنسين اليوم عندنا عزيمة باليل

    فاطمة:طيب

    لبست عبايتها وطلعت بعد مالبست النقاب...

    طلعت ووقفت عند الباب...

    قالت بنرفزة:ياربي على هالسواق عمره ماراح يفهم...الحين مين الي المفروض ينتظر الثاني بالضبط

    رفعت جوالها ودقت عليه...

    فاطمة بعصبيه:انت وينك؟؟

    السواق:مئليه ماما انا في بيت صديق الهين كمس دقيقه انا في موجود

    فاطمة:خمس دقايق انتظرك تحت الشمس...امري لله..يلا بسرعة ياويلك اذا تاخرت

    سكرت جوالها وهي مو حاسه بالعيون الي تناظرها من بعيد...

    ما حست الا بسيارة واقفه قدامها...ناظرت فيها باستغراب...كانت مظلله ومو مبين الي بداخلها..

    فتح الدريشة وشال النظراه من وجهه:تبين توصيله؟؟

    فاطمة حست قلبها يدق بقوة مش طبيعيه:عبد العزيز؟

    عبد العزيز ابتسم:ياعيون عبد العزيز

    فاطمة قالت بعصبيه:وش تبي جاي هنا...انت ماتفهم انا كم مرة قلت لك....

    عبد العزيز قاطعها:حبيبتي...انا جيت لاني اشتقت لك..حرام بعد؟

    فاطمه سكتت لما سمعته يقول حبيبتي من زمان ماسمعت هالكلمه منه...وبهاذي الطريقه..

    قالت بدون ماتحس بنفسها:وانا بعد اشتقت لك

    عبد العزيز وكانه مومصدق الي سمعه نزل من سيارته عشان يقرب منها ويسمع كلمتها بوضوح...

    وقف قدامها بالضبط وقال بهمس:وش قلتي؟؟

    فاطمه وكانها مسحورة...ماتحس بشي غير بعبد العزيز الي واقف قدامها...تحس
    انها ودها ترتمي بحضنه وتشكي له الم الغيبه وسنين البعد الي فرقت بينهم...

    بس لمحت السواق جاي من بعيد...وكانها صحت من احلى حلم بحياتها...بعدت عنه وراحت للسيارة...

    بس وقفت لما حست بيد ماسكه كتفها..

    عبد العزيز بهمس:احبك

    فاطمة ناظرته بعيونه بهدوء...للحظة حست نفسها ضعفت وكانت تبي تعترف له
    بشوقها وحبهاا له...بس مرت صورة ابوها قدامها وهو يلفظ انفاسه
    الاخير...(اوعديني ماتكلمينه ولا تكلمين غيره)...كيف تنسى وعدها
    لابوها...كيف؟؟

    فاطمة سحبت يدها منه بهدوء وراحت للسيارة بدون ماتقول ولا كلمه...

    وقف لين ركبت السيارة وراحت...حس قلبه راح معاها...راح وماراح يرجع...

    رجع شعره لورى وهو يتنهد:بس انا ماراح استسلم كذا...وبتشوفين وش بسوي يا فاطمة

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالمطعم..

    رائد وهو يوجه كلامه لسلطان:بما انهم كلهم راحو..وش رايك احنا نروح بعد

    سلطان:على يدك والله بطني انتفخ من هالمطاعم والكفيات..بس وين؟؟ مافي مكان سنع

    رائد:افا عليك وانا رائد ولد امي...معك احسن خبير طلعات بنيويورك...السنتين الي جلستهم هنا مايروحون ع الفاضي

    سلطان:انزين يالخبير وين بتودينا

    رائد وهو يناظر بشاير:بشاير بتروحين معانا؟؟

    بشاير:اكيد اجل تبيني اجلس هنا لوحدي

    اثير:وانا يعني صفر ع الشمال...ليه ماتسالني

    رائد:ههههههه سوري والله...(قال وهو يناظر بشاير)...بس الي يشوف بشاير ينسى كل الي حولها

    اثير دفت بشاير من كتفها بدفاشة...

    بشاير بهدوء وبخجل:ااي

    سلطان:ايوه يا بشاير...ايوه ياقهرتهم

    بشاير نزلت راسها وحطت يدها على راسها عشان لا يبين وجهها وهي منحرجهـ ....

    اثير:ترى مو لابقلك الحيا

    رائد حس باحراج بشاير وخصوصا انه هو السبب:المهم وش رايكم اوديكم تشوفون شلالات نياجرا

    اثير:شلالات وشو؟؟؟

    سلطان:هههههههه انتي وش عرفك يالجاهله..شلالات نياجرا

    اثير:اعرفها ياغبي بس انا يتهياتلي اني سمعتها غلط

    سلطان:ههههههه ايوه صح

    رائد:ماعلينا يلا نروح

    سلطان وهو يلتفت:الا وين فراس؟؟

    اثير:مدري توه كان هنا

    بشاير:لا هو راح من زمان

    سلطان ابتسم وحب يحرجها مرة ثانية:مابغى يطلع صوتك يالمستحيه

    بشاير حمرت خدودها وصدت بوجهها للجهة الثانية...

    رائد:ههههه خلاص عاد مصختوها ماصارت كلمه قلتها

    اثير:شفت ياسلطان بعد مايرضى عليها

    سلطان:شفت

    رائد:يلا عاد انت وياها بلا بياخه وخلونا نروح

    سلطان واثير:طيب

    ديما وهي تضحك على اشكالهم:ماما انتي تخافين من عمو رائد؟؟

    اثير عقدت حواجبها وهي تناظرها:لا والله مابقى الا ذي بعد

    رائد رفعها وهو يضحك...باس خدها بقووه:ايوه حبيبتي ماما تخاف مني عشان انا قوي...وانتي تخافين ولا لا

    ديما هزت راسها وهي تبتسم:لا انا ما اخاف منك عشان انا احبك

    رائد:ياعمري وانا بعد احبك

    ديما:تيب ابي حلاوة

    اثير:بسك يالدبة توني جايبة لك حلاوة ماتشبعين

    سلطان:وش فيك عليها انتي...خلاص انا بجيب لك حلاوه بس قولي انك تحبيني اكثر من رائد الخايس

    ديما رفعت حاجبها :لا عشان انت كل تتهاوش مع شوق..(مدت له لسانها وكانها مقهورة منه)..

    الك قام يضحك على اشكالهم...وعلى شكل سلطان الي وده يقوم يسطرهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامــاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:41 pm

    جالسين عند النافورة الي بوسط المجمع...

    مشاعل:لبنى تعالي معاي بروح هاذاك المحل

    لبنى وهي تتصنع التعب:لا تعبت من كثر المشي ماني قادرة

    مشاعل التفتت على بدر عشان يروح معاها..

    بدر وهو يحط الكياس على الارض:لا تناظرين فيني انا تعبت منكم...مو كافي مخليني شيال حق كياسكم

    مشاعل ولبنى:هههههههه

    لبنى:اجل تبينا احنا نشيلها

    مشاعل:من جد اجل ليه جاي معانا زيادة عدد

    بدر رفع حاجبه:وانا اقول ليه عازميني اتاريكم تبوني اشيل كياسكم

    مشاعل:ههههههه اجل انت وش مفكر

    لبنى:لازم تحلل العزيمة الي قبل شوي

    بدر تكتف:عاد كيفكم روحو انتو وانا ماراح اتحرك من هنا

    مشاعل وقفت:خلاص انا بروح لحالي اصلا المحل قريب من هنا

    بدر ولبنى:اوكي

    مشاعل عقدت حواجبها:بل ماصدقتو تفتكون مني

    بدر:بتروحين ولا نروح مكان ثاني

    مشاعل:لا لا بروح بسرعه ماارح اوطول

    بدر:انزين بسرعه

    اول مااراحت مشاعل لبنى التفتت على بدر...

    لبنى بدلع:ترا انا كنت امزح معك يوم قلت انك لازم تحلل العزيمه

    بدر:ههههههه ايه عادي...متعود على هالاسلوب..ولا نسيتي ان ميشو اختي

    لبنى ابتسمت:ايوه صح

    سكتت شوي وهي تفكر..كيف ممكن تلفت انتباهه..

    لبنى:ممم بدر

    بدر التفت لهاا:هلا

    لبنى:ممم ممكن اسالك سؤال

    بدر واجهها:ايه اكيد

    لبنى وهي تلعب باصابعها ومنزله راسها...رفعت راسها والتقت عيونهم ببعض:انت...انت مرتبط

    بدر باستغراب من سؤالها:كيف؟؟!

    لبنى وهي تحرك شعرها بهدوء:قصدي يعني...انت خاطب...او تحب وحده...او في شي من كذا

    بدر استغرب من سؤالهاا:لا...بس ليه تسالين

    لبنى ابتسمت:لا عادي...بس حبيت اعرف

    بدر:انزين وانتي؟؟

    لبنى رفعت راسها:اناا...(قالت بهدوء)..لاا

    بدر:غريبه

    لبنى عقدت حواجبها وهي مبتسمه بهدوء:ليه؟؟

    بدر:يعني وحده حلوة مثلك ومو مرتبطه

    لبنى زات ابتسامتها:وش اسوي للي ماعندهم نظر

    بدر:مو كلهم...بس يمكن انتي مو حاسه

    لبنى:وش قصدك؟؟

    بدر كان توه بيتكلم بس مشاعل جت وقاطعتهم...

    مشاعل:لبنى الحقي في بلوزة بالمحل تجنن تطير العقل تعالي شوفيها

    لبنى وهي تناظر مشاعل بهدوء..قالت وهي تكلم نفسها(( دايم تجين بالوقت الغلط)):اوكي

    بدر:فكري بكلامي

    لبنى هزت راسها وراحت مع مشاعل..

    مشاعل:أي كلام؟؟..وش قالك هالخبل؟؟

    لبنى وهي تحاول تخفي ابتسامتها:ماقال شي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ْْجَ ـمِيلْ انْ تَبتسِمْ ودُمْْوعكـْ عَلى وشَكـْ الْانهِياآآرْْ

    تتمشى وتضحك وكان الدنيا مو هامتها...الكل حاسس فيها بس هي مو راضيه تحس بنفسهاا..

    احياننا يكون كتم الاآم اسوء علااج...والدموع هي المفر الوحيد من الاآم..

    شوق:رزان وش فيك اليوم مو على بعضك؟؟

    رزان باستغراب وهي تبتسم:اناا ليه؟؟

    شوق:مدري احس فيك شي

    رزان وهي تشد خدود شوق:يعني غصب فيني شي..بس عشان ترتاحين انا اليوم احس اني مبسوطه مره

    شوق باستغراب:مبسوطه؟؟

    رزان:ايه ويمكن هذا هو الي متغير فيني...اني مبسوطه بزياده

    شوق جد استغربت حال رزان...يعني وش الي بيخليها مبسوطه كذا وامها وابوه تطلقو...المفروض الحين هي جالسه وتبكي...او على الاقل مصدمه..اي شي غير انها تكون مبسوطه كذا ولهاذي الدرجه..

    رزان وهي تحرك يدها قدام وجه شوق:هي شواآقه وش فيك

    شوق انتبهت لهاا:هلا؟

    رزان:يلا قومي نروح لعند بندر

    شوق:ليه وين بندر؟؟

    رزان وهي تاشر على محل قدامهم:هناك

    شوق:متى راح؟

    رزان:هههه راح وانتي سرحانه

    شوق:انزين يلا نروح لعنده يمكن يحتاج شي

    رزان وهي تقطع الشارع مع شوق:لا يغرك انه مايشوف...تراه احسن مني ومنك ويعرف كل شي

    شوق بصراخ:رزان انتبهي!!

    رزان التفتت ليمينها...وكانت سيارة جايه لجهتها...من خوفها ماقدرت تتحرك...

    غمضت عيونها بخوف والسيارة وقفت بسرعه....غمضت عينها اكثر وهي تسمع صوت فرامل السيارة...

    ما حست الا بيد شوق على كتفها وتلفها على جهتها...

    شوق بخوف:رزان...فيك شي؟؟...صار لك شي..يعورك شي؟؟

    رزان فتحت عيونها بهدوء وشافي السيارة الي وقفت بوقت قياسي...وكيف كانت مره قريبه منه وما يفصل بينهم الا شبر او اقل..

    رزان وهي تاخذ نفس:لا مافيني شي

    شوق وهي تتفحصها بعيونها:اكيد يعني ماصار شي

    رزان ابتسمت:لا لا تخافين عادي مافيني شي...شوفيني قدامك كاني البخت

    شوق ضربتها من كتفها بخفه:خوفتيني يالدوبه

    رزان ببتسامه:لا لا تخافين...يلا نروح لبندر

    شوق ناظرت فيها باستغراب...لا هاذي البنت اكيد فيها شي..يا انها انجنت لما عرفت عن امها ابوها او ان احساسها انعدم...حتى مانزلت دمعه وحده...

    رزان وهي تسحبها:يلا شوق

    شوق هزت راسها بهدوء:طيب

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:43 pm

    بالسيارة..وهم بالطريق لشلالات نياجرا...

    اثير:اقول رائد

    رائد:هلا

    اثير:كيف تعرفت على بندر؟؟

    رائد ابتسم وهو يتذكر لحظة لقاهم:انا وبندر التقينا بامريكا بس مو بنيويورك...احنا كنا ندرس بواشنطن كنا نسكن بنفس الغرفه الي بسكن الجامعه

    اثير:وليه جيتو لنيويورك؟؟

    اختفت ابتسامته لما سالت هالسؤال...وش يقول لها...مستحيل يقولهاا السبب الي خلاهم يتركون واشنطن..مهماا كان هو وعد بندر ومستحيل يخلف بوعده...

    سلطان:ههههههه ماصار سؤال لهاذي الدرجه صعبه الاجابه

    رائد انتبه لنفسه ورجع يتصنع الابتسامه:لا عادي..بس يعني صارت ظروف مع الجامعه وتركناها عشان كذا جينا ندرس هناا

    بشاير:انت تقرب حق بندر؟

    رائد حرك المرايه حق السيارة التقتت عيونه السود بعيونها الخضره:لا ياحلوة هو بس صديقي

    ناظر بعيونها الي بغت تطلع من مكانها...وخدودها حمرت على طول...ماقدر يمسك ضحكته على شكلهاا...

    رائد:ههههههه

    سلطان بخبث:خف على البنت شوي...لاحق بعدين على هالكلام

    اثير ناظرت ببشاير الي رجعت راسها لورى ولفت وجهها للدريشة...حست انهاا ندمت لانها تكلمت..

    اثير رحمتها:خلاص عاد انت وياه..البنت ماتت من الحيا

    رائد وهو يناظرها من المرايه حقته:حقك علي بشورة بس مو بيدي

    اثير:وش قلنا حنا

    رائد:ههههه خلاص بسكت

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    واقفهـ عند الدريشة وتناظر...كل شوي تروح وترجع للدريشه مره ثانية...

    سمر:فاطمة اجلسي الله يهديك والله حولتيني

    فاطمه وهي تجلس وتهز بتوتر:سمر عبد العزيز واقف بره

    سمر عقدت حواجبها:ايش؟؟

    فاطمه:ايه..وللحين مااراح

    سمر وقفت وراحت للدريشة عشان تشوفه:هو الي سيارته الكاديليك السوده صح؟؟

    فاطمه:ايه

    سمر التفتت لهاا:مو انتو تركتو بعض وصار لكم سنتين بعد

    فاطمه:ايه بس هو يبينا نرجع لبعض

    سمر جلست جمبها:وانتي بترجعين له؟؟

    فاطمة تنهدت:والله مدري يا سمر..محتاره...اناا..انا ابي ارجع له واظل طول العمر معه...بس...

    سمر:بس ابوك..(قالت بحزم)...لا تنسين انك وعدتيه

    فاطمة:ايه عارفه...وهاذا الي مايخليني اعطيه امل

    سمر مسكت يدها:فاطمة انتي وعدتيه...لا ترجعين له ابد..مهما يسوي...لا تعطينه امل...ولا نسيتي وش كان يسوي وانتو مع بعض...كم مره خانك.نسيتي

    فاطمه وهي تحس العبره خانقتها:ايه بس هو يحبني...وانا بعد...احبه

    سمر:بس انتي تحبين ابوك اكثر...وماتحبين تنجرحين...وين عزة نفسك يابنت

    فاطمه وهي تحاول تكتم دموعها:معك حق

    سمر:امسحي دموعك...هو مايستاهل دمعه وحده منك

    فاطمة وقفت وراحت لعند الدريشه..قالت وهي تناظر بسيارته:معاك حق...هو مايستاهل

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    وقفت تناظر السفره وهي راضيه عن الي سوته...اكيد الحين بيقوم من النوم مروق وبياكل معاها...وان شاء الله تقدر تفهم منه ليه هو متضايق وشنو الي غيره...

    انتبهت له وهو نازل من الدرج...عدلت شكلها بسرعه وابتسمت وهي راضيه عن شكلها ولو كان بسيط...

    العنود ببتسامه حلوة:منصور

    منصور التفت لها وجلس عند التلفزيون:نعم

    العنود:ماتبي تاكل...سويت لك الغدا

    منصور رفع عيونه وناظر السفره المليانه اكل من كل صنف وشكلها مره يشهي...

    وقف وهو ياخذ المفتاح من فوق التلفزيون:لا ما ابي انا بطلع شوي

    العنود عقدت حواجبها:تطلع؟؟..والاكل هاذا كله مين ياكله

    منصور تافف:خلاص برجع انتظريني

    العنود رجعت لها ابتسامتها:اوكي..بس وين بتروح؟؟

    منصور وهو يطلع:مشوار ماراح اطول

    طلع وسكر الباب وراه...العنود تاففت من تصرافته الي صايره تنرفز...

    العنود:الله يعيني عليك يا منصور

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحــاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:47 pm

    دِخِيل الحُبْْ مِنْ نَظرَهْ،’’دِخِيلْ ع ـيُونِكـْ الحِلْوِينِِْتَرا قَبْلِكـ كِثِيرْ وماخَبَرتْ اِنِي توسَلْتَهَََ

    نزلو من السيارة وعيونهم معلقه على الشلالات...من روعه منظرها مو قادرين ينزلون عيونهم من عليهاا...

    اثير وهي تصحي ديما:دودو قلبي يلا قومي وصلنا

    ديما وهي تفرك عيونها:ماما شوفي نافورة كبيرة

    اثير:ههههه لا هاذي مو نافورة...هذا شلال

    ناظرتها باستغراب وهي عاقده حواجبها ومو فاهمة وش تقصد...

    ديما باستغراب:شلال؟؟

    اثير:ههههه انزلي بس

    سلطان وهو ينزل من السيارة:حسافه ما جبت الكميرا معاي..الصراحة المنظر ما يتفوت

    رائد وهو يطلع الكميرا من السيارة:ولو انا وين رحت

    سلطان وهو ياخذ الكميرا منه:هههه كفو والله

    اثير:ديما روحي وقفي عند الشلال وخلي سلطان يصورك

    سلطان:لا انا ماراح اصور ديما لانها ماتحبني وانا بعد ما احبها

    ديما مدت بوزها بزعل:ماما شوفيه

    اثير:ماعليك منه..هو يمزح معك..(قالت بحده لسلطان)...وانت صورها وبلا مبزره

    سلطان وهو عاقد حواجبه:انزين لا تناظريني كذا تخوفين

    راحو لجهة الشلال وبشاير ورائد راحو لعند البحيرة بنهاية الشلال...

    بشاير وهي تكلم نفسهاا((هين يا رائد انا بوريك الحين كيف تحرجني قدامهم))

    تقدمت له بخطوات خفيفه وبدون مايحس فيها..دفته لجهة البحيرة وطاح فيها...

    اخذ نفس بعد ما طلع من المويه...فتح عيونه وهو يناظرها بحقد...

    بشاير:هههههههه عشان تتادب مرة ثانية وتعرف مع مين تتعامل

    رائد مسك رجله وهو عاقد حواجبه...

    بشاير ناظرته بخوف:رائد تعورت؟؟

    رائد وهو يشد على رجله:يمكن ملتويه لاني صقعت بالحجارة الي على الحافه لما دفيتيني

    بشاير عضت على شفايفها:والله مو قصدي..رائد am sorry

    رائد وهو يحاول يخفي ابتسامته على شكلها الخايف..قال وهو عاقد حواجبه ويتصنع الالم:لا عادي انتي ماكان قصدك

    رفع يده عشان تساعده يقوم...

    رائد:تعالي بس ساعديني اقوم

    بشاير تقدمت لعنده ومسكت يده عشان تساعده...بس ما حست الا بيد رائد تسحبها للمويه...غمضت عيونها وهي تصرخ...

    فتحت عيونها وهي تسمع ضحكاته...كانت مقهورة منه لانها جد خافت وفكرت انه صار له شي..

    بس اول ماشافته قريب منها حست بتوتر فضييع...شكله وهو مغمض عيونه ويضحك وشعره المبلول...عطاه جاذبيه خلتها ماتقدر تنطق بكلمه وحده...

    فتح عيونه لما ماسمع صوتها...بدت ضحكته تخف شوي شوي وابتسامته تهدى وهو ياخذ نفس سريع...لما شافها كيف طايحه فوقه ومره قريبه منه...

    ظلو لثواني يناظرون بعض ولا واحد منهم قادر يتكلم كلمه وحده..او يعبر عن الي يحس فيه بهاذي اللحظة...

    مشااعر متلخبطة ومتدااخله...محد منهم توقع انه يحسها بيوم.بس وش هي ياترا...حب؟..اعجااب؟..ولاهو مجرد توتر بسبب الوضع الي هم فيه...

    قطع كل هالافكار صوت ديما وهي تصرخ...

    ديما وهي تضرب رجولها بالارض:خلاص سلطان انا احبك

    اثير:قالت لك تحبك يلا عاد صورها

    سلطان:هههههه لا خليها كذا مستانس على صراخهاا

    عضت على شفايفها بخجل...وقامت من فوقه وجلست على الجنب بعيد عنه شوي..

    رفع نفسه من المويه وهو يناظر فيها...رجع شعره المبلول لورى وهو ياخذ نفس متقطع...

    بشاير حبت تلطف جو التوتر الي بينهم:كذا تسوي فيني وانا الي بغيت اساعدك

    رائد رفع حاجبه وهو يبتسم ابتسامه هاديه..عطته جاذبيه:انتي الي بديتي

    سمعو صوت سلطان وهو يضحك عليهم...

    سلطان:وش فيكم كذا مبلولين؟؟

    رائد وقف:الاخت دفتني بالمويه

    بشاير وقفت وتكتفت:والاخ سحبني وراه

    سلطان:ههههههه والله اشكالكم تحفه يبيلكم صوره

    شغل الكميرا وبدا يصورهم وهو يضحك...

    بشاير وهي تحاول تبعد عن الكميرا:لا سلطان لاتصورني وانا كذاا

    ماحست الابمويه جايه عليها..التفتت وكان رائد يرش عليها المويه...

    بشاير:هي رائد لاتسوي كذا

    رائد:هههههه واذا ماوقفت

    بشاير وهي ترش عليها:بتشوف شي ماشفته

    رائد:وش بتسوين يعني؟؟

    بشاير قربت منه ودفته بالمويه وبدت ترش عليه وهي تضحك...

    ظلو يلعبون بالمويه وسلطان يصورهم...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ِِِمِنْ قَهَرْ قَلبْْذِبحْتَهـ بِينْ يِديكـْْْودِي اصْرَخْ مِنْ قَهَرْ قَلبِي ع ـليكـْْْ

    طلعت من بيت سمر وتوجهت للسيارة على طول من غير حتى ما تناظر بسيارته...ماتبي تضعف بلحظة وترجع له..

    اول ماراحت وقفت عند الباب وغمضت عيونهاا...تنهدت تنهيده قويه..وكانهاا بهاذي التنهيده تطلع كل القهر والغيره الي فيهاا...

    ليه هو يحبهاا وانا لاا...انا الي حبيته اول مو هي...انا الي عرفته اول...انا الغلطانه لاني عرفتهم على بعض.انا الي جبت كل هاذا لنفسي...

    حست بدمعه تنزل على خدهاا...مسحتها وناظرتها بقهر...

    احبه وهو يحب غيري...ومو أي احد..يحب اعز صديقه لي...

    سمر وهي تتنهد:ياربي ليه يصير معي كذا..انا ماصدقت انهم باتعدو عن بعض..والحين جاي بعد سنتين ويبي يرجع كل شي مثل الاول...واناا...كيف راح اقدر اتحمل هالعذاب من جديد..كيف راح اقدر اتحمل كلامهاا عنه وهي توصف مشاعرهاا اتجاهه..وانا قلبي يحترق...بس لا لازم امنعهم من انهم يرجعون لبعض باي طريقه

    دخلت لداخل البيت وهي تفكر كيف ممكن تتاكد من انهم مايرجعون لبعض ابد...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    واقفه ومسنده جسمها على الجدار حق المكتبه..طفشت من كثر ماهم قاعدين يتفرجون على الكتب...

    شوق وهي تتثاوب:رزان..بندر..بلييز خلونا نطلع والله جاني النوم

    رزان وبندر كانو مندمجين مع الكتب ومو سامعينهاا...

    شوق تافف وراحت لجهتهم:وبعدين معكم انتو...وش قاعدين تسون؟؟

    رزان:بندر يبي يشتري كتاب وانا جالسه اساعده عشان نختار كتاب حلو

    شوق وهي عاقده حواجبها باستغراب:بندر..انت كيف بتقرا الكتاب وانت عمي؟؟

    وقف عن تصفح الكتاب لما سمع كلمتهاا..

    رزان التفتت على شوق وهي متنرفزه منها..قالت بهمس:انتي وش قاعده تقولين...انتي شنو ماتحسين

    شوق وهي تبعد عنها:وانا ايش قلت...ماصار سؤال

    رزان بهمس:هاذي وقاحه مو سؤال

    شوق بطفش:يوه انتي بعد...(ناظرت بندر وهي تحس بتانيب ضمير)..بندر am sorry جد ماكان قصدي..انا بس...

    بندر قاطعها:ماله داعي تبررين موقفك...انا عارف انه مو قصدك..واذا تبين تعرفين كيف بقراه...شوفي الكتاب

    شوق ناظرت بالكتاب وكان مكتوب بالطريقه ( البرايل ) الي كانت تكتب للاشخاص المكفوفين او االعميان...

    شوق عضت شفايفها:صدقني مو بقصدي...لا تفهمني غلط

    بندر:لا والله مو زعلان وانا فاهمك..(قال وهو يوجه كلامه لرزان)..انا خلاص باخذ هاذا الكتاب...يلا نحاسب..شوق طفشت

    شوق تاففت بهدوء وهي تحس بالذنب...ماتدري ليه تحس انه شايل بخاطره منها..شي طبيعي هي لو كانت مكانه بتحس كذا بعد...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:52 pm

    مِشْتاآآق لَهـ ْْْمَيتْ ع ـليهْ ويِنَهـ بَعَدْ عُمْرِيْْابِيهْْْ
    ْْْبَحْكِيلهـْ عَنْ كِلْ الِي صَاآآرْْ عَنْ غِيبِتهـ لِيلْ ونهاآآرْْْ
    وبْلهفِتي بحْْضنْ ايدِيهـْْْوينهْـ بَعدْ عُمْري ابيهْـْْْ

    دخل للبيت الي صاار خاالي بعد ماراحو...مافي صوت ولا حياة...مظلم والغبار مالي ارجائه...

    فتح النور وجلس لثواني وهو يناظر بالصاله الي كانو يجلسون فيهاا...كانت دايم تجلس هنا وحولهاا ملازمهاا وكتبهاا...

    وبنته تجلس هنا مع العابهاا واغراضهاا..كانو مالين البيت باصوات ضحكهم وصراخهم...

    تنهد وصعد لفوق...دخل لغرفتهم ورمى نفسه على السرير..

    غمض عيونه وهو يسترجع اخر ذكرا جمعتهم مع بعض بهاذي الغرفه..

    كانت واقفه قدام المرايه وتناظر بشكلهااا...

    اثير وهي تلعب بشعرهاا:حبيبي

    منصور وهو مغمض عيونه:همم

    اثير:تعال شوف مو كان وجهي منفخ شوي؟

    منصور فتح عيونه وتقدم لهاا..وقف وراهاا ومسكهاا من خصرهاا...ناظر اشكالهم بالمرايه وهو يبتسم...

    منصور:بالله مو لابقين على بعض

    اثير:منصوور انا الحين قاعده اقول لك وجهي منفخ وانت تقول لابقين على بعض ولا لا

    منصور باس خدهاا:هههه حياتي وربي مافيك شي...قمر بسم الله عليك

    اثير التفتت له وحطت يدهاا على كتوفه:جد..يعني ماتغيرت من يوم ماخذتني

    منصور باس يدها:كل يوم تحلوين عن الي قبله

    ابتسمت بخجل وهي تناظر فيه بكل حب...

    انقطعت افكااره وهو يسمع صوت الجوال يرن...رفعه وشاف اسم العنود...

    عقد حواجبه ورماه بعد ماعطاها مشغول وقفل جواله...

    بدون مايحس غفت عيونه ونام...نام وهو يحلم باليوم الي يجمعهم فيه مرة ثانية...هو واثير وديماا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    واقفه قدام المراية وتعدل شعرهاا...ماهي عارفه ترفعه ولا تخليه مفتوح..

    يمكن هاذي المرة الخمسين الي تعدل فيهاا شكلهاا...تاففت وهي تترك شعرهاا الي رافعته وخلته يتناثر على وجهها بحريه...

    دانه بنرفزه:اوف

    سمعت صوت فاطمة وهي تدخل لغرفتهاا...

    دانه طلعت من غرفتهاا وراحت لغرفة فاطمة...

    دانه جلست على السرير وهي عاقده حواجبهاا:فاطمة..قوليلي وش اسوي طفشت مااعرف شلون اسوي شعري

    فاطمة ماردت عليها وهي تحط عبايتهاا بالدولاب...

    دانه:فاطمة ليه ماتردين علي؟

    فاطمة:...........

    دانه وقفت وراحت جمبهاا:وشفيك؟؟

    فاطمة انتبهت لهاا:شنو؟؟

    دانه ابتسمت بهدوء:شفيك؟؟..(دفتها بدفاشه)..الي شاغل بالك

    فاطمة ابتسمت بهدوء:محد شاغل بالي

    دانه رفعت حاجبها وتكتفت:علي اناا هالكلام...قولي سرك في بير

    فاطمة ناظرتها بهدوء وبعدين فتحت الدولاب عشان تطلع ملابسها حق العزيمه:مافي شي

    دانه رفعت كتوفهاا:على راحتك بس ابيك تعرفين انو لو بغيتي تخبريني انا موجوده لك باي وقت

    فاطمة ابتسمت:مشكورة

    دانه وقفت:طيب وش رايك فيني؟

    فاطمة ناظرتهاا بتمعن:ممم نايس

    دانه مدت بوزها:نايس بس

    فاطمة قربت منها وسحبت خدودهاا:لا تخافين بتعجبينه

    دانه توترت وحمرت خدودها:مين قصدك؟؟

    فاطمة وهي تناظرها بنص عين:مين يعني...مشااري

    دانه وهي تحس دقات قلبهاا تتضارب:وش دخل مشاري الحين

    فاطمة وهي تقلد طريقتها بالكلام:علي اناا الكلام

    دانه وهي تحاول تضيع السالفه:المهم..يعني حلو شكلي كذا ولا اغير تسريحتي

    فاطمة:لا حلو بس شيلي هاذا العقد والبسي سلسال ناعم معه بيطلع احلى

    دانه وهي تناظر عقدهاا بالمرايه:ممم اوكي

    التفتت لها وهي تبتسم...

    دانه:think you

    فاطمه ردت لهاا الابتسامة:you welcome

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رجعو للفندق بعد يوم طويل من التسوق وبعد ماهلكو بدر وهو يشيل وراهم..

    بدر:ذكروني ما اطلع معاكم مره ثانية

    لبنى:لا والله انا مالي شغل هاذي ميشو الي ماخلت شي الا وشرته

    مشاعل:شنو بعد نسيتو ان عرسي قرب ولازم اشتري ملابس جديده

    لبنى ابتسمت وهي تمسك كتفها:والله مو مصدقه انك بتصيرين عروس يا ميشو...احس مو لابق

    مشاعل رفعت حاجبهاا:مو لابق بعينك...على فكرة انتي اول وحده معزمه وغصبن عنك بتجين

    لبنى:اكيد انا الي بزفك

    مشاعل:وعد

    لبنى:وعد

    بدر:اقول انتي وياها بلا حركات افلام وافتحو الباب خلوني ادخل الاكياس انكسر ظهري

    لبنى فتحت الباب ودخلو..بدر حط الكياس عند الباب وكان بيطلع...

    لبنى:على وين؟؟

    بدر:بروح انام هلكتوني

    لبنى:لا مايصير تدخل لشقتي وماتشرب شي

    مشاعل:هههههه العرق يحن

    لبنى:هههه اجل وشو انت تعتبر ضيف عندي الحين

    بدر وهو يجلس على الكرسي:اجل جيبي لي مويه باارده

    لبنى وهي تاشرعلى عيونهاا:من عيوني

    بدر ابتسم لهاا:تسلم عيونك

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:57 pm

    جالسين بالسيارة والطريق طويل...ديماا نايمه على حضن امهاا واثير مسنده راسهاا على النافذه...

    سلطان مشغل الكميرا وقاعد يصورهم وبعلق على اشكالهم..

    بشاير بطفش:شفيك انت كان عمرك ماشفت كميرا

    سلطان:هاذي لحظات ماتتفوت ياغبية

    بشاير:انت الغبي

    رائد:حدك عاد ما ارضى على بيشو

    سلطان رفع حاجبه:ماصار لك يومين من تعرفهاا وتقول ماترضى عليها..اجل لو اسبوع وش بتسوي...مو بعيد تقول احبهاا

    قال كلمته من باب المزح وهو مو عارف هالكلمة وش تركت بقلوب هالاثنين...

    رائد رفع عينه وناظر بشاير من المرايه حقت السيارة...بشاير رفعت عيونها وناظر بعيونه....

    شافت فيهم نظرات ماقدرت تفسرهاا...ماليهاا الغموض...وصعب تفهمهاا..

    قطع عليهم افكارهم صرخة اثير...

    اثير وهي تشد على يد بشايروتصرخ:بشاير...بشاير الحقيني

    بشاير بخوف:وش فيك؟؟

    سلطان:شسالفه؟؟

    اثير:مدري بطني يوجعني

    بشاير:بتولدين؟؟

    اثير:لا ياغبية تو بدري..اااه ودوني المستشفى

    سلطان ورائد:انتي حامل؟؟

    بشاير:مو مهم الحين يلا رائد روح على اقرب مستشفى بسرعه

    رائد وهو متوتر من صراخ اثير:طيب طيب

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    واقفه على اخر الدرج وتناديهم باعلى صوت عندهاا..

    ام بشاير:فاطمة...دانه...يلا عاد انزلو ماصارت

    فاطمة وهي تنزل من الدرج:يمى وش فيك تصارخين..صوتك واصل للجيران

    ام بشاير:اقول اسكتي بس..وين دانو ذي بعد..(قالت بصراخ)..داانــه

    ::
    //
    \\
    ::
    //
    \\
    ::

    كانت جالسه بغرفتها وتناظر بالسلسال الي لابسته...كان عبارة عن قلبين كرستالين صغار...ومره ناعمين...

    تنهدت وهي تتذكر مشاري لما عطاها اياه لما كانو مخطوبين قبل لا يسافر..

    قطع افكارهاا صوت ام بشاير وهي تناديها بصراخ...

    دانه تاففت:ياربي هالمزعجه ذي ولا ماتنكتم

    راحت للدرج وقالت بعصبيه:خير ليه الصراخ؟؟

    ام بشاير:يلا تاخرنا على النااس توهم دقو علي ييسالوني بنجي ولا هونا

    دانه تاففت بصوت مسموع:خلاص جاية بس بلبس عبايتي

    ام بشاير:يلا لا تطولين حنا نحيريك بالسيارة

    دانه بطفش وهي ماشيه:انزيين

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    الظلام بدى يهبط والشوارع تفضى من النااس...اليل بنيويورك خطر كثير...

    بندر:رزان كم الساعه الحين؟؟

    رزان:ممم لحظة...(رفعت ساعتها )..الساعه 5:30

    بندر عقد حواجبه:انزين يلا نروح للبيت لان اليل خطر هنا

    شوق:وش ممكن يصير يعني عاادي

    بندر:لا يافالحه العصابات تطلع من الساعه سبعه الا اذا ناويه نبات بقبورنا اليوم

    شوق بلعت ريقهاا:عصابات؟؟

    بندر:اجل وش على بالك حنا بالسعوديه...يلابس خلونا نروح

    شوق:ايه رزان يلا نروح

    رزان وهي تضحك على شكل شوق الخايف:ههههه انزين يلا

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالمستشفى...

    جالسين على الكراسي الي قدام غرفه الدكتور...بشاير واثير داخل عنده..

    سلطان وهو يرفع راس ديما عن كتفه:تتوقع يولدونهاا؟

    رائد:لا وشو يولدونها توها حتى الحمل مو مبين عليهاا

    سلطان:ايه صح

    وقفو لما انفتح الباب وطلعت بشاير وبجمبها اثير....

    رائد:ها وش قال الدكتور؟؟

    بشاير ابتسمت:لا قال عادي هذا احساس طبيعي لان الجنين قاعد يكبر..بس هي الله يهديهاا طول عمرها خوافه كذا

    اثير:لا كان يالم مره

    بشاير:ايه انتي صح والدكتور مايعرف شي

    اثير:اسكتي بس

    رائد:ايه الحمد الله جت على خير...انا حسبت فيك شي يلا نرجع اجل

    سلطان:ايه والله وخوذي بنتك هاذي هلكتني

    اثير:شلون تبيني اشيلهاا وانا حامل اخاف على ولدي شيلهاا انت

    سلطان:لا والله انتي تجيبينها وانا اشيلهاا

    اثير ضربته من كتفه:على الاقل خلك نافع بشي

    سلطان:انا ماراح ارد عليك وبشيلهاا بس عشان تعرفين انه من طيب اصلي

    اثير بعدم اهتمام:انزين يالطيب امش قدامي

    طلعو كلهم من المستشفى وتوجهو للسيارة...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    مشاعل وهي تتصنع التعب:اقول انا بروح انام تصبحون على خير

    بدر وهو يناظر الساعه:بتنامين الحين؟؟

    لبنى:ايه صح تو الناس بدري

    مشاعل وهي تغمز للبنى يعني افهمي:لا فيني نوم

    لبنى فهمتهاا:ايوه صح شكلك تعبان...روحي تصبحين على خير

    مشاعل وهي تروح للغرفه:وانتو من اهله

    بدر:وش فيهاا هاذي؟؟

    لبنى:ماعليك منهاا

    سكتت لما شافته واقف...

    لبنى:بتروح؟؟

    بدر:ايه بعد اخليك على راحتك وبعد شوي اكيد بيجون البنات

    لبنى وهي تسحبه عشان يجلس:لا عاادي..بعدين شكلهم مطولين...خلك معي شوي(قالت بدلع وهي ترمش بعيونها)..بليييز

    بدر:بس...

    لبنى قاطعته وهي تسوي نفسهاا زعلانه:خلاص بكيفك يلا روح

    بدر حس انهاا زعلت تنهد وهو يجلس:لا خلاص بجلس معك

    لبنى:تراني مو غاصبتك اذا ماتبي عاادي

    بدر واجههاا:وانا ابي اجلس...عندك مانع؟

    لبنى ابتسمت:لا...وش رايك نتفرج على فيلم

    بدر:أي فيلم؟؟

    لبنى:انت وش تحب أي نوع من الافلام؟؟

    بدر:الي تحبينه

    لبنى:يعني افلام رعب

    بدر:عشقي الرعب...وش عندك؟؟

    لبنى بدت تطلع له الافلام ويختارون...لحد ما استقرو على واحد وبدو يتفرجون عليه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جالسهـ على السرير وحاطه السماآعهـ على اذنهاا...

    مشاعل:اشتقت لي قد ايش؟؟

    فهد:ياقلبي يعني مو عارفه

    مشاعل بدلع:no

    فهد:قد السما والارض والي بينهم

    مشاعل:بس

    فهد وهو يقلد طريقتهاا بالكلام:بس...ليه انتي اشتقتي لي قد ايش؟؟

    مشاعل وهي تبتسم:ادبل الي قلته عشر مرات

    فهد:لا عاد كذا غلبتيني....اقول ندووش

    مشاعل:هلا

    فهد:احبك

    عضت على شفايفهاا بخجل وهي تحس ان قلبهاا يدق باقوى ماعنده...

    فهد:للحين ماتبين تقولينهاا

    مشاعل بهدوء:وانا بعد...احبك

    فهد وهو مو مصدق:جد ياقلبي؟

    مشاعل بحيا:ايه جد

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 1:59 pm

    كانو مندمجين مره مع الفيلم وداخلين جو ع الآخر...

    كل واحد فز من مكانه والتفت على الثاني لما سمعو صوت المايكرويف وهو ينبههم بان( البوب كورن) خلص...

    لبنى وهي تبتسم على اشكالهم:هاذا المايكرويف

    بدر وهو يعدل جلسته:ايه عاارف...انتي ليه خفتي؟

    لبنى وهي تحاول تبين عاديه:لامين قال اني خفت..ليه انت خفت؟؟

    بدر وهو عاقد حواجبه:لا ما خفت

    قالت وهي تقوم من مكانه عشان تروح للمطبخ:ايه..وحتى اناا

    راحت للمطبخ وحطت البوب كورن بالصحن ورجعت بسرعه لعند بدر...وهي تتلفت حولهاا..هي اساسا ماتحب افلام الرعب كثير بس هي سوت كل هاليله ذي عشان بدر يجلس معهاا وحست بالخوف اكثر لان النور كان مطفي..على اساس يدخلون جو...

    لبنى جلست على الكنب وغطت نفسهاا بالبطانيه....

    بدو ياكلون البوب كورن وهم مو حاسين بشي..لانهم مندمجين مره مع الفيلم...

    البطله دخلت على الغرفهـ وهي تتنفس بصوت مسموع...شخص مجهول يركض وراهاا..اصوات غريبه وتخوف تطلع من كل مكان...تتلفت حولها وتدور مصدر الصوت..فجأة...

    فجأة رن جرس الشقة..

    لبنى صرخت من الخوف وبدون ماتحس لقت نفسهاا حاضنه بدر ومغمضه عيونهاا والخوف واضح عليهاا...

    بدر وهو رافع حاجبه باستغراب:لبنى شفيك؟؟

    فتحت عيونهااوهي حاسه بشي غلط..رفعت راسهاا ولقت بدر قدامهاا..بعدت عنه بسرعه وخدودهاا حمر...تصرفهاا العفوي احرجهاا بدون ماتقصد...

    وقفت بسرعه وهي مو عارفه ايش تسوي...وصوت الجرس كل ماله يعلا ويعلا...

    توجهت للباب وفتحت النور...

    فتحت الباب وكانت رزان وشوق...

    شوق وهي تدخل:سنه تفتحين الباب...(وقفت لما شافت بدر)..بدر انت هناا؟؟

    بدروقفت:اانا ولبنى كنا نتفرج على فيلم

    شوق وهي تناظر التلفزيون:فلم وشو؟؟

    بدر:رعب

    شوق التتفت على لبنى وناظرتهاا باستغراب...لانهاا تعرف انهاا ماتحب الرعب:رعب؟؟

    بدر:ايه لبنى...

    لبنى قاطعته:ايوه انا اقترحت عليه..يلا ادخلو ليه واقفين هنا

    رزان دخلت وتوجهت للغرفه:انا تعبانة بروح اناام تصبحون على خير

    الكل:وانتي من اهله

    بدر:اجل انا استاذن بعد

    لبنى وهي تعض على شفايفهاا بهدوء:اوكي

    بدر:باي

    لبنى شوق:باي

    اول ماطلع وسكرت لبن الباب..

    شوق:ممكن افهم وش سالفه فلم الرعب هاذا؟؟

    لبنى ابتسمت وهي تجلس:جد انك ملقوفه وش دخلك

    شوق جلست جمبهاا:يلا عاد لبنى تكفين

    لبنى بنذاله:مممم no

    شوق بصراخ:لبنى بلييييز

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلعت من غرفة التبديل بعد مابدلت ملابسهاا...

    جلست على الكرسي القريب من عند السرير الي جالسه عليه مشاعل..

    مشاعل سكرت الماسنجر وهي تبتسم وتحس قلبهاا بيطير من الفرحه..

    تقدمت لعندها بعد ماسكرت الاب توب وحطته على الطاولة...

    جلست جمبهاا بالكرسي وتنهدت...

    رزان:شفيك؟؟

    مشاعل برومنسية:كنتي صح يارزان

    رزان باستغراب:صح بايش؟؟

    مشاعل تنهدت:انا احب فهد

    رزان ابتسمت:شفتي مو قلت لك...قلت لك انا صح

    لا شعوريا لقت نفسهاا تبكي وبدون سبب...

    رزان وهي تبكي:عشان تصدقيني مرة ثانية لما اقول لك شي

    مشاعل باستغراب:ليه تبكين؟؟

    رزان وهي تبكي ومو قادره توقف:مو قادره اوقف....مو قادره

    مشاعل قربت منهاا وضمتهاا..

    مشاعل:طيب اهدي شوي...اهدي

    رزان كانت تبكي ومو قادره توقف...كتمت كثير اليوم وماقدرت تكتم اكثر من كذا خلاص...

    شوق دخلت للغرفه وشافت رزان نايمه على كتف مشاعل...

    شوق باستغراب:شسالفه؟؟

    مشاعل حكت لهاا كل شي...بس هي مو عارفه ليه رزان تبكي كذا..

    شوق ابتسمت بهدوء:كنت عارفه انها راح تنهار..بس متى مو عارفه...خليها البكي كويس لهاا


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    يا بدايات تتكرر كل حين
    ::
    //
    ::
    \\
    والنهاآآيهـ واحده عند الختاآآم
    ::
    //
    ::
    \\
    عمرناآ ضاآيع ومحناآ عاآرفين
    ::
    //
    ::
    \\
    مر يوم آآو مر عليناآآ آلف عاآم
    ::
    //
    ::
    \\
    والسنين آلي تجي عقب السنين
    ::
    //
    ::
    \\
    تاآآيهة ماآبين شكوى او ملآآم

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:11 pm

    بالسيارة كانو جالسين والسكوت بينهم...الا من صوت ام بشاير وهي تتكلم بالجوال...

    دانه وهي تحس راسهاا بينفجر من صراخ من بشاير:الحين انتي ليه تصرخين...وربي اناا ارحم الي قاعده تكلمينهاا

    ام بشاير وهي تبعد السماعه عن اذنهاا:دانوه ابعدي عني الحين ماني رايقه لك

    دانه تاففت والتفتت لفاطمه الي كانت تضحك عليهم..

    دانه وهي توجه كلامهاا للسواق:شغل الراديو

    السواق شغل الراديو وحط على بانوراماا..

    دانه وهي عاقده حواجبهاا:وش ذا انت ووجهك...كم مرة اقول لك هالموجه لاتفكر حتى تمر منهاا...يلا اشوف حط على mbc fm

    السواق هز راسها:انجين مدام...(قال كذا وهو عارف انهاا بتهزئه بس يبي يقهرهاا)

    دانه:مدام بعينك

    فاطمه:هههههه

    بدت تهدى ضحكتهاا وهي تسمع لحن الاغنية...مو غريب عليهاا...وكيف تنساه وهاذي اغنيتها الي كانت دايم تحب تغنيهاا له...

    دانه وهي عاقده حواجبهاا:وش هالاغنية؟؟

    فاطمة وهي تبتسم بهدوء:خليهاا...احب هالاغنية

    دانه رفعت كتوفهاا بعدم اهتمام ورجعت جسمهاا لورى وسندته على الكرسي...

    بدى الحن يخف شوي شوي ويقوى صوت نوال...باغنيتهاا...أعرف رجلاً...

    بدت تغني معااهاا بهدوء وبكل اندمااج...غمضت عيونهاا وهي تتذكر لحظات حلوة جمعتهم مع بعض على الحان هالاغنية....


    أَعْرِفُ بَيْنَ رِجَاآلِ الْعَالَمِ رِجُلاً
    يَشْطُرُ تَاآريخِي نِصْفَيْن
    //
    \\
    //

    أعْ ـرِفُ رَجُلاً يَسْتعْمِرُنِي وَ يُحَرِرُنِي
    ويُبَعْثِرُنِي ويُلَمْلِمُنِي
    //
    \\
    //

    ويُخَبِؤنِي بَيْنَ يَدَيْهِ الْقَادِرَتِيْنِ
    أعْرِفُ رَجُلاً

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    أَعْرِفُ بَيْنَ رِجَاآلِ الْعَالَمِ رِجُلاً
    قَدْ عَلَمَنِي لُغةَ الْعُشبْ ولُغَةَ الْحُبْ
    ولُغَةَ الْمَاآآءْ
    //
    \\
    //

    كَسَرالْزَمَنََ الْياآآبِسَ حَوْلِي
    غَيَرَ تَرْتِيبَ الْأشياآآءْ
    //
    \\
    //

    أعْرِفُ رَجُلاً أيْقَضَ فِي أعْمَاآآقِي الأُنْثَى
    حِينَ لَجَأتُ اليْه...

    فتح عيونه وتنهد لما خلصت الاغنية...وكانه صحى من اجمل حلم بحياته...وهو يتذكر الحظات الي جمعتهم على هـ الاغنية...

    عبد العزيز رفع جواله وناظر برقمهاا على الشاشه...يعني معقوله بعد كل هالحب الي كان بينهم.ينتهي كذا وبهاذي السهوله...

    كيف؟؟...كيف يستسلم كذا؟؟....

    رفع عيونه عن الشاشة وكانه لقى الحل..عرف كيف بيرجع فاطمه له مرة ثانية...واكيد هالمرة ماارح ترفضه مثل كل مره...لانه متاكد من حبهاا له...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    انفتح الباب وطلعت شوق ومشاعل منه...وقفو وهم يشوفون اثير وسلطان واقفين...

    ماحسو بوجودهم لانهم فتحو الباب بهدوء...

    اثير ببتسامه:مشكور سلطان تعبتك معي اليوم

    سلطان ابتسم:توك تدرين

    اثير ضربته من كتفه:ههههههههه جد ماتنعطى وجه

    سلطان قرص خدها بخفه:مقبوله منك

    واقفه ومذهوله من الي تشوفه...يعني اثير كانت مع سلطان طول اليوم...عضت على اسنانهاا بنرفزة...

    شوق وهي تكلم نفسهاا(((انا ليه مقهور...ان شاء الله يكون معاها طول العمر انا وش دخلني...ليه احس اني مقهوورة مرره))

    اثير اخذت منه ديما الي نايمة:شكرا مرة ثانية

    سلطان:ولو اثير انا بالخدمه

    التفتت وانتبهت لشوق ومشاعل الي واقفين ومفهين...

    اثير وهي تضحك على اشكالهم:وش فيكم كذا؟؟

    سلطان انتبه لشوق تقدم لها ومد يده وهو يبتسم:هلا شوق

    شوق كان ودهاا تصفقه كف...تتوطى ببطنه...تنتف شعره...اي شي..بس لما شافته يبتسم...

    ماقدرت الا انهاا تبتسم وتمد يدهاا...حتى لو تكرهه ماتنكر ان شكله عاجبهاا..وخصوصا لون عيونه:هاي

    اثير:وين رايحين؟؟

    مشاعل:بنطلع يلا تعالي معانا

    اثير:وديماا ماتشوفينهاا نايمة

    مشاعل:عادي خليها عند مربية لبنى

    اثير رفعت كتوفهاا:اوكي ثواني بس

    مشاعل التفتت لشوق وسلطان الي للحين ماسكين يد بعض وتايهين بعيون بعض...

    مشاعل وهي كاتمه ضحكتهاا على اشكالهم الفاهية:سلطان وش رايك تجي معنا؟

    سلطان انتبه لنفسه وسحب يده بهدوء:ايه عادي...بس وين بتروحون؟؟

    انفتح الاصنصير وطلعت منه بشاير...

    مشت وهي منزله راسهاا...وتلعب بطرف الحجاب...

    وعلى شفايفها ارتسمت ابتساامه هاديه..وهي تتذكر شكل رائد وعيونه..حمرت خدودهاا وهي تتذكر كيف كانت قريبه منه...

    ماحست الا وهي صادمه بشي...

    مشاعل مسكتها وهي تضحك:ههههههههه شوي شوي وين بتدخلين بالجدار

    بشاير رفعت راسهاا وهي تبتسم:هههههه ماشفته

    سلطان دفها بهدوء وهو يبتسم بخبث:بوشو سرحانه؟؟

    ناظرته بنص عين وماردت عليه...انتبهت لمشاعل وشوق الي لابسين...

    بشاير:على وين؟؟

    سمعو صوت لبنى وهي تكلم رزان:يلا عاد رزون بلا بياخه

    رزان وهي تمسح دموعهاا:لبنى عن جد احس اني تعبانه مالي خلق اطلع

    لبنى:بتخليني ازعل منك يعني

    رزان ناظرتها بترجي:تكفين

    لبنى:يعني يرضيك كلنا نجلس هناا...ماهو يناروح يانظل مع بعض

    رزان تنهدت:عشانك بس بروح

    لبنى ابتسمت:ياااه اخيرا اقتنعتي وربي نشفتيلي ريقي

    رزان بهدوء:هههههههه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:14 pm

    اليوم الثاني...

    مسنده راسهاا على يدهاا...الي بدت ترتخي شوي شوي..وتنزل بدون ماتحس...

    صقع ذقنها بطرف الطاولة...فتحت عيونهاا وهي عاقده حواجبهاا من الالم الي تحس فيه...

    مسكت ذقنهاا وهي تضغط عليه يمكن يخفف الالم...

    ناظرت من الدريشه وشافت النور طالع...ناظرت الساعه والاكل الي على الطاولة باستغراب...

    معقوله للحين مارجع؟؟...هو قال ماراح يتاخر والحين صار له يوم من طلع ولارجع للحين...

    وقفت وهي تخربط بشعرهاا...

    العنود بقهر:يعين سويتهاا يا منصور ولا رجعت...(تنهدت تفرغ شويه من العصبيه الي تحس فيهاا)...طيب انا بوريك

    سككت لماا سمعت صوت الباب يفتح...بعدت من الطاوله وراحت ووقفت عند الباب...

    تكتفت وهي تناظر منصور بعيون حاقده...

    منصور وهو يعدل شماغه الي على كتفه...

    عقد حواجبه وهو يقول:خير..ليه تناظريني كذا؟؟

    تنهدت بنرفزة ورجعت لعند الطاوله...

    منصور عقد حواجبه وهو يتذكر انه قال لها ماراح يتاخر...

    وقف وهو يطالعهاا تشيل الاكل من على الطاولة...

    منصور بهدوء:العنود

    العنود ماردت عليه وقعدت تشيل الصحون وهي حابسه دمعتهاا من القهر...

    منصور تنهد بقله صبر:ادري انك زعلانه بس....

    العنود بهدوء:لا وليه ازعل...يعني هي اول مرة ولا اخر مرة

    منصور تقدم لهاا ومسك يدهاا...اخذ منهاا الصحن وحطه على الطاولة..

    منصور:اسمعيني

    العنود ظلت تناظر فيه وهي تحس بقهر منه...ناظرت شكله الي وااضح انه تعباان...وعيونه الي ماليتهاا الهالات...

    منصور:انا كنت ببيت اثير...ماحسيت بنفسي الا وانا نايم

    العنود سحبت يدهاا منه بهدوء...بعد يقول لهاا انه كان في بيت زوجته...زوجته الي تركته واخذت بنتهاا ولا اهتمت فيه...طيب وهي...هي وش ذنبهاا..اذا كان يحب زوجته لهاذي الدرجه...ليه يتزوجهاا من الاول..

    منصور:انا اشوف ان مافي داعي تزعلين...خلاص انا قلت لك ليه ماجيت

    العنود حطت الصحون على الطاولة بقوة...ناظرته بحقد:معك حق...ليه احرق اعصابي على شي مايسوى

    منصور:وش قصدك؟؟

    العنود بعدت عنه:مايخصك

    تركته وراحت لفوق وهي تحاول تداري دموعهاا...تحس انهاا بدت تكره العيشه معه..بس ماهي قادره تكرهه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ,,’’,ياا آجْمَلْ احْ ـباآآبِي خلآآصْْقَفَلتْ اناآ باآبِي خَلآآصْْخَلي حَبيبِكـ للْعَنى,’،،وحدكـْ هنـــاآآ ,,’’،

    التفتت للجهة الثانية من السرير وهي مو جايهاا نوم...من امس مو قادره تنام..

    صورته في بالهاا مو راضيه تغيب...

    رفعت السلسال وجلست تناظر فيه...الي سوته صح ولا غلط؟؟...

    تنهدت وهي تتذكر وش صار بالعزيمه...

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::

    جالسه وتسمع لسوالف الحريم...ناظرت بالنافذه الي ورا ام بشاير...كانت عاكسه يعني بليل الي جوا يبين بس الي بره ما يبين...بس مع وجود الاضواء داخل البيت...ممكن نلمح الي بره...

    انتبهت باحد واقف بره ويناظر...مين ممكن يكون...

    تاففت بداخلهاا..اكيد سعد.مايخلي حركاته...لكن انا اوريه...

    انسحبت بهدوء من دون مااحد يحس فيهاا...وطلعت لبره الحديقه...

    راحت لجهة النافذة الي كان واقف عندهاا سعد...بس مالقته موجود...

    دانه تكتفت:اكيد شافني وانا طالعه وراح...لكن وين بتروح مني يا سعد انا بوريك...

    التفتت عشاان ترجع...وقفت وهي تشوف مشااري واقف قدامهاا...حست نبضاات قلبهاا تتضراب بسرعه مش طبيعيه...كانت تبي تهرب منه...تقوله ابعد عني...بس تحس انهاا انشلت ولسانهاا انربط وماهي قادره تسوي شي...

    مشاري قرب منها وهو يبتسم:كيفك دانه؟؟

    دانه ظلت تناظر فيه واخذت نفس وهي تناظر فيه...مو عارفه ايش تقول...اساسا مو قادره تنطق كلمه...

    مشاري ناظر فيهاا ينتظر جواب...حس بتوترهاا الي واصل له...يحس انه يسمع دقات قلبهاا...لانهاا ببساطه مثل الي يحس فيه كل مايناظرهاا...

    قال بدون مايحس بنفسه:اشتقت لك

    فتحت عيونهاا وهي تناظره...اول مره يصارحها بهاذا الشي..حتى لما كانو مخطوبين ماكان يقول لهاا كذا...كان ديام يكبت مشاعره ومايظهرهاا دايم...

    دانه:..........

    مشاري قرب منهاا اكثر:مااشتقتي لي؟؟؟

    دانه لا شعوريا لقت نفسهاا تبعد عنه بمساافه كافيه..

    مشاري استغرب ردة فعلهاا بس بعد معاهاا حق...

    مشاري:دانه شفيك؟؟...ليه ساكته؟؟

    دانه اخيرا قدرت تنطق:انت وش تبي بالضبط؟؟

    مشاري باستغراب:ايش؟؟

    دانه:جاي بعد سبع سنين وتقول اشتقت لك...وانت الي تركتني لما كنت بين ايدينك...تركتني عشان شهاده غبيه ماتسوى...اخرتهاا بتتعلق على الجدار وتنسي واذا بتستفيد منهاا وظيفة وماراح تدون لطول العمر...تتوقع يعني بعد كل هاذا..جاي بعد سبع سنين وتبيني ببساطة اقولك وانا بعد اشتقت لك..وانسى كل شي

    مشاري ناظرهاا باستغراب...ماتوقع هاذي تكون رده فعلهاا.لهاذي الدرجه هي مجروحه منه...

    مشاري بهدوء:...دانه انا...انا اسف

    دانه رفعت حاجبهاا وقالت باستهزاء:اووه مشاري صار يعتذر...والله تطورات

    مشاري تنهد وقال بهدوء:سامحيني لو اخطيت

    دانه:مسموح ياولد عمي...(شددت على كلمه ولد عمي وكانهاا تقول له ان ماعاد شي يربطنا..ومافي امل)

    بعدت عنه بدون ماتسمع منه كلمه وحده...حتى بدون ماتلتفت...ماتبي تضعف وترجع له...عشاان لا يجرحهاا مرة ثانية...

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::

    تقلبت للمرة الالف على السرير...حست بدمعه حااره تنزل على خدهاا..

    مسحتهاا بكل هدوء...تنهدت وهي ترفع جوالهاا وتدق على عبد العزيز...

    طلع لهاا صوته الي كله نوم...

    دانه:هلا ياقلبي...صبااح الخير

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:16 pm

    جالسين بالسيارة وراجعين على الفندق الي يسكنون فيه...

    تمشي بالسيارة المكشوفه ومشغله الاغااني على اعلى صوت...واصوات ضحكهم وسوالفهم ماليه المكاان...

    انتبهت لاحد يمشي بالشارع...لبنى وقفت السيارة...

    لبنى ببتسامه:سيف؟!!

    ستيف التفت لهاا وابتسم((هااي لبنى))

    لبنى((ليه تمشي لحالك...تعال خلنا نوصلك))

    ستيف((لا لبنى ماله داعي انا الحين باخذ تاكسي))

    لبنى وهي عاقده حواجبهاا((تاكسي وانا موجوده..يلا اركب))..(التفتت على البنات)....((بناات محد منكم عنده مانع ان ستيف يركب معانا صح؟!))

    البنات((لاا عاادي))

    شوق وهي تفتح الباب((تعال يلا))

    تقدم ستيف لعندهم وجلس قدام بجمب شوق ولبنى...لان السيت الي قداام يكفي لثلاثه...

    بالطريق رن جوال لبنى..رفعته وابتسمت وهي تشوف الرقم..

    حطت السماعات على اذنها وهي تكلمه...

    لبنى:هاي dad

    ابو لبنى:هاي يا روحdad

    لبنى:كيفك؟؟...i miss you soo match

    ابو لبنى:وربي حتى وانا اشتقت لك..(انتبه للازعااج الي عندهاا)...حبيبتي انتي وينك؟؟

    لبنى:انا بالسيارة...مع البنات وس....

    سكتت قبل لا تزل بلسانهاا وتقول مع ستيف....

    ابو لبنى:ومع مين؟؟

    لبنى:لا بس انا والبنات

    ابو لبنى:انزين سلميلي عليهم

    لبنى ابتسمت:يوصل...(قالت بصراخ)..girls dad يسلم عليكم

    البناات:الله يسلمه

    ابو لبنى:حبيبتي عندي لك خبر حلو

    لبنى:ايش؟؟

    ابو لبنى:انا بعد يومين راح اكون بنيويورك

    سكتت للحظه ماهي عارفه ايش تسوي...تفرح ولا تزعل...هي فرحانه لان ابوهاا راح يجي وراح تشوفه بعد غيبه...وبنفس الوقت راح يخنقهاا بحرصه الزايد...وماراح تقدر تسوي الي براسهاا...

    انتبهت بصوت ابوهاا الي يقول لهاا:ليكون مو فرحانه

    لبنى انتبهت لنفسهاا:لا dad شدعوه بس يعني متفاجأة

    ابو لبنى:مفاجأة حلوة ولا شينه؟؟

    لبنى:ههههه dad وش هالكلام اكيد حلووة الا تهببل

    بعد ما تطمن عليهاا وحدد بالضبط موعد جيته....سكر منهاا وهو يحس انهاا مخبيه عنه شي بس مو عاارف وش هو...

    وقفت عند بيت ستيف والتفتت له...

    لبنى ببتسامه((وصلناا))

    ستيف رد لهاا الابتسامه((شكرا..اعرف تعبتك معاي))

    لبنى وهي تضربه من كتفه بخفه((ولو ستيف...you are my brother ))

    ستيف بهدووء((ya….your brother ))

    نزل من السيارة بعد ما ودع البنات ودخل لبيته...

    شوق بهمس:حلو ستيف صح

    لبنى نااظرتهاا بنص عين:اعرف انه حلو...بس انتي وش قصدك من هالكلام

    شوق:لا ولاشي...بس واضح انه معجب فيك

    لبنى ناظرتهاا باستغراب واقلت بعدم تصديق:مين؟..ستيف؟؟...ههههههههههه لا مستحيل

    شوق:وليه مستحيل

    لبنى بعدم اقتنااع:لا انتي وش تقولين...انا وستيف مجرد اصدقاء وبس...لا هو مو معجب فيني...مستحيل...انتي تتوهمين

    شوق رفعت كتوفهاا:على راحتك...بس بيجي يوم وتعرفين اني صاادقه بكلامي

    لبنى ناظرتهاا وهي مو مقتنعه بلي تقوله وكلامهاا مو داخل راسهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    حست باشعة الشمس تتسلل من الستاره الي بغرفتهاا...

    لفت وجهها للجهة الثانية وهي مالهاا خلق تصحى...امس مانامت كويس...

    طول اليل تفكر كيف ممكن تبعدهم عن بعض...ضغطت على راسهاا وهي تحااول تبعد هالافكاار من راسهاا...

    اذا جد هي تعتبر نفسهاا صديقة فاطمة...بتتمنى لهاا الخير...حتى لو كاانت مع الانسان الوحيد الي حبته بحياتهاا...

    رفعت الفراش عن وجهها وهي تتافف..مستحيل تناام وهي تفكر بهـ الطريقه..

    سمعت صوت امهاا وهي تناديهاا...

    ام نواف:سمر..سمر

    قامت من السرير وطلعت برة الغرفه...

    وقفت قدام امهاا الي كانت توهاا بتفتح باب الغرفه...

    ام نواف:توك تصحين وش فيك اليوم تاخرتي بالنوم

    سمر:ليه في شي عشان اصحى؟؟

    ام نواف:لا بس انتي كل يوم تصحين بدري واستغربت الويم ماقمتي

    سمر:ايوه امس طول اليل كان راسي يوجعني ومانمت كويس

    ام نواف بخوف:ليه حبيبتي فيك شي؟؟..من وشو تعباانه؟؟

    سمر تنهدت:يمه انا مو تعبانه بس كان راسي يعورني شوي والحين صرت كويسه

    ام نواف بخوف:اكيد يعني مافي داعي تروحين الدكتور؟؟

    سمر ابتسمت بهدوء:لا يمة شدعوه دكتور...السالفه ماتسوى

    ام نواف وش اسوي يابنتي ماعندي غيرك انتي ونواف واخاف عليكم من نسمه الهوى

    سمر مسكت يد امهاا وهي تمشي معاها للصاله:ووين راح ابونواف..ولا عشانه مسافر سحبتي عليه

    ام نواف ضربت سمر بخفه على يدهاا:استحي على وجهك يابنت

    سمر:ههههههههههه وشو انا ماقلت شي

    ام نواف:اقول روحي غسلي وجهك عشان تتغدين

    سمر باستهبال:عــااش مصـرف

    ام نواف:وش تخربطين انتي؟؟

    سمر وهي تروح:ههههههههههههه ولاشي...بروح اغسل وجهي احسن لي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    فتحت عيونهاا ولقت امهاا واقفه قدامهاا والابتسامه على وجهها...

    فاطمة عقدت حواجبهاا باستغراب وهي ترجع شعرهاا لورى:يمى؟

    ام بشاير ببتسامه حلوة:صباح الخير حبيبتي

    فاطمة زاد استغرابهاا..صباح الخير..وحبيبتي؟؟..وش السالفه؟؟

    فاطمة عدلت جلستهاا:يمى شسالفه؟؟..صاير شي؟؟

    ام بشاير جلست على السرير:كل خير...ماصار الا كل خير

    فاطمة:طيب ممكن تفهميني وش الشي الكبير الي خلاك تجين وتصحيني من النوم؟

    ام بشاير وهي تمسح على شعر بنتها بكل حنان:والله كبرتي يا فطوم

    فاطمة للحين مو فاهمة شي وتناظرهاا باستغراب...

    ام بشاير:تدرين مين دق علي اليوم؟؟

    فاطمة:مين؟؟

    ام بشاير زادت ابتسامتهاا:ام عبد العزيز

    حست قلبهاا طبول من كثر مايدق..بعدين اماا كيف عرفت عن عبد العزيز عشاان تعرف امه...

    فاطمة بارتباك:مين ام عبد العزيز؟؟

    ام بشاير:شفيك نسيتيهاا ام شوق صديقة اختك

    فاطمة تنهدت براحه:ايوه وش تبي؟؟

    ام بشاير ببتسامه:الحين انتي قومي غسلي وحهك وصحصحي وبعدين نتكلم

    طلعت برة الغرفه وخلت فاطمة تناظرهاا باستغراب ومو فاهمة شي من الي صاار....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:30 pm

    جلست على الكنب وهي تتافف:شوق خلاص اطلعي من راسي

    شوق وهي تجلس جمبهاا:طيب وش فيك معصبة انتي انا وش قلت؟؟

    لبنى التفتت لهاا وواجهتهاا...قالت بانفعال:لاني انا وستيف مستحيل يكون بينا شي...غير الصداقة والاخوة وبس...عارفه يعني ايش مستحيل

    شوق:انا ماقلت لك تزوجيه...قلت انه يحبك

    لبنى رمت المخده على الارض:هاذي الي بتذبحني الحين...وش فيك انتي ماتفهمين

    مشاعل شالت السماعات من اذنهاا:وش فيك انتي وياها من اول مارجعنا وانتو بس صراخ وهواش.اسكتو شوي فشلتوني

    شوق:انتي مالك شغل خلك مع حبيب القلب

    لبنى:مين بعد؟؟

    شوق:فهد في غيره يعني

    لبنى باستغراب:أي فهد؟؟

    شوق:فهد حق النت

    لبنى:وفهد ولد عمهاا؟؟

    شوق:كيفهاا عاد هي الي جابته لنفسهاا

    لبنى رفعت كتوفهاا بعدم اهتمام...

    بشاير وهي تجلس وتحط كوب الشاي على الطاولة:ممكن اعرف هالصراخ كله عشان ايش؟؟

    شوق:لان لبنى ت....

    لبنى قاطعتهاا:ما عليك منهاا...هي تبي تلهينا بموضوعي انا وستيف عشان لا نتكلم عنهاا

    شوق باستغراب:انا وش فيني؟؟

    لبنى:لا والله يعني حنا مانشوف ولا مانفهم

    شوق:وش تتكلمين عنه انتي؟؟

    بشاير تكتفت وابتسمت:تتكلم عنك انتي وسلطان

    وقفت وقالت بتوتر:وش فيني انا وسلطان؟؟

    بشاير ولبنى ناظرو بعض وهم يحاولون يكتمون ضحكاتهم على شكلهااا..

    شوق:هي انتي وياها لا تفكرون ان في شي بيني وبينه...اساسا انا ما اداني اناظر بوجهه

    بشاير:ايوه صح حتى بالعلامه وجهك الي قلب الوان اول ما جبنا طاريه

    شوق فتحت فمهاا عشان تتكلم...بس الحروف ماقدرت تطلع منهاا...سحبت نفسهاا وراحت للغرفة وهي تمثل العصبيه عشان ماتخليهم يتكلمون بالموضوع...

    بشاير ولبنى:هههههههههههههههه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بندر:الحين انت من جدك تتكلم؟؟

    رائد:ايه من جد اجل تفكرني استهبل

    بندر:ايه تستهبل...رائد هالبنت مو مثل أي بنت...اذا بتلعب عليهاا اتركهاا من الحين تروح بحالهاا

    رائد:انت ليه تقول كذا؟؟

    بندر:لاني عاارفك كويس.زوعارف وش اخر تصرفاتك هاذي

    رائد:لا هالمرة غير

    بندر:كل مرة تقول غير...وش الي غير هالمرة يعني...بتتزوجهاا مثلا

    رائد:ههههه لا شدعوه اتزوجهاا

    بنرد:اجل وش الي غير؟؟

    رائد رمى نفسه على السرير:مدري بس انا اقولك هالمرة غير

    بندر:رائد انا اتكلم جد..ابعد عن بشاير

    رائد:وانت الحين وش الي قاهرك...مالك شغل

    بندر:حرام عليك البنت وش ذنبهاا

    رائد تافف منه:شوف عااد انت اخر واحد تتكلم

    بندر:وليه ان شاء الله

    رائد:نسيت سالفة لوجين ولا تبيني اذكرك

    بندر لانت ملامحه اول ما انذكر اسمهاا قدامه...

    رائد سكت وهو يناظر وجهه الي تغير اول ماقال اسمهاا...

    رائد تقدم لعنده وقال بهدوء:بندر اناا...انا ماكان قصدي اقول كذا

    بندر بعد يد رائد عنه بهدوء:لا عاادي انت ماقلت شي غلط...بس لا تنسى ان لوجين كانت خطيبتي

    رائد تنهد وهو يحس بتانيب ضمير...هو يعرف بندر قد ايش يتحسس من هالموضوع بالذات....

    رائد:بندر انا اسف صدقني ماكان قصدي

    بندر وهو يتوجه لسريره:قلت لك عاادي

    رائد وهو يكلم نفسه((جد اني غبي...يعني كان لازم اجيب طاريهاا...اوف))

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    نزلت من الدرج وراحت للصاله عند امهاا..عشان تعرف وش موضوع ام عبد العزيز هاذي...

    دخلت وحلست على الكنبه بهدوء:السلام عليكم

    ام بشاير وابو سعد:وعليكم السلام

    فاطمة سكتت وهي تنتظر امهاا تبدى بالموضوع...

    ابو سعد وهو يوقف:طيب اخليكم على راحتكم

    ام بشاير وهي تسحبه عشان يجلس:لا شدعوه انت مو غريب وفاطمة تعتبرك مثل ابوهاا الله يرحمه...صح فاطمة

    فاطمة بهدوء:ايوه صح

    ام بشاير وهي تبتسم:اليوم دقت علي ام عبد العزيز...ام شوق صديقة بشاير عرفتيهاا

    فاطمة بعدم اهتمام:ايوه عرفتهاا وش فيهاا؟؟

    ام بشاير ناظرت ابو سعد:ورى ماتقول شي

    ابو سعد ابتسم وهو يناظر بفاطمة:باختصار هي دقت اليوم عشان تخطبك لولدهاا عبد العزيز

    فاطمة فتحت عيونهاا على وسعهم وهي مو مستوعبه...

    ام بشاير:وبصراحه هم ناس ماينعابون وبعدين نعرفهم..ولا تنسين انهم اهل عز وبيعيشونك بعز طول عمرك

    فاطمة للحين ساكته وماعلقت على الموضوع...هي مو مستوعبه الي يصير...كيف تتزوج احد غير عبد العزيز...

    ام بشاير:ها وش قلتي؟..موافقه ولا لا؟؟

    ابو سعد:نورة شفيك خليها تفكر شوي

    ام بشاير:وش تفكرين فيه...هاذا واحد مايتعوض

    فاطمة وقفت وقالت بهدوء:يمى عطيني وقت افكر وبعدين بقول لك

    ام بشاير:وش تفكرين...يابنتي انا ابي مصلحتك و....

    ابو سعد قاطعهاا:خلاص حبيبتي روحي لغرفتك وفكري وبعدين قولي لنا وش قررتي

    فاطم ابتسمت لابو سعد بهدوء...حنون معاها وكانه ابوها جد:شكرا

    طلعت برة الصاله وهي تسمع صوت امهاا وهي تأنب ابو سعد لانه ماضغط عليهاا...

    فاطمة وهي تكلم نفسهاا((انا اتزوج واحد غير عبد العزيز...كيف؟؟))

    تنهدت بضيق وراحت لغرفتهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ْْوالله وبِديتْ آآشْغلهـ ْْْوآآطْرِي على باآآلهـ ْْْ

    فتحت عيونهاا وهي عاقده حواجبهاا...صوت الجرس كل ماله يعلا اكثر واكثر....

    لبنى التفتت حولهاا وشافت كل البنات نايمين...تاففت بداخلهاا ماتبي تقووم...ماشبعت نوم...

    بس صوت الي عند الباب مصر انه يضغطه ولا راضي يوقف...

    قامت وهي تتافف وتتوعد بالي يدق الجرس...

    فتحت الباب وهي نص نايمة ومغنضه عيونهاا قالت بعصبية:wat??!

    وقف ساكت وهو يشوفهاا بالشورت القطني الرمادي والبلوزة العلاقيه الرمادية ومرسوم بوسطهاا ويني كبير...

    لبنى وهي تفرك عيونهاا وفتحتهاا((نعم..وش بغي.....))

    سكتت وهي تشوف فراس قدامهاا...

    لبنى باستغراب:فراس؟؟

    فراس نزل عيونه عشان مايناظرهاا:هلا لبنى

    لبنى استغربت من حركته الغريبة...بس بعدين استوعبت انهاا طالعة بالبيجامة...

    لبنى:لحظة شوي

    دخلت للشقة واخذت الروب حقهاا من الغرفة...لبسته وطلعت..

    لبنى سندت نفسهاا على الباب:ايوه فراس وش بغيت؟؟...اذا تبي ميشو الحين بصحيهاا لك

    فراس بسرعه:لا انا مو جاي عشان مشاعل

    لبنى باستغراب:اجل ايش؟؟

    فراس بارتباك:انا...انا...

    لبنى ابتسمت على شكله:انت وش فيك؟؟

    فراس:خلاص نادي مشاعل

    لبنى تكتفت:فراس وش تبي بالضبط؟؟...عادي قول لا تخاف

    فراس زاد ارتباكه:اخاف من وشو؟؟..انا مو خايف

    لبنى وهي تكتم ضحكتهاا:طيب هدي اعصابك...وقولي وش تبي..زتراني بالخدمه

    فراس رفع راسه وناظر بعيونهاا الرماديه الي بان لونهاا اكثر مع الروب الفوشي الي لابسته....

    فراس وهو يخربط بشعره بارتباك:لا خلاص انا بجي بعدين

    لبنى رفعت كتوفهاا بعدم اهتمام:على راحتك...اشوفك باليل

    فراس هز راسه:ان شاء الله

    لبنى بهدوء وهي تبتسم:باي

    فراس:باي

    راح وهو يأنب نفسه...انا ليه جاي..جد ماعندي سالفه..

    دخلت داخل الشقه وسكرت الباب...سندت نفسهاا على الباب وهي تبتسم ابتسامه غريبة مو مفهوم قصدهاا فيهاا...عضت على شفايفهاا وهي تحس انهاا مبسوطة...دخلت داخل الغرفه عشان تكلم نومهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:32 pm

    حطت الكاروسون في المايكرويف عشان يسخن...

    اخذت كوب البتون وخطته بكوب الشاي...بدت تشرب منه لحد ما خلص الكاروسون حقهاا...

    اثير وهي تتنهد:الي اسويته صح ولا غلط...يعني يسوى اتطلق من زوجي بس عشانه تزوج علي...معقوله يااثير نسيتي الحب الي كان بينك وبينه..نسيتي كل الحظات الحلوة الي جمعتكم...

    انقطعت افكارهاا وهي تسمع صوت الباب يفتح...التفتت لمصدر الصوت وشافت ديما طالعه من الغرفة...

    رفعت رجولهاا عشان توصل لقبضة الباب وتسكره..

    ابتسمت وهي تشوفهاا..صغيرة وماتفهم شي...وش ذنبها تعيش بين ام ابو متطلقين...بس هو السبب...هو لو كان مكاني بيسوي الي انا اسويه..بس ليه تزوج علي...انا ماكنت منقصه عليه بشي...كل الي يبيه اسويه له..لو اني مااجيب عيال كان ممكن اقول تزوج عشان العيال او لو اني ما اعماله كويس كان قلت تزوج يدور الراحه...احاول ادرو له مبرر بس ماني لاقيه...

    حست بديما تسحبهاا من بلوزتهاا...

    اثير ابتسمت ونزلت لمسواهاا:صباح الخير حبيبتي

    ديما وهي تفرك عيونهاا:ماما وين بتروحين؟؟

    اثير وهي تناظر شنطتهاا:بروح مشوار قصير وبرجع بسرعه

    ديما:بروح معاك

    اثير:لا حبيبتي ماينفع..انا ماراح اطول

    ديما ضربت رجولهاا وهي تصرخ:ماابي...ابي اروح معاك

    اثير تاففت...الحين وش يسكتهاا هاذي:خلاص طيب...بس خليك مؤدبه اوكي

    ديما هزت راسهاا:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ,,’’,,يكلمني عن جروُُحهـ وآنآآ من سِبِتهـ ْْ مَجْروحهـ ,,’’,,

    جلست على الكرسي الهزاز الي بغرفتهاا...وهي تقرا المجلة...

    سمعت جوالهاا يرن...رفعت السماعه وهي تشوف رقمه...

    سمر تنهدت وهي ترد:هلا عزوز

    عبد العزيز:هلا سمر كيفك؟؟

    سمر:تمام...وانت كيفك؟؟واحشني

    عبد العزيز:ههههه وربي حتى انتي...انا بخير...عندي لك خبر حلو

    سمر بحمااس:وشو؟؟

    عبد العزيز:اناا....اناا....

    سمر بنرفزة:يلا عزوز بلا سخاافه

    عبد العزيز:ههههههه طيب خلاص بقول

    سمر:يلا قول

    عبد العزيز:امسكي اعصابك

    سمر:عزوز اذا بتظل كذا بسكر بوجهك

    عبد العزيز بثقة:ماتقدرين

    سمر((ايه والله مااقدر)):لا اقدر يلا بسرعه قول وش عندك ولا ترى والله اسكر

    عبد العزيز:ههههه طيب خلاص...اناا قررت اتزوج

    هدت ابتسامتهاا وقالت بهدوء وخوف من جوابه:مين؟؟

    عبد العزيز:تعرفينهاا كويس

    سمر بلعت ريقهاا وهي خايفه من رده عليهاا:طيب مين انا اعرف كثير

    عبد العزيز:فاطمة

    اختفت ابتسامتهاا كليا اول ماقال اسمهاا..

    سمر بهدوء وبدون ماتحس بنفسهاا:فاطمة...بتتزوج فاطمة؟؟

    عبد العزيز:ايوه وش فيك؟

    سمر انتبهت لنفسهاا وحاولت تبين عاادي:لا بس استغربت وتفاجأت شوي...انتو متى رجعتو لبعض؟؟

    عبد العزيز تنهد بضيق:مارجعنا لبعض..اساسا اناا ماقلت لهاا اني بخطبهاا لان لو قلت لهاا بتقول لي لا تجي

    سمر بقهر:وانت عاادي تاخذ وحده ماتبيك

    عبد العزيز:لاهي تبيني...بس انتي تعرفين فاطمة دايم تكابر

    سمر بهدوء:موبس هي

    عبد العزيز:هلا؟...وش قلتي؟؟

    سمر انتبهت:لا ولاشي..طيب كيف بتخطبهاا بدون ماتعرف

    عبد العزيز:خليت امي تكلم امهاا اليوم...طبعا بعد مناقشات حاده بيني وبينهاا هههه

    سمر:باينتك مبسوط مرة

    عبد العزيز:اكيد بتزوج فاطمة وماتبيني افرح

    سمر:واثق انهاا بتوافق

    عبد العزيز:مو البركة فيك

    سمر:وانا وش دخلني؟؟

    عبد العزيز:انتي صديقه فاطمة الروح بالروح يعني لو كلمتيهاا اكيد بتسمع كلامك

    سمر((وتبيني بعد انا اقنعهاا)):طيب اوكي

    عبد العزيز:انا ادري اني جرحتهاا واكيد هي كانت تشتكي لك...بس وربي انا بعد انجرحت منهاا بالسنتين الي فاتو..انتي اكثر وحدة تعرفين

    سمر((وانت ماجرحتيني...لماا فضلتهاا علي)):انا الي اعرف

    عبد العزيز:خلاص يعني اعتمد عليك

    سمروهي كاتمه قهرهاا:اكيد اعتمد

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلع من الغرفه وهو يتثاوب...وقف وهو يناظر بدر الي جالس ويناظر التلفزيون...

    بدر حط الريمونت على الطاولة وظل يناظر سلطان:صح النوم..كان كملت لين بكرة احسن..والله حسبتك مت

    سلطان عقد حواجبه وهو يناظر ببدر...قال وهو يخربط بشعره المنكوش لانه توه صاحي من النوم:وش هالفال...الله واكبر عليك

    بدر:هههههه مو شسوي مو من عوايدك تنام لين الحين

    سلطان:ليه كم الساعه؟؟

    بدر:خمسة

    سلطان وهو يجلس على الكرسي:والله مو مني...بس هالبنات ذولا هبلو فيني امس

    بدر باستغراب:أي بنات؟؟

    سلطان:مين يعني...اختك وصديقاتهاا

    بدر:وش فيهم؟؟

    سلطان:امس انا ورائد رجعناا بشاير واثير وبالصدفة كانو توهم بيطلعون وقالو لي تعال معانا...الله وكليلك قعدنا نفر من اليل لين الظهر راسي صدع

    بدر:على اساس يعني مو متعود

    سلطان:لا متعود بس الدجه معهم غير

    بدر بهدوء:وو..لبنى كانت معاكم؟؟

    سلطان:اكيد هي الدليل السياحي حقنا...(التفت على بدر وناظره بنص عين)..بس ليه تسال عنهاا هي بالذات؟؟

    بدر بارتباك:لا عادي...بس كذاا

    سلطان رفع حاجبه:لا والله

    بدر رفع الريمونت من الطاولة وبدى يغير القنوات...وماارد عليه...

    سلطان ابتسم بخبث وقام من مكانه...

    بدر انتبه له بس طنش وبدى يناظر التلفزيون...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:35 pm

    وصلت للشركه وديماا بجمبهاا....

    ديما وهي تناظر بمبنى الشركه الضخم:ماما شنو هاذا؟؟

    اثير:ادخلي وبعدين تعرفين

    دخلت لداخل وشافت صالح واقف ويتكلم مع الموضفين....

    صالح انتبه لاثير وتقدم لهاا...

    صالح ببتسامه:اهلين مدام اثير

    اثير ابتسمت:هلا صالح كيفك؟؟

    صالح:بخير...(انتبه بديماا الي واقفة تناظر فيه وماسكة ببلوزة امهاا)...مين الحلوة هاذي؟؟

    اثير ناظرت لوين يطالع وابتسمت:هاذي بنتي ديماا

    صالح ابتسم ومد لهاا يده:كيفك ديما؟؟

    ديما ناظر باثير الي كانت تقول لهاا سلمي عليه..قربت منه ومدت يدهاا له وهي تبتسم بخجل وببراءة....

    صالح وقف:بايش اقدر اخدمك مدام اثير

    اثير:والله انا بغيت المحامي حقكم...اتوقع اسمه كان سعود؟

    سمعت صوت من وراهاا:ايه سعود

    التفتت لمصدر الصوت وكان سعود واقف وراها ويبتسم...

    ابستمت وهي حاطة يدهاا على قلبهاا لانهاا خافت:اهلين استاذ سعود

    سعود:هلا مدام اثير..تفضلي ع المكتب

    اثير ابتسمت وراحت معاه...

    دخلو للمكتب الي كان يعج بالفوضى...استغربت اثير من شكل المكتب..كيف محامي شركة مثل هاذي ومكتبه كذاا...

    سعود ابتسم باحراج...قال وهو يخربط بشعره:اسف على شكل المكتب...بس هاذا....

    توه بيتكلم بس قاطعه صوت الباب وهو يفتح بقوة ويصقع بالجدار...

    دخل ولد صغير وركض لسعود:بابا

    اثير وكانهاا مو مستوعبه...قالت بهدوء:بابا؟؟

    سعود رفع الولد وباس جبينه:هلا حبيبي...انت الي سويت كذا بالكتب

    مهند هز راسه بهدوء وهو حاط اصبعه بفمه:ايوه

    سعود وهو يمثل العصبيه:ليه تسوي كذاا؟؟

    دخلت وحدة وكانهاا كانت تدور على شي...هدت اول ماشافت سعود وهو شايل مهند...

    جوليت وهي تاخذ مهند من سعود:sorry mr.sauood

    سعود((جوليت كيف تخلينه يسوي كذا بالمكتب؟؟))

    جوليت((سوري بس هو هرب مني وما عرفت اسيطر عليه))

    سعود((خلاص ولا يهمك حصل خير))

    جوليت كانت تبي تاخذ مهند بس هو بدى يصرخ ويقول مايبي يروح معاها...

    سعود:مهند خلاص روح انا عندي شغل

    مهند وهو يبكي:ماابي...انا مااحب جوليت الدوبه انا احبك انت

    سعود وهو يكتم ضحكته:عيب تقول كذا

    مهند وهو يضرب سعود:ماابي ماابي

    سعود تنهد((خلاص جوليت انتي روحي للكفتريا الحين وانا بخليه معي شوي وبعدين بيجيك))

    جوليت ابتسمت وطلعت وهي مو فاهمة شي من الي قاله عليهاا مهند...

    اثير واقفة ومو مستوعبة كل الي صار حولهاا...

    سعود جلس على الكرسي وجلس مهند بحظنه...

    سعود:والله اسف بس انتي شفتي كيف صار كل شي...تفضلي

    اثير وهي تجلس...قالت بهدوء:لا عاادي..هاذا ولدك؟؟

    سعود وهو يبوس خده:ايه

    اثير:الله يخليه لك...يجنن ماشاء الله عليه

    سعود ابتسم:تسلمين...ويخلي لك بنتك بعد

    اثير وهي تسمح على شعر ديما بهدوء:تسلم

    سعود:طيب وش رايك نبدى بالشغل احسن

    اثير وهي تناظر شكل المكتب الي يعج بالفوضى:انا اقول ناجله احسن

    سعود:لا صدقيني عاادي

    مهند وهو يهز سعود:بابا انت قلتلي بنروح الملاهي اليوم

    ديما وهي تناظر اثير:ماما وانا بعد ابي اروح

    اثير وهي تهمس لديما:اسكتي شوي

    مهند وقف وشد جاكيت ابوه:يلا بابا..يلا

    سعود وقف وهو يتنهد:انزين بنروح الحين..(التفت على اثير)..اسف بس شوفت عينك

    اثير ابتسمت:حاسه فيك...نفس المعاناة

    سعود:خلاص اوكي ممكن ناجل موعدنا لبكره

    اثير ابتسمت:اوكي بكرة بكرة

    اثير وقفت ومسكت يد ديما:عن اذنك

    سعود:اذنك معك

    اول ماطلعو التفت مهند على سعود وعلامات الاستغراب على وجهه...

    مهند:بابا مين هاذي؟؟

    سعود:هاذي وحده تبي ترفع قضية خلع

    مهند زاد استغرابه:أيــش؟؟؟

    سعود:هههههههههه تعال الحين خلينا نروح الملاهي ولما تكبر تفهم كل شي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلعت لبره الغرفه وشافته واقف عند المراية الي بالممر ويعدل شماغه...

    العنود:صباح الخير

    منصور التفت عليهاا وقال بهدوء:صباح النور

    العنود:وين رايح؟؟

    منصور وهو يعدل ابة الثوب:بروح الدوام

    العنود ابتسمت بهدوء...على الاقل صار تطور وبدى يروح الدوام...

    ماحست الا فيه يتقدم لهاا ويبوس خدهاا بهدوء...

    منصور ابتسم وهو يرجع خصله من شعرهاا لورى:اشوفك ع الغدا

    العنود وهي مو مستوعبه حركته الي صايرة مفاجأة بعد الاحداث الاخيرة الي صارت بينهم...

    هزت راسهاا بهدوء...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    نزلت من الدرج وهي حاطة الجوال على اذنهاا وتسمع اغنية (نانسي – بتفكر في ايه)...

    تنزل من الدرج عتبه وتنقز فوق عتبتين..تغني بكل احساس وواضح انهاا مبسوطة...

    دخلت للمجلس الي دايم يكونون فيه وهي مغمة عيونهاا وماتسمع شي الا صوت نانسي وهي تغني...

    ترقص بكل براعه على انغاام الاغنية ومو حاسة بالي حولهاا...

    فتحت عيونهاا وهي تبتسم...اختفت ابتسامتهاا اول ماشافته....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:42 pm

    وصلت للشركه وديماا بجمبهاا....

    ديما وهي تناظر بمبنى الشركه الضخم:ماما شنو هاذا؟؟

    اثير:ادخلي وبعدين تعرفين

    دخلت لداخل وشافت صالح واقف ويتكلم مع الموضفين....

    صالح انتبه لاثير وتقدم لهاا...

    صالح ببتسامه:اهلين مدام اثير

    اثير ابتسمت:هلا صالح كيفك؟؟

    صالح:بخير...(انتبه بديماا الي واقفة تناظر فيه وماسكة ببلوزة امهاا)...مين الحلوة هاذي؟؟

    اثير ناظرت لوين يطالع وابتسمت:هاذي بنتي ديماا

    صالح ابتسم ومد لهاا يده:كيفك ديما؟؟

    ديما ناظر باثير الي كانت تقول لهاا سلمي عليه..قربت منه ومدت يدهاا له وهي تبتسم بخجل وببراءة....

    صالح وقف:بايش اقدر اخدمك مدام اثير

    اثير:والله انا بغيت المحامي حقكم...اتوقع اسمه كان سعود؟

    سمعت صوت من وراهاا:ايه سعود

    التفتت لمصدر الصوت وكان سعود واقف وراها ويبتسم...

    ابستمت وهي حاطة يدهاا على قلبهاا لانهاا خافت:اهلين استاذ سعود

    سعود:هلا مدام اثير..تفضلي ع المكتب

    اثير ابتسمت وراحت معاه...

    دخلو للمكتب الي كان يعج بالفوضى...استغربت اثير من شكل المكتب..كيف محامي شركة مثل هاذي ومكتبه كذاا...

    سعود ابتسم باحراج...قال وهو يخربط بشعره:اسف على شكل المكتب...بس هاذا....

    توه بيتكلم بس قاطعه صوت الباب وهو يفتح بقوة ويصقع بالجدار...

    دخل ولد صغير وركض لسعود:بابا

    اثير وكانهاا مو مستوعبه...قالت بهدوء:بابا؟؟

    سعود رفع الولد وباس جبينه:هلا حبيبي...انت الي سويت كذا بالكتب

    مهند هز راسه بهدوء وهو حاط اصبعه بفمه:ايوه

    سعود وهو يمثل العصبيه:ليه تسوي كذاا؟؟

    دخلت وحدة وكانهاا كانت تدور على شي...هدت اول ماشافت سعود وهو شايل مهند...

    جوليت وهي تاخذ مهند من سعود:sorry mr.sauood

    سعود((جوليت كيف تخلينه يسوي كذا بالمكتب؟؟))

    جوليت((سوري بس هو هرب مني وما عرفت اسيطر عليه))

    سعود((خلاص ولا يهمك حصل خير))

    جوليت كانت تبي تاخذ مهند بس هو بدى يصرخ ويقول مايبي يروح معاها...

    سعود:مهند خلاص روح انا عندي شغل

    مهند وهو يبكي:ماابي...انا مااحب جوليت الدوبه انا احبك انت

    سعود وهو يكتم ضحكته:عيب تقول كذا

    مهند وهو يضرب سعود:ماابي ماابي

    سعود تنهد((خلاص جوليت انتي روحي للكفتريا الحين وانا بخليه معي شوي وبعدين بيجيك))

    جوليت ابتسمت وطلعت وهي مو فاهمة شي من الي قاله عليهاا مهند...

    اثير واقفة ومو مستوعبة كل الي صار حولهاا...

    سعود جلس على الكرسي وجلس مهند بحظنه...

    سعود:والله اسف بس انتي شفتي كيف صار كل شي...تفضلي

    اثير وهي تجلس...قالت بهدوء:لا عاادي..هاذا ولدك؟؟

    سعود وهو يبوس خده:ايه

    اثير:الله يخليه لك...يجنن ماشاء الله عليه

    سعود ابتسم:تسلمين...ويخلي لك بنتك بعد

    اثير وهي تسمح على شعر ديما بهدوء:تسلم

    سعود:طيب وش رايك نبدى بالشغل احسن

    اثير وهي تناظر شكل المكتب الي يعج بالفوضى:انا اقول ناجله احسن

    سعود:لا صدقيني عاادي

    مهند وهو يهز سعود:بابا انت قلتلي بنروح الملاهي اليوم

    ديما وهي تناظر اثير:ماما وانا بعد ابي اروح

    اثير وهي تهمس لديما:اسكتي شوي

    مهند وقف وشد جاكيت ابوه:يلا بابا..يلا

    سعود وقف وهو يتنهد:انزين بنروح الحين..(التفت على اثير)..اسف بس شوفت عينك

    اثير ابتسمت:حاسه فيك...نفس المعاناة

    سعود:خلاص اوكي ممكن ناجل موعدنا لبكره

    اثير ابتسمت:اوكي بكرة بكرة

    اثير وقفت ومسكت يد ديما:عن اذنك

    سعود:اذنك معك

    اول ماطلعو التفت مهند على سعود وعلامات الاستغراب على وجهه...

    مهند:بابا مين هاذي؟؟

    سعود:هاذي وحده تبي ترفع قضية خلع

    مهند زاد استغرابه:أيــش؟؟؟

    سعود:هههههههههه تعال الحين خلينا نروح الملاهي ولما تكبر تفهم كل شي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلعت لبره الغرفه وشافته واقف عند المراية الي بالممر ويعدل شماغه...

    العنود:صباح الخير

    منصور التفت عليهاا وقال بهدوء:صباح النور

    العنود:وين رايح؟؟

    منصور وهو يعدل ابة الثوب:بروح الدوام

    العنود ابتسمت بهدوء...على الاقل صار تطور وبدى يروح الدوام...

    ماحست الا فيه يتقدم لهاا ويبوس خدهاا بهدوء...

    منصور ابتسم وهو يرجع خصله من شعرهاا لورى:اشوفك ع الغدا

    العنود وهي مو مستوعبه حركته الي صايرة مفاجأة بعد الاحداث الاخيرة الي صارت بينهم...

    هزت راسهاا بهدوء...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    نزلت من الدرج وهي حاطة الجوال على اذنهاا وتسمع اغنية (نانسي – بتفكر في ايه)...

    تنزل من الدرج عتبه وتنقز فوق عتبتين..تغني بكل احساس وواضح انهاا مبسوطة...

    دخلت للمجلس الي دايم يكونون فيه وهي مغمة عيونهاا وماتسمع شي الا صوت نانسي وهي تغني...

    ترقص بكل براعه على انغاام الاغنية ومو حاسة بالي حولهاا...

    فتحت عيونهاا وهي تبتسم...اختفت ابتسامتهاا اول ماشافته....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:48 pm

    >>>الجزء الثامن<<<

    كيــ النســاء ـــد


    دخلت للمجلس الي دايم يكونون فيه وهي مغمة عيونهاا وماتسمع شي الا صوت نانسي وهي تغني...

    ترقص بكل براعه على انغاام الاغنية ومو حاسة بالي حولهاا...

    فتحت عيونهاا وهي تبتسم...اختفت ابتسامتهاا اول ماشافته....

    وقف وهو يشوفهاا قدامه...

    قال باستغراب:دانه؟؟

    نزلت السماعات من اذنهاا وهي تناظر فيه...وفي سؤال في بالهاا...هاذا وش جابه هناا؟؟وله عين يجي بعد الي صاار...

    دانه بنرفزة:انت وش تسوي هناا؟؟

    مشاري كان توه بيتكلم بس دانه ماعطته مجال..

    دانه:ولك عين تجي بعد...انت وشو ماتفهم..خلاص قلت لك ماابيك....وبعدين واذا ولد عمي وخير ياطير...هاذا ما يعطيك الحق انك تجي لهناا كل دقيقة والثانية

    سكتت وهي تسمع صوت الباب الي برة يفتح...

    مشاري تقدم وراح لجهة الباب عشان يشوف لو سعد الي جا ولا احد ثاني...التفت على دانه عشان يقول لهاا ان سعد جاي...بس وقف مصدوم وهو مايشوفهاا قدامه...وكانهاا فص ملح وذاب...

    دخل سعد وهو شايل صينية الكيك...حطهاا على الطاولة وهو يبتسم...

    سعد:هاذي من حماتي

    مشاري وهو يدور على دانه بعيونه:أي حماه؟؟

    سعد:ام بشاير...ولا نسيت ان بيشو بتصير زوجتي

    مشاري بعدم اهتمام..لان باله مشغول بدانة الي للحين مايدري وين اختفت:ايه صح

    سعد استغرب تصرفه:شفيك؟؟...وش قاعد تناظر؟؟

    مشاري انتبه:لا ولا شي

    جلس على الكنب ودفه لورى بقوة...عقد حواجبه وهو يسمع صوت انين...

    دانه بهمس:وجع شوي شوي

    مشاري كتم ضحكته وقال بهمس:طيب

    سعد باستغراب:وش قاعد تقول؟؟

    مشاري ابتسم:لا ولاشي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    شوق وهي تلبس حقلهاا بيد وتهز رزان باليد الثانية..

    شوق:يلا رزان قومي....قومي عااد والله مالي خلقك

    رزان وهي تلف وجهها للجهة الثانية:يوو شوق بعدي عني..تعباانه

    شوق بعد مالبست حلقهاا...نطت على السرير الي تنام عليه رزان..

    شوق وهي ترفع الفراش من وجهها:لا بتقومين..وبتروحين معاي السوق بعد

    رزان رفعت راسهاا وهي تتاف:ماابي

    شوق مدت بوزها زي الاطفال:تكفين رزان...(قالت وهي تقلد طريقه الاطفاال)...يرضيك اروح لحالي؟...(قالت كلمتهاا وظلت ترمش بعيونهاا ببراءة))

    رزان ناظرت بشوق الي تتصنع البراءة بوجههاا...

    رزان تنهدت:انزين بس لا تناظريني كذا...بجد تكسرين خاطري

    شوق:هههههههه هاذا سلاحي السري

    رزان ابتسمت بهدوء:انزين روحي البسي

    شوق وهي تدور على نفسهاا:اكثر من كذا

    رزان:اوكي بروح البس

    لبست وطلعت معاها لبرة الشقه...

    وقفو عند باب الفندق عشان يوقفون تاكسي...

    وقفت قدامهم سيارة(بانوراما)..ومظللة بالاسود ومو مبين الي بداخلهاا...

    انفتحت النافذة حقت السيارة وبان الي بداخلهاا وابتسم لهم...ابتسامته الجذاابه...

    رزان وشوق بصدمة:سلطان؟!!

    سلطان قدم نفسه للباب وفتحه:تفضلو

    رزان وشوق ناظرو بعضهم...شوق اشرت لرزان وكانها تقول لهاا ماابي اركب معه...

    رزان اشرت لهاا وهي تقول بهمس:عيب نفشله...يلا نروح معه

    شوق وهي تاشر لهاا لاا...

    سلطان رفع حابجه وهو يناظرهم:بتركبون ولا اروح؟؟

    رزان وهي تفتح الباب الي ورى...لا اكيد بنركب

    شوق تاففت وراحت لجهة الباب الي ورى...

    وقفهااا صوت سلطان:شدعوه ماتشوفيني فاتح لك الباب الي قدام

    شوق ناظرته للحظات وبعدين سكرت الباب...نزلت بمستواهاا عشان تشوفه من الدريشه....

    قالت بكل غرور:sorry ماارتاح الا ورى

    سلطان ابتسم بهدوء:ايه...على راحتك

    ركبو السيارة والهدوء عم المكان...

    رزان:انت وش دراك اننا بنطلع الحين...ليكون مراقبنا؟؟

    سلطان:هههههههه لا والله بالصدفه

    شوق بهمس:قال صدفه قال

    رزان دفتهاا تسكتهاا....

    سلطان ناظرهاا من المرايه حقته:وش رايكم اشغل اغنية بلا هالسكوت هاذا

    رزان:ايه شغل

    شوق:انا راسي يعورني

    سلطان ضحك باستهزاء...

    طنشهاا وشغل اغنية...

    تِعْجِبينِي فِي غُروركـْ واعْتِزَآآزكـْ
    وتِتْعِبينِي فِي مُيولكـْ وانحِيآآزِكـْ

    آنْتي يالنجمْه البَديعَهـ الحَاآلمِه بينْ النْجوُم
    ذِكرياآتكـْ في خَياآلي ماتنومْ

    وآنْ نِسيتِي ذَكْرينِي وارْسِلي الذْكره بمِزاآجكـْ
    كذاآ تعجبِينِي..

    بدى يغني معه وكل شوي يعيد هالمقطع ويناظر بشوق من المرايه حقته...

    شوق مطنشته وتناظر بالطريق...وكانهاا مو معهم بالسيارة ولا تسمع شي...

    رزان كاتمة ضحكتهاا وهي تناظر فيهم...وتعرف بشنو تفكر شوق...

    شد على هـ المقطع وهو يغني مع محمد عبده...

    رَغْم تَجْريح الْخَوآآطر قِلْتهاآآ وآآلهـ ابيكـْ
    الْجِوآآرحْ والْمِشاآعِر كِل لحظهـ تحْتِريكـْ

    ياهَواآي الْي طِيٌوره في سِمآآ روحي تِحٌومْ
    رآآضِي بلَفْح السَمٌومْ

    آآسْعِديني وعَذِبيني وارْسِلِي الذِكْره بمزآآجكـْ

    شوق ماقدرت ماترفع عيونهاا وتناظر فيه...وش قصده يعني...يحبهاا...مستحييل...

    شوق وهي تكلم نفسهاا((اوكي تحبني...اناا بوريك الحب الحقيقي كيف يكون))

    رزان وهي تناظر بعيون شوق...عارفه هالنظرة وعارفة وش يجي وراهاا...

    رزان بداخلهاا((الله يستر منك))

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:50 pm

    نزلو من التاكسي وهم واقفين عند الملاهي...دخلو لداخل...

    نزلت نفسهاا لمستواهاا وهي تبتسم:أي لعبة تبين اول؟

    ديما وهي تناظر الالعاب بدهشة من كثر ماهي كبيرة وفيهاا ناس كثير...

    اثير وهي تاشر على لعبه متجمعين عليها ناس كثار:وش رايك به......

    ماكملت جملتهاا لانهاا حست بشي صقع فيهاا بقووة...

    سعود بصراخ:مـهــند!!

    قرب منه وشاله من الارض:صار لك شي حبيبي؟؟

    مهند وهو يفرك عيونه لان دخل داخلهاا تراب من الارض...هز راسه بالنفي..

    سعود رفعه وباس جبينه...ناظر بالحرمة الي صقع فيهاا عشان يعتذر...

    سعود باستغراب وهو متفاجئ:اثير؟؟

    نزل مهند وهو يتعذر منهاا...

    ديما دفت مهند بعدوانيه...قالت وهي عاقده حواجبهاا:انت ماتشوف..عورت ماما...تراها بتجيب بيبي..ياويلك من الله عورتهاا

    اثير وهي تناظر ديما الي مابقى شي ماقالته:خلاص ماعورني بس اسكتي

    مهند وقف من الارض ودف ديما:انتي بعد ياويلك من الله عورتيني

    سعود كاتم ضحكته على اشكالهم وعلى كلامهم:مهند عيب تضرب الناس احنا وش قلنا

    مهند بعصبية:هي الي ضرتبني اول

    سعود:معليه لازم مانضرب البنات صح ولا لا

    مهند وهو يناظر ديما بحقد:طيب

    اثير نزلت لمسوى مهند:مهند سوري ترى ديما مو قصدهاا

    مهند ناظرهاا وهو عاقد حواجبه ومقهور...

    اثير باست خده:خلاص احنا اسفين..(طلعت من شنطتها حلاوة وعطتها له)..خذ هاذي هدية لك

    مهند اخذ الحلاوة وهو مبتسم وكانه نسى كل شي صار..

    ديما بغيرة:واناا ماما ابي بعد

    مهند وهو يقهرهاا:مافي خلصت

    ديما عقدت حواجبها:انت مالك دخل

    اثير:خلاص عاد انتي وياه..

    طلعت حلاوة ثانية من شنطتهاا وعطهاا ديماا...

    اثير:خوذي حبيبتي

    سعود:وش رايكم نروح نلعب احسن

    ديما ومهند:ايوه

    سعود وهو يوجه كلامه لاثير:تسمحين لناا نلعب معكم

    اثير ابتسمت:اكيد ولو

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    غمضت عيونهاا اكثر وهي تسمع صوت الجوال يرن باغنيتهاا المفضله (no promises)...

    لبنى رفعت الجوال وردت وهي مغمضة عيونهاا:hi

    ستيف: hi lobna week up now (هاي لبنى اصحي الحين)

    لبنى وهي عاقدة حوااجبهاا:way??(ليه؟؟)

    ستيف:Pecos I wont you (لاني ابغاك)

    لبنى:now? (الحين)

    ستيف:yes now…cweack(ايه الحين بسرعه)

    لبنى تاففت:were we well go?(وين بنروح؟)

    ستيف تافف من كثر اسالتهاا:lobna I well com to your house now be ready (لبنى بجي لبيتك الحين..كوني جاهزة)

    لبنى تنهدتk

    فتحت عيونهاا وهي تناظر حولهاا...مافي احد حتى بشاير ومشاعل مو هناا...

    قامت من السرير وهي تفرك عيونهاا...

    طلعت للصاله وشافت بشاير ومشاعل جالسين ع النت ويفطرون..

    لبنى تنهدت:من الصبح على طول ع النت

    بشاير التفتت لهاا وابتسمت:صباحوو

    لبنى:صباح النور

    راحت للحمام(الله يكرمكم)...عشان تغسل وجههاا وتجهز للطلعة مع ستيف...

    طلعت من الحمام وتوجهت للبنات...

    لبنى وهي تسند نفسهاا على الكرسي الي جالسة عليه مشاعل:انا طالعه تبون تجون معاي؟؟

    بشاير:وين؟؟

    لبنى:بروح مع ستيف...يقول يبغاني..مدري وش عنده

    بشاير:لا ماابي اروح

    لبنى شالت السماعات من اذن مشاعل:وانتي بتروحين ولا لا؟؟

    مشاعل التفتت لهاا:متى صحيتي؟؟

    لبنى:هههه وانتي غرقانه بالعسل

    مشاعل ابتسمت:وين بتروحين؟؟

    لبنى:مشوار مع ستيف

    مشاعل:لا مابي

    لبنى:يلا عاد انتي وياها قومو وبلا كسل...في احد جاي لنيويورك ويجلس بالبيت

    مشاعل وبشاير ناظرو بعض...معاها حق واصلا حتى لو قالو مايبغون يروحون بتحاول تقنعهم باي طريقه...

    بشاير وقفت:خلاص بروح ابدل

    مشاعل:وانا بعد

    لبنى:يلا لا تطولون لان ستيف بالطريق

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رفعت السماعهـ ودقت على اعز انسانه على قلبهاا...

    سمر ناظرت الجوال وهي ماودها ترد...لانهاا عارفه انها بتخبرهاا عن موضوع عبد العزيز...

    بس ماتقدر تطنشهاا اكثر من كذا....

    تنهدت وهي ترد:هلا وغلا

    فاطمة:سمر لحقي علي

    سمر عقدت حواجبهاا:وش فيك؟؟

    فاطمة:في واحد خطبني

    سمر:واحد؟؟...مين؟؟

    فاطمة:اسمه عبد العزيز

    سمر:نفسه عبد العزيز ال....

    فاطمة قاطعتهاا:لا امي تقول انه اخو صديقة اختي

    سمر:اهاا...طيب وانتي وش رديتي...موافقه ولا لا؟؟

    فاطمة تنهدت:والله مدري...مو متخيله نفسي مع احد غير عبد العزيز

    سمر:ههههه عادي نفس اسمه

    فاطمة:سمر والله مو وقتك...بعدين وش بستفيد من اسمه اناا

    سمر سكتت وهي تفكر...كيف عبد العزيز يقول انه خطبهاا...وفاطمة تقول انه اخو صديقة اختهاا...

    سمر بداخلهاا((اذا كان عبد العزيز الي خاطبهاا غير عبد العزيز الي في بالي بيكون الحل جالك من الله ياسمر....لازم اخليها تقتنع فيه))...

    سمر:تبين رايي؟

    فاطمة:ايه تكفين انا عشان كذا داقه عليك

    سمر:عبد العزيز مو لك...الي بينكم خلاص انتهى يعني تبين تظلين طول عمرك على ذكراه...لازم تبدين حياتك من جديد وترمين الماضي ورا ظهرك...وماراح تقدرين تسوين كذا الا اذا ربطتي حياتك بانسان غير عبد العزيز

    فاطمة تنهدت:كلامك كله صح..بس تتوقعين انو سهل انسى عبد العزيز

    سمر:لا طبعا بس انتي مو معطية نفسك فرصه تنسينه...وصدقيني لو تزوجتي غيره بتنسينه وبتنسين الي خلفوه

    فاطمة:يعني اوفق؟

    سمر ابتسمت بهدوء لانهاا عرفت ان فاطمة اقتنعت بكلامهاا:وانتي مغمضة بعد

    فاطمة ابتسمت براحه:مشكورة حبيبتي وربي من دونك ماكنت عرفت ايش بسوي

    سمر برااحه:ولو العفو ياقلبي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:53 pm

    جالسه وتسمع سوالفهم...طفشت من الجلسة ورا الكنبة وظهرهاا عورهاا..

    دانه بداخلهاا((اوف وش هالحاله ذي...بعد هاذا مشاري مايحس..شكله نسى اني وراه...خلني ادف الكرسي يمكن يحس ويتذكرني))

    حاولت تدف الكرسي بس جسمه ثقيل ماتقدر على ثقله وثقل الكنب...

    دانه وهي تهمس لمشاري:بس..مشاري..مشاري

    مشاري كان يسمعهاا بس مطنشهاا عشان مايحس فيهم سعد...

    دانه:مشاري بموت هناا...تصرف سو أي شي..احس اني بختنق

    مشاري تنهد وقال بهدوء:سعد شو رايك نطلع الحديقة احسن

    سعد:احد يطلع الحديقة الحين..الجو حار مرة

    مشاري:طيب خلنا نروح مشوار طفشت من الجلسة هناا...ابي اتفرج على الشرقية

    سعد:من يوم ماجيت وانت كل يوم تطلع ماطفشت

    مشاري سند نفسه على الكرسي وهو يتنهد وكانه فقد الامل...

    دانه بقهر:هاذا الي الله قدرك عليه...انا اوريك الحين

    طلعت جوالهاا ودقت على سعد...

    سعد رفع جواله وناظر باستغراب:شعندي داقه ذي الحين

    مشاري:مين؟؟

    سعد:دانه العلة

    دانه بهمس:انا عله...هين ياسعد انا اوريك

    سعد وقف وقال وهو يطلع:عن اذنك شوي

    مشاري ابتسم:اذنك معك

    طلع سعد لبرة عشان يكلمهاا...

    اول ماطلع سعد وقف مشاري ودف الكنب عشان تطلع دانه..

    وقفت وهي تاخذ نفس وتعدل شعرهاا..

    رفعت اصبعهاا بتهديد وهي تتنفس بصوت مسموع:انت..انت

    مشاري تكتف وقال وهو رافع حاجبه:انا وشو؟؟

    دانه ناظرته بقهر وطلعت من المجلس بسرعه قبل لا يرجع سعد...

    وقف مكانه وهو يضحك على شكلهاا وهي مقهورة منه..يعني هاذا جزاته انه حاول يساعدهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رزان وهي تاشر على المحل:شوفي شوق وش رايك بهاذي البلوزة

    شوق:ايه تجنن

    رزان:يلا ندخل نتفرج

    شوق:اوكي

    توهم بيدخلون بس وقفهم صوت سلطان...

    سلطان:انتو بتدخلون وانا ايش اسوي هناا لحالي

    شوق تكتفت:والله محد قالك تقعد عند باب الفندق وتنتظرنا لحد مانطلع...بس عشان نركب معك وبعدين تقول(وهي تقلد طريقته بالكلام)..صدفه

    سلطان ناظرهاا من فوق لين تحت وهو يبتسم باعجاب:لا واثقه

    شوق قربت منه وقالت بتحدي:لان هاذي الحقيقه....(قربت منه اكثر وهمست باذنه)...قول انك سويت كل هاذا عشاني وارتاح

    بعدت عنه هشان تشوف ردة فعله على كلامهاا...

    ضحك من قلبه على كلامهاا...ضحك باعلى صوت عنده...

    حتى ان كل الناس التفتو عليهم...

    سلطان قرب منهاا:قلت لك قبل كذا انك تعجبيني

    شوق ابتسمت بهدوء وثقه..ركزت على عيونه وقالت:الحين قلت

    تركته ودخلت للمحل مع رزان...الي كانت منصدمه من الي صار قدامهاا...

    عمرهاا ماتوقعت شوق تكون جريئة لهاذي الدرجه...عشان تسوي كذاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    حطت جوالهاا داخل الشنطة وهي تصرخ عليهم:يلا بسرعه

    مشاعل وهي تكلم بشاير:شوفي الحجاب عدل ولا اغيره

    بشاير:لا حلو ومناسب مع لبسك بعد

    لبنى تاففت:وبعدين معك انتي وياهاا يلا بسرعه

    مشاعل ناظرت لبنى:وااو لبنى شكلك روعه

    كانت لابسه بنطلون جينزازرق غاامق ضيق وبلوزة واسعه شوي لونهاا بني وابيض...ولابسة بودي بني تحته وحاطة نظراتهاا الشانيل البنية على شعرهاا الي صبغته اشقر وطالع عليهاا وااو ويبرزلون عيونهاا الرمادية...


    بشاير التفتت عليهاا عشان تشوفهاا:الله الله كل هاذا عشان ستيف

    لبنى بعصبية:هي انتي بتصيرين شوق الثانية

    بشاير:ههههه لا خلاص اسحب كلامي

    لبنى:انزين يلا ستيف ينضرنا من زمان

    مشاعل وهي تدور على شنطتها:انزين لحظة مدري وين شنطتي

    لبنى اعطتهاا اياهاا:هاذاهي يلا بسرعه

    بشاير ومشاعل:طيب

    نزلو لتحت وكان ستيف واقف عند سيارته البروش السوده ولابس نظارته وينظرهم...

    مشاعل:وربي كل مااشوف ستيف احسه من نجوم هولي ود

    لبنى بفخر:طبعاا لانه صديقتي بس

    بشاير دفتهاا:انزين امشي بس حتى باصدقائك تفوشرين

    لبنى باستغراب:شنو يعني تفوشرين

    مشاعل وبشاير:هههههههههههه

    مشاعل:ولا يهمك ولا شي

    ستيف انتبه لهم((اخيرا))

    لبنى ابتسمت وباست خده(( هاي ستيف..سوري ادري تاخرت عليك بس هاذولا بشاير ومشاعل))

    ستيف شال نظارته وبنات عيونه العسلية:no problem

    لبنى:وين بتوديني....اقصد بتوديناا؟؟

    ستيف قرص خدودهاا:ماتخلين انانيتك

    لبنى وهي تفرك خدهاا:wat?

    ستيف ابتسم((ولاشي...بوديكم نلعب))

    لبنى ابتسمت((وين؟؟))

    ستيف((مفاجأة...اركبي وبعدين بتعرفين))

    لبنى((اوكي))

    ركبو السيارة وراحو...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 2:55 pm

    جالسين ع الطاولة القريبة من اللعبه الي يلعبون فيهاا عيالهم...

    سعود وهو يحط العصير على الطاوله:طيب ممكن اعرف ليه تبين تتطلقين منه...اوكي هو تزوج عليك بس انا اشوف انه سبب مو مقنع للطلاق

    اثير سكتت شوي وبعدين اخذت نفس قبل لا تتكلم..

    قالت بهدوء:يمكن يكون عندك وعند غيرك سبب تافه وانه من حقه يتزوج لان الشرع حلل لاربعه...بس انا عندي غير...قلبي يحترق كل يوم لماا اتذكر هو شنو سوى فيني...احاول اطلع له الف عذر بس ماني قادره اعذره...(قالت وهي تحس العبره خانقتهاا)..حاولت كثير بس ماقدرت...ماقدرت

    حطت يدهاا على وجهها وهي تحاول تخفي دموعهاا...سعود ارتبك وماعرف ايش يسوي...

    جلس بالكرسي الي جمبهاا وحط يده على كتفها:اهدي شوي

    اثير رفعت راسهاا:انا حبيته من كل قلبي...ليه يسوي معاي كذا...انا ماقصرت عليه بشي...كل شي يبيه اسويه له..مو من حقه يسوي فيني كذاا بعد ما سلمت له قلبي وكل شي فيني...

    ماقدرت تكتم شهقاتهاا الي طالعه من قهر قلبهاا...

    سعود بهدوء:طيب خلاص اهدي

    اثير كملت:ممكن تقولي وش هو شعورك لما تحب واحد من كل قلبك وفجأة تعرف انه يخونك...واحد سلمتله كل شي...(بكت)...كل شي

    سعود سكت للحظات وهو يفكر بكلامهاا..كل كلامهاا صح...هو جرب شعور الخيانه...وعارف هو قد ايش صعب وماكان يتمنى أي احد يحس بنفس احساسه...

    سعود طبطب على كتفهاا:طيب اهدي الحين...تبين ما.....

    ماكمل كلمته لانه حس باثير وهي حاطة راسهاا على صدره وتبكي من قلبهاا...

    سكت وهو يناظرهاا مصدوم..مو عاارف كيف يتصرف...

    انتبه بديما ومهند جاين من بعيد...

    سعود بهمس:اثير خلاص اهدي وتماسكي..بنتك جاية وطبعا ماتبينهاا تشوفك وانتي تبكين

    رفعت راسهاا وهي مو حاسه بالي سوته...مسحت دموعهاا وعدلت جلستهاا عشان تبين طبيعية...

    ديما وهي تضحك:صبقتك يا بطيئ

    مهند وهو يلهث من كثر التعب لانه جرى مسافه كبيره:اصلا انا خليتك تفوزين بكيفي

    ديما:ههههه كذااب

    سعود التفت على اثير الي كانت تناظر بديما وتبتسم بهدوء..وكانهاا تحط اماالهاا الكبيرة عليهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    وقفت قدام باب المجلس وشدت على قبضة الباب بقووة...مع كل خطوة يزيد تورتهاا...

    وهي مو مستوعبه الي يصير...او مو قادره تتقبله...

    نفظت هـ الافكار من راسهاا وقررت تدخل...سمر معاهاا حق لازم تبدى بداية جديده...وبداية صح...

    فتحت الباب وكانو كلهم موجودين هناك...

    بلعت ريقهاا بتوتر وجلست على اقرب كرسي من عند الباب...

    ابو سعد ابتسم:هلا بالعروس...تعالي اجلسي جمبي

    فاطمة قامت من مكانهاا وراحت تجلس جمبه....

    ام بشاير ببتسامة:عروس؟؟...يعني وافقتي؟؟

    فاطمة هزت راسهاا بهدوء:ايه

    ام بشاير:كللووووش..الف مبروك حبيبتي

    سعد باستغراب:شسالفة؟؟

    دانه وهي تلتفت لسعد:والله مدري...شكلنا مو عايشين معهم بالبيت

    ابو سعد:هههههه...باركو لاختكم بتتزوج

    دانه باستغراب:والله؟..مبروك...بس من متى؟؟ توني اعرف

    سعد:لانك مفهية

    دانه:انا الي مفهية..على اسا انت الي عارف عن الموضوع

    سعد طنشهاا :ومين سعيد الحظ الي خطب حبيبة قلبي فطوم؟

    فاطمة ابتسمت له بهدوء...

    ابو سعد:واحد اسمه عبد العزيز...نورة تقول انه اخو صديقة بشاير

    دانه:أي وحده؟؟

    ام بشاير:اسمهاا شوق

    دانه وقفت عن الاكل وناظرتهم للحظات:شوق العاجي؟؟

    ام بشاير:ايه تذكرت شوق العاجي

    فاطمة توها تستوعب:يمى عايلتهم العاجي؟؟

    ام بشاير:ايه هذا اسم عايلتهم

    دانه وقفت وقالت بهدوء:عن اذنكم

    ابو سعد:شفيك وين رايحه؟؟

    دانه:لا بس عطشت شوي...بروح اشرب مويه

    سعد:جيبيلي معك

    طنشته وطلعت من المجلس...وهي تحس العبره خانقتهاا...معقوله عبد العزيز العاجي...الي تعرفه صار لهاا سنه ونص...هو نفسه الي خطب فاطمه....تنهدت وهي تحاول تهدي نفسهاا شوي...

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::

    كانت جالسه داخل المجلس وسرحانه بالكلام الي دار بينهم...

    فاطمة بداخلهاا((عبد العزيز العاجي...معقوله يكون نفسه..هو نفسه ولا مجرد تشابه اسماء...ان شاء الله مايكون الي في بالي...ان شاء الله))

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 3:01 pm

    جالسين بالطاولة والموية من حولهم تطلع من كل مكاان...

    انتبهو لهاا وهي جاية تركض لجهتهم من بعيد...

    لبنى وهي تلهث:تعالو العبو بلا هالجلسة هاذي...والله وناسة

    بشاير:لا مالي خلق ابلل ملابسي ماجبت معاي لبس ثاني

    لبنى:عادي حتى انا ماجبت معي شي

    مشاعل:انتي مجنونة بس انا وياها نفكر بعقل

    لبنى رفعت كتوفهاا:خلي العقل ينفعكم

    صرخت اول ما حست بستيف يرفعهاا ويدور فيهاا...

    ستيف((واخيرا مسكتك))

    لبنى تصرخ وهي تضحك((نزلني يامجنون))

    ستيف دار فيهاا اكثير وهو يضحك...لبنى مسكت فيه بقوة وهي مغمضة عيونهاا وخايفة لا تطيح....

    لبنى((ههههههه شوي شوي ههههههههههه))

    بشاير ومشاعل ناظرو بعض وكان الي يصير قدامهم مو عاجبهم...

    كيف تمسك فيه كذا وهي ماتعرفه ولا يقرب لهاا بشي...على قولتهاا صديقهاا ومثل اخوهاا...بس بعد مايصير...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بعد ما طلعو من المحل وماخلو شي مااشتروه...

    طلعو وكان سلطان واقف ومسند نفسه على السيارة ويلعب بالجوال...

    رزان باستغراب:هذا للحين مااراح...طولنا عليه توقعته راح من زمان

    شوق ابتسمت ابتسامه...كانت مليانه خبث وشر...قربت من سلطان وهي تعطيه الكيس الي بيدهاا....

    شوق:ياحرام للحين واقف تنتظرني...(حطت يدهاا على جبينه وبعدين قالت)..نو نو نو..ليه كذا يا سلطان شوف الحين راسك صار حار من كثر ماانت موقف تحت الشمس...(قالت بهدوء وهي تناظر فيه)..ولا انت ماتخاف على نفسك

    سلطان سكت وهو سرحان بعيونهاا العسليه...الي كلهاا تحدي وثقة وهي تتكلم...مسك يدهاا الي كانت على جبينه ونزلهاا بكل هدووء...وبعدين باسهاا..

    رزان فتحت عيونهاا وهي حاطة يدهاا على فمهاا من الصدمة..كيف يسوي كذاا قدام كل النااس...

    شوق تفاجأة من حركته بس حاولت تبين عاادي..ناظرت بيدهاا الي باسهاا وبعدين ناظرت فيه...

    سلطان ابتسم بهدوء على شكلهاا الي كان عاادي ولا كان حركته هزت فيهاا شي....

    سلطان بهمس:تسلملي الي تخاف علي

    شوق ابتسمت بهدوء...قالت وهي تبعد عنه:على فكره هالكيس هدية لك...عشان التوصيله

    سلطان ناظر بالكيس الي ماسكه وبعدين رفع راسه:تسلمين يالغالية

    شوق طنشته وراحت لعند رزان الي واقفة ومصدومه...

    رزان بهمس:شفتي وش سوى؟؟

    شوق وهي تحط يدهاا على قلبهاا الي يدق بقووه:ايه شفت..قلبي بغى يوقف

    رزان:ماينعطى وجه

    شوق التفتت عليه وشافته يبتسم..رجعت التفتت على رزان:حرام عليك...والله انه حبوب

    رزان:لا والله...الحين جبوب ومين الي اول كل مايشوفه يقول...اوف اختنقت ما ادانيه ماابي اشوفه وش الي تغير الحين؟؟

    شوق تنهدت بهدوء:اشياء كثير...ولسى باقي

    رزان طالعتهاا بشك:وش ناويه عليه...هالنظرة ذي ماتطمني ابد...بنت عمي واعرفك

    شوق ابتسمت وحطت يدهاا على كتف رزان:لا تخافين...ولو انا شواآقه مااسوي شي الا وانا مفكره فيه مليون مرة

    رزان رفعت كتوفهاا:بنشوف اخرتك يا شواآقه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جالسهـ بالصاله وتطالع التلفزيون... سمعت صوت الجرس يرن...

    العنود وقفت:اكيد منصور رجع..بس غريبه هو عنده مفتاح ليه يرن الجرس؟؟

    رفعت كتوفهاا بعدم اهتمام وفتحت الباب...وقفت منصدمة وهي تشوف الي قداام الباب...

    العنود بصدمه:يمه؟؟!

    ام العنود وهي تبوسهاا:هلا حبيبتي.شلونك؟؟..ان شاء الله بخير

    العنود هزت راسهاا بهدوء:بخير...(انتبهت للشنطة الي وراهاا)...متى جيتي من الرياض؟؟

    ام العنود:توني واصله...خواتك بالسيارة الحين بيجون...ماراح تدخليني ولا بتوقفيني عند الباب

    العنود ابتسمت باحراج:يو والله اسفة بس تفاجأة شوي...تفضلي يمه

    ام العنود جلست على الكرسي بتعب وشالت البرقع:يمه عنود جيبيلي مويه

    العنود:ان شاء الله...(توجهت للثلاجه الصغيرة الي تحت التلفزيون وطلعت لهاا مويه...قالت وهي تصب المويه بالكاس)...يمه مين الي جابكم لهناا؟؟

    اعطت المويه لامهاا وجلست جمبهاا وهي تبتسم...

    ام العنود:مسااعد الله يجازيه بالخير...مين غيره يعني خالك مالت عليه من اخو مامنه فايده

    اختفت ابتسامتهاا لما سمعت باسم مساعد...ضغطت على قبضة الكنب تخفف ارتباكهاا...

    العنود بهدوء:يمه هو الحين بره ولا رجع؟؟

    ام العنود:وين يرجع احنا بنجلس هنا يومين يقدر يدبر نفسه وينتظرنا لين نروح

    العنود وقفت:بروح اسلم عليه

    ام العنود:ايه يمه روحي

    العنود طلعت لبره بعد ما لبست عبايتهاا وتغطت....

    شافته واقف ويطلع الاغراض من السياره...كان رافع شماغه ومشمر اكمامه...مربي لحيته وطالع شكله جناان...

    العنود ناظرته وهي تحس انهاا مشتقه له...من اخر مره شافته فيهاا بعرسها قبل سنه ونص تقريبا....

    نوف انتبهت بالعنود الي واقفه...ركضت لهاا وضمتهاا وهي مشتاقه لهاا...

    نوف:العنود ياقلبي وحشتيني موت

    العنود كانت سرحانه بمساعد...وبالايام الي كانت تجمعهم قبل لا تتزوج...

    عهود قربت منهاا وصرخت:عنوود وحشتيني

    مساعد التفت لما سمع عهود تنطق اسمهاا....

    نزل الشنطة بهدوء وهو يناظرهاا...مشتااق لهاا حيــل...

    عهود وهي تهز العنود:هي عنوده وش فيك...

    العنود النتبهت لهاا...كانت تحس عيونهاا تحرقهاا من الدموع الي حابستهاا...

    العنود بالم:هلا حبيبتي

    نوف:وش فيك..ليه تبكين؟؟

    عهود:اكيد مشتاقه لاختهاا حبيبتهاا

    مساعد تنهد وهو يناظر فيهاا...نزل عيونه وصد للجه الثانية...

    مساعد بداخله((خلاص يامساعد هي صارت لغيرك...لازم تنساهاا))

    العنود بعدت عن خواتها وهي تناظر مساعد:بروح اسلم على مساعد

    كان يسكر السيارة بعد مانزل كل الشناط...

    العنود بهدوء:شلونك مساعد؟؟

    تنهد وهو يسمعهاا تقول اسمه...من زمان ماسمع اسمه بصوتهاا..

    مساعد بدون مايناظر فيهاا:بخير بابنت خالتي...وانتي شلونك...وشلون زوجك منصور؟؟

    العنود تنهدت وقالت بالم وهدوء:بخير

    مساعد التفت وهو يفكرهاا راحت...وقف وهو يشوفهاا قدامه...التقت عيونهم ببعض...

    ماتغيرت ابد..نفس العيون...بس نظراتهاا فيهاا حزن..فيهاا الم...ماكان يشوفه فيهاا من زمان...

    حاول يصد وانه مايناظر فيهاا...بس مايقدر في شي يجذبه بنظراتهاا له..

    صحاهم صوت منصور وهو يسلم على مساعد...

    منصور:هلا والله مساعد

    مساعد التفت له..قد ايش يكره هالانسان لانه بعده عن الانسانه الي يحبهاا واخذهاا منه:هلا منصور

    منصور:العنود وش تسوين هناا..ليه ماضيفتيه

    العنود هزت راسهاا ودخلت للبيت...

    منصور استغرب رده فعلهاا:وش فيهاا؟؟

    مساعد تنهد:عن اذنك يا منصور

    منصور:وين؟؟

    مساعد:بروح عند واحد من اخوياي انا متفق معاه يدور لي على سكن على ماتخلص زيارة خالتي لكم

    منصور:لا والله ماتروح...انت بتبات هنا

    مساعد:لا مايصير

    منصور:الا يصير البيت كبير وفيه غرف كثير

    مساعد:بس....

    منصور:لابس ولاشي...يلا قدامي

    دخلو للبيت ومساعد يناظر بمنصور...مو قادر يستوعب انه بيسكن في بيت الانسان الي اخذ منه حلم عمره...والي ماارح يرجع له للابد...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 3:06 pm

    جالسين بالسيارة وصوت الاغاني على اعلا شي...

    لبنى وهي توجه كلامهاا لمشاعل وبشاير:بما انكم مالعبتو بالمويه كثير انا عازمتكم ع العشى

    مشاعل وبشاير:اوكي

    لفت وجهها تناظر الطريق...

    فجأة صرخت:stev stop ((ستيف وقف))

    ستيف وقف بسرعه:wat??

    لبنى ماردت عليه ونزلت من السيارة...

    مشاعل وبشاير وستيف ناظرو لوين راحت لبنى...

    مشاعل بصدمه:فراس؟؟!

    لبنى تقدمت لعند فراس الي جالس بالكوفي...سحبت كرسي وجلست قدامه...

    لبنى:hi

    فراس رفع راسه:لبنى؟

    لبنى ابتسمت:كيفك؟؟

    فراس عدل جلسته:بخير...وانتي؟؟

    لبنى:تمام...ليه جالس هناا لوحدك

    فراس:لامو لوحدي بدر راح يجيب له شاي

    لبنى بارتباك:بدر؟

    التفتت على الكاشير وشافته يطلب...

    لبنى وهي تحاول تبين عاادية:اهاا...طيب ممكن تعزموني معاكم؟؟

    فراس:هههه اكيد تفضلي

    لبنى وقفت:لحظة معاي ضيوف

    فراس:وينهم؟؟

    لبنى وهي تروح:دقيقه

    راحت للسيارة عند البنات وستيف...

    لبنى:يلا بنات انزلو

    مشاعل:شسالفه؟؟

    لبنى:فراس عازمنا يلا

    مشاعل وبشاير:اوكي

    نزلو من السيارة وتوجهو للكوفي وستيف بقى بالسيارة...

    لبنى:com on stev((يلا ستيف))

    ستيف:were??((وين؟؟))

    لبنى:feras invited us((فراس عازمنا))

    ستيف:sorry lobna I have to go((اسف لبنى لازم اروح))

    لبنى وهي تسحبه من يدهh no you have to stay((لا انت لازم تبقى))

    ستيف:lobna pleas meshel is waiting for me((لبنى بليز ميشيل تنتظرني))

    لبنى رفعت حاجبهاا وكانهاا مو مقتنعه بالي يقوله:as you like((على راحتك))

    ستيف باس خدهاا:bay((باي))

    لبنى بهدوء وهي تناظره يروح بسيارته:bay((باي))

    رجعت للكوفي الي جالسين فيه...

    بشاير:ليه ماجا ستيف؟؟

    لبنى وهي تجلس:يقول ان ميشيل تنتظره..بس مدري ليه عندي احساس انه يكذب علي

    مشاعل:ليه؟؟

    لبنى رفعت كتوفهاا:مدري بس طريقته وهو يتكلم...يعني مااقتنعت

    بدر:يمكن مايبي يجلس معاناا

    فراس وهو يحط الكوفي على الطاولة:يمكن

    لبنىh no ستيف مستحيل يفكر كذاا...هو اكيد عنده شي ومخبيه عني عشان مايضايقني

    بدر:شكلك واثقة منه بزيااده

    لبنىf cores I trust hem his my friend ((اكيد اثق فيه...هو صديقي))

    فراس:مافي شي اسمه صداقه بين البنت والولد

    لبنى رفعت حاجبهاا وكان كلامه مو عاجبهاا:sorry mr.firas I didn’t her you clearly..wat did you said?? ((سوري استاذ فراس...ماسمعتك بوضوح...وش قلت؟؟))

    فراس تكتف:لا سمعتي...بستسوين نفسك ماتسمعين..لانه يخالف مفاهمك

    لبنى وقفت بعصبيه:نعم؟؟!

    مشاعل سحبتها عشان تجلسهاا:خلاص لبنى...خلاص فراس اهدو عاد...حنا جاين ننبسط مو نتهاوش

    لبنى سحبت يدهاا من مشاعل:قولي هالكلام لاخوك...i well go to my friend steve..((بروح لصديقي ستيف))

    شددت على كلمة صديقي عشاان تقهر فراس...

    طلعت من الكوفي وهي معصبة وتتوعد..

    بشاير:يالله اكيد زعلت

    فراس..تضايق لانه زعلهاا بس بعد تصرفاتهاا مو عاجبته...

    حاول يبين عادي وهو يقول:انا مااشوف انه في سبب يخليهاا تزعل كذاا

    مشاعل وهي منقهره من برود فراس:انت ماتعرف لبنى...هي حساسة وتزعل على طول

    بدر وقف:انا بروح اشوفهاا..الوقت تاخر ومايصير تروح لحالهاا

    بشاير:بسرعه ترى هاذي مجنونة ولو بيدها تروح مشي للبيت

    بدر هز راسه بهدوء وراح وراهاا...

    طلع ولقاهاا واقفة وكانت تبي توقف تاكسي..

    بدر:لبنى

    لبنى التفتت لصوت بدر الي يناديهاا..تاففت وطنشته وهي توقف تاكسي...

    وقف التاكسي وكانت توها بتركب بس بدر مسك يدهاا ووقفهاا...

    بدر:وين بتروحين؟؟

    لبنى:بدر بليز خلني بحالي

    بدر:لا مستحيل اخليك بحالك بروح معك

    لبنى ناظرته بطفش وهي معصبه..قالت بحده:بـدر

    بدر شد على يدهاا اكثر:رجلي على رجلك

    تنهدت وخلت التاكسي يروح...

    سحبت يدهاا من بدر ومشت قدامه..وبدر مشى وراهاا..

    لبنى تاففت ولفت عليه:لين متى بتظل تلحقني يعني؟؟

    بدر:لحد ما تحطين عقلك براسك وتهدين شوي

    لبنى وهي تناظر المكان حولهاا...انتبهت لحديقه قريبه منهاا...

    قالت بهدوء وهي تحرك شعرهاا:معليه نروح نجلس هنااك

    بدر ابستم ووقف قدامهاا:اكيد

    ابتسمت له بهدوء وراحو للحديقه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بدت الشمس تغرب..والظلام يتسلل على سماء مدينة نيويورك...

    اثير وهي شايله ديما على كتفهاا:صدقني مافي داعي بنروح بتاكسي

    سعود:تاكسي واناا موجود...وبعدين مستحيل اخليكم تركبون تاكسي بهاذا الوقت

    اثير ابتسمت وهي تشوف مهند يحاول يقاوم النوم...لعب كثير اليوم واكيد تعب...

    اثير وهي تناظر مهند بحنان:ياقلبي يبي ينام

    سعود ناظر مهند الي كل شوي ينزل راسه ويرفعه وهو مغمض عيونه..

    سعود رفعه وهو يضحك:تعبان

    مهند فتح عيونه وبدى يفكرهاا:لا عاادي

    سعود حط راس مهند على كتفه:انزين لا تنام

    ماكمل جملته الا وحس بمهند نايم على كتفه...

    اثير وسعود ناظرو بعض:هههههههه

    سعود:يلا تعالو معي بالسيارة انا بوصلكم

    اثير ابتسمت:اوكي

    ركبو السيارة وحطو مهند وديما ورا وهو واثير قدام...

    بالطريق كان الهدوء مالي المكان...كل شوي واحد فيهم يناظر الثاني واذا التقت عيونهم ببعض حاولو يلهون نفسهم بديما ومهند...

    سعود:عادي اشغل المسجل ولا ماتسمعين اغاني؟

    اثير ابتسمت:لاعاادي

    سعود شغل المسجل وكان فيه سي دي داخله...

    كان حاط سي دي لعبد المجيد لانه ببساطه يعشق اغانيه...

    اثير:وش شغلت؟؟

    سعود ببتسامه:عبد المجيد..اتمنى تكونين تحبينه

    اثير:تمزح انا امووت فيه وباغانيه

    سعود:حلو في شي مشترك بينا غير الاثنين الي نايمين ورا

    اثير طالعتهم وهي تبتسم:ياحليلهم كانهم ملائكه

    سعود التفت عليهم وابتسم:ايه والله

    بدت الاغنية وكل واحد اختفت ابتسامته وهو يسمع الحن...وكانهم عرفو الاغنية قبل لا تبدى...

    [ هذاآ تاآلي تقديركـ ...
    تجْرحني بتقْصيركـ ...
    ليتْ الجرحْ مو منكـ ليتْ الجرحْ من غيركـ ]...

    [من غيركـْ يكون اهـونْ...
    يمْكن يومْ ويهـون...
    لكنْ ماآني متْخيل انكـْ بالظهرْ تطعنْ ] ...

    [حبيتكـْ وذي غلطهـ ...
    حسافهـ حبْي واحساآسي ...
    وعمْري ماتخيلتكـْ تكـون آآقسى من القاآسي ]...

    التفتو اثنينهم على بعض وكأن كل واحد فيهم يبي يقول كلام كثير للثاني...

    سعود وقف السيارة وقال بهدوء:وصلناا

    اثير هزت راسهاا وقالت بنفس النبره:طيب

    نزلت من السيارة واخذت ديماا...قبل لا تروح وقفت ونزلت راسهاا للنافذه..

    اثير ببتسامه هاديه:شكرا

    سعود ابتسم:العفو

    تنهدت والتفتت عشان تدخل للفندق..

    وقفهاا صوت سعود:اثير

    اثير التفتت:نعم

    سعود وهو يخربط بشعره:ممم...تصبحين على خير

    اثير:هههه وانت من اهله

    سعود:باي

    اثير:باي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    وقف السيارة وقال وهو يناظرهاا من المرايه حقته:وصلناا

    رزان قدمت نفسهاا عشان تقدر تشوفه كويس...

    قالت وهي تبتسم:think you على التوصيله...تعبنااك معانا

    سلطان وهو يناظر عيون شوق بالمرايه: لاجل عين تكرم مدينه

    انتبه لهاا ولابتسامتهاا الي ارتسمت على وجهاا من كلامه...

    رزان فتحت الباب ونزلت من السيارة....

    وقفت للحظة وناظرت شوق باستغراب:بتنامين هناا؟؟

    شوق:هههههه لا بنزل الحين

    رزان فهمت ان شوق تبي تكلم سلطان...

    هزت راسهاا بهدوء وقالت:اوكي سلطان تصبح على خير

    سلطان:وانتي من اهله

    طلعت بعد ماعطت نظره لشوق وكانهاا كانت عارفه وش تبي تسوي...

    شوق حولت نظرهاا لمكان ثاني...وكانهاا تقول لرزان ماهمتني نظراتك..

    سكرت الباب ودخلت للفندق...

    شوق تنهدت وبعدين قربت للباب عشان تطلع...

    مسكت قبضة الباب وتوهاا بتفتحه بس وقفهاا صوت سلطان...

    سلطان بهدوء:شوق

    ابتسمت بخبث بس بسرعه هدت ابتسامتهاا ولفت عليه....

    قالت باستغراب:نعم؟

    سلطان لف وجهه وناظرهاا:ممم ...اناا...اناا..

    شوق:ههههههههه وش فيك؟؟

    سلطان ابتسم على ضحكتهاا:ممكن تعطيني جوالك

    شوق رفعت حاجبهاا:نعم؟؟

    سلطان:لا تفهميني غلط...بس انا ابي اخذ شي منه

    شوق استغربت طلبه بس ماهتمت كثير...وش بيسوي بجوالهاا يعني...

    طلعته من شنطتهاا وعطته اياه:تفضل

    سلطان ابتسم وهو ياخذه...

    انتبهت شوق على انه بدى يضغط على ازرار الجوال...

    قالت باستغراب وهي عاقده حواجبهاا:وش قاعد تسوي؟؟

    سلطان عطاها الجوال وهو يبتسم:الحين صار مخزن برقم...في اي وقت تحتاجين شي..بس دقي علي

    شوق اخذت منه الجوال وهي تحاول تخفي ابتسامتهاا:think you((شكرا))

    سلطان:you welcome ((العفو))

    طلعت من السيارة ودخلت للفندق بدون حتى ماتلتفت له.. <<لزوم الثقل خخ

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـأولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 2 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 3:09 pm

    بالحديقة كانو جالسين ولا احد منهم تكلم كلمة وحده..

    وكان كل واحد قاعد ينتظر الثاني يبدى...

    التفتو اثنينهم بنفس الوقت والتقت عيونهم ببعض...

    لبنى نزلت راسهاا وناظرت يدهاا وهي تتنهد...

    بدر:لين متى بتظلين ساكته؟؟

    لبنى سكتت لفتره وبعدين قالت بهدوء:مو عاارفه من وين ابدى

    بدر:من وين ماتحبين

    لبنى ناظرته:ممكن اسال سؤال؟

    بدر:اكيد

    لبنى بقهر:فراس ليه كذا...يعني ليه يحب دايم ينكد علي انا وش سويت له

    بدر وهو يكتم ضحكته على شكلها المقهور:لا فراس مو قصده يسوي كذاا...هو بس...غير

    لبنى بنرفزة:غير على نفسه مو علي ...انا بكيفي اصادق الي ابيه والبس الي ابيه....ابوي الي هو ابوي ماقال شي يجي هذا على اخر الزمن وبكل بساطة يبي يغير كل شي

    بدر:انتي مو مجبوره تسوين الي هويبيه

    لبنى هدت شوي:ايه ادري...بس...

    تاففت وهي تفتح شنطتهاا...

    بدر ظل يناظرهاا باستغراب وهو يشوفهاا تحوس بشنطتهاا..

    طلعت منهاا علبة سجاير وولاعهـ ... حطت السيجارة بفمهاا وقربت الولاعه لعندهاا...

    بدر:وش قاعدة تسوين؟؟

    لبنى بطفش وهي تحس نفسهاا متوترة:لازم اهدى شوي

    بدر سحب السيجارة من فمهاا ورماها على الارض:هاذي مو الحل

    لبنى بنرفزة وصراخ:بدر خلني بحاالي

    بدر بصراخ:لاا

    نزلت راسهاا وحطت يدهاا على وجهها وبكت...

    بدر استغرب سبب بكاها:لبنى شفيك؟؟

    لبنى رفعت راسهاا وبان وجهها الي صار احمر من البكي:المشكله ان مو بس هو...احس ان الكل معارضني...الكل مو عاجبته تصرفاتي..طيب ليه؟؟..عشان ستيف يعني...he is my friend...((هو صديقي))...صديقي الوحيد..لماا الكل تخلى عني...هو الوحيد الي كان واقف بجمبي...ترك الكل وظل معي

    بدر وهو يمسح على كتفها بحنان:لهدرجه؟

    لبنى بلعت ريقهاا وحاولت تهدي شهقاتهاا:هو بالنسبة لي اكثر من صديق..هو وdad...اشتقت له كثير...هم دنيتي كلهاا

    بدر ظل يناظرهاا لفتره..عمره ماتوقع انهاا حابسه كل هاذا بداخلهاا...

    لبنى وهي تناظر العشب الي قدامهم:وش رايك نجلس هناك

    بدر ناظرلوين تناظر لبنى:اوكي

    راحو وانسدحو على العشب وظلو يناظرون النجوم والقمر...

    لبنى تنهدت براحه وكانهاا تطلع كل الي حابسته بداخلهاا:شكرا لانك سمعتني

    بدر ابتسم:انا بالخدمه

    لبنى قامت من مكانها وقابلت بدر وهو منسدح على العشب:ارتحت وانا اكلمك...احس انك الوحيد الي ممكن تفهمني بهـ العالم...of cores after my dad and stev ((طبعا بعد بابا وستيف))

    بدر:هههه

    سكتو وظلو يناظرون ببعض بهدوء...الحديقه فاضية تقريبا...مافي غيرهم هم ونور القمر والنجوم...

    والهدوء الي ملا المكاان بسكوتهم...مافي غير صوت انفاسهم الهادية...

    بدر بهدوء:لبنى انا..

    لبنى حطت اصبعهاا على فمه عشان تسكته:اووششش..لا تخرب الحظة

    هز راسه بهدوء وقال بهدوء:اوكي

    قرب منه وهمست باذنه:تحب....

    ماكملت كلمتهاا لانهاا حست بمويه يرش عليهاا...

    لبنى غمضت عيونها وهي تصرخ:wat is this??((شنو هذاا؟؟))

    بدر غمض عيونه من المويه...

    كانت المويه حقت الحديقه...الي تشتغل اوتيماتيكي عشان تسقي الزرع...

    لبنى وقفت وهي تمسح الموية من على وجهاا وتضحك:ههههههه

    بدر وكانه للحين تحت تاثير لبنى...ساكت وكانه مو حاسس بشي...

    ماحس الا بيد لبنى تسحبه وتقومه...

    لبنى وهي تضحك:com on its taim to play ((يلا جا وقت العب))

    لبنى وهي تسحبه:com on ((يلاا))

    بدر انتبه لهاا وقام معاها...

    لبنى:ههههه اتحداك تمسكني

    بدر:لا تتحديني تراك مو قدي

    لبنى وهي تبعد عنه مسافه كافيه:ورني شطارتك

    بدو يركضون ويلعبون تحت الموية...ومو حاسين بالوقت الي يركض منهم...

    كل واحد منهم يتمنى ان الوقت يوقف...ولا تعدي هـ الحظاات...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جالسة وهي تحس نفسهاا مو مرتاحه...

    مو مستوعبه انهاا جالسه معه بنفس المكاان..

    هو الحين داخل مع زوجهاا..وش قاعدين يقولون؟؟...معقوله مساعد يحكي شي لمنصور..

    صحت من افكارهاا على صوت عهود وهي تناديهاا..

    عهود:الو عنود وين رحتي؟؟

    العنود التفتت لهاا وابتسمت بهدوء:وش قلتي؟؟

    عهود:لا انتي مو معااي ابد..بشنو سرحانه؟؟

    العنود وهي تبعد نظرهاا عنهاا:لا ولاشي

    نوف جلست جمبهاا:ايوه يااختي..قوليلي وش اخبارك...(قالت وهي تناظر بالبيت الفخم الي جالسين فيه)..غرقانه بالعز وماتسال عن خواتهاا

    العنود ابتسمت:لا والله حرام عليك...انتو دايم على بالي

    نوف وهي تاكل العنب:ايوه وااضح

    العنود:ماقلتي لي شخبار جمانه؟؟

    عهود:لازم يعني تسالين عن حبيبه القلب...انا اصلا استغربت ما سالتي عنهاا اول ماجيناا

    نوف:أي والله احيانا اشك انك تحبينهاا اكثر مننا...هذا وهي مو اختك وتحبينهاا كذاا

    عهود:تشكين؟؟...الا اكييد

    العنود:يلا عاد انتي وياهاا اسكتو...وقوليلي وش مسوية؟

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::

    كان قاعد بالمطبخ وسمع صوت ضحكتهاا المميزة...

    ضحكه كلهاا حيوية وفرح...يحبهاا الا يعشقهاا ويعق كل شي فيهاا..

    بس الحين الي يفكر فيه مايصير...لانهاا ببساطة متزوجه..

    وهو الحين في بيت زوجهاا ومايصير يفكر فيهاا...

    مساعد وهو يكلم نفسه:لازم تشيلهاا من راسك يا مساعد...لازم

    سمع صوت من وراه:مين هاذي الي بتشيلهاا من راسك؟؟

    مساعد التفت وهو متخرع من الصوت المفاجئ...

    ارتاح شوي وهو يشوف منصور:بسم الله الرحمن الرحيم...وش فيك دخلت كذا لا احم ولا دستور

    منصور:هههههه بيتي وبكيفي

    مساعد بهدوء:معااك حق انا غلطاان

    منصور ضربه من كتفه:وش فيك يا رجاال امزح معك

    مساعد ابتسمت بهدوء:ايوه ادري...قال بداخله((ياكرهك))

    منصور:تعال اوريك وين بتنام

    مساعد:طيب

    راح معاه وهو وده يقتله...بس هو وش ذنبه واحد وجا يتقدم لوحده وواقفت عليه..

    الي تستحق القتل صح العنود...لانهاا هي الي ضحت فيه واختارت منصور عشان فلوسه بس..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 12 مايو 2024, 10:26 pm