هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا المنتدى للبنات فقط ،يمنع تسجيل الشباب


4 مشترك

    رواية ياما حاولت

    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 3:10 pm

    >>>الجزء التاسع<<<

    رجعت للفندق ووقفت عند باب شقتهاا...

    كانت توها بتفتح الباب بس سمعت صوت جوالهاا يرن...

    طلعته من الشنطة ورفعته..عضت على شفايفهاا وهي تبتسم لماا شافت الرقم..

    لبنى بمرح:hi

    بدر:هاي لبنى وصلتي للفندق؟؟

    لبنى:yap اناا قدام الباب الحين

    بدر ابتسم:طيب انتبهي على نفسك...تصبحين على خير

    لبنى:you to… good night

    سكرت الجوال وهي تبتسم بهدوء..دخلته داخل الشنطة ومسكت قبضة الباب...

    كانت توهاا بتفتح الباب بس وقفهاا صوته...

    ......:لبنى

    التفتت لمصدر الصوت...

    لبنى باستغراب:فراس؟!

    فراس كان مستغرب من شكلهاا وملابسهاا المبلوله:من يون جا كل هـ المويه؟

    لبنى انتبهت لنفسهاا وان المويه للحين مانشفت من ملابسهاا..

    رفعت راسهاا وناظرته بحده:مالك شغل..ممكن اعرف ليه جاي هناا؟؟

    فراس بهدوء:انا جاي اعتذر عن تصرفي الي صار بالكوفي

    لبنى تكتفت وقالت باستهزاء:no way.. I mast dreaming..((مستحيل اكيد انا احلم)) معقوله فراس بجلاله قدره جاي يعتذر مني اناا..لبنى

    فراس تنهد:لبنى...اتوقع ماله داعي تتطنزين ادري اني غلطان..بس..بس انتي بعد غلطاانه

    لبنى بصدمه وهي تاشر على نفسهاا:me!! ((اناا؟!!))

    فراس:ايوه انتي...يعني انتي شايفة ان تصرفاتك صح

    لبنى تقدمت لعنده ووقفت قدامهk maybe I have some mastic..but every one have mastic((اوكي يمكن انا عندي بعض الاخظاء..بس الكل يرتكب الاغلاط))...وهاذا ما يعطيك الحق انك تنتقدني وتنتقد تصرفاتي بهاذي الطريقه...وكانك تبي تتحكم فيني

    فراس:انا ماقلت اني ابي اتحكم فيك...انا بس ابي اوريك الصح

    لبنى: think you((شكرا))..بس مااتذكر اني طلبت منك أي مسااعده

    فراس:بس الي تسوينه غلط

    لبنى تافف:اتوقع انت قلت انك جاي تعتذر...اوكي اعتذارك مقبول

    بعدت عنه وراحت للباب عشان تدخل...

    فراس:لبنى

    لبنى شدت على قبضة الباب:wat?? ((ايش؟؟))...في شي نسيت تقوله بعد

    فراس: am rely sorry…I gust want apologize ((انا جد اسف..انا بس ابي اعتذر))..على الي قلته..واسف لو زعلتك

    لبنى حركت شعرهاا المبلول وهي تسوي نفسهاا تفكر بطريقته الي اعتذر فيهاا..

    ابتسمت بهدوء:اوكي..انا مسامحتك

    فراس ابتسم:think you ((شكرا))

    لبنى:you welcome ((العفو))

    وقفت تناظر فيه لحد مادخل الاصنصير وسكر الباب حقه...

    تنهدت وهي تبتسم بهدوء..فتحت الباب ودخلت للشقه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    دخل وجلس على الكرسي..صورتهاا مو راضية تفارق باله..

    حتى انه مو عارف هو ليه اصلا يفكر فيهاا باستمرار كذاا...

    تنهدت ولف وجهه للجهة الثانية...استغرب وهو يشوف سلطان جالس ويناظر بجواله...

    فراس باستغراب:شفيك؟؟

    سلطان جالس يناظر بالجوال ومارد عليه وكانه ماسمعه...

    فراس علا صوته:سلطان...سلطان شفيك؟؟

    سلطان انتبه:ايش؟؟...شنو قلت؟؟...شفيك؟؟

    فراس:ههههه انتي الي شفيك...بشنو سرحان؟؟

    سلطان رجع ناظر الجوال وتنهد:منتظر مكالمه مهمة

    فراس:وممكن اعرف من مين؟؟

    سلطان:من صديق لي...لا تشغل بالك...انت وين كنت؟؟

    فراس:مم..كان عندي مشوار صغير وخلصته....(قال يغير الموضوع)..وين بدر؟؟

    سلطان:بدر جالس يتروش بالحمام..رجع والمويه مغرقته

    فراس باستغراب:من وشو؟؟

    سلطان:شدراني ماسالته هو اخوك اذا طلع اساله بنفسك

    لف وجهه ورجع يناظر الجوال...رفع ساعته...معقوله للحين مادقت...

    سلطان بداخله((يلا ياشوق...يلا ترا جد ماصارت...مصختيهاا بالثقل))

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 3:11 pm

    منسدحه على طرف السرير وتناظر بديما وهي نايمه..تمسح على شعرهاا بهدوء وهي سرحاانه...

    رزان بعد مامشطت شعرهاا قبل ماتنام...رفعته وربطته بربطة صغيره...التفتت على اثير الي كان وااضح انها سرحانه...

    رزان جلست على الارض قدامهاا:الحلو بايش سرحان؟؟

    اثير انتبهت لهاا وابتسمت:ولا شي..سلامتك

    رزان:علي انا هالكلام...ترا اعرف وش ورا هـ النظرات

    اثير ارتبكت بس مابينت لهاا:وش قصدك؟؟

    رزان:انتي قولي لي..وش صار لك اليوم خلاك تسرحين كذاا؟؟

    اثير ببتسامه تخفي فيهاا ارتباكهاا:ولاشي

    رزان رفعت حاجبهاا بعدم تصديق:لا والله

    اثير عدلت نومتهاا:لما يصير شي بقول لك

    غطت وجهها وكانها تبي تنام...

    رزان وقفت وتخصرت:اوكي مثل ماتحبين...تصبحين على خير

    سمعت صوت اثير من تحت الفراش:وانتي من اهله

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    دخلت لداخل وانتبهت بشوق الي جالسه وتناظر بجوالهاا وهي تبتسم..

    لبنى:hi شوق...وش عندك مانمتي للحين؟

    شوق التفتت لهاا وهي تبتسم...استغربت وهي تشوف ملابسهاا وشعرهاا المبلول...

    شوق:من وين جا هـ المويه؟؟

    لبنى ابتسمت وهي تتذكر الي صار بينهاا وبين بدر:ولا شي...واناا جاية بطريقي مريت ع الحديقه وهنااك رشت علي المويه حقتهاا وجلست العب هنااك شوي

    شوق:ههههه جد انك مهوية

    لبنى باستغراب:مهوية؟؟

    شوق:هههه ايه كلمه ماتعرفينهاا...اجلسي خليني احكي لك وش صار لي اليوم

    لبنى جلست بحمااس:وشو؟؟

    شوق ببتسامة ماليهاا الخبث:سلطان

    لبنى:وش فيه؟؟

    شوق:I think اني شبكته

    لبنى عقدت حواجبهاا:كيف يعني شبكتيه؟؟

    شوق تربعت وواجهت لبنى:انا افهمك كيف

    كانت توهاا بتتكلم بس قاطعهاا صوت الجرس..

    شوق وهي تناظر الساعه..قالت باستغراب:مين الي جاي الحين؟؟

    لبنى وهي تقوم:اكيد ستيف

    راحت للباب وفتحته...وقفت باستغراب وهي تشوف سلطان قدامهاا...

    لبنى رفعت حاجبهاا باستغراب:سلطان؟!

    سلطان وهو باين انه متوتر ومتنرفز:هلا لبنى...وين شوق؟؟

    لبنى:شوق؟؟...وش تبي فيهاا؟؟

    سلطان:معليه ادري الوقت متاخر بس ابيهاا ضروري

    لبنى سندت نفسهاا على طرف اباب:شوق نايمة الحين...تعال بكره

    سلطان تافف:نايمة بعد

    لبنى عقدت حواجبهاا:شفيك؟؟...شو تبي من شوق؟؟

    سلطان:لا بس....

    سكت لماا سمع صوت شوق:لبنى مين ع الباب؟؟

    لبنى طالعته وهي مو عاارفه شلون ترقع السالفه:شفت حظك كيف حلو..توهاا صحت الحين

    سلطان:طيب ممكن تنادينهاا

    لبنى:sour

    تركته عند الباب وراحت لشوق وهي ودهاا تذبحهاا...

    لبنى:ياغبية خربتي كل شي

    شوق:ليه مين ع الباب؟؟

    لبنى بهمس عشان مايسمعهاا:سلطان

    شوق وقفت وقالت باسترغراب:وش يبي؟؟

    لبنى رفعت كتوفها:مدري...بس شكله معصب...انتي وش سويتي يالسوسه؟؟

    شوق كتمت ضحكتهاا لانهاا عارفه ايش الي خلاه معصب:انا اقولك بعدين

    تركتهاا وراحت لعنده...

    شوق وقفت قدام الباب:نعم؟؟..وش تبي مني؟؟

    سلطان ناظر فيهاا لثواني وهو مقهور منهاا:ممكن اعرف ليه مادقيتي علي

    شوق:وليه ادق عليك

    سلطان:نعم؟؟

    شوق:انت قلت لي دقي لماا تحتاجين شي..وانا الحمد الله مو محتاجه شي

    سلطان:شوق بلا استهبال

    شوق تنهدت:لاحوول...وبعدين معك انت...ترى اناا راسي يوجعني وابي اناام...يلا روح تصبح على خير

    كانت توهاا بتسكر الباب بس يده وقفته قبل لا تسكره...

    شوق طالعته وهي تتصنع العصبية:خير!!

    سلطان ظل يناظر فيهاا وهو رافع حاجبه وساكت...كان يناظرهاا نظرات مافهمتهاا بس حست انه ممكن يسوي أي شي...

    شوق وهي تسوي نفسهاا مو خايفة من نظراته..قالت بمرح عشان تخفي خوفها وتوترهاا:بس بماا انك تكلفت على نفسك وجيت لين هناا ماراح ارجعك زعلان...خلاص بدق عليك

    سلطان:الحين

    شوق:ايه الحين

    سلطان:قدامي

    شوق اخذت نفس تهدى شوي...التفتت حولها تدور جوالهاا....

    سلطان مد لهاا جواله:خوذي اكتبي رقمك

    شوق وهي تاخذ القلم من الطاوله:ماله داعي

    مسكت يده وكتبت الرقم على راحة يده...كتبته بدون حته ماتناظر فيه...ماتدري ليه حاسه بالخوف من نظراته...

    سلطان ظل يناظر فيهاا لحد ماخلصت ورفعت راسهاا...

    شوق:وهاذا الرقم...ارتحت الحين

    سلطان ابتسم بهدوء:ايه

    شوق ماقدرت تخفي ضحكتهاا اكثر من كذاا...بس حاولت قد ماتقدر تخففها...واظهرتهاا ببتسامه جذاابه منهاا...

    سلطان قرب منهاا وقال بهمس:صدقيني مابغيت توصل لين هناا...بس انتي الي حديتيني

    شوق بعدت عنه شوي وهي لسى مبتسمه:ولايهمك..عاادي

    سلطان قرب منهاا مره ثانية:ممم..طيب..ماتبين تقولين لي شي؟؟

    شوق رفعت عيونهاا وناظرت فيه:ممم..لا

    سلطان قرب منهاا اكثر ومسك خصله من شعرهاا وبدى يلفهاا حول اصبعه:اكيد

    شوق عضت على فايفهاا السفليه بهدوء:ايه اكيد

    سحب شعرهاا من اصبعه بهدوء وبعدت عنه:تصبح على خير

    سلطان وهو مانزل عينه منهاا:وانتي من اهله

    شوق بهدوء اشرت له باي وهي تبتسم...

    سلطان:باي

    دخلت لجوى وسكرت الباب...اول ماسكرته سندت نفسهاا على الباب واخذت نفس عمييق تخفف توترهاا...لمست خدودهاا الي تحس انهم سخنوو كثير بعد حركته...

    فزت من مكانهاا وهي تسمع صوت جوالهاا يرن..

    شوق:تستهبل حضرتك

    سلطان:لا ابد...بس حبيت اتاكد من الرقم اذا كان رقمك ولا عطيتيني أي رقم تسكتيني فيه

    شوق:ليه مافي ثقه

    سلطان:لا شدعوه...تبين الصراحه ليه الكذب مافي ثقه بعد ماسحبتي علي ومادقيتي

    شوق:ههههههه وانت ماتنسى...خلاص هاذا انت تكلمني لايصير قلبك اسود

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 4:19 pm

    فتحت عيونهاا على صوت ديما وهي تهزهاا...

    ديما بهمس:ماما...ماما....ماما قومي

    اثير لفت وجهها للجهة الثانية:ديما روحي نامي

    ديما:ماما جوالك يطلع صوت

    اثير عقدت حواجبهاا وهي تفتح عينهاا:هاتيه

    اخذته منهاا وردت بصوت كله نوم:الو

    سعود:صح النوم

    اثير ابتسمت بهدوء:صباح الخير

    سعود:صباح النور...كيفك وكيف ديماا؟؟

    اثير:بخير..انت كيفك؟؟..وكيف مهند؟؟

    سعود:كلنا بخير...اثير بغيتك بموضوع لو ماكان عندك شي

    اثير عدلت جلستهاا وهي ترجع شعرهاا لورى:لا ماعندي شي...موضوع ايش؟؟

    سعود:موضوع يخص القضية

    اثير بهدوء:اهاا..اوكي متى تبيني اجي لك؟

    سعود:الحين لو تقدرين

    اثير وهي تناظر الساعه:خلاص اوكي..ساعه بالكثير واكون عندك

    سعود ابتسم:اوكي

    اثير:اوكي اجل باي

    سعود بهدوء:باي

    سكرت منه وقامت من السرير...

    ديما:ماما وين بتروحين؟؟

    اثير وهي ترفع شعرهاا:بروح عند عمو سعود

    ديما:ابي اروح معك

    اثير:لا مافي روحه

    ديما:ماما ابي اروح العب مع مهند

    اثير:مهند مو هنااك اجلسي هنا مع البنات

    ديما بعناد:لا ماابي ماابي

    اثير بصراخ:ديما

    ديما مدت بوزهاا بزعل:انا مااحبك

    اثير:مو لازم يلا روحي

    ديما ضربت رجلهاا بالارض:مامااا

    دخلت بشاير وهي تتافف:وش فيكم انتو من الصبح

    ديما ركضت لبشاير ودفنت وجهها فيهاا:شوفي ماما

    بشاير:وش فيك عليهاا

    اثير:الا غصب تبي تروح معاي عند سعود

    بشاير باستغراب:مين سعود؟؟

    اثير بارتباك:اقصد المحامي...استاذ سعود

    بشاير:اهاا...طيب خلاص انتي روحي...وديما بتروح معاي

    ديما رفعت راسهاا:وين؟؟

    اثير:ايه وين؟؟

    بشاير:بروح اوديهاا الملاهي وبنلعب لين يجي اليل...صح دودو

    ديما هزت راسهاا وهي تبتسم:صح

    اثير:ديما حبيبتي لا تزعلين خاله بشاير

    بشاير:لا تقولين لهاا خاله...مو من كبري...(قالت وهي توجه كلامهاا لديما)...قوليلي بيشو

    ديما:طيب بيشو

    بشاير وهي تقرص خدودهاا وتمطهاا:فديتك

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلعت له بعد مالبست ملابسهاا وعدلت الميك اب حقهاا...

    لبنى وهي تدور حول نفسهاا:wat did you think??((وش رايك؟؟))

    ستيف وهو مبهور بجمالهاا:wander foul((روعه))

    لبنى:هههههه think you

    ستيف مسك يدهااk lets go now((اوكي خلينا نروح الحين))

    لبنى سحبت يدهاا منه وهي تتوجه للمرايا)) لحظة))

    وقفت قدام المراية وهي تتاكد ان شكلهاا حلو عشان تطلع...

    لبنى التفتت له:now lets go ((الحين خلينا نروح))

    ستيف تنهد وهو يسحبهاا معه للباب...

    فتحو الباب ووقفوا اثنينهم للحظات وهم مصدومين من الي شافوه قدامهم...

    لبنى بصدمه وخوف:d..dad

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانو يمشون ورايحين بطريقهم للملاهي...

    بشاير:دودو حياتي بدخل هاذا المحل شوي وبعدين نروح للملاهي

    ديما تاففت:كل شوي تروحين محل

    بشاير:ههههه ادري مصختهاا شوي بس خمس دقايق مااطول

    ديما وهي عاقده حواجبهاا..قالت بحزم:بسرعه

    بشاير:انزين يلا تعالي

    ديما هزت راسهاا بالنفي:لا انا بوقف هناا

    بشاير:شنو توقفين هنا تبين احد يخطفك وبعدين امك تذبحني...يلا ادخلي معاي

    ديما:ماابي...انا طفشت منك

    بشاير:الحين طفشتي واول تترجيني عشان اوديك معي

    ديما:اصلا انتي الي قلتي لي انا بوديك

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::

    كان واقف بعدين وماسك جواله ويرسل لوحده بلوتوث...سمع صوت من بعيد مشبه عليه...متاكد انه سمعه من قبل...

    التفت لجهة الصوت وهو عاقد حواجبه...شال نظراته وهو يدقق بالي واقفة وتصارخ على وحده صغيره...

    ابتسم وقرب لعندهم...

    بشاير:خلاص اسكتيبجد انك قليلة حيا...اقولك كلمة وتردين علي بعشره

    ناظرت بالمراية الي داخل المحل وبدت تعدل حجابهاا....

    وقفت وهي تسمع صوت واحد وراهاا:قمر مافي داعي تعدلينه

    بشاير التفتت بخوف...ابتسمت بهدوء لما شافت رائد...

    بشاير بهدوء:رائد؟

    رائد ببتسامته الساحره:اهلين...كيفك؟؟ووين هالغيبة

    بشاير وهي تعدل حجابهاا..لان في خصله طلعت من شعرهاا:تمام...وانت كي....

    سكتت وهي تشوف يده تمتد وسحب يدهاا...

    رائد:قلنا شكلك قمر ماله داعي تعدلينه...واذا يعني مره مضايقتك هـ الخصله...(نزل يدهاا ودخل الخصله بحجابهاا)...هاذاني دخلتهاا...مع ان شكلهاا كان مره حلو

    بشاير عضت شفايفهاا بهدوء وخدودهاا حمرت..قالت بهدوء وحيا واضح:ش..شكرا

    رائد ابتسم بخبث على شكلهاا لانه طالع روعه وخصوصا وهي خجلانه...

    ناظر بديما الي متكتفه ومسنده نفسهاا على جدار المحل وهي عاقده حواجبها...

    نزل لمستواها وهو يبتسم:وش فيهاا الحلوة زعلانه؟؟

    ديما ناظرته وبعدين ناظرت بشاير وماردت عليه...

    بشاير:خلاص لا تفشلينا بوديك لوين ماتبين

    رائد:ليه وين تبي تروح؟؟

    بشاير:تبي تلعب

    رائد مسك ذقن ديما:بس كذاا..طيب مافي داعي تزعلين الحين انا اوديك

    ديما:قول والله

    رائد:ههه والله

    ديما ضمته:انا احبك عمو رائد....(قالت وهي تناظر بشاير بحقد)...وانتي ماابي اروح معاك مره ثانية

    بشاير:جد انك جاحده

    رائد:هههه لا ديما لا تقولين لبشاير كذا..ترا ماارضى عليهاا

    بشاير حزت ديما وكانهاا تهددهاا وتتوعد فيهاا..

    رائد رفع راسه وناظر ببشاير:وش قاعده تقولين لهاا؟؟

    بشاير انتبهت له:هاا..لا ولاشي

    رائد وهو يوقف:ههههههه

    ديما:يلا عمو رائد خلينا نروح

    رائد:يوه شلون نسيت

    بشاير:ايش؟؟

    رائد:بندر ينتظرني بالشقة...يبي يطلع وهو من زمان داق علي

    ديما:يعني ماراح توديني؟

    بشاير:اوش انتي..طيب خلاص انت روح له وانا وديما بنروح لحالنا

    رائد:لا مستحيل اخليكم تروحون لحالكم...طيب وش رايك تجين انتي وديما معاي للشقة وبعدين نطلع كلنا للملاهي

    بشاير وهي عاقده حواجبهاا:شقتك انت وبندر؟؟

    رائد ابتسم ابتسامه هادية ومو مفهومه:لا تخافين ترانا ماناكل

    بشاير باحراج:لا مو كذاا..بس..

    رائد:خلاص ماله داعي تشرحين وتبررين....اذا خايفة مني لهاذي الدرجة وماتثقين فيني...خلاص عادي ممكن تنتظرين عند باب الشقة وانا بس بنادي بندر وبنطلع كلناا مع بعض

    بشاير ناظرته وتنهدت بهدوء...

    رائد:اتوقع كذا عادي صح

    بشاير هزت راسهاا بهدوء:ايه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:30 pm

    واقفه عند باب الشقة وماسكه جوالهاا بارتباك...تدق عليه ولا لأ...

    ماتدري ليه حست نفسهاا محتاجه انهاا تجي وتتكلم معه....معه هو بالذات مابين كل الناس الي حولهاا...

    حطت يدهاا على الجرس عشان تضغطه...سكرت يدهاا وهي تتافف...

    رزان:ياربي انا وش جابني هناا...الحين وش بقول له...وهو وش بيقول عني

    سكتت وهي تشوفه فاتح الباب...

    وقف بندر للحظات وهو عاقد حواجبه:رائد...انت هناا؟؟

    حطت يدهاا على فمهاا وهي تحاول تكتم حتى انفاسهاا عشان مايحس فيهاا...

    بندر زاد استغرابه:غريبة بس ظنيت اني سمعت صوت

    رفع كتوفه بعدم اهتمام ورجع لداخل....توه بيسكر الباب بس سمع صوتهاا تناديه...

    رزان:بندر

    بندر وقف وهو مستغرب:رزان؟

    رزان عضت شفايفهاا وكانها تعاقبها لانها نطقت اسمه لا شعوريا...

    بندر:رزان انتي هنا؟؟

    رزان بهدوء:ايه..كيفك بندر؟؟

    بندر:بخير..وانتي؟؟

    رزان:كويسة

    ظلو ساكتين وكل واحد ينتظر الثاني يبدى....

    بندر كان يبي يسالهاا عن سبب جيتهاا...بس حس انو سؤاله راح يكون فض...وبعد مايصير يقولهاا تتفضل لداخل...

    رزان حست انهاا طولت بالسكوت ولازم تقول له ليه هي جاية..

    رزان:مم...طبعا انت قاعد تسال نفسك ليه انا هناا صح؟

    بندر:لا...بصراحه ايه...مستغرب شوي

    رزان:يحقلك تستغرب...بس انا جاية و...وكنت ابي اكلمك بموضوع

    بندر:موضوع ايش؟؟

    رزان كانت توها بتتكلم بس سمعت اصوات جاية...

    بشاير وقفت باستغراب:رزان؟؟

    رزان بنفس الهجه:بشاير؟؟

    رائد وهو يناظر الثنتين:ياهلا بالكل

    رزان:هلا رائد

    رائد:اليوم يوم السعد...من قدنا رزان وبشاير عندناا

    بندر:انت جيت....ومعك بشاير؟؟رائد وبعدين معك انت ماتفهم

    رائد قرب منه وهمس:بندر عن الفضايح...وبعدين حتى رزان هناا

    بندر:بس هاذا غير

    رائد:لا والله

    بشايرورزان كانو واقفين مستغربين....

    رائد وهو يحاول يرقع الموضوع:انزين بما اننا كلنا متجمعين الحين...خلونا نروح نتمشى ونلعب ديماا

    رزان وبشاير بهدوء:اوكي

    رائد وهو يسحب بندر معه:يلا..ز(قال له بهمس)....لما نرجع نتفاهم....لاتفضحني تكفى

    بندر تافف منه ومن تصرفاته الغير مباليه....ويسويها بدون مايفكر بعواقبهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رفعت سماعة التفلون عشان ترد على فاطمة بعد ماقالت لهاا امهاا انها تبيهاا...

    سمر:هلا تومه حياتي

    فاطمة:اهلين...كيفك سمر؟؟

    سمر:تمام وانتي؟؟

    فاطمة:والله متوتره كثير اليوم...مدري ليه قلبي مو متطمن

    سمر:استهدي بالله هاذي كلهاا تهيؤات وبس

    فاطمة:انزين انتي بتجين اليوم اكيد

    سمر:طبعا انا اول وحده

    فاطمة تنهدت براحه:اوكي اجل انتظرك

    سمر:اوكي اصلا انا ربع ساعه واكون عندك

    فاطمة ابتسمت:تسلمين

    سمر:ولو حنا صديقات وبعدين اذا ما وقفت جمبك بيوم مثل هاذا متى بوقف

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانت واقفه مصدومه وهي تشوف ابوهاا قدامهاا...

    هو قال لها بيجي بس توقعت انه مثل كل مره يدق على اخر لحظة ويقول طلع عنده شغل فجأة...

    سحبت يدهاا بسرعه من يد ستيف وضمت ابوهاا...

    لبنى وهي تحاول تخفي خوفهاا:dad..i miss you so match ((بابا...اشتقت لك موت))

    ابو لبنى وهو يناظر بستيف:وانا بعد اشتقت لك...(بعد عنهاا شوي)..لبنى مين هذا؟؟

    لبنى:هاا..هذا...هذا...

    ابو لبنى:وش فيك مين هذا؟؟

    لبنى بلعت ريقهاا بخوف...كان لازم تقول له من زمان عن ستيف:هذا ستيف

    ابو لبنى:ومين يطلع هذا؟؟

    ستيف حس ان وجوده غلط ومربك لبنى كثير: ok lobna I well go now…se you later((طيب لبنى انا بروح الحين...اشوفك بعدين))

    لبنى هزت راسهاا بهدوءk

    اول ماطلع ستيف...لبنى مسكت يد ابوهاا ودخلته لداخل البيت وسكرت الباب...

    ابو لبنى:ممكن اعرف مين هذا وايش كان يسوي هناا؟؟

    لبنى وهي تحاول تهدى:اوكي انا بشرح لك كل شي...بس انت اجلس واهدى شوي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:36 pm

    كانت تدور بالصالة...رايحة جاية وكل ثانية تناظر بالساعه...

    العنود تنهدت وهي تجلس على الكرسي بهدوء:وينك يامنصور..من الصبح طالع والى الحين ماجيت

    التفتت بسرعه لجهة الباب وهي تسمع صوت عنده...وقفت وتوجهت له وفتحته...

    العنود:حبيبي شفيك تاخرت؟..شغلت بالي عل...

    سكتت وهي تشوف مساعد واقف قدامهاا...

    العنود بارتباك:م...مساعد

    مساعد ظل للحظات يناظر فيهاا..اول مره يشوفهاا بدون عباية وقريبه منه كذاا...

    العنود ارتبكت اكثر لانهاا ماكانت متغطيه...ماعرفت وش تسوي وسكرت الباب بسرعه...

    مساعد وقف للحظات وهو يناظر الباب ومو مستوعب الي صار...

    انتبه لنفسه وهو يسمع صوت منصور وراه...

    منصور:هلا مساعد

    مساعد التفت له وقال بهدوء وهو يدخل جواله بجيبه:اهلين

    منصور:شفيك واقف هناا...ليه ماتروح للمجلس؟؟

    مساعد:لا بس كنت اكلم بالجوال...(التفت ع الباب للحظة وبعدين ناظر منصور)...عن اذنك بروح انام

    منصور:اوكي..تصبح على خير

    مساعد وهو يروح:وانت من اهله

    فتح الباب ودخل لداخل...استغرب وهو يشوف العنود واقفه عند الباب...

    العنود ارتبكت من دخوله المفاجئ وخصوصا انها كانت سرحانه:جيت حبيبي؟

    منصور دخل المفتاح لجيبه وناظر فيها بهدوء:ايه

    العنود:تاخرت كثير...وين كنت؟؟

    منصور:كنت مشغول شوي

    العنود بهدوء لانهاا عارفه وين كان:كنت...كنت في بيتها؟..

    منصور تنهد بهدوء:يهمك يعني...المهم اني جيت الحين

    مر من جمبهاا وراح لداخل الصاله...

    العنود مشت وراه وقالت بهدوء:طيب قولي كنت هناك ولا لأ؟؟

    منصور بحده:العنود خلاص قلت لك مو مهم...واذا لهاذي الدرجه ذابحك الفضول...ايه كنت هناك ارتحتي الحين

    العنود سكتت للحظة وهي تناظر فيه...ويقولها كذا بعد بكل بساطه...

    لف وجهه عنهاا وشغل التلفزيون بهدوء...

    العنود جلست جمبه..تكلمت بعد فتره طالت من السكوت...

    العنود:منصور

    منصور مارد عليها وظل يناظر التلفزيون بكل هدوء...

    العنود وهي تحس ان ودهاا تبكي:انت ليه تزوجتني؟؟

    منصور ناظرها بعيونه بدون مايلف...

    العنود:ليه تزوجتني اذا كنت تحبهاا؟؟

    منصور:سؤالك بايخ

    العنود:بالنسبة لي مهم...ممكن تتكرم وتجاوب علي

    منصور:وليه تبين تعرفين؟

    العنود:اذا كنت ماتحبني ليه تزوجتني اساسا...مو انت تحبهاا اجل ليه تزوجتني؟؟

    منصور التفت عليها:كذا...بكيفي...تبين الصراحه...تزوجتك عشان مايخلا لك الجو مع حبيب القلب

    العنود باستغراب:من تقصد؟؟

    منصور باستهزاء:تعرفين مين اقصد

    العنود بارتباك:منصور الي بيني وبين مساعد كان ماضي وانا نسيته من يوم ماتزوجتك وبعدين احنا ماكنا مخطوبين حتى..بس اهلنا كانو دايم يقولون اني له وهو لي وبس هو اصلا عمره ماشافني من يوم ماصار عمري 12 سنه..بس انت حتى بعد ماتركته لسا تحبهاا

    منصور:هالكلام مايهمني...وبعدين انتي مالك شغل احبهاا ولا لا

    العنود بانفعال:لا يهمني...اذا انت ماتحبني طلقني وروح لهاا

    منصور مسك ذقتها بقوة:اطلقك عشان تروحين له...تحلمين

    رماها ع الكنبه بقوة وراح للدرج...

    العنود وقفت وقالت بعصبية وصراخ:ع الاقل انا مااذل نفسي لاحد بايعني

    سكتت وهي تناظره يتقدم لهاا بهدوء...وقف للحظات يناظرهاا والشرار بعيونه...

    العنود بدى تنفسهاا يسرع ودقات قلبها تزيد من الخوف....

    غمضت عيونهاا ونزلت دمعه حااره منهاا اول ماحست بيده على خدهاا واعطاها كف...

    منصور:اثير ماباعتني وعمرهاا ماراح تبيعني..وراح نرجع لبعض فاهمه

    تركهاا وراح لفوق....

    جلست على الكنب وهي حاطه يدهاا على فمهاا وتحاول تكتم شهقاتهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كان جالس بمكتبه ويرتب اوراقه...

    سمع صوت الباب يدق..

    سعود بدون مايناظر الباب:تفضل

    دخلت وهي مبتسمه بهدوء:هاي

    سعود رفع راسه اول ماسمع صوتهاا..ابتسم بهدوء:هلا اثير...تفضلي

    دخلت وجلست على الكرسي بهدوء:كيفك؟؟

    سعود:بخير وانتي؟؟

    اثير:كويسه...(قالت بحماس)..وشو الموضوع الي بغيتني فيه؟؟

    سعود وهو يرفع السماعه الي جمبه:ههه اصبري شوي وشفيك متحمسه...وش تشربين؟؟

    اثير:عصير برتقال

    سعود:اوكي..

    بعد ماطلب لها الي تبيه سكر السماعه والتفت لهاا...

    سعود وهو يناظرهاا بتامل:شكلك مره متحمسه تعرفين الموضوع الي ابيك فيه

    اثير هزت راسهاا:ايوه

    سعود تنهد بهدوء:هو الموضوع بخصوص القضيه الي تبين ترفعينهاا

    اثير بهدوء:شفيها؟؟

    سعود:يعني اقول...لو تتكلمين مع زوجك وتنهون الموضوع بدون محاكم ولاقضايا بيكون افضل

    اثير:بس انا اعرفه...ماراح يوافق

    سعود:بس انتي ماحاولتي تتكلمين معاه بشكل سلمي...انتي فرضي عليه قرارك على طول

    اثير تنهد:يعني وش تبيني اسوي هذا ماينفع معه الا كذا

    سعود:اسمعي مني...خلينا نحاول معه...انا بكلمه اول وبشوف وش يقول وبعدين اذا مانفع ساعتهاا سوي الي تبينه

    اثير وكانها اقتنعت:اوكي...خلينا نحاول لاخر مره...مع اني عارفه النتيجه مقدما

    سعود:وليه واثقه كذا....مويمكن يوافق على الحل السلمي

    اثير:مستحيل

    سعود:ليه؟؟

    اثير بهدوء:لانه يحبني

    سعود:وانتي؟؟

    اثير سكتت مو عارفه ايش تجاوبه...ماتقدر تقول تحله ولا تقول انهاا تكرهه....

    اثير وهي تحاول تغير الموضوع:طيب متى بتكلمه

    سعود فهم انهاا ماتبي تتكلم بالموضوع:على راحتك...متى ماتبين تكلمينه

    اثير وهي تاشر على نفسهاا:انا اكلمه؟؟

    سعود:ايه اجل مين الي بيقنعه غيرك

    اثير:لا سعود تكفى...ماابي اكلمه...انت كلمه وقولي بعدين وش رد

    سعود:بس يا اثير....

    اثير قاطعته:تكفى

    سعود تنهد:خلاص اوكي...مثل ماتبين

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:38 pm

    آحْساآسْ ماآحسِيت فيْهـ بحيَاآتِي’’،
    ولآآ طَرآلِي مثْل هذَآآ علَى البَاآلْ’’،
    كلْمنِي آكثَر عنكـْ وآتركْـ سكَاآتِي’’،
    بتأملْكـ وآتخيلكـْ آجمَلْ آمَاآل’’،
    أنْت الهَناآ وأنتْ العنَاآ وآمْنياآتِي’’،
    يآزينْهاآ صدْفهـ عَلى كلْ الآحْواآلْ’’،
    لقِيتْ فيكـْ انكـْ قرِيب لذَاآتِي’’،
    تِقْربْ لقَلبِي بالنِواآيَاآ والآفْعَاآلْ’’،

    جالس بالكوفي وكل شوي يناظر الساعه...تاخرت كثير..معقوله تكون سحبت عليه؟؟...

    رفع راسه وهو يشوف شنطه صفرا كبيره على الطاولة...

    سلطان رفع راسه لهاا:مابغيتي تجين؟

    شوق جلست بهدوء وهي تناظر فيه:مااتوقع اني تاخرت

    سلطان:ايه صح معاك حق ثلاث ساعات فرق عن الموعد الي حددناه...لا ابد ماتاخرتي

    شوق كتمت ضحكتههاا لانها كانت متعمده تتاخر:عاد خلاص اهم شي اني جيت....ممكن تقولي وش تبي الحين؟؟

    سلطان ابتسم بطريقته الي تنرفز بس بنفس الوقت في ابتسامته جاذبيه تعطيه سحر مو طبيعي...

    سلطان:طيب وش فيك معصبه كذا...هدي شوي

    شوق:مو معصبه بش مشغوله شوي

    سلطان بطريقه تنرفز:هههه مشغولة..مشغوله بشنو يابعدي

    شوق رفعت حاجبهاا بغرور:مالك شغل...قول الي عندك وخلصني

    سلطان مسك يدهاا بهدوء:انا ابيك انتي تقولين الي عندك...ابي اعرف عنك كل شي

    شوق ناظرت بيده الي ماسكه يدهاا..سحبتها بعدوء وحطتهاا بحضنهاا:وليه تبي تعرف كل شي عني؟

    سلطان:لانك ببساطه...تهميني

    شوق ناظرت بعيونه بتمعن...تبي تعرف اذا جد يتكلم ولابس كذا...بس تنهدت بياس لانهاا مقدرت تفهم شي من نظراته...

    شوق رفعت كتوفهاا:اذا لهاذي الدرجه اهمك...اجل بقول لك

    ظلت تتكلم عن نفسهاا وعن علاقتهاا بالناس وخصوصا اهلهاا وصديقاتهاا..

    وهو ظل ساكت ويسمعهاا بدون أي مقاطعه منه...حتى انهاا حست انهاا تكلم نفسهاا...

    ارتاحت كثير وهي تتكلم معه....بالبدايه حاولت انهاا تكون رسميه بالكلام معاه وتنتبه كثير للي تقوله...بس بعد مده حست انهاا مرتاحه له كثير....وبدت تاخذ راحتهاا بالكلام معه وكانت على طبيعتهاا معه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ضامه نفسهاا وجالسه على السرير وتهز نفسهاا...

    سمر وهي تطلع فستان من الدولاب:وش رايك بهاذا؟؟

    دانه وهي تناظر فيه:ممم...لا احسه مره over ((مبالغ فيه))

    سمر وهي تناظر فاطمة:وانتي ليه جالسه كذا تعالي اختاري معانا

    فاطمة:........

    سمر:فاطمه شفيك ماتردين؟؟

    دانه وهي تحرك يدهاا قدام وجه فاطمة:هي...انتي شفيك...نحن هناا

    فاطمة انتبهت لهم:ايش قلتو؟؟

    سمعو صوت ام بشاير وهي جاية لهم وبيدهاا البخور:يابنات خلصتو ولا لسى

    شهقت وهي تشوف فاطمة:انتي للحين مالبستي؟؟

    سمر:من مساع وانا اطلع لها ملابس وهي مو راضية تلبس شي

    ام بشاير:خلصي بسرعه الناس مابقى الا شوي ويجون

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::

    نزلت من السيارة وهي رافعه عبايتهاا المليانه زينه...

    رفعت يدهاا عشان تكلم السواق وبانت اسوارتهاا الالماس...

    ام عبد العزيز:خلك هناا...لاتروح فاهم

    السواق هز راسه:اوكي مدام

    ام عبد العزيز وهي تناظر البيت والي واقفين قدامه باشمئزاز....

    قالت وهي توجه كلامهاا لعبد العزيز:الحين انت من جدك تبينا ننزل هنا؟

    عبد العزيز وهو كاتم ضحكته على شكل امه:ايه وش فيه البيت مو عاجبك؟؟

    ام عبد العزيز:لا..انا ماقلت كذا...بس...

    عبد العزيز:بس ايش؟؟

    ام عبد العزيز:يعني اقول...تركت بنات الشرقية كلهاا وقرايبناا وجيت تخطب ذي

    عبد العزيز:يمى تكفين حنا جاين نخطب البنت وماعلينا من بيتهم...تكفين لا تشفليني بيضي وجهي

    ام عبد العزيز بغرور:انا جواهر تقولي لاتفشليني

    عبد العزيز باس راسهاا:اسف بس انتي فاهمة قصدي

    ام عبد العزيز:ولا يهمك...ان شاء الله مالك الا طبيه الخاطر

    عبد العزيز ابتسم وهو يحس براحه:ان شاء الله

    ام عبد العزيز:يلا ندخل ولا تبينا نوقف لين بكره

    عبد العزيز:ههه لا يلا نروح

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::

    فزت من مكانهاا وهي تسمع صوت الجرس يرن..

    دانه:شفتي وصلو وانتي للحين مالبستي

    فاطمة ناظرتهم وهي تحس بتوتر فضيع وهي تسمع الجرس يرن..

    سمر:دانه انتي روحي استقبليهم مع خاله نورة وانا بساعدها

    دانه:طيب

    راحت وانزلت لتحت مع ام بشاير...

    سمر جلست جمبهاا بهدء:فاطمة شفيك؟؟

    فاطمة بهدوء:خايفه

    سمر:من وشو...ترا هاذي خطوبه مو زواج

    فاطمة:عارفه بس انا مو خايفة من هالموضوع..خايفة من شي ثاني

    سمر:ايش؟؟

    فاطمة تنهدت:بعدين اقول لك يلا خلينا نطلع ملابس

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:42 pm

    جالسين بالحديقه الي دايم بندر يحب يروح لهاا...

    وتحديدا قدام البحيره الي يحبهاا وتحمل له ذكريات حلوة...

    رزان وهي تناظر بندر بهدوء:بندر

    بندر:هلا

    رزان:صار لنا ساعتين جالسين هناا ولا حكيت ولا كلمه وطول الوقت جالس وساكت

    بندر:ههههه والله اسف بس كنت سرحان شوي

    رزان عدلت جلستهاا:سرحان ساعتين...وش هالشي العظيم الي سرح فيه

    بندر اختفت ابتسامته وهو يتذكر الشي الي سرح فيه...وراح فيه لبعييد...بعيد كثير...لماضي مستحيل يرجع....

    رزان:هي بندر...لا انت حالتك صعبه

    وقفت وعدلت بلوزتهاا:اجل اخليك على راحتك

    حست بيده على يدهاا ويمسكهاا بقوة:لا خليك هناا

    رزان حست بتوتر ويدهاا تلامس يده...قالت بهدوء عكس الي داخلهاا:لا بس قلت اخليك على راحتك

    بندر:صدقيني انا ارتاح وانتي بجمبي

    رزان حست بدقات قلبهاا تزيد..ماعرفت وش تقول او وش تسوي...قالت بهدوء:اوكي

    جلست جمبه وظل ماسك يدهاا البارده...

    بندر:بردانه؟؟

    رزان وهي سرحانه فيه:لا عادي

    بندر:بس يدك بارده

    رزان:لا الجو كويس...

    بندر ماخلاها تكمل جملتهاا وفصخ جاكيته الخفيف ولبسهاا اياه...

    بندر:عشان تدفين

    رزان هزت راسها وهي تبتسم بهدوء:think you ((شكرا))

    بندر ابتسم:العفو

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بعد ما دخلت ام عبد العزيز وجلستهاا ام بشاير بالصاله ودخل عبد العزيز لعند الرجال هو وابوه الي جا وراهم بدقايق...

    ام بشاير:دانه روحي جيبي الشاهي

    دانه:طيب

    دانه راحت لعند المطبخ واخذت صينيه الشاهي..وقفت للحظة وهي تتمنى ان ظنونهاا تطلع كلهاا غلط..

    وان عبد العزيز الي جاي اليوم يخطب فاطمه هو مو نفسه عبد العزيز الي كانت تكلمه...وتتوهم انهاا تحبه...

    التفتت وراهاا وهي تسمع صوت يناديهاا...صوت دافي وتحب انهاا تسمعه...

    مشاري:دانه؟

    دانه التفتت له:مشاري؟

    مشاري ابتسم على شكلهاا لانهاا توترت لما شافته:كيفك بعد الحبسه ورا الكنب

    دانه تذكرت هاذاك اليوم وحاولت تكتم ضحكتهاا...لتف وجهها ومسكت الصينيه:مثل ماتشوف

    مشاري:ان شاء الله دوم

    سكتو للحظات والهدوء عم المكان...كل واحد جالس بمكانه ومايتحرك حتى انهم نسو العالم الي حولهم وظلو يسمعون انفاسهم...

    فجأة حست بانهاا لازم تتحرك وتروح...لو ظلت هناا ماتدري وش بتكون اخرتهاا..

    مسكت الصينية ولفت بنفسهاا عشان تطلع...

    وقفت وهي تشوفه قدامهاا وقريب منهاا...بدى تنفسهاا يزداد ومو عارفه ايش تسوي...

    حست يدهاا ترتخي وان الصينيه بتطيح منهاا...

    كالعاده كل ماتشوفه لازم تكسر شي خخخ

    بس جست انهاا طايره بالسما من لمسته ليدهاا...وكانه عارف انهاا بتطيح الصينيه...

    مشاري بهدوء:انتبهي

    دانه ضغطت اكثر على الصينه وهزت راسهاا:طيب

    مشاري ظل يناظر فيهاا مشتاق لهاا ولعيونهاا البنية الواسعه...ولشعرهاا الاسود الناعم...ولكل شي فيهاا حتى لغمازتهاا البارزة على خدها اليسار...

    مشاري سحب منهاا الصينيه بكل هدوء وحطهاا على الطاولة بجمبه...

    مسك يدهاا وشد عليهاا وواضح انه مشتاق لهاا:تصدقيني وحشني كل شي فيك...وحشتني حتى عصبيتك ونرزفتك علي

    دانه ظلت تناظر فيه بدون ماتتكلم ولا تنظق باي كلمه...

    مشاري بعد خصله نازله على وجههاا بهدوء:مااشتقتي لي؟

    دانه كانت توهاا بتنطق بس سمعت صوت ام بشاير تناديهاا...

    حست نفسهاا وكان مويه بارده انكتت عليهاا وصحتهاا من اجمل حلم بحياتهاا..

    كانت بتسحب يدهاا منه بس هو شد عليهاا اكثر...

    مشاري برجاء:خليك شوي

    تحس نفسهاا كانها مسيرة بامره وبس..اي شي يطلبه منهاا الحين بتسويه حتى لو يقول ارمي نفسك بالنار بترمي نفسهاا...

    بس صوت ام بشاير كل ماله ويعلى اكثر وكانهاا تقرب لعندهم...

    مشاري ترك يدهاا بهدوء وكانه مايبي ينفصل عنهاا ابد...

    دانه اخذت نفس تخفف من حدة اعصابهاا وتوترهاا...اخذت الصينية وتوجهت للباب...

    بس وقفهاا صوت مشاري...

    مشاري:دانه

    التفتت له وهي خايفة من الي بيقوله...بس جزء منهاا يبي يسمعه بشوق ولهفه...

    مشاري:احبك

    رمشت بعيونهاا اكثر من مره مو مستوعبه...هو قالهاا قبل كذا لهاا...بس هالمرة غير...

    يمكن عشان من زمان ماسمعتهاا منه...او لأنهاا ماتعودت منه شخصية الانسان الرومنسي...والعاشق...كان طول عمره جدي ورسمي باغلب الاحيان...

    لا شعوريا لقت نفسهاا تمشي وتطلع من الطبخ...وقفت وهي تشوف ام بشاير قدامهاا..

    ام بشاير:لا كان ماجيتي بعد

    دانه اعطتهاا الصينية وقالت بهدوء:بروح اشوف فاطمة

    ام بشاير:خلصينا بسرعه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    مشاعل بنرفزة:فهد خلاص قلت لك لا

    فهد:طيب خلاص اهدي...ماله داعي تعصبين كذا..انا ماكان قصدي شي بس يعني كنت ابي اتطمن عليك واسمع صوتك باي وقت ابيه...يعني مو لازم انتظرك لما تدخلين المسن

    مشاعل تنهدت بهدوء:رقمي ماراح اعطيك اياه

    فهد:طيب خلاص انا بعطيك رقمي وانتي دقي علي وقت ماتبين

    مشاعل:ماابي

    فهد:عموما انا بطلع الحين وبحط لك رقمي..اذا بجد تحبيني وتبين تتطمنين علي واتطمن عليك دقي علي...باي

    ظلت تناظر المحادثة وشافت رقمه على المحادثه...

    تاففت وهي تشوفه طالع وصار اوف لاين...

    مشاعل سكرت الاب توب وقالت بصراخ:لبـــنى!!

    فتحت الباب بخوف وهي تناظرها:وش فيك تصارخين؟؟

    مشاعل قامت من السرير وضمتهاا:help me ((ساعديني))

    لبنى:شفيك؟؟

    مشاعل رفعت راسهاا:فهد

    لبنى التفتت للباب تناظر الي بره:وطي صوتك dad هناا

    مشاعل حطت يدهاا على فمهاا...

    لبنى سكر الباب بهدوء:شسالفه؟؟

    مشاعل جلست على السرير وحكت لهاا كل شي...

    لبنى بهدوء:so wat?? ((واذا يعني؟؟))

    مشاعل:شنو واذا يعني...اقولك يبي رقمي يبيني اكلمه

    لبنى:طيب انتي كل يوم تكلمينه بالمايك وش فرقت يعني

    مشاعل:لا غير المايك غير والجوال شي ثاني

    لبنى:وشنو تفرق...هنا بيسمع صوتك وهناك برضو نفس الشي

    مشاعل:طيب شسوي

    لبنى:انتي تبين تكلمينه ولا لا

    مشاعل:انا قاعده اسالك الحين وش اسوي مو انتي تساليني

    لبنى:تبين اقولك شي بصراحة وماتزعلين

    مشاعل:قولي

    لبنى:انتي لو ماتبين تكلمينه ماكنتي قلتي لي...كان على طول سكرتي المحادثة..وماانتظرتي لحد ماحط الرقم...صح ولالا

    مشاعل سكتت شوي....كلامهاا منطقي:طيب...انا احبه

    لبنى:هاذي مشكلتك...انتي الي جبتيه لنفسك يعني اولك واخرتك بتتزوجين ولد عمك تقومين تتعرفين على واحد ثاني وتحبينه...وشلك بهالعنا

    مشاعل شالت المخده الي جمبهاا وحطتهاا بحضنها وضمتهاا:يوه عاد...حبيته وخلاص...قوليلي وش اسوي الحين

    لبنى:انا من رايي تنسينه وتحذفين ايميله مره وحده...مشاعل انتي لولد عمك وبس...مهما سويتي بالنهاية انتي له

    مشاعل تاففت:والله قمت اكره فهد والسبة انتو خلاص لا تجيبين لي طاريه

    لبنى:مشاعل هذا مصيرك ولازم تقتنعين فيه

    مشاعل رمت نفسهاا على السرير وتغطت بالبطانبه:خلاص روحي بنام

    لبنى قربت منها:ميشو حياتي ما ابيك تزعلين مني بس انا قاعده اقولك الحقيقة الي انتي مو راضية تقتنعين فيهاا

    مشاعل رفعت الفراش وبان وجهها الي صار احمر ودموعها الي ملت عينهاا:شنو يعني يحيروني له...مين سمح لهم يقررون مصيري وياخذون عني موضوع مثل هذا....يحرموني من ابسط حقوقي...اني اعيش مع الانسان الي ابيه

    لبنى قربت منهاا اكثر وضمتهاا:خلاص حبيبتي هالكلام مامنه فايده الحين

    مشاعل وهي تبكي:لبنى انا اكرههم...ليه يسون فيني كذاا

    لبنى وهي كاسره خاطرهاا:خلاص ميشو..ترا ببكي معك

    مشاعل:لبنى انا ماابي اتزوج ولد عمي..انا احب فهد وهو يحبني

    لبنى وهي تمسح عل شعرهاا:نامي الحين وبعدين نتكلم

    غمضت عيونهاا وهي تحاول تنام...بس وين تنام وهي تحمل على قلبهاا هموم تهد جبال...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:44 pm

    جالسين بالحديقه الي دايم بندر يحب يروح لهاا...

    وتحديدا قدام البحيره الي يحبهاا وتحمل له ذكريات حلوة...

    رزان وهي تناظر بندر بهدوء:بندر

    بندر:هلا

    رزان:صار لنا ساعتين جالسين هناا ولا حكيت ولا كلمه وطول الوقت جالس وساكت

    بندر:ههههه والله اسف بس كنت سرحان شوي

    رزان عدلت جلستهاا:سرحان ساعتين...وش هالشي العظيم الي سرح فيه

    بندر اختفت ابتسامته وهو يتذكر الشي الي سرح فيه...وراح فيه لبعييد...بعيد كثير...لماضي مستحيل يرجع....

    رزان:هي بندر...لا انت حالتك صعبه

    وقفت وعدلت بلوزتهاا:اجل اخليك على راحتك

    حست بيده على يدهاا ويمسكهاا بقوة:لا خليك هناا

    رزان حست بتوتر ويدهاا تلامس يده...قالت بهدوء عكس الي داخلهاا:لا بس قلت اخليك على راحتك

    بندر:صدقيني انا ارتاح وانتي بجمبي

    رزان حست بدقات قلبهاا تزيد..ماعرفت وش تقول او وش تسوي...قالت بهدوء:اوكي

    جلست جمبه وظل ماسك يدهاا البارده...

    بندر:بردانه؟؟

    رزان وهي سرحانه فيه:لا عادي

    بندر:بس يدك بارده

    رزان:لا الجو كويس...

    بندر ماخلاها تكمل جملتهاا وفصخ جاكيته الخفيف ولبسهاا اياه...

    بندر:عشان تدفين

    رزان هزت راسها وهي تبتسم بهدوء:think you ((شكرا))

    بندر ابتسم:العفو

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بعد ما دخلت ام عبد العزيز وجلستهاا ام بشاير بالصاله ودخل عبد العزيز لعند الرجال هو وابوه الي جا وراهم بدقايق...

    ام بشاير:دانه روحي جيبي الشاهي

    دانه:طيب

    دانه راحت لعند المطبخ واخذت صينيه الشاهي..وقفت للحظة وهي تتمنى ان ظنونهاا تطلع كلهاا غلط..

    وان عبد العزيز الي جاي اليوم يخطب فاطمه هو مو نفسه عبد العزيز الي كانت تكلمه...وتتوهم انهاا تحبه...

    التفتت وراهاا وهي تسمع صوت يناديهاا...صوت دافي وتحب انهاا تسمعه...

    مشاري:دانه؟

    دانه التفتت له:مشاري؟

    مشاري ابتسم على شكلهاا لانهاا توترت لما شافته:كيفك بعد الحبسه ورا الكنب

    دانه تذكرت هاذاك اليوم وحاولت تكتم ضحكتهاا...لتف وجهها ومسكت الصينيه:مثل ماتشوف

    مشاري:ان شاء الله دوم

    سكتو للحظات والهدوء عم المكان...كل واحد جالس بمكانه ومايتحرك حتى انهم نسو العالم الي حولهم وظلو يسمعون انفاسهم...

    فجأة حست بانهاا لازم تتحرك وتروح...لو ظلت هناا ماتدري وش بتكون اخرتهاا..

    مسكت الصينية ولفت بنفسهاا عشان تطلع...

    وقفت وهي تشوفه قدامهاا وقريب منهاا...بدى تنفسهاا يزداد ومو عارفه ايش تسوي...

    حست يدهاا ترتخي وان الصينيه بتطيح منهاا...

    كالعاده كل ماتشوفه لازم تكسر شي خخخ

    بس جست انهاا طايره بالسما من لمسته ليدهاا...وكانه عارف انهاا بتطيح الصينيه...

    مشاري بهدوء:انتبهي

    دانه ضغطت اكثر على الصينه وهزت راسهاا:طيب

    مشاري ظل يناظر فيهاا مشتاق لهاا ولعيونهاا البنية الواسعه...ولشعرهاا الاسود الناعم...ولكل شي فيهاا حتى لغمازتهاا البارزة على خدها اليسار...

    مشاري سحب منهاا الصينيه بكل هدوء وحطهاا على الطاولة بجمبه...

    مسك يدهاا وشد عليهاا وواضح انه مشتاق لهاا:تصدقيني وحشني كل شي فيك...وحشتني حتى عصبيتك ونرزفتك علي

    دانه ظلت تناظر فيه بدون ماتتكلم ولا تنظق باي كلمه...

    مشاري بعد خصله نازله على وجههاا بهدوء:مااشتقتي لي؟

    دانه كانت توهاا بتنطق بس سمعت صوت ام بشاير تناديهاا...

    حست نفسهاا وكان مويه بارده انكتت عليهاا وصحتهاا من اجمل حلم بحياتهاا..

    كانت بتسحب يدهاا منه بس هو شد عليهاا اكثر...

    مشاري برجاء:خليك شوي

    تحس نفسهاا كانها مسيرة بامره وبس..اي شي يطلبه منهاا الحين بتسويه حتى لو يقول ارمي نفسك بالنار بترمي نفسهاا...

    بس صوت ام بشاير كل ماله ويعلى اكثر وكانهاا تقرب لعندهم...

    مشاري ترك يدهاا بهدوء وكانه مايبي ينفصل عنهاا ابد...

    دانه اخذت نفس تخفف من حدة اعصابهاا وتوترهاا...اخذت الصينية وتوجهت للباب...

    بس وقفهاا صوت مشاري...

    مشاري:دانه

    التفتت له وهي خايفة من الي بيقوله...بس جزء منهاا يبي يسمعه بشوق ولهفه...

    مشاري:احبك

    رمشت بعيونهاا اكثر من مره مو مستوعبه...هو قالهاا قبل كذا لهاا...بس هالمرة غير...

    يمكن عشان من زمان ماسمعتهاا منه...او لأنهاا ماتعودت منه شخصية الانسان الرومنسي...والعاشق...كان طول عمره جدي ورسمي باغلب الاحيان...

    لا شعوريا لقت نفسهاا تمشي وتطلع من الطبخ...وقفت وهي تشوف ام بشاير قدامهاا..

    ام بشاير:لا كان ماجيتي بعد

    دانه اعطتهاا الصينية وقالت بهدوء:بروح اشوف فاطمة

    ام بشاير:خلصينا بسرعه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    مشاعل بنرفزة:فهد خلاص قلت لك لا

    فهد:طيب خلاص اهدي...ماله داعي تعصبين كذا..انا ماكان قصدي شي بس يعني كنت ابي اتطمن عليك واسمع صوتك باي وقت ابيه...يعني مو لازم انتظرك لما تدخلين المسن

    مشاعل تنهدت بهدوء:رقمي ماراح اعطيك اياه

    فهد:طيب خلاص انا بعطيك رقمي وانتي دقي علي وقت ماتبين

    مشاعل:ماابي

    فهد:عموما انا بطلع الحين وبحط لك رقمي..اذا بجد تحبيني وتبين تتطمنين علي واتطمن عليك دقي علي...باي

    ظلت تناظر المحادثة وشافت رقمه على المحادثه...

    تاففت وهي تشوفه طالع وصار اوف لاين...

    مشاعل سكرت الاب توب وقالت بصراخ:لبـــنى!!

    فتحت الباب بخوف وهي تناظرها:وش فيك تصارخين؟؟

    مشاعل قامت من السرير وضمتهاا:help me ((ساعديني))

    لبنى:شفيك؟؟

    مشاعل رفعت راسهاا:فهد

    لبنى التفتت للباب تناظر الي بره:وطي صوتك dad هناا

    مشاعل حطت يدهاا على فمهاا...

    لبنى سكر الباب بهدوء:شسالفه؟؟

    مشاعل جلست على السرير وحكت لهاا كل شي...

    لبنى بهدوء:so wat?? ((واذا يعني؟؟))

    مشاعل:شنو واذا يعني...اقولك يبي رقمي يبيني اكلمه

    لبنى:طيب انتي كل يوم تكلمينه بالمايك وش فرقت يعني

    مشاعل:لا غير المايك غير والجوال شي ثاني

    لبنى:وشنو تفرق...هنا بيسمع صوتك وهناك برضو نفس الشي

    مشاعل:طيب شسوي

    لبنى:انتي تبين تكلمينه ولا لا

    مشاعل:انا قاعده اسالك الحين وش اسوي مو انتي تساليني

    لبنى:تبين اقولك شي بصراحة وماتزعلين

    مشاعل:قولي

    لبنى:انتي لو ماتبين تكلمينه ماكنتي قلتي لي...كان على طول سكرتي المحادثة..وماانتظرتي لحد ماحط الرقم...صح ولالا

    مشاعل سكتت شوي....كلامهاا منطقي:طيب...انا احبه

    لبنى:هاذي مشكلتك...انتي الي جبتيه لنفسك يعني اولك واخرتك بتتزوجين ولد عمك تقومين تتعرفين على واحد ثاني وتحبينه...وشلك بهالعنا

    مشاعل شالت المخده الي جمبهاا وحطتهاا بحضنها وضمتهاا:يوه عاد...حبيته وخلاص...قوليلي وش اسوي الحين

    لبنى:انا من رايي تنسينه وتحذفين ايميله مره وحده...مشاعل انتي لولد عمك وبس...مهما سويتي بالنهاية انتي له

    مشاعل تاففت:والله قمت اكره فهد والسبة انتو خلاص لا تجيبين لي طاريه

    لبنى:مشاعل هذا مصيرك ولازم تقتنعين فيه

    مشاعل رمت نفسهاا على السرير وتغطت بالبطانبه:خلاص روحي بنام

    لبنى قربت منها:ميشو حياتي ما ابيك تزعلين مني بس انا قاعده اقولك الحقيقة الي انتي مو راضية تقتنعين فيهاا

    مشاعل رفعت الفراش وبان وجهها الي صار احمر ودموعها الي ملت عينهاا:شنو يعني يحيروني له...مين سمح لهم يقررون مصيري وياخذون عني موضوع مثل هذا....يحرموني من ابسط حقوقي...اني اعيش مع الانسان الي ابيه

    لبنى قربت منهاا اكثر وضمتهاا:خلاص حبيبتي هالكلام مامنه فايده الحين

    مشاعل وهي تبكي:لبنى انا اكرههم...ليه يسون فيني كذاا

    لبنى وهي كاسره خاطرهاا:خلاص ميشو..ترا ببكي معك

    مشاعل:لبنى انا ماابي اتزوج ولد عمي..انا احب فهد وهو يحبني

    لبنى وهي تمسح عل شعرهاا:نامي الحين وبعدين نتكلم

    غمضت عيونهاا وهي تحاول تنام...بس وين تنام وهي تحمل على قلبهاا هموم تهد جبال...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:46 pm

    >>>الجزء العــاشر<<<

    ..{كلنآآ عشآآق بس كل منآ له ح ـكآيهـ



    ودي أجيكـ من التعب ثم أضمكـ..
    وتشوف آنآآ وشلون عايش بليآآكـ ...

    دخلت لغرفتهاا وهي للحين مو مستوعبه الي صار معهاا...

    معقولة طلعت غبيه لهاذي الدرجة...كان المفروض تعرف من الاول..

    ماصار يدق عليهاا مثل الاول...ولا يلحقهاا بكل مكان تروحه...وبعدين يخطبهاا واحد مثل اسمه ونفس اسم العايلة وتقول صدفه..

    ابتسمت غصبن عنهاا وبدت تضحك على غبائهاا...

    وقفت قدام المراية وهي تناظر نفسهاا بهدوء...

    فاطمة وهي تكلم نفسهاا:وش بتسوين الحين يافاطمة...بتتزوجينه ولا بتضيعينه من يدك

    تنهدت وهي تفكر...قرار صعب...تحبه وماتقدر تتخيل حياتهاا بدونه...القدر جمعهم مره ثانية واعطاهم فرصة يعوضون الي فاتهم...

    بس وعدهاا لابوهاا...كيف تنسااه...

    صحت من افكارهاا على صوت نغمة الجوال..

    رفعتهاا بدون ماتشوف الرقم...

    فاطمة:اكيد سمر

    ردت بهدوء:هلا سمر

    عبد العزيز:بس انا مو سمر

    فاطمة ظلت ترمش بعيونهاا اكثر من مره...شالت السماعه وناظرت بالاسم...كان رقم غريب...

    بلعت ريقهاا وقالت بهدوء:شتبي؟؟

    عبد العزيز:شنو ايش ابي..نسيتي انك خطيبتي

    فاطمة وهي تلعب بخصلات شعرهاا:بس اناا ماوافقت للحين

    عبد العزيز:وعشان كذا انا داق عليك...ابي اقنعك

    فاطمة:لا تتعب نفسك لاني اخذت قراري خلاص

    عبد العزيز:عارف ايش بتقولين..بس ياليت تسمعيني..ابيك تجاوبيني على هالسؤال

    فاطمة جلست على السرير:ايش؟؟

    عبد العزيز:انتي ليه قررتي اننا نترك بعض...ملاحظة اني للحين مااعرف السبب

    فاطمة تنهدت...لازم تقول له..هو معاه حق ..لازم يعرف السبب..

    فاطمة:ابوي قبل لا يموت عرف اننا على علاقة مع بعض...وهو كان خايف علي كثير...قالي لا تكلمينه وبعدي عنه...بس انا عندت وظليت معك لاني..لاني كنت احبك كثير...ومااتخيل اني اكمل حياتي بدونك...وقبل مايموت....قالي بطلب منك اخر طلب...وكان اني مااكلمك ابد ولا اكلم غيرك...وابعد عنك نهائيا...لانه كان خايف علي وكان يظن انك ماتحبني...وتلعب بمشاعري
    عبد العزيز:وليه ماقلتي لي؟؟

    فاطمة:لاني ماكنت ابي اتخلى عنك...ياما حاولت اني اقولك بس ماقدرت...قلبي ماكان يطاوعني اقولك وانهي حبنا للأبد

    عبد العزيز:وتتوقعين لو ابوك كان عايش للحين....وانا جيت اخطبك...بيرفض

    فاطمة:مدري

    عبد العزيز:بس انا اتوقع انو ماراح يرفض...وراح يفرح لك كثير..لانك راح تكونين مع الانسان الي تحبينه ويحبك

    فاطمة:يعني انت للحين تحبني؟

    عبد العزيز:وانتي عندك شك

    فاطمة:لا

    عبد العزيز:على فكره...كنتي طالعه قمر اليوم

    فاطمة ابتسمت غصبن عنهااتحبه وتعشق كلامه...

    فاطمة:وانت بعد

    عبد العزيز:واضح عشان كذا اول ماشفتيني هربتي

    فاطمة:ههههههههه لا حرام عليك...بس كنت مرتبكه

    عبد العزيز:تصدقين اشتقت لضحكتك

    فاطمة عضت على شفايفها وهي تبتسم وسكتت...

    حبت هذا الاحساس...لما تحس كأن الحياة بدت ترجع لك مره ثانية...

    وهـ المره رجعت لك..مع اغلى الناس على قلبكـ ...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بعد ماخلصو مشوارهم رجعو كلهم ع الفندق...

    وقفو عند باب الشقة وكل واحد يناظر الثاني...

    رزان وهي تفسخ الجاكيت حق بندر:تفضل جاكيتك

    بندر:لا خليه عندك...مااحتاجه

    رزان:بس....

    بندر ابتسم:خلاص خليه عندك...(قال بمزح)...عشان تتذكريني فيه

    رزان بداخلهاا((انت على طول ببالي)):هههه خلاص اوكي
    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::

    رائد وهو يناظر ببشاير ومانزل عينه عليهاا:ان شاء الله انبسطتي اليوم؟؟

    بشايرابتسمت بهدوء:ايوه انبسطت

    رائد:دوم هالابتسامة الحلوة

    بشاير ابتسمت باحراج وهي تناظره بهدوء...

    دقت الجرس بهدوء وهي تحاول تتجنب تناظره وخصوصا انه يناظرها مباشرة وتحس انه يراقب كل حركه تسويهاا...

    استغربت وهي تشوف واحد فتح لهاا الباب...واضح انه كبير بالسن...

    بشاير:مين انت؟؟

    ابو لبنى باستغراب:نعم؟؟...انتي الي مين

    لبنى تدخلت بالوقت المناسب:هلا بيشو...(انتبهت برزان)...هاي رزونه...(التفتت على ابوهاا)..dad هاذولا صديقاتي رزان وبشاير

    ابو لبنى وهو يناظر رائد وبندر الي واقفين وراهم:ايوه هلا

    لبنى انتبهت بنظراته لهم:اا تفضلو شفيكم واقفين؟؟

    دخلو بشاير ورزان وظلو بندر ورائد واقفين ومو عارفين ايش يسون...

    لبنى ارتبكت ومو عارفة ايش تقول لابوهاا...مو كفاية ستيف الصبح والحين هاذولا...

    لبنى خطرت ببالهاا فكره عشان تتجنب حكي ابوهاا:dad نسيت اعرفك....رائد خطيب بشاير وهذا اخوه بندر...اكيد جيتو توصلون بشاير ورزان...شفت يا dad شلون شهمين...مارضو يخلونهم يجون لوحدهم بهذا الوقت

    ابو لبنى:طيب لو هو خطيبها..ليه واقف تفضل انت واخوك

    رائد ناظر بعيون لبنى الي تقوله ارفض...

    رائد:لا والله ياعمي مااقدر..مستعجل شوي....تعرف يعني الوالدة تعبانة ولازم نروح نشوفهاا ونشوف طلباتهاا

    لبنى ناظرته وهي كاتمة ضحكتهاا...من جد نصاب...من وين طلعت الوالدة ذي بعد...

    ابو لبنى:لا اذا كذا اجل لازم تروح تشوفهاا...سلملي عليهاا

    رائد ابتسم:يوصل ان شاء الله...يلا مع السلامة وتصبحون على خير

    لبنى وابوهاا:وانت من اهله

    دخلت لداخل مع ابوهاا وهو يبتسم بهدوء:شكله مؤدب هالولد

    لبنى وهي كاتمة ضحكتهاا:ايوه مره مؤدب

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:48 pm

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلعت لبره وهي تدور عليه بعيونهاا...

    وقفت وهي تتنهد بارتياح لانهاا اخيرا لقته...

    دانه:عبد العزيز

    عبد العزيز وقف والتفت لمصدر الصوت...قال بصدمه:دانه؟!...انتي وش تسوين هنا؟؟

    دانه تقدمت لعنده:هذا بيتي

    عبد العزيز وهو مو فاهم شي:بيتك؟؟

    دانه:ايه والي جاي تخطبهاا اليوم هي اختي

    عبد العزيز:اختك؟؟!

    دانه:ايه فاطمة تصير بنت زوجه ابوي..واناا اعتبرهاا اختي الكبيره

    عبد العزيز سكت وهو يناظرهاا ومو مستوعب...

    دانه:من حقك تستغرب...بس اناا كنت ادور عليك عشان ابي اقولك شي واحد

    عبد العزيز بخوف:ايش؟؟

    دانه:انا ماقلت لفاطمة عن علاقتنا الي قبل...عشان ماابي اخرب عليهاا فرحتها...وحنا خلاص كل شي بينا انتهى...بس ابي منك شي واحد...ماابيك تخبرهاا باي شي يخصنا...هي ماتعرف شي

    عبد العزيز تنهد براحه:من عيوني...انا اخاف على مشاعر فاطمة اكثر من أي احد....لاتوصين حريص

    دانه ابتسمت بهدوء:وفي شي ثاني

    عبد العزيز:ايش؟؟

    دانه:اوعدني انك ماتخونهاا ابد...ولا تزعلهاا...صدقني يا عزوز وربي لو في يوم تضايقت فاطمة وعرفت انك ورا الموضوع ماتلوم الا نفسك...فاهم

    عبد العزيز ابتسم:ههه اوكي

    دانه مدت له يدهاا:friends?

    عبد العزيز ابتسم ومد يده وسلم عليها:friends

    تركت يده ووقفت تناظره لحد ماراح...اول ماسكر الباب تنهدت براحه وكان حمل ثقيل انزاح من فوقهاا...

    التفتت لورى وهي تبتسم...بس اختفت ابتسامتهاا وهي تشوف مشاري قدامهاا....

    ظلت ترمش بعيونهاا ومو عارفه ايش تسوي او ايش تقول...

    مشاري تقدم لهاا بعصبية والشرار بعيونه:وش كنتي تسوين معه؟؟

    دانه كانت تحس لسانهاا مربوط..هي خلقه ترتبك لما تشوفه كيف الحين وهو معصب بعد...

    مشاري بصراخ:ردي

    دانه فزت بمكانهاا من صراخه...ناظرته بارتباك وهي تحاول تبين طبيعيه:و...وانت وش دخلك؟؟

    مشاري رفع حاجبه:نعم؟؟

    دانه تقدمت وعطته ظهرهاا وهي تتكلم:ايه انت شو دخلك

    حست بيده على كتفهاا ولفتهاا لجهته بقوة:لا لي دخل..انطقي وش كنتو تقولون؟؟...وليه واقفه معه اصلا

    دانه بعدت كتفهاا عنه بقوه:انت مالك دخل فاهم...لا انت ابوي ولا اخوي...(قالت باستهزاء ممزوج بالألم)...ولا حتى خطيبي

    ناظرته بقهر لثواني وبعدين تركته ودخلت للبيت...

    ظل واقف بمكانه ويناظر لوين دخلت...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    دخلت للمكتب وهي ماودهاا تجي...اول مره بحياتهاا تحس بهذا الاحساس اتجاهه..

    انهاا ماتبي تشوفه او تعرف عنه ايش شي...او حتى تسمع صوته..بس متطره تسوي كذا..ولو كان عليهاا ماخلته حتى يسمع صوتهاا...

    فتحت الباب بعد ماسمعت صوته يقول لهاا تتفضل...

    سعود ابتسم:حسبتك ماراح تجين...مره تاخرتي

    اثير بهدوء:عارفة..اساسا ماكنت راح اجي

    سعود:طيب اجلسي...اعرف انه صعب عليك...بس لازم تكلمينه

    اثير هزت راسهاا بهدوء...

    سعود رفع السماعه الي بجمبه:كم رقمه؟؟

    اثير:بتدق على طول؟

    سعود:وليه انتظر؟..والا انتي غيرتي رايك

    اثير هزت راسها بسرعه:لا..بس يعني اقول...

    سعود تنهد ورجع السماعه لمكانهاا:اثير اتني مو متطره تسوين هذا الشي..اذا ماتبين تكلمينه خلاص انا بكلمه...واذا غيرتي رايك وتراجعتي عن موضوع الطلاق برضو براحتك

    اثير:مستحيل اتراجع

    سعود:طيب ليه كل هـ التردد؟

    اثير تنهدت:مدري

    سعود:طيب...انا بطلب لك مويه عشان تهدين شوي اوكي

    اثير:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ...اعترآآفآآت...

    فتحت الباب وقالت بهدوء عكس طبيعتهاا...

    مشاعل:لبنى ممكن شوي؟

    لبنى التفتت لهاا ويه تبتسم:اوكي دقيقه بس

    التفتت على ابوهاا:عن اذنك dad

    ابو لبنى:روحي عن صديقاتك حبيبتي...انا اصلا بروح الحين للفيلا الي عند البحر....تعالي هناك بكره اوكي

    لبنى ابتسمت:shor ((اكيد))

    ابو لبنى وقف وتوجه للباب:تصبحين على خير

    لبنى باست خده:you to ((وانت بعد))

    طلع من الباب ووقفت وهي تأشر له باي...وهو رد لهاا الاشاره ونزل بالأصنصير...

    لبنى سكرت الباب وسندت نفسهاا عليه:الله يستر من بكره...اكيد بيتكلم عن رائد وبندر..اوف ماكفاني ستيف بعد

    انتبهت على مشاعل الي واقفه قدامهاا وتضحك...

    لبنى تقدمت لهاا:ايوه اضحكي انتي وش وراك

    مشاعل سحبتهاا:ههه ولا يهمك ابوك طيب وماراح يقول شي...بس انتي تعالي معاي الحين

    لبنى:wat??

    مشاعل:ابي اكلمك بموضوع بخصوص فهد

    لبنى:وش فيه بعد؟؟

    مشاعل كانت توهاا بتتكلم بس سمعو صوت بشاير وهي جايه لعندهم وتغني بكل روقاان...

    لبنى:ايوه انتي مروقه وتغنين...وانا ابتلش من وراك انتي والعاشقة الثانية

    سمعو صوت شوق ورزان:مين قال اني عاشقه؟؟

    لبنى ومشاعل ناظرو بعض واضحكو...

    لبنى:الي على راسه بطحى...الحين مين جاب طاريك انتي وياهاا

    شوق ورزان ناظرو بعض والاحراج واضح عليهم...

    لبنى راحت لهم ومسكت كل وحده من كتفهاا:لاا واضح ان عندكم كلام كثير...تعالي انتي وياهاا يلا كل وحده تجلس وتعترف بالي عندهاا

    اثير:يا سلام الكل مجتمع وانا بنت البطة السوده مخليني لوحدي

    بشاير:هاذي جلسة بنات وانتي ام وش تبين حاشره عمرك معانا

    اثير تخصرت:لا والله

    البنات:أيــه

    اثير التفتت حولهاا تدور شي تضربهم فيه...مالقت غير مخده صغيره شالتهاا ورمتهاا على جهتهم...

    اثير:بايخات

    البنات:هههههههه

    لبنى وهي تاشر للكرسي الي جمبهاا:تعالي ياخبلة اجلسي

    اثير وهي تمثل الزعل:ماابي...بروح عند بنتي احسن

    مشاعل:اقول تعالي...في اعترافات خطيره بتنقال الحين

    اثير تقدمت وجلست بحمااس:جد؟...يلا قولو..مين الي بيعترف اول

    لبنى:انتي

    اثير:انا؟؟

    لبنى:ايه انتي ولا مفكرتني مو ملاحظة

    اثير:موملاحظة وشو؟؟

    لبنى:بنتك المصون ماشاء الله عليها نشرت اخبار...قالت لي انك رحتي انتي وسعود وولده مهند للملاهي...ولعبتو مع بعض طول النهاار واخر اليل جا ووصلكم لهنا...هاذا غير المكالمات والروحات ع المكتب كل يوم

    اثير ناظرتهاا وهي منصدمة منهاا:يمى منك...حشى كونان مو لبنى

    لبنى:هههه ماعلينا الحين...قولي وش بينك وبين سعود؟؟

    رزان:مين سعود؟؟

    لبنى:محامي الشركه

    اثير:مابيني وبينه شي...انا بس اكلمه واروح له عشان هو الي بيطلقني من منصور

    شوق:انتي للحين مصممة ع الطلاق؟

    اثير:ايه ولبكره بعد

    لبنى:طيب والملاهي والتوصيله...بعد تخص القضية

    اثير:ههه لا طبعا...بس احنا شفناه هناك صدفة...وكان الوقت متاخر وقال لي مو كويس تركبين تاكسي بلحالك بهاذا الوقت..ووصلني..بس هذا كل شي

    بشاير:طيب وانتي يا لبنى

    لبنى:اناا ايش؟؟

    بشاير:مافي شي تبين تقولينه لناا

    شوق:بخصوص ستيف مثلا

    لبنى تاففت:وبعدين معك انتي...انا كم مره قلت...يانااس مافي شي بيني وبين ستيف....احنا مجرد اصدقاء...اصدقاء وبس

    رزان:طيب خلاص هدي لا ينط لك عرق

    البنات:ههههههه

    لبنى:الحين ما علينا من كل هذا...انتي يا انسة شوق مسويه فيهاا وانتي غرقانه بالحب

    شوق:اناا؟؟..مين قال

    رزان وهي تناظرها بنص عين:وسلطان؟

    شوق ابتسمت اول ماقالو اسمه..كذا غصبن عنهاا ابتسمت:مافي شي بيني وبينه

    اثير:اجل وش هالابتسامه الي طلعت اول ماجبنا طاريه

    شوق:انا ارتحت له وبس...ومين يدري يمكن بالمسقبل يصير بيني وبينه شي

    لبنى:يعني في اعجاب ولا بس ارتياح؟

    شوق:مم..ممكن يكون الاثنين

    البنات:اوووه

    شوق:هي بلا سخافه انا قلت ارتحت خلاص قفلو ع الموضوع

    مشاعل:وانتي يا بيشو

    بشاير:مافي شي

    رزان:كذابه...واضح انك معجبه برائد

    شوق:ايوه صح رائد...وهو بعد شكله معجب فيك

    اثير:ايه وبقوه بعد

    بشاير بدون ماتحس قالت بحماس:جد والله...يعني في امل؟

    البنات:هههههههه

    بشاير انحرجت وحمرت خدودهاا...كيف طلعت منها الكلمات بدون ماتحس..

    رزان:عادي لا تنحرجين ترى كلنا نحب

    لبنى:بليز لا تجمعين..بعدين تعالي هناا وانتي مين تحبين ان شاء الله؟؟

    رزان:اناا ماقلت اني احب

    شوق:الا قلتي

    مشاعل:يلا اعترفي

    رزان عضت على شفايفهاا وقالت بهدوء:هو مو حب...بس..تقدرين تقولين اعجاب

    مشاعل:ومين سعيد الحظ الي اعجبتي فيه؟؟

    شوق وهي تتافف:خليني اخمن...ممم...بندر

    رزان ناظرتهاا وهي رافعه حاجبها:ليكون مو عاجبك

    لبنى:من جدك تحبين بندر؟؟

    رزان:ايه وش فيهاا؟

    لبنى ناظرت شوق وواضح ان كلام رزان مو عاجبهاا...

    رزان انتبهت لنظراتهم ببعض:على فكره كلامك انتي وياهاا ما يهمني...اهم شي انا اقتنع بهاذا الشي

    شوق:بس...بندرمايناسبك

    رزان:وليه يعني؟؟

    لبنى:انتي نسيتي هو مين وانتي بنت مين...هذا اهم شي...غير ان في اشياء كثيره بعد....باختصار انتو ماتناسبون بعض

    رزان وقفت وقالت بنرفزة:انتو مالكم دخل فيني

    شوق وقفت:رزان...بلا هبال وحطي عقلك براسك...انتي اساسا ماتحبين بندر...هو بس مجرد تجربه وتبغين تعيشينهاا واول مانرجع للسعوديه بتنسينه

    رزان ناظرتهاا بعصبية:لا تفكرين كل الناس مثلك يا شوق

    تركتهم وراحت لداخل الغرفه..

    اثير وقفت وراحت وراهاا...

    ظلو البنات ساكتين ويناظرون بعد...توهم كانو جالسين ومبسوطين والحين كل تغير فجأة...

    مشاعل:شوق...اتوقع انك لازم تروحين وتعتذرين لهاا

    شوق جلست ع الكنب بهدوء:انا ماشوسيت شي عشان اروح اعتذر...هي الي المفروض تصحى على نفسهاا وتبطل اوهاام

    مشاعل تنهدت...عنيده والي براسهاا بتسويه ومستحيل تروح تعتذر اذا كانت شايفة ان الي تسويه صح...التفتت على لبنى...

    مشاعل:روحي اتعذري لهاا

    لبنى:way..i didn’t say any thing((ليه...انا ماقلت شي))

    مشاعل بحزم:لبنى

    لبنى تنهدت:اوكي خلاص...ادري اني غلطانه وماكان لازم اقول الي قلته...بس بالله عليك مو معاي حق

    مشاعل:لا...لان ببساطة مالك شغل فيهاا

    شوق:يعني لو رمت نفسهاا بالنار نقول كيفهاا بعد

    مشاعل طنشتهاا لان مافي فايدة من الكلام معهاا:يلا روحي

    لبنى وقفت:اوكي

    راحت للغرفه وسكرت الباب وراهاا....

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:51 pm

    اليوم الثاني...

    سعود:مستعده الحين؟

    اثير:ايه

    سعود رفع السماعه:كم رقمه؟؟

    اثير:*******05

    سعود دق ع الرقم وحطه سبيكر وظل ينتظر الرد...

    مع كل رنه يرن فيها التلفون..تحس ان قلبهاا يدق اكثر...

    لما طول الرن ومارد احد...

    سعود:الظاهر انه مو.......

    سكت وهو يسمع صوته...رفع عيونه على اثير الي واضح انهاا ارتبكت اول ماسمعت صوته...

    سعود:استاذ منصور؟

    منصور:هلا مين معاي؟؟

    سعود:انا استاذ سعود..محامي شركات ال(........)

    منصور باستغراب:شسالفة؟؟

    سعود:انا موكلتني المدام اثير...بخصوص قضية الطلاق

    منصور بعصبية:أي طلاق...مين قال اني ابي اطلق

    اثير فتحت فمهاا عشان تتكلم بس سعود اشر لهاا تسكت...

    ضغطت على شنطتهاا بقهر وسكتت...

    سعود:استاذ منصور...ياليت تهدى عشان نقدر نتفاهم

    منصور:انا هادي

    سعود:مدام اثير تبي تنهي زواجكم...لأسبابهاا الخاصة...واذا انت ماوافقت تطلق...للاسف راح نتطر اننا نرفع قضية ونحول الموضوع للمحكمه...فأنا اقول يا استاذ منصور..ياليت تتفاهم انت والمدام اثير ونحل المشكلة بدون محاكم ولا قضايا

    منصور تنهد وقال بهدوء:طيب ممكن اكلمهاا...هي بجمبك الحين؟؟

    سعود التفت على اثير الي كانت تناظره وتاشر له انهاا ماتبي تكلمه...

    سعود بهمس:لازم تكلمينه

    اثير تنهدت ورفعت السماعه:خير

    منصور وهو مشتاق لصوتها:لهاذي الدرجه كارهتني...لدرجه انك ماتبين تسمعين صوتي...بالله ماشتقتي لي

    اثير ارتبكت وندمت لانهاا كلمته..قالت بهدوء:منصور ماله داعي هالكلام الحين...انا ابيك تطلقني وبس...وانت روح لزوجتك الثانية...انا وبنتي مانبي منك شي

    منصور تنهد:يعني خلاص...مافي امل

    اثير وهي تحاول تداري دموعهاا:لا

    منصور بالم:خلاص...مثل ماتبين

    اثير وكان مويه بارده انكتت عليهاا....مو عارفه اذا لازم تفرح ولا تزعل:طيب...وديما؟

    منصور:ديما محتاجتك اكثر مني...وانا مابين فتره والثانية بزورهاا...واتمنى ان هذا مايضايقك

    اثير بلعت غصة حست فيهاا:لا...مايضايقني

    منصور وهو يحس بالالم وماوده يسكر منهاا..مشتاق لصوتهاا...مشتاق له حيل:مم..معليه اطلب طلب

    اثير:ايش؟؟

    منصور:ابي احضر عيد ميلاد ديما...ابي اكون جمبهاا بهاذا اليوم...لانه بيكون اخر عيد ميلاد لهاا قبل ما يتطلقون امهاا ابوها

    اثير ضغطت على السماعه وهي تحاول ماتتاثر بكلامه...عارفه اسلوبه هو يعمل كذا عشان ياثر عليهاا:اوكي...ماعندي مانع

    منصور:مشكورة

    اثير بهدوء:العفو...انا مضره ا....

    منصور قاطعهاا...هو عارف انهاا تبي تسكر وهذا الي مايبيه:ديما عندك؟؟

    اثير:لا ديما مو معاي الحين

    منصور:وينهاا...مشتاق لهاا

    اثير:ان شاء الله بتشوفهاا لما تجي...منصور انا لازم اسكر الحين..مع السلامه

    منصور بياس:طيب...مع السلامه
    سكرت منه والتفتت على سعود...ماقدرت تتحمل اكثر وبكت...

    سعود قام من مكانه وراح لعندهاا..مو عارف ايش يعمل لهاا:اثير اهدي

    اثير غطت وجهها وذادت بكي...

    سعود قرب منهاا اكثر وحط يده على كتفهاا:اثير اهد....

    سكت وهو يشوفهاا رامية نفسهاا عليه وتبكي...واضح انهاا منهارة...

    سكت وقرر يخليها على راحتهاا..بدى يمسح على شعرهاا بهدوء عشان تهدى...

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    سكر السماعه وظل يناظر فيهاا...

    منصور تنهد وهو يناظر السماعه:ليه تسوين فيني كذا وانتي عارفة اني اموت فيك يا اثير

    انتبه لاحد واقف قريب منه...التفت وكانت العنود واقفة...وواضح انهاا حابسة دموعهاا ومقهورة...

    منصور رفع الريمونت وبدى يناظر التلفزيون عشان مايناظر بعيونهاا ويحس بتانيب الضمير...

    العنود جلست جمبه بهدوء...تعودت عليه وعلى اسلوبه وكلامه...بس ماتقدر تقول شي...لانهاا ببساطه..

    تحبه..ومحتاجه له...

    العنود بهدوء:بتروح لها؟

    منصور التفت لهاا وهو عاقد حواجبه: انا بروح لبنتي..مو لهاا

    العنود:لا...انت رايح تشوفهاا..انت للحين تحبهاا

    منصور بهدوء:معاك حق...بس بعد رايح اشوف بنتي

    العنود وقفت وهي حاسة بدموعهاا الي حابستهاا تحرق عيونهاا:ان شاء الله ترجعون لبعض....وترتاح

    منصور ناظرهاا باستغراب...ماتوقعها تقول كذا...يعني تبكي...تخانق بس ماتقول كذا وبكل هذا البرود...

    العنود تركته وراحت لفوق عند الغرفه الي جالسة فيها امهاا وخواتها...

    هم بكره بيروحون...على الاقل ترتاح معهم شوي قبل لا يروحون...

    بلآني زمآآني بواحد [أنآآني]..
    نسى طيب قلبي[] وعطفي وحنآآني
    ولآآكني حبيتهـ غلطة [زمآآني]

    ياقلبي ياطيب عسآآكـ انت طيب..؟
    آنآآ بشوق اهديت له روح [روحي]
    وهو يشغل النآآر مابين ايديه

    تمنيتكـ آنت هذاآكـ الي عرفته
    [حبيبي] وطبيبي يداوي ج ـروحيولكن ياحسره و[ألفين] مره...
    وهبتكـ حياآتي وقلبي و[روحي]

    تدوخلي راآسي ياظآآلم ياقآآسي
    عشت عمري كله [عذآآب] ومأسي وأنت مع الدنيآآ صرتو عليَ
    بلآآني بعشره غريبهـ عجيبه
    خلص فيهآآ[صبري] ومن وين آجيبهـ
    وآنآآ الي حسبتهـ لقلبي حبيبهـ
    طلع وصل [همه] ونآآره ولهيبه

    ياصبرج ياآ آنآآ على هـ المهآآنة
    طلع صح ظني وشكي بمكآآنه
    مع النآآس خيركـ و [شركـ] عليَ
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:53 pm

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    صحت من النوم على صوت الجرس يرن...كانت عاقده حواجبهاا لان صوته مزعج...

    مافي امل ترجع تنام لانه مره مزعج الكل صحى من نومه على صوته...

    شوق:بشاير انتي اقرب عند الباب اطلعي وشوفي مني المزعج الي يدق الجرس

    بشاير بملل:طيب

    طلعت لبره وشافت اثير ورزان ولبنى جالسين:شعندي قايمين بدري؟

    لبنى:اصلا مانمنا من امس

    بشاير:وليه مافتحتو الباب ولا لازم تمشوروني يعني

    رزان:بالضبط

    بشاير تنهدت وراحت تفتح الباب...وقفت مستغربه وهي ماتشوف احد عند الباب..
    التفتت يمين ويسار ومالقت احد..نزلت راسهاا لتحت ولقت سله ومغطيه بشرشف صغير وخفيف...

    رفعتهاا ولقت ورد جوري بالسلة..شمته وهي مغمضة عيونهاا...كانت ريحته جنااان...

    دخلت لجوى وسكرت الباب وراهاا...

    اثير:مين جاا؟؟...اووه وش هذا الي معاك

    بشاير وهي تناظره باعجاب:مدري لقيته على الباب

    رزان:من مين؟؟

    بشاير رفعت كرت صغير كان معلق على السله:في كرت معلق عليهاا

    لبنى بلقافه:اقريه بسرعه

    بشاير:طيب

    فتحت الكرت وهي تقراه بصوت عالي..

    [أحلآآ صبآآح يشرق على أحلآآ عيون شفتهاآ بحياآتي]..

    ...آلمتيم...

    عقدت حواجبهاا باستغراب:طيب لمين هذا الورد؟؟

    لبنى ناظرتهاا بخبث:ياغبية شوفي الورد مصفوف على شكل حرفك ال(B)...يعني اكيد لك انتي

    بشاير التفتت لهم وناظرت بعيونهم:لا مااتوقع يمكن لوحدة ثانية

    اثير:مافي غيرك يبدى اسمهاا بحر ال(B)...الا اذا في وانا مدري هذا شي ثاني

    رزان دفتهاا:اكيد من رائد

    بشاير ناظرت بالورد وهي تلمسه بكل هدوء..تنهدت بداخلهاا..وهي تتمنى ان كلامهم يكون جد...وان الورد يكون لهاا واهم شي انه يكون من رائد...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    نزلت من الدرج وهي متوجهة للمطبخ...بس وقفهاا صوت ابوهاا وهي واقفه على باب المطبخ...

    التفتت وقالت بهدوء:هلا يبه

    ابو دانه:تعالي حبيبتي ابغاك بموضوع

    دانه استغربت كلام ابوهاا...اول مره يقول ابغاك بموضوع:طيب

    تقدمت لعنده وراحت وراه للصاله الي دايم يجلسون فيهاا...

    جلست على الكرسي باستغراب وهي تشوف نظرات ابوهاا وزوجته لهاا..

    دانه بخوف:بابا شسالفه؟..ايش صاير؟؟

    ام بشاير ابتسمت:ههه لا تخافين مافي الا الخير ان شاء الله

    دانه وهي توزع نظراتهاا لهم:طيب شسالفه؟؟

    ام بشاير وواضح بصوتهاا الفرحه:الظاهر الافراح بتهل على بيتنا ورا بعض

    ابو دانه:قولي ماشاء الله لا نقلب بهم

    ام بشاير:ماشاء الله لا حول ولاقوة الا بالله

    دانه تنهدت:بابا...خالتي شسالفة؟؟

    ام بشاير:بتقول ولا انا الي اقول

    ابو دانه:لا اناا بقول

    دانه تفاففت بداخلهاا..هذا وقته يتعازمون...

    ابو دانه:شوفي اناا ماارح اطول عليك واقولك مقدمات..بدخل بالموضوع على طول

    ناظرته باهتمام بدون ماتقول ولا كلمة...

    ابو دانه تنهد:كلنا نعرف انك كنتي مخطوبه لولد عمك مشاري

    تغريت ملامح وجهها اول ماقال اسمه...ورجعت نفسهاا لورى عشان تقدر تستعد لسماع الخبر...

    ابو دانه:...بس لماا سافر مشاري عشان يكمل دراسة الطب ببريطانيا..انتي فسختي الخطبه....واليوم دق علي عمك ناصر...وقال انه يبي يخطبك لمشاري مره ثانية

    لا شعوريا لقت نفسهاا واقفه وقالت بانفعال:ايش؟؟...مره ثانية

    ابو دانه وهو مستغرب من رده فعلهاا:دانه شفيك؟؟

    دانه ظلت تناظره وهي مو عارفه ايش تسوي...حاسة تفكيرهاا وقف...كيف يسمح لنفسه يسوي كذاا..

    دانه بهدوء:انا بروح الغرفه...احس اني تعبانه

    ابو دانه:طيب بايش ارد على عمك؟؟

    ام بشاير:خلاص قالت لك تعبانه...روحي ارتاحي دانه

    راحت دانه لغرفتهاا وهي منصدمه من الي قاله لهاا ابوهاا...

    دانه وهي تصعد الدرج بنرفزه:هذا مين مفكر نفسه...انا اوريك يامشاري
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:55 pm

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانت واقفه قدام المراية وتحط اغراضهاا بشنطة يدهاا الفوشة...

    ناظرت اثير بالمراية الي قدامهاا وواضح ان بالهاا مشغول بشي..

    لبنى سكرت سحاب شنطتهاا وناظرتهاا:شفيك؟؟

    اثير انتبهت لهاا:لا ولاشي...بس كنت افكر

    لبنى جلست جمبهاا ع السرير:بايش؟؟

    اثير:ديما عيد ميلادهاا بعد اسبوع...ومو عارفة ايش اسوي لهاا

    لبنى:جد؟...كم بيصير عمرهاا

    اثير ببتسامه:بتصير ثلاث سنوات

    لبنى:ياحليلهاا...بس مو كانهاا صغيره...يعين ماشاء الله عليها الي يشوفهاا يقول هاذي اكبر بكثير من ثلاث سنوات

    اثير:قولي ماشاء الله لايصير ببنتي شي

    لبنى:ههه ماشاء الله

    اثير تنهدت وهي تناظر المجلات قدامهاا...

    لبنى ابتسمت ابتسامه هادية تخفي وراهاا شي:انا عندي فكره

    اثير:ايش؟؟

    لبنى وهي تاخذ المجلات الي قدامهاا:خلاص خلي كل شي علي...وبيكون احلا عيد ميلاد لديما وعمرهاا ماراح تنساه...ولا انتي بعد

    اثير:لبنى وش ناويه عليه؟؟

    لبنى:قلت لك خلاص خلي كل شي علي..والحين انا لازم اروح لاني مشغوله مع dad يلا باي

    اثير كانت توهاا بتتكلم بس لبنى طلعت من الغرفه بسرعه وسكرت الباب...

    ضحكت بهدوء على رجة صديقتهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بندربانفعال:نعم؟؟...ايش سويت؟؟

    رائد وهو يحط (القيم بوي) على الطاولة:الحين انت ليه منفعل كذا...انا وش سويت يعني...كل الي سويته اني حبيت ابين لهاا اعجابي فيها وارسلت لها ورد...فيهاا شي يعني

    بندر:ايه وتكتب تحته المتيم...انت الظاهر ماتفهم بالكلام...كم مره قلت لك لا تحاول تلعب بمشاعر البنت يارائد...كفاية عاد

    رائد تنهد بملل:ومين قال اني العب بمشاعرهاا..انا جد معجب فيهاا

    بندر:وقبل فتره كنت معجب بلوليا والحين بشاير وبعدين بتقولي معجب بمدري مين...لين متى يعني

    رائد:انت وش الي قاهرك الحين...بعدين مسويلي فيهاا وانت من تحت لتحت

    بندر:انا وش سويت؟؟

    رائد:لاوالله..والجاكيت..(قال وهو يقلد طريقة بندر الهادية بالكلام)...هذا عشان ماتبردين

    بندر بارتباك:بس انا جدعطيتهاا الجاكيت عشان ماتبرد

    رائد:ايه صح...ولما جينا نوصلهم للفندق...قلت لكل رومانسية...رزان..تصبحين على خير

    بندر:هذا ماله دخل بموضوعناا

    رائد:لا له دخل...بس انت الي حاط دوبك من دوبي...ياخي خلني بحالي انا افهم واعرف انا وش قاعد اسوي

    بندر:خلاص بكيفك انا ماراح اتدخل فيك مره ثانية

    رائد:بالضبط هذا الي ابيه منك وبكون ممنون لك صدقني

    بندر تنهد وهو يدعي ان ربي يهديه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    ليه آنآآ مج ــرووح وآنآآ جآرحكـ..؟!
    ليه آنآآ مشتآآق وأنآآ تآركك..؟!
    ليه آنآآ مدري وآنآآ دآيم أكيد..!!
    ليه آنآآ مقبل أنآآ دآآيم بعيد...
    ليه آناآ ندمآآن...لح ــظه ماآ يـفيـد...

    رفعت جوالهاا وهي تتوعد له..

    حطت السماعه على اذنهاا وهي تهز رجلهاا بكل عصبية وتنتظر الرد...

    مشاري ابتسم وهو يشوف رقمهاا..كان متاكد انهاا بتدق:هلا يا.......

    دانه قاطعته بنرفزة:انت كيف تسمح لنفسك تسوي كذا...يعني انت مفكر انك يتحرجني لما تخلي عمي يكلم بابا...لا انت غلطان وبابا لا يمكن يغصبني على شي ماابيه...وانا من الحين اقولك لا تتعب نفسك وتجي تخطبني لاني رافضتك فاهم

    مشاري ببرود:خلصتي الي عندك

    دانه تنرفزت اكثر من بروده:لا لسى...وابيك تنساني فاهم...ولا تحاول ابدا انك تعيد هالحركة البايخة

    مشاري بنفس الهجة:اساسا انا كنت توني بدق عليك واقولك اني كنسلت الخطبه

    دانه عقدت حواجبهاا:ايش؟؟

    مشاري بهدوء عكس الي بداخله:ايه...وانا اسف لو ازعجتك..بس امي بتخطبلي بنت خالتي...وبصراحة البنت ماتنعاب وانا وافقت انهاا تخطبهاا لي...خلود...تعرفينهاا صح

    حست بكلامه يدخل على طول لقلبهاا ويطعنه...مع كل حرف ينطقه يطعن فيه قلبهاا...

    كانت تبي تبكي..تصرخ بوجهه وتقول له انت شنو ماتحس...ماعندك دم...

    كيف يقول كذاا قدامهاا...

    ماحست بنفسهاا الا وهي مسكره الجوال وحطته جمبهاا على السرير...

    جلست بهدوء وهي تحس ان رجولهاا مو شايلتهاا...رجعت جسمهاا على ورا وانسدحت على السرير...وهي تحس بدموعهاا تسيل على خدهاا...

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::

    ناظر بالجوال لفتره وبعدين تنهد...

    كان متضر يسوي كذا...لازم يحسسها انه مو ميت عليهاا عشان ما ترفضه..

    لازم يحسسهاا انه بيضيع من يدهاا...وهي لو كانت تحبه جد...راح تتمسك فيه اكثر واكثر...

    ليه مو هذآآ الي كنت آبيهـ..!
    ليه بعتهـ وليه رآآجع أشتريه..؟!
    ليه كل شي نآآقص بلآآه...؟
    ليه مآآ يكملني سوآآه..!!
    لا ضعت من نفسي آنآآ..ليه لآزم ألقآآني معاآآه


    عدل سابقا من قبل M!Ss Galaxy في الخميس 11 سبتمبر 2008, 9:45 pm عدل 1 مرات
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الخميس 11 سبتمبر 2008, 8:59 pm

    و انشاء الله التكمله بعد العيد
    ورمضان كريم
    و كل عام و انتم بخير
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الخميس 02 أكتوبر 2008, 1:37 pm

    >>>الجزء الحـآآدي عشــر<<<

    حست باحد يحط يده على عيونها وغطاهاا...

    اثير استغربت...مين ممكن يكون هالشخص...حطت يدهاا على يده عشان تتحسسهاا وتعرف مين...

    اليد كانت صغيره...ابتسمت وهي تضم يدها...

    اثير:ديما شيلي يدك..بلا هـ الحركات

    اثير شالت يدهاا واشتغربت وهي تشوف ديما قدامهاا...

    اثير:اجل مين الي غطى عيوني؟

    التفتت وراهاا عشان تشوف مين...شافته بشعره البني وعيونه العسليه الصغيره يبتسم لهاا...

    مهند:هههه ماعرفتيني

    اثير ابتسمت وسحبته لجهتهاا:فديت هاليدين

    باست خده وهي تناظر وراه...وتدور عليه بعيونهاا...انتبهت له وهو واقف بعيد يتكلم مع احد...

    انتبه لهاا واشر لها..هاي...اثير ابتسمت وردتهاا له...

    مهند وهو يناظر ديما:ليه ماانتظرتيني عشان العب معاك

    ديما:انتو تاخرتو

    اثير:تبي تسبح بالبحر زي ديما؟

    مهند هز راسه:ايوه

    اثير:طيب روح لبابا وجيب ملابسك عشان اخليك تسبح مع ديما

    مهند:طيب

    تركهم وراح يركض لابوه واثير تناظره وهي مبتسمه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانو جالسين على الكراسي الي عند البحر ويحكون...

    لما شوق انتبهت بسلطان وبدر جاين لجهتهم...

    لبنى وهي ملاحظة ان شوق مو معاها:شوق شفيك؟؟

    شوق وهي تناظر سلطان وبدر:شوفي مين جاي لهنا

    لبنى التفتت لوين تناظر شوق وانتبهت فيهم...رجعت لفت لشوق:لا تعطينهم وجه

    شوق:افا عليك لا توصين حريص

    سلطان وقف عندهم وسند نفسه على الكرسي الي جالسين عليه:كيفك يا حلوين؟؟

    شوق ولبنى:تمام

    سلطان وهو يوجه كلامه لشوق:شوق تعالي ابغاك شوي

    لبنى ناظرت شوق..تبي تشوف ردة فعلهاا...شوق وكانهاا نست الي اتفقو عليه...

    وقفت قالت:اوكي

    لبنى عقدت حواجبهاا وهي تناظرهاا...اجل وين راح الي قلناه...

    راحو اثنينهم وظلت لبنى مع بدر لوحدهم...

    لبنى وهي تناظره:ليه ماتجلس...ولا ماتبي تجلس معي؟

    بدر ابتسم بهدوء:لا شدعوه

    سحب كرسي وجلس...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بشاير:نعم؟...اختي تنخطب وانا اخر من يعلم

    ام بشاير:مو انتي الي ما تدقين يالقاطعه

    بشاير:حرام عليك يمه...كلهم يومين الي مادقيت فيهم...كل هذا صار بيومين

    ام بشاير:ايه ولسى في شي ثاني بعد

    بشاير:ايش؟..سعد بيتزوج وبنفتك منه

    ام بشاير:وجع لا تقولين كذا عنه

    بشاير تنهدت:مو مهم..شنو في بعد؟؟

    ام بشاير:دانه خطبهاا مشاري مره ثانية

    بشاير:ليه رجع؟؟متى؟؟

    ام بشاير:رجع من اسبوع تقريبا

    بشاير:يعني عرسهاا وعرس فاطمة بنفس الوقت

    ام بشاير:مااتوقع

    بشاير:ليه شنو في؟؟

    ام بشاير:دانه راكبه راسهاا والظاهر انهاا ماتبيه

    بشاير:ليه؟؟

    ام بشاير:والله مدري عنهاا...انتي تعرفين دانه شلون مزاجيه

    بشاير:علميني عنهاا انا الي اعرفهاا

    ام بشاير:سلميلي على شوق انزين

    بشاير:يوصل ان شاء الله...طيب يمه انا بسكر الحين عشان اروح اقول لشوق...لان هي بعد الظاهر ما تعرف

    ام بشاير:ايه روحي قولي لهاا....وانتبهي على نفسك زين

    بشاير:ان شاء الله

    سكرت من امهاا ومن فرحتهاا بالخبر...ركضت لبره الغرفه بسرعه عشان تروح لغرفة شوق...لانهم حاطين كل ثنتين بغرفة...

    من فرحتهاا نست تلبس الحجاب حتى انهاا طلعت بالبيجاما...

    ماحست بنفسهاا الا وهي صادمة بشي قدامهاا..ماتدري هو جدار ولا واحد...

    من قوة الصدمة طاحت على الارض وغمضت عيونهاا...

    كان رايح لغرفته لما صدم فيهاا...وقف وهو يناظرهاا...اول مره يشوفهاا من غير حجاب...

    مغمضه عيونهاا بقوة زي الاطفال وشعرهاا البني الحريري متناثر على وجهها...كان محيوس صح بس شكلهاا كان طالع جنان...

    بشاير رفعت راسهاا وهي تحس بكتفهاا يالمهاا من قوة الضربه الي جته...فتحت عيونهاا وحست الكون كله توقف بهاذي الحظة...

    حست بنبضات قلبهاا تتضارب...وان الجو زادت حرارته حولهاا...

    زات توترهاا اكثر وهي تشوف يده تمتد لهاا عشان تساعدهاا تقوم...

    رائد:اسف بس ماانتبهت لك

    بشاير رجعت شعرهاا لورى بارتباك...شعرهاا!!...لا شعوريا ضربت راسهاا بقوة..كيف طلعت كذا بدون حجاب..

    بشاير بداخلهاا((جد اني هبلة..الحين وش بيقول عني))

    قامت بسرعه ودخلت للغرفه...

    ظل واقف يناظرهاا لحد ماراحت وهو مبتسم على شكلهاا وعلى ارتباكهاا...

    سندت نفسهاا على الباب وهي منحرجه من الي صاار..

    رمت نفسهاا على السرير وهي مغطية وجهها الي صار احمر وحاار من كثر الاحراج...

    شالت يدهاا من وجهها وغضت شفايفهاا وهي ندمانه على تسرعهاا وعجلتها الي مالها داعي...

    انتبهت للبيجاما الي لابستهاا...

    بشاير وهي منحرجة:وطالعه بالبيجاما بعد...الله ياخذني على هـ الرجه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    باليل...

    كانت جالسة بغرفتهاا ومسنده جسمهاا على النافذة وتقرا الرسالة الي ارسلهاا لها عبد العزيز اليوم...

    ماتدري كم مره قرتهاا بس تحس انهاا بتطير من الفرحه...تحس انها بحلم وماتبي تصحى منه...

    كانت سرحانه بكلمات الرساله وفجأة رن الجوال..فزت من مكانهاا بهدوء..وبعدين ناظرت بالي يدق عليهاا..

    ابتسمت وهي تشوف اسمه...

    فاطمة:هلا حياتي

    عبد العزيز:امك ماقالت لك لاتوقفين عند الدريشة

    فاطمة باستغراب:ايش؟..

    التفتت وراهاا تشوف كيف عرف...ابتسمت بهدوء وهي تشوف سيارته...

    فاطمة:انت وش قاعد تسوي؟؟

    عبد العزيز:ابي اتطمن عليك فيها شي

    فاطمة:لا مافيهاا شي..بس مو بهاذا الوقت

    عبد العزيز وهو ينزل من السيارة:انا بكيفي اجي بأي وقت يعجبني

    فاطمة:خلاص بكيفك

    عبد العزيز:طيب افتحي الدريشة خليني اشوفك عدل

    فاطمة:لا حبيبي مافي

    عبد العزيز:افا..ليه طيب؟

    فاطمة:كذا انا بكيفي

    عبد العزيز رفع حاجبه:هذا وانا جايب لك هدية

    فاطمة:هدية وشو؟؟

    عبد العزيز:لا خلاص هونت...انتي ماتبين تشوفيني شلون تبيني اعطيك الهدية

    فاطمة تنهدت عمره مايغير اسلوبه:خلاص بكيفك

    عبد العزيز:يعني ماهمك؟؟

    فاطمة:ههههههه

    عبد العزيز:وتضحكين بعد...طيب عناد فيك بوريك الهدية

    فاطمة عارفة انه بيصير كذا اخر شي...عشان كذا ماتعبت نفسهاا...

    عبد العزيز دخل للسيارة وطلع منها بوكيه ورد....

    عبد العزيز:ماارح تفتحين الدريشة عشان تشوفين الهدية كويس

    فاطمة وهي تناظر بالورد:لا انا اشوفه كويس

    عبد العزيز:طيب ماتبين تاخذينه

    فاطمة فتحت النافذة:شلون تبيني اخذه

    عبد العزيز:انزلي تحت

    فاطمة:لا والله...واذا شافني احد وش بيقول عني

    عبد العزيز:بيقول انك نازلة تشوفين زوجك مافيها شي

    فاطمة حست باحراج لما قال زوجك...عمرهاا ما تخيلت نفسهاا تكون زوجة عبد العزيز...

    عبد العزيز:الو وين رحتي...(قال بخبث)...ليكون استحيتي ترا عادي بكره تتعودين

    فاطمة حمرت خدودها اكثر قالت بحده:عــزوز

    عبد العزيز:يابعد طوايف عزوز انتي...امري ياعمري

    فاطمة باحراج:خلاص عاد

    عبد العزيز: يلبي قلبو الي يستحون

    فاطمة:عبد العزيز والله اذا ما سكت انا بسكر

    عبد العزيز:لا لا كله ولا تسكرين...خلاص انزلي الحين وبعدين اتفاهم معك

    فاطمة بهدوء:طيب

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانت جالسة بالصالة مع ام بشاير وتناظر التلفزيون..لما رن التلفون..

    كان قريب منهاا وردت...

    دانه:الو

    ام مشاري:هلا وغلا بدانه

    دانه:هلا خالتي

    ام مشاري:شلونك شعلومك؟؟

    دانه:الحمد الله بخير...وانتي؟؟

    ام مشاري:بخير والله...ومشاري بعد بخير

    دانه بدخلهاا((وش جاب طاري مشاري الحين)):والله..طيب الحمد الله

    ام مشاري:اقول دانه

    دانه:هلا

    ام مشاري:وين مرت ابوك؟؟

    دانه:هنا جالسة معي

    ام مشاري:عطيني اياها

    دانه:لحظة

    بعدت التلفون عنهاا والتفتت لام بشاير:خالتي

    ام بشاير:هلا

    دانه:خالتي ام مشاري تبيك؟؟

    ام بشاير:اكيد تبي تعرف ردك..شقول لها؟؟

    دانه عطتهاا السماعه...قالت وهي تتذكر كلام مشاري:لا مااتوقع

    تركتهاا وراحت لفوق...

    ام بشاير:هلا

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    نزلت لتحت ووقفت عند الدرج وهي تشوف دانه تصعده بكل هدوء...وبدون ماتقول لهاا أي كلمه...

    استغربت بس مااهتمت كثير...الحين لازم تروح عند عبد العزيز اول وبعدين تشوف وش سالفة دانه...

    فتحت الباب ولقته واقف عند الباب...

    عبد العزيز:مين قدي ياناس...ونازله لي بدون عباية بعد

    فاطمة:عزوز احنا وش قلنا

    عبد العزيز:هههه خلاص ماراح اطول عليك

    طلع الورد من وراه واعطاه لهاا:تفضلي

    فاطمة اخذت منه الورد وهي تبتسم بهدوء...غمضت عيونهاا وهي تشمه...

    فتحت عيونهاا وناظرته بكل حب:تسلم

    عبد العزيز مسك يدهاا:تعالي لسى باقي شي بعد

    فاطمة استغربت:شنو؟؟

    عبد العزيز ودهاا للسيارة ووقفهاا قريب منهاا...

    فاطمة:عبد العزيز شسالفة؟؟

    عبد العزيز ابستم:لا تخافين...ناظري فوق

    فاطمة رفعت راسهاا للسما وناظرت لوين ياشر عبد العزيز...

    كان فيه طائرة ورقية كبير نوعا ما وكانت مزينه بالورد...

    فاطمة ناظرت عبد العزيز باستغراب وهي تبتسم بهدوء...

    عبد العزيز:ناظري فيهاا كويس

    فاطمة رجعت تناظر فيهاا وتدقق فيهاا اكثر...انتبهت لشي مكتوب داخلهاا...

    ((اح ـبكـ ))..

    فاطمة التفتت له وهي تبتسم...مومصدقة الي يصير معاهاا...

    عبد العزيز:وكل هذا قليل بحقك...ومايوصف حبي لك

    فاطمة ابتسم وهي تناظر فيه:يكفيني اسمعهاا منك

    عبد العزيز قرب منهاا وهمس باذنهاا:احبك
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الخميس 02 أكتوبر 2008, 1:40 pm

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جالسين ع الكرسي الي قدام البحر...

    سلطان بهدوء:شوق

    شوق:نعم

    سلطان وهو يناظر بعيونهاا:بسألك سؤال...واتمنى انك تجاوبيني بصراحه

    شوق:ليه ومتى ماكنت صريحه معاك

    سلطان:يعني اسال وانا متطمن

    شوق:ايه..اسأل

    سلطان تنهد وبعدين رجع يناظر بعيونهاا:...انتي وش تحسين فيه وانتي معاي؟

    شوق تفاجأت من سؤاله...توقعت انه يقول أي شي الا هذا السؤال...

    ظلت ترمش بعيونهاا اكثر من مره...مومستوعبه...

    سلطان ظل يناظر بعيونهاا ينتظر الجواب...

    ناظر يعونهاا وكانه يسالهاا وشو ردك...

    شوق كانت توهاا بتفتح فمهاا وترد عليه...بس سمعت صوت لبنى وهي جاية مع بدر...

    ماتدري ليه ارتبكت وبعدت عن سلطان اكثر...

    سلطان ناظرهاا باستغراب من حركتهاا...

    لبنى:وش قاعدين تسون؟؟

    شوق بارتباك:موقاعدين نسوي شي

    لبنى وكانهاا مومصدقتهاا:لاوالله..خلصونا اعترفو وش كنتو تقولون؟؟

    شوق بنفس النبره:شفيك انتي...ماكنا نقول شي

    لبنى باستهبال:يعني..كنتو جالسين وكل واحد فيكم غرقان ببحر عيون الثاني؟

    ناظرو بعيون بعض والارتباك واضح بعيونهم..وخصوصا على شوق...

    بدر:هههههه لبنى خلاص...(التفت عليهم)..ماعليكم منهاا..احنا كنا جاين لعندكم عشان نقول لكم اننا بنلعب مع بعض...يلا تعالو

    سلطان:وش بتلعبون؟؟

    لبنى بحماس:صراحه جراءة..واذا ماكنتو قدهاا لا تجون

    سلطان وقف:لا قدهاا ونص...(ناظر بشوق)...بتجين ولا..؟؟

    شوق وقفت:طبعا بجي

    لبنى:يلا بدر خلينا نروح للباقين

    بدر:طيب

    راحو بدر ولبنى وظلو شوق وسلطان واقفين..

    سلطان كان توه بيمشي بس وقف....وهو يحس بيدهاا تمسك يده...

    التفت وناظر فيها لثواني...

    شوق ابتسمت وشدت على يده اكثر:يلا عشان لا نتاخر عليهم

    سلطان هز راسه بهدوء..وراح معاهاا...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالعزيمه..

    كانت جالسه وتناظر الجالسين...في بنات كثير..كيف راح تعرف مين هي خلود...

    هي من زمان ماشافتهاا...اكيد تغيرت...

    انتبهت لنفسهاا على يد روان وهي تهزهاا:دانه شفيك؟؟

    دانه التفتت لهاا:مافيني شي

    روان:طيب تعالي اجلسي معانا

    دانه التفتت لوين اشرت روان..كانو مجموعه من بنات عمهاا وبنات خالاتهم...اكيد خلود معاهم:طيب

    راحت مع روان لعند البنات...

    روان:هاي بنات

    البنات:هايات

    نجلاء:وينك دانه ليه ماجيتي تجلسين معانا

    دانه وهي تجلس:هذاني جيت

    روان:اعرفك ع البنات...هاذي الجوهرة....وهاذي سارة...وهاذي خلود...وهاذي..وهاذي وهاذي....الخ

    دانه التفتت على خلود اول مااشرت عليهاا روان....

    قالت وهي تناظرهاا بتمعن...تبي تدقق بملامحهاا...هي صح مملوحه...بس بالنسبه لهاا ولا شي...

    دانه بداخلهاا((مدري وش شايف فيك مشاري))

    دانه ابتسمت بهدوء:هلا والله

    روان:وهاذي بنت عمي دانه

    نجلاء:على فكرة ترى خلود مخطوبة وملكتهاا باخر الاجازة

    خلود:لازم تجين يادانه

    دانه((بعد تعزميني)):ايه اكيد

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    تجمعو عند البحر وجلسو بشكل دائرة...

    البنات بجهة والاولاد بجهة ثانية...

    لبنى وهي ماسكه علبة الموية:يلا نبدى

    الكل:يلا

    فرتها وبعدت عنهاا...وبدت العلبة تدور...ووقفت..

    لبنى وهي تناظرهاا بتمعن:عندي انا ورائد...وانا الي بسألك يا رائد

    رائد:اوكي

    لبنى:تبي صراحه ولا جراءة؟

    رائد:مم...صراحه

    لبنى وهي تناظر بشاير بنص عين...وتبتسم بخبث...

    بشاير ناظرتهاا باستغراب..قالت بهمس:الله يستر منك

    لبنى رجعت تناظر برائد:طيب..ممم...انت بهاذي القتره....تعيش حاله حب..او اعجاب حتى؟؟

    رائد ناظر بلبنى وبعدين ناظر ببشاير لثواني:ايه

    البنات:اووه

    لبنى:طيب ممكن تقول لنا مين؟؟

    رائد:اتوقع انو من حقك تسأليني سؤال واحد بس

    لبنى:طيب...بس بيجيك الدور...وبعرف صدقني

    رائد:كلكم بتعرفون

    لبنى اخذت العلبة وفرتهاا مره ثانية...ووقفت عند لبنى وسعود...

    رزان:شنو بس انتي الي بتلعبين اليوم

    لبنى:ههههههه طيب شسوي اذا العلبه تحبني

    اثير:خلوصنا والعبو

    لبنى همست باذنهاا:طبعا... تبين تعرفين وش بيجاوب سعود

    بعدت عنهاا واثير قعد تناظرهاا بدهشة بس ماردت عليهاا...

    لبنى:تبي صراحه ولا جراءة؟؟

    سعود:صراحه

    لبنى:عاد انا مجهزة لك هالسؤال من قبل لا نلعب

    سعود:هههههه الله يستر منك

    لبنى:وشو احلى شي صار لك من يوم ماجينا لك انا واثير المكتب؟؟

    اثير دفتهاا بهدوء:وش قصدك من هالسؤال؟

    لبنى:ولا شي...سؤال بريئ

    اثير:ايوه صح...قلتيلي بريئ

    سعود:احلى شي...ممم....بصراحة يعني

    لبنى:ايه بصراحه

    سعود:اني تعرفت على اثير وديما

    البنات على طول ناظرو بوجه اثير...الي قلب الوان من نظراتهم ومن كلام سعود...

    لبنى وهي كاتمه ضحكتهاا:طيب طيب...يلا نفرهاا مره ثانية

    وقفت عند سلطان وشوق...

    لبنى:شفتي ماوقفت عندي...كل من عيونك يالحاقده

    رزان:احسن

    شوق كانت مرتبكة من سلطان...خايفه يسألهاا نفس السؤال هذاك...

    سلطان:تبين صراحه ولا جراءة؟؟

    شوق:جراءة

    سلطان كان يبغاها تقول صراحه عشان يسالهاا هذاك السؤال...بس بما انهاا اختارت جراءة...اجل تتحمل الي بيجيهاا...

    سلطان حط يده على خده وناظرهاا بنظراته الي تنرفز:قوليلي...احبك ياسلطان

    البنات كل وحده منهم ظلت تناظر الثانية....وبعدين ناظرو بشوق..

    شوق كأن احد كت مويه بارده عليهاا..كانت الصدمة واضحه على وجهها...

    قالت بهدوء:انا مااقول شي مااعنيه

    سلطان حس بالجرح من كلامهاا بس مابين:مو شرط تعنينه انتي اخترتي جراءة وانا قلتلك قولي لي احبك يا سلطان...مو لازم تعنينهاا....الا اذا كان في شي ثاني

    شوق تنهدت وناظر بعيون الكل..الي كانو ساكتين ويناظرون فيها..

    شوق كان ودهاا تقولها له بوقت ثاني بس هاذي لعبة وهاذي شروطهاا ولازم تقولهاا:طيب...ا..احبك...ياسلطان

    سلطان:وانا بعد احبك

    شوق حمرت خدودهاا وحست بارتباك...

    فراس ماعجبته هـ المسخره على قولته فقرر انه ينسحب لغرفته..

    وقف من مكانه بهدوء...لبن انتبهت له لاكنها طنشت..

    قالت عشان تضيع الموضوع خصوصا انها لاحظت ارتباك شوق:يلا سلطان..فرهاا نبي نلعب

    سلطان فرهاا وهو مانزل عيونه من شوق...جد ماكانت تعنيهاا ولا بس قالت كذا قدامهم...لازم يفهم منهاا كل شي...

    وقفت عند لبنى ورائد..

    لبنى ابتسمت:التقينا يارائد

    وقف فراس قبل لا يبعد عنهم لمسافه كافيه..لما سمع انه جا دور لبنى ورائد...مايدري ليه كان عنده فضول يعرف و بيصير...

    رائد:هههههه...بس هالمره انا الي بسألك

    لبنى:مو مشكله

    رائد:صراحه ولا جراءة؟؟

    لبنى:جراءة

    رائد:طيب مو مشكله...تعالي وبوسيني من خدي

    بشاير ناظرت بلبنى على طول تبي تشوف وش بتسوي...

    لبنى ابتسمت بهدوء:بس كذا..من عيوني

    قامت من مكانهاا وباست خده..

    جلست على خدهاا وهي توزع نظراتهاا على بدر وفراس الي ودهم يخنقونهاا هي ورائد....

    رائد:يعجبني المتفهم

    لبنى:ههههه

    رائد مسك العلبة ودورهاا مره ثانية..

    وقفت عند رزان وبندر...

    رزان:واي اخيرا وقفت عندي

    لبنى:ههههه ورينا وش بتسوين الحين

    رزان:بندر تبي صراحه ولاجراءة؟؟

    بندر:صراحه

    رزان:كم مره حبيت بحياتك؟؟

    بندر سكت لثواني...ليه هالسؤال بالذات....مايحب يجاوب عليه...

    رائد التفت له وحط يده على كتفه...قال له بمهس:معليه يابندرهي لعبه...انسى خلاص

    رزان انتبهت للحزن الي بان عليه...معقوله كل هذا عشان سؤال

    بندر:مره وحده

    رزان هزت راسهاا بهدوء:اهاا

    لبنى دفتهاا:يلا فريهاا

    رزان انتبهت لنفسهاا:طيب

    فرتهاا ووقفت عند بشاير وسلطان...

    سلطان:صراحة ولا جراءة؟؟

    بشاير:صراحه

    سلطان:طيب...وشو اكثر شي يعجبك برائد؟؟

    رائد:انتو شفيكم علي اليوم

    لبنى:هههههه مستقصدينك

    رائد تنهد وهو يناظر فيهم..رجع يناظر ببشاير ينتظر ردهاا...

    بشاير بهدوء:شمعن رائد يعني؟؟

    سلطان:بكيفي...انا الي اسال وابي اسالك عن رائد...لا تخافين الباقين جاي دورهم

    بشاير:ههههههه طيب...اكثر شي يعجبني برائد...ممم...شعره

    الكل:هههههههه

    بندر:مو بس انتي ...شعره ذابح كل البنات

    لبنى:يحقلهم

    رزان:من جد

    رائد وهو يرجع شعره الاسود الكثيييف لورى:هههههههه

    ظلو يلعبون لحد ما مر الوقت بدون مايحسون...
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الخميس 02 أكتوبر 2008, 1:41 pm

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاوبت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    طلعت من باب الفندق وهي متوجهة لعند البحر...وتدور عليه بعيونهاا..

    تنهدت براحه وهي تشوفه جالس ع الكرسي الي عند البحر...

    تقدمت لعنده وجلست جمبه بهدوء...

    رزان بهدوء:اجلس ولا اقوم؟

    بندر ابتسم:لا اجلسي

    رزان تناظر بالبحر:حلو هوى البحر صح؟

    بندر وهو يتنفس من الهوى:ايوه

    سكتو للحظات...

    رزان:ممم...بندر

    بندر:هلا

    رزان:...اا.بخصوص العبة..اناا...

    بندر قاطعهاا:كانت مجرد لعبه...وخلاص خلصناهاا

    رزان:ايوه بس..

    بندر:بس ايش؟؟

    رزان:مدري.حسيتك تضايقت من سؤالي

    بندر:لا عادي

    رزان:ترى ماتعرف تكذب...يبين عليك

    بندرضحك بهدوء:كان ماضي...بس احلى ماضي واتمنى انه يرجع

    رزان تنهدت بهدوء وهي عاقده حواجبهاا:كنت تحبهاا؟

    بندر:اموت فيهاا

    ماتدري بهاذي الحظة ايش حست فيه بالضبط...غيره..حقد..كره لهاذي الانسانه....مشاعرهاا متخربطه وماتعرف كيف تفسرهاا...

    رزان وهي تحاول تبين طبيعية:للحين؟؟

    بندر تنهد:ولبكره وحتى بعد مليون سنه...حتى يمكن بعد مااموت اظل احبهاا

    رزان ظلت تناظر فيه بقهر وودهاا تخنقه..يقول كلامه ولا يدري هو وش يسوي فيهاا وبقلبهاا الي ينجرح مع كل كلمه يقولهاا...

    بندر كان غرقان بالذكريات...ولاهو عارف او حاسس بالي سواه فيهاا...

    بندر:تدري...كان الكل يسمينا توأم روح...لان عن جد احنا كنا كذا...مانفترق ابد روح وحدة بجسدين

    رزان:طيب...وليه افترقتو؟؟

    بندر سكت لثواني...مرت ذكرى قديمه على باله....احداثهاا تمشي قدامه كل ثانية....

    عمرهاا ماراحت من بالهاا...اخر كلمه قالتهاا له...(احبك)...وبعدهاا....

    رزان:اذا ماتبي تجاوب براحتك...بس لاتسكت كذا

    بندر انتبه لنفسه:ها...لا عادي..بس

    رزان وقفت وهي حابسة دموعهاا:خلاص اخليك عل راحتك

    كانت بتمشي بس وقفتهاا يده لما مسكتهاا...

    رزان بدون ماتناظره قالت وهي ودهاا تبكي:بندر تكفى تركني

    بندر وهو عاقد حواجبه:رزان شفيك؟؟

    رزان نزلت دمعه منهاا:تركني

    بندر شد على يدهاا اكثر:اسف لو ضايقتك

    رزان((يعني عارف)):وليه اتضايق

    بندر:مدري...انا حاسس انك متضايقه

    رزان:لا عادي

    سحبت يدهاا منه ورجعت للفندق...

    تنهد وهو يسمع صوت خطواتهاا وهي تروح...

    حط يده على وجهه وهو يتنهد:انا وش قلت..كيف نسيت نفسي قدامهاا

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    سمر:وبعدين؟

    فاطمة رفعت كتوفهاا:ولاشي

    سمر:طيب وليه مارحتي اليوم مع امك ودانه

    فاطمة:مالي خلق اروح...بيني وبينك...عبد العزيز قال انه مسوي لي مفاجأة

    سمر:مين قدك كل يوم والثاني مفاجأت...مااقول الا اوعدني ياارب

    فاطمة:ههههههه...قولي ماشاء الله

    سمر:ماشاء الله

    سمعو صوت هرن حق السيارة...

    فاطمة قامت بسرعه وراحت للدريشة:اكيد هذا عبد العزيز

    سمر وقفت وهي تناظرهاا بقهر...هي الي لازم تكون مكانهاا..هي الي لازم يحبهاا عبد العزيز..

    رفعت جوالهاا وهي ترد عليه:هلا عزوز

    عبد العزيز:ياعيون عزوز ياقلبه ياروحه انتي

    فاطمة ابتسمت باحراج:خلاص عاد

    عبد العزيز:فديت الي يستحون...وربي كنت خايف لا يكون سحبتي علي ورحتي للعزيمة

    فاطمة:انا اسحب عليك...مستحيل

    عبد العزيز:ايوه الي يسمعك يقول ماسويتيها من قبل

    فاطمة:هههههه خلاص عاد هذا صار ماضي وان شاء الله ماينعاد

    عبد العزيز:ان شاء الله

    فاطمة:ممكن اعرف وش الشي الي خلاك تطلب مني مااروح العزيمة

    عبد العزيز:معاك احد ولا؟؟

    فاطمة:معاي سمر

    عبد العزيز:طيب مو مشكلة...روحي انتي وياهاا للسطح

    فاطمة باستغراب:السطح؟؟!

    عبد العزيز:ايه يلا بسرعه

    فاطمة:ليه؟؟

    عبد العزيز:بعدين تعرفين...يلا روحي

    فاطمة:طيب

    التفتت على سمر:يلا تعالي

    سمر:وين؟؟

    فاطمة:بنروح السطح

    سمر:وش نسوي هناك؟؟

    فاطمة:بعدين تعرفين يلا بسرعه

    عبد العزيز:بلا هذرة انتي وياهاا ويلا بسرعه...تر تعبت

    فاطمة وهي تفتح باب السطح:تعبت من وشو

    سكتو ثنتينهم وهم يناظرون السطح...كان فيه طاولة بالنص والشموع حوالينهاا...

    وفي فرقه تعزف موسيقى جمبهم...

    ناظرو بعض باستغراب...

    سمر:هذا بيتكم ولاشنو؟؟

    فاطمة وهي منصدمه:مدري

    سمعو صوت جاي من فوق رفعو روسهم وكان في هولي كبتر وجاي لجهتهم..

    وقف الهولي كبتر فوق بيتهم...ونزل منه حبل زي السلم.<<عاد افهموها انتو خخ

    وبعدين نزل منه عبد العزيز ومعه ورد احمر...

    عبد العزيز بصراخ لان صوت الهولي كبتر كان عالي:كل عام وانتي بخير

    فاطمة تذكرت ان اليوم عيد ميلادهاا...بس عمرهاا ماتوقعت هالمفاجأة من عبد العزيز...

    نزل عبد العزيز واشر للهولي كبتر يروح...

    فاطمة وقفت لثواني مصدومه وتناظر فيه...

    تقدم لهاا واعطاهاا الورد:كل عام وانتي حبيبتي...وعقبال المليون

    فاطمة ناظرت فيه وبالورد وهي مبتسمه:انت مجنون

    عبد العزيز ابتسم:عارف ماجبتي شي جديد
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الخميس 02 أكتوبر 2008, 1:43 pm

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    بالحديقة حقت الفندق...كانو جالسين ويلعبون ع المراجيح...

    مهند وهو يدف ديما:ديما خلاص تعبت..يلا دوري

    ديما:لا لسى ماطفشت

    مهند:انتي قلتي دفني عشر مرات والحين انا دفيتك عشرين مره

    ديما:خلاص دفني خمسة وعشرين مره وانا بدفك خمسه وعشرين مره

    مهند تافف وهو يدفهاا:طيب

    اثير:ههههه شف الحقيرة شتسوي فيه

    سعود:هههههه خليهم بزران ويلعبون

    اثيروهي تقوم...قالت بصوت عالي:ديما قومي يلا

    سعود مسكهاا:خليهم اجلسي بس

    اثير التفتت له وناظرت بيده وهو ماسكهاا...حست بارتباك وجلست بهدوء...

    سعود بعد يده على طول...حتى هو ارتبك من حركته العفوية...

    سمعو صوت مهند وهو يصرخ:خلاص والله طفشت...ماراح ادفك

    ديما قامت من المرجيحة وراحت وراه:مهند خلاص....تعال انا بدفك

    مهند:كذابة ماابي العب معاك

    راح وجلس بجمب اثير...

    اثير وهي تمسح على شعره:شفيك؟؟

    مهند:ديما غشاشه ماتخليني العب

    اثيركتمت ضحكتهاا وهي تناظر بسعود..

    سعود:معليه حبيبي هي اصغر منك مافيها شي

    ديما جلست جمب سعود..قالت وهي تناظر بمهند:شفيك انت...خلاص تعال

    اثير:خلاص حبيبي روح العب واذا ما خلتك تركب على المرجيحه تعال عندي وانا اخليك تركب

    ديما:عمو سعود

    سعود:ياعيون عمو انتي

    ديما:تعال دفني

    سعود:ان شاء الله

    مهند وهو يناظر اثير:حتى انا ابيك تدفيني

    اثير وهي تضمه:من عيوني

    وقفت وقالت له:يلا بسرعه خلينا نروح قبلهم...عشان نفوزعليهم

    مهند ابتسم وهو يوقم:ايه يلا

    ديما وهي تسحب بلوزة سعود:يلا نروح بسرعه ترى بيسبقونا

    سعود رفعهاا وبدى يركض فيهاا:لا حبيبتي حنا بنسبقهم

    ديما:ههههههه سبقناكم

    مهند وهو يركب على ظهر اثير وهي تركض فيه:لا احنا بنسبقكم
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 5:24 am

    >>>الجزء الثــآآلث عشــر<<<

    كانت جالسة ع الكرسي وتناظر بديما ومهند وهم يلعبون...

    جد انقهرت من تصرفهم الطفولي...كيف كذا يتهاوشون قدام الاطفال...

    حست باحد يجلس جمبهاا..التفتت واول ماشافته صدت بوجهاا عنه...

    سعود:كنت عارف اني بلقاك هناا

    اثير تنهدت بطفش وماردت عليه...

    سعود:ادري اني زودتها شوي...بس بصراحه هالانسان ينرفز و....

    اثير قاطعته:ممكن مانتكلم بهذا الموضوع

    سعود ابتسم على الاقل ردت عليه:ممكن

    اثير رجعت سكتت وظلت تناظر فيهم...

    سعود:طيب ممكن تسامحيني

    اثير ناظرته ببرود:اسامحك على ايش بالضبط

    سعود:على الي سويته

    اثير:وشنو الي سويته؟؟

    سعود:اثير انتي فاهمه قصدي...تكفين لا تزعلين مني..والله مااقوى على زعلك

    اثير لفت وجههاا وهي تحاول تخفي ابتسامتهاا...

    سعود:ها وش قلتي؟

    ماردت عليه ولا حتى كلفت نفسها تناظر بعيونه...

    ماحست الا فيه جالس قدامها على ركبته..

    سعود برجاء:تكفيين سامحيني

    اثير ظلت ترمش بعيونها:سعود وش قاعد تسوي...قوم

    سعود:لا ماراح اقوم الا لما تسامحيني

    اثير:خلاص قوم الحين وبلا حركات مبزره

    سعود:سامحتيني ولالأ

    اثير تنهدت:وبعدين معك

    سعود ضم يدينه الثنتين لبعض:بليييز

    اثير ماقدرت تكتم ضحكتها:ههههه خلاص مسامحتك بس قوم

    سعود وقف ووقفهاا معه:جد ولا تلعبين علي

    اثير:هههه لا جد

    سعود ضم يدهاا وناظر بعيونهاا:اثير

    اثير وهي ترمش بعيونها الوساع:نعم

    سعود:ابي اقولك شي

    اثير:شنو؟؟

    سعود:انا...اناا....

    سكت وهو يشوف مهند جاي يركض لاثير...

    مهند:ماما اثير شوفي ديما مزعجه

    اثير باستغراب:ماما؟؟...

    استغربت لانها اول مره تسمعه يقول لها كذا...

    سعود بارتباك:مهند...قولها خاله اثير

    مهند عقد حواجبه:ليه..انا سمعتك تقول لعمو ناصر انك تبي تت.....

    ماكمل كلامه لان سعود رفعه وكانه يسكته:تعالي حبيبي

    اثير عقدت حواجبها باستغراب وهي تناظر بسعود الي تلخبط فجأة...

    ديما وهي توقف جمب اثير:ماما ابي انام

    اثير رفعت ديما:طيب حبيبتي

    سعود:اجل روحي انتي وديما وانا ومهند بعد بنروح

    اثير:طيب تعالو معنا...احنا ساكنين بنفس الفندق

    سعود بارتباك:هاا..ايه صح بس نبي نمر السوبر ماركت نشتري كم غرض

    اثير بشك:اهاا...طيب....اجل اشوفك بعدين

    سعود ابتسم يخفف ارتباكه:ان شاء الله

    اثير:باي

    سعود:باي
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 5:38 am

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانت واقفة عند البلكونه حقت غرفتهاا وتناظر الناس من فوق..

    انتبهت فيه وهو واقف يناظرهاا...بالبلكونه الي جمبهاا...

    بشاير تاففت:هذا ما يطفش

    كانت توها بتدخل بس سمعت صوته وهو يصرخ...

    رائد بصراخ:بشاير

    بشاير طنشته وقررت تدخل...

    بس صوته على:بشاير!!

    التفتت وهي ودها تخنقه:بس فضحتني كل الناس عرفو اسمي

    رائد:مو انتي ماتردين علي

    بشاير:كيفي ماابي اكلمك

    رائد:افاا يا بيشو انا رائد

    بشاير كشت عليه:والكوبه

    رائد عقد حواجبه:انا اشهد انك منتي صاحية...وش الي غيرك فجأة؟؟

    بشاير طفشت من حركاته الاستهباليه:تستغبى علي حضرتك

    رائد باستغراب:والله ماني فاهم

    بشاير تنهدت بقلة صبر:طيب..انا باخذك على قد عقلك وبقولك....ممكن تفهمني....اسمي وش يسوي مع اسامي البنات الي بدفترك الاسود؟؟

    رائد ناظرها بارتباك:ايش؟؟

    بشاير:لا تستغبى علي...حسافه يارائد...كنت اظن انك....

    رائد قاطعهاا:لا تفهميني غلط

    بشاير:انا كنت فاهمتك غلط...بس الحين فهمتك صح...خلاص رائد ابعد عني...كلها اسبوعين وراجعين للسعودية...واول ماارجع بنسى كل شي...صحيح قضيت ايام حلوة معك هنا...بس بنساهاا...لازم انساهاا

    دخلت للغرفه وهي تبكي...ليه يصير معهاا كذا...لما حست ان الدنيا بتدت تبتسم لهاا تكتشف ان الي تحبه لعاب..

    سمعت صوت الباب يطق...اكيد هاذي شوق..

    قفت قدام المراية ومسحت دموعها بسرعه...ناظرت شكلهاا ماتبيها تعرف انها كانت تبكي...

    فتحت الباب ووقفت للحظات وهي تناظره قدامها...

    بشاير بانفعال:انت ماتفهم...خلاص ابعد عني..شتبي مني

    رائد برجاء:تكفين بشاير...والله ماكان قصدي خليني اشرح لك

    بشاير:وانا مابي اعرف شي...خلاص اعتقني

    رائد:لا...والله مااخليك الا لما تفهمين...بشاير انتي مو مثل أي بنت قابلتهاا...بشاير انا احبك
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 1:20 pm

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    مشاعل بصدمه:ايش؟؟....مين؟؟

    بدر باستغراب:شفيك انتي؟؟

    مشاعل وهي تجلس قدامه:لا لا لا ...بشوي شوي وفهمني...شقلت؟؟

    بدر:قلت لك...انا احب لبنى

    مشاعل وهي مو مستوعبه:لبنى؟

    بدر:ايه لبنى صديقتك شفيك مفهية؟؟

    مشاعل:لا عادي..بس...انت قلت لهاا؟؟

    بدر تنهد:للحين لا

    مشاعل:وشنو منتظر

    بدر:اول مااشوفها بقول لهاا

    مشاعل ابتسمت:ياحبني لك ياخوي...وناسه بتتزوج لبنى وبتخليها تسكن معنا بالبيت

    بدر:هي انتي أي زواج...انا ماقلت بتزوجها

    مشاعل عقدت حواجبهاا:بس انت تحبهاا

    بدر:ايه بس للحين مااعرف اذا هي تحبني ولا لا

    مشاعل:يا شيخ على بالي عندك سالفة...اصلا واضح ان لبنى تحبك وتموت فيك بعد...الكل ملاحظ بس ساكتين

    بدر:انزين وتتوقعين فراس يوافق؟

    مشاعل:وليه يرفض؟؟

    بدر:يعني تعرفين لبنى كيف حياتهاا...وبعد تعرفين اخوك مافي داعي اوضح لك

    مشاعل تنهدت:ايه والله معك حق...خصوصا انها مو نازله له من زور...بس بعد مو مشكله اذا عرف انك تحبها وهي بعد تحبك...صدقني ماراح يوقف بوجهك

    بدر:معاك حق

    مشاعل:وش رايك نخلي عرسي وعرسك بنفس اليوم؟

    بدر وهو يوقف:والله انك هبلة الحين اقولك للحين ماعرفت راي البنت تقولين لي خلي عرسي وعرسك بنفس اليوم

    مشاعل وقفت:لبنى صديقتي وانا اعرفها ماراح ترفض

    بدر:بنشوف
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 1:24 pm


    >>>الجزء الرآبــع عشــر <<<

    لو جـآآت من غيــرك ترى كآآن هـانـت ...
    امـآآ تجي منكـ ياآهي قـوويَهـ ..

    التفتت لوين يناظر رائد عشان تعرف ايش الي مسبب له هاذي الصدمه..

    شافت وحده واقفة وتناظر فيهم والغيره واضحه بعيونهاا...

    تناظرها وكانها ودها تجي لعندها وتذبحهاا...

    تقدمت لعندهم ووقفت عند الطاوله...

    لوليا وهي تناظر بشاير بقهر:شو هيدا يا استاز رائد...حب جديد؟؟

    رائد ارتبك وماكان عارف ايش يقول لهاا...

    بشاير ناظرت رائد باستغراب:مين هاذي؟؟

    رائد بارتباك:هاذي...هاذي...

    لوليا باستهزاء:انا بقولك مين انا...(سحبت كرسي وجلست جمب رائد)...انا خطيبتو لرائد

    حست كان مويه باردهـ انكتت عليها...قالت بهدوء وصدمه:...مين؟؟

    لوليا بغيره:شو ماسمعتي...قلت لك خطيبتو

    بشاير ناظرت برائد برجاء....تبيه يقول أي شي ينكر فيه الي سمعته...

    بس هو كان مصدوم ماتوقع يصير كذا...يحس ان كل شي صار بسرعه...يحس لسانه انربط...

    حست بدموعها تتجمع بعيونها....وقفت بعد مااخذت شنطتها وراحت...

    مشت وهي تتمنى تسمع صوته يوقفهاا...بس للاسف...

    رائد انتبه على نفسه وناظر بلوليا:انتي شتبين جايه...انا مو قلت لك لا تجين

    لوليا:بالله عليك...شو يعني بدك ياني خليك ندور على حل شعرك وتتمعشق لي وتنساني

    رائد تافف منها ووقف وراح لوين راحت بشاير...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    قربت منه وهمست باذنه...

    سكتت وهي تسمع صوت مشاعل...

    مشاعل:يعين غش عيني عينك

    رزان ابتسمت وبنات غميزاتها:وانتي شدخلك...اصلا انا وبندر فريق مع بعض

    مشاعل:وش هـ الاونو الي فيها افرقه بعد

    بندر:اونو جديده احنا اخترعناها

    مشاعل رفعت حاجبها:لا والله

    التفتت على رزان عشان تكلمها...بس لقتها تناظر فيها وتبتسم وكانها تايد كلام بندر...

    مشاعل تنهدت:اوكي...بمشيها هـ المرهـ

    رزان بتطنز:لا تكفين مشيها لنا..الله يخليك

    مشاعل:اقول انطمي

    بندر:ترى ماارضى

    مشاعل:اموت على الي مايرضون

    رزان:اقول عند بندر ووقفي

    مشاعل:هههه ياحليلك تغارين؟

    رزان ناظرت بشوق وبعدين قربت من بندر:ايه...عندك مانع؟

    مشاعل:لا ابد...الله يخليكم لبعض

    شوق التفتت على سلطان وناظرت بعيونه الي تقول لهاا...شوفي وش قاعد يصير...

    كان وده يصرخ بحبه لها ويخلي الكل يعرف ...بس هي الي دايم تحاول تخبي هـ الشي وهو مو عارف شنو السبب...

    مشاعل:شوق...يلا دورك

    شوق كانت تناظر برزان وبندر الي الحب واضح عليهم...وتناظر بسلطان الي واضح انه مقهور من تصرفاتهاا الي يشوف انها مالها سبب...

    مشاعل:هي شوق...وين وصلتي؟؟

    شوق انتبهت لها والتفتت:ها؟؟..

    مشاعل:اقول العبي طفشنا واحنا ننتظرك

    سلطان:الي ماخذ عقلك

    شوق التفتت عليه...كان ودهاا تقول محد شاغل بالي غيرك...بس اكتفت انها ماترد وتكمل لعب بهدوء...

    سلطان انقهر من حركتهاا...والي زاده عصبيه اكثر لما سمع مشاعل وهي تقول...

    طلعت جوالهاا من جيبها وناظرت بالشاشه...

    بانت على وجهها ابتسامه هادية وحلوهـ ...

    رزان:مين؟؟

    مشاعل ناظرت فيهاا:مين يعني

    رمت الورق عليها ووقفت:برجع بعدين

    بعدت عنهم شوي بس الصوت كان واضح:هلا حبيبي

    بندر باستغراب:مشاعل مين تكلم؟؟

    رزان بارتباك وهي تحاول ترقع لها:هذا فهد

    بندر:مين فهد؟؟

    شوق بسرعه:هذا ولدعمها وخطيبيها

    بندر:اهاا

    بندر وهو يوجه كلامه لرزان:عقبالك

    رزان ابتسمت بهدوء لانها فاهمه قصدهـ ...

    شوق وهي تحاول تغير الموضوع عشان سلطان:يلا نكمل

    سلطان وقف ورمى الورق على الارض:انا ماابي العب

    مشى بعيد عنهم وهو متوجه للفندق...

    شوق ظلت تناظر فيه وهي ودها تروح له بس ماهي قادره...

    رزان ناظرت بشوق...حاسه فيها...

    بس مو قادره تفهم هي تحاول تخبي عن مين بالضبط...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 1:27 pm

    ماسكه الريمونت وتتفرج ع التلفزيون بملل..

    رفعت يدهاا وناظرت الساعه الي فيهاا:اوف هذا شفيه تاخر...طفشت

    سمعت صوت دق على الباب...

    ابتسمت...اكيد فراس..

    لبنى:com in ((ادخل))

    خاب ظنها وهي تشوف الدكتور ومعه الممرضه...

    الدكتور((صباح الخير))

    لبنى باحباط((صباح الخير))

    الدكتور باستغراب((شفيك؟؟...تحسين انك تعبانه؟))

    لبنى ((لا انا كويسه...بس طفشت من الجلسه هنا))

    الدكتور ابتسم((مو مشكله كلها كم يوم وتطلعين))

    تقدمت الممرضه لعندها عشان تقيس ضغطتها وتركب لها المغذي...

    الدكتور((بعد شوي بخليهم يجيبون لك الفطور))

    لبنى بهدوءk

    طلع الدكتور وخلى الباب مفتوح وراه...

    كانت لافه وجهها وتناظر النافذة بجمبهاا...لفت لجهة الباب وانتبهت فيه جالس نفس الجلسه ويقرا نفس الكتاب...

    عقدت حواجبها باستغراب...هذا شنو سالفته...الفضول ذابحها ولازم تعرف..

    لبنى التفتت على الممرضه((لو سمحتي))

    الممرضه ابتسمت لهاا:yes

    لبنى وهي تناظر فيه((تعرفين هذاك المريض؟؟))

    الممرضه ناظر لوين تناظر لبنى وبعدين رجعت تسوي شغلهاا((قصدك عمر))

    لبنى((اسمه عمر؟))

    الممرضه((ايه..من زمان وهو هناا...انا من يوم ماتوظفت من سنتين وهو يتعالج هنا))

    لبنى باستغراب((سنتين...ليه هو شنو فيه؟؟))

    الممرضه((القلب))

    لبنى سكتت وهي تناظره((بس توه صغير ع القلب صح؟؟))

    الممرضه((بس المرض ماراح يستناك لين ماتكبرين...هو يجي فجأة))

    لبنى((معاك حق....هو كم عمره؟؟))

    الممرضه((عمره 25 سنه))

    لبنى((ليه احسه غريب))

    الممرضه ابتسمت((لا هو مو غريب...هو بس منطوي ومايحب يحتك باحد...اساسا محد يجي عنده غير الدكتور والممرضات...حتى اهله اذا جو يزورونه مايرضى يشوفهم))

    لبنى وهي تناظره((اهاا فهمت))

    الممرضه((بس انتي ليه تسالين عنه؟))

    لبنى((لا ولا شي بس فضول))

    الممرضه((تبين نصيحتي))

    لبنى:wat?

    الممرضه((لا تحاولين تحتكين فيه...عشان ترتاحين بالمستشفى))

    اخذت اغراضها وطلعت بعد ماسكرت الباب....

    لبنى ظلت تناظر بالباب...وهس مستغربه من كلام الممرضه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    جالسه على السرير وتناظر جوالها وهو يرن...

    دانه بنرفزه:ماارح ارد...يمكن تحس شوي

    بس هو ظل يدق وهي ماترد..

    دانه وقفت وهي تتافف:احسن شي انزل تحت عشان مااشوف الجوال

    نزلت لتحت ووقفت عند الدرج وهي تشوفه واقف مع سعد...

    كانت توها بتصعد قبل لا يلمحها...بس سعد شافهاا...

    سعد:هاذاهي دانه..تعالي هناا

    دانه كانت معطيتهم ظهرها...غمضت عيونها وهي ودها تصطر سعد...

    التفتت وناظرت فيهم:هلا مشاري

    مشاري تقدم لها وهو مبتسم:ليه ماتردين علي؟؟

    دانه:ليه انت دقيت علي؟؟

    مشاري:ايه اكثر من مرهـ

    دانه:سوري بس ما سمعته...ليه في شي مهم؟؟

    مشاري:اكيد اجل ليه ادق عليك كثير كذا

    دانه:اهاا...وشنو هذا الشي المهم؟؟

    ناظرت بعيونه الي كانت مليانه حماس وفيها لمعه غريبه..

    زاد فضولها...تبي تعرف وشو هالشي الي مخليه مبسوط لهاذي الدرجه...

    دانه ببتسامه:يلا قول

    مشاري:ابشرك العمليه نجحت

    دانه اخفت ابتسامتها:أي عمليه؟؟

    مشاري:العمليه الي سويتها اليوم

    دانه:يعني انت جاي تقولي عن العمليه؟؟

    مشاري:شفتك مارديتي علي قلت اجي اخبرك وجه لوجه احسن

    دانه تنهدت بهدوء:اهاا

    مشاري مسك يدها وسحبها للصاله:تعالي اجلسي وخليني اقول لك وش صار

    ظل يحكي لهاا عن عمليته الي مفتخر فيها...

    وهي مع انها كان ودهاا تذبحه بس برض حست نفسها مبسوطه لانه مبسوط...تحبه بكل حالاته...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    آنـــا مااقدر اكونْ آني حَبيبِِ في بعض آحواال
    آنـــا كلي آجيْْ ولا اروح بعزتِي كلْي
    خذآني لكْ سؤالِ في عيوُنك والجوآب محالْْ
    خذاني من دمعنْْ في ع ـيونِي مآرضى ذلِي

    كانت تدور عليه بعيونها بكل مكان...

    تنهدت براحه وهي تشوفه واقف على البحر...

    تقدمت بخطوات هاديه وغمضت عيونه...

    شوق ببتسامه:مين انا؟؟

    سلطان تنهدت بهدوء وشال يدها بكل هدووء...

    شوق عقدت حواجبها باستغراب:شفيك؟؟

    سلطان كان يناظر البحر وهو ماله خلق لهاا...

    شوق وقفت قدامه:ادري زعلان على الي صار..انا اسفه عارفه اني غلطت...بس اوعدك اني....

    قاطعها بنبرت صوته الهاديه بعد ماتنهد:خلصتي لعب الورق وجايه تلعبين علي

    شوق عقدت حواجبها:ايش؟؟

    سلطان التفت لها وكان يناظرها بنظرات مافهمتها:مو على اساس تتسلين فيني على ماترجعين للسعوديه...واول مانوصل مااكان شي صاير...صح

    شوق ناظرته بصدمه...كانه كان معاها هي وران هذاك اليوم...

    شوق بهدوء وارتباك:سل..سلطان...انا....

    سلطان:مافي داعي تقولين شي...الي قلتيه كفى ووفى...(قرب منها ووقف قدامها مباشرهـ)...اعتبري ان ماصار بينا شي...يعني بدال لا تتعبين نفسك بالمجامله لحد مانرجع...انا بريحك...اعتبري انك ما شفتيني ولا عرفتيني..وان ماصار بينا شي

    تركها واقفه مصدومه وهو تقدم كم خطوهـ لقدام...وقفه صوتهاا..

    شوق برجاء:سلطان

    سلطان وقف لفترهـ وبعدين ضغط على يده بقوة...يبي يضغط على نفسه كثر مايقدر...

    مايبي يكلمها او حتى يلتفت لها...

    كمل مشيه بعيد عنها بس هي جت قدامه ووقفته...

    شوق:بليز وقف

    سلطان كان يناظر ورهاا بالفراغ...مايبي يناظرهاا...

    شوق:تكفى اسمعني...مو لازم تسمعني...على الاقل ناظر فيني

    ظل يناظر بالفراغ بدون ولا حركه...

    شوق:سلطان...شفيك...معقوله بتنسى الي بينا بهاذي السرعه..انا شوق.. البنت الي تحبها...كيف تبي تنساني بهاذي السرعه

    اخيرا ناظر فيها بطريقه مافهمتها وقال ببرود:...انا مااعرف احد بهذا الاسم

    تركها وراح...هـ المره ماقدرت تتحرك من الصدمه...

    التفتت وراهاا وشافته وهو يبعد عنهاا...حست فيه اخذ روحها معاه...

    هي السبب..هي الي ضيعته...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانت واقفه قدام المراية وتمشط شعرهاا...

    حطت المشط على الطاولة بهدوء وسحرت وهي ناظر نفسها بالمستشفى..

    كلام منصور ماغاب عن بالهاا من هذاك اليوم...

    كيف عرف عن سالفتها هي ومساعد قبل لا تتزوجه...هي ماقالت له...

    وهو ماكان يعرفها من قبل عشان تقول ممكن سمع من احد..

    العنود بعدت عن المرايه وقالت بطفش:يعني كيف عرف...لازم اعرف مين قال له

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::

    كان جالس ويناظر بديما وهي تلعب قدامه..

    مسك جواله وكان يناظر بصوره العنود فيه...

    مو مصدق ان هـ الوجه البريئ يقدر يخبي كل هالاسرار عنه..

    مو قادر ينسى صوت عهود وهي تكلم نوف عن سالفه العنود ومساعد...

    من يومها وهو كل مايشوف العنود يتشوف صورة مساعد قدامه...

    يحس انه مو طايقها...لانها كذبت عليه وخبت عنه...

    هو االي تزوجها على اثير والحين اثير تكرهه ومو بعيده كرهت بنته فيه بعد...

    وبالاخير تطلع تكذب عليه وتخبي عنه موضوع مثل هذا...

    منصور تنهد بهدوء:وش ممكن تكونين نخبيه بعد يالعنود...الله يستر منك

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    كانت جالسه بالوبي حق الفندق وسرحانه بافكارهاا...

    ابتسمت على هاذيك الذكرهـ الي جمعتهم...

    لما طلعت من غرفتها مسرعه عشان تقول لشوق عن خبر زواج فاطمة وعبد العزيز...

    وبعدين صدمت فيه..

    بس اختفت ابتسامتها على هذيك الذكرهـ ...خلاص كلها اسبوعين ويرجعون للسعوديه..

    ومايصير شي يربطها فيه....غير الذكرياات ...

    حست باحد يجلس جمبهاا بس ماانتبهت مين...

    تنهدت بهدوء والتفتت...حست بغصه وهي تشوفه قدامها...

    مو عارفه شنو الشعور الي جاها بهاذي الحظه..بس كانت تبي تبكي..وتبعد عنه...

    وقفت بس هو مسك يدها وجلسها...

    رائد:حبيبتي خليني اشرح لك الي صار...والله هاذي كذابه...انا مو خاطبها ولا شي صدقيني...انا احبك انتي وابيك انتي

    بشاير التفتت عليه وقالت بهدوء وبرود مو متوقع:ابي اعرف شي واحد...شنو تحس فيه وانت جالس قدامي والحين وتقولي هـ الكلام

    رائد كان منصدم من ردها...او بالاحرى من برودها الي غير متوقع...يعني توقعها تهاوشه تصرخ عليه..مو تكلمه بهالهدوء والبرووود هذا...

    بشاير طالعته بنظرات مافهمها:بس خلك بعيد عني...لو جد تحبني مثل ماتقول...لاتحاول حتى تكلمني

    قامت من مكانها وهي تحس انها مخنوقه...صارت تخاف تروح أي مكان وتلقاه قدامهاا...

    مافي غير غرفتهاا تروح وتجلس هناك لحد ما يروح...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 1:30 pm

    رفعت السماعه وهي كلها توتر وارتباك...

    سمر:...هلا

    بشار باسلوبه المنرفز:لا والله...كان مارديتي...هذا وانتي حاجتك عندي وتتغلين

    سمر:مااتغلى..بس كنت مشغوله

    بشار باستهزاء:اموت ع المشغوله...ومشغوله بمين هـ المره؟؟..

    سمر بنرفزه:بشار....

    بشارقاطعها:لايكثر بس...وفتحي اذونك عدل

    سمر تنهدت بداخلها:خير

    بشار:اول عدلي اسلوبك الزفت هذا احسن لك

    سمر تاففت بداخلها:هلا...كذا عاجبك

    بشار:ايه كذا اقدر اتفاهم معك

    سمر: ممكن تقولي وش تبي مني بالضبط؟؟

    بشار:ابي اشوفك عشان نقدر نتفاهم

    سمر:بشار انا....

    بشار قاطعها بحده:سمر

    سمر تنهدت :خلاص اوكي...متى...

    بشار:بكره بنفس المكان الساعه 9:30...واذا جت 9:31 وانتي ماجيتي...صدقيني ماراح تشوفين خير

    كان ودهاا تدخل بالسماعه وتخنقه بس ماباليد حيله...

    قالت وهي كاتمه قهرها:طيب

    بشار:والحين استاذنك ياقلبي اكلمك بعدين اوكي

    سمر:طيب

    بشار باستهزاء:بشتاقلك

    سمر بداخلهاا((الله ياخذك))..

    بشاير:هههههههههه باي

    سكر حتى بدون ما يسمع ردهااا..

    اول ما سكر رمت الجوال بقهر على السرير...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    دخلت الغرفه وهي حابسه دموعهاا..ماتبي تنزلها على واحد ماستاهل بنظرهاا...

    وقفت وهي تشوف شوق راميه نفسها على السرير ودافنه وجهها بالمخده..

    جلست جمبها بهدوء...

    بشاير بهدوء:شوق

    انتظرتها ترد بس ماردت عليهاا...

    خافت يكون صار فيها شي...بدت تهزها بهدوء:شوق...شوق

    رفعت راسهاا وبان وجهها الي صاير احمرر...

    بشاير باستغراب:شفيك؟؟

    شوق مو متعوده تبكي قدام احد او تبين ضعفها قدام احد..بس الموقف كان قوي عليهاا..

    ماتقدر تخفي هـ الشي...

    شوق بهدوء وبصوت مكتوم:ولا شي...(لمحت الدموع بعيونها)...انتي شفيك؟؟..

    بشاير تنهدت:مافي شي

    سكتو ثنتينهم للحظات...كل وحده تفكر بالي صار لهاا..

    مين كان يتوقع يصير مع كل وحدهـ فيهم كذا...قبل كم شهر كانو عايشين حياتهم ومبسوطين...

    فجأة يصير معهم كل هذا...يحبون...ويعشقون...وفجأة يصحون على كابوس الواقع...

    الاحلام الوردية هاذيك اختفت...مافي شي اسمه..[حب]...

    هذي الصورهـ الي ارتستمت بخيال كل وحده فيهم...عن هذا الاحساس...

    شوق ناظر ببشاير لثواني:بشاير

    قالت وهي تناظر بالفراغ قدامهاا:نعم

    شوق وهي ماودها تبكي:انا...اقصد...انتي تشوفين اني غلط؟

    بشاير التفتت لها باستغراب:كيف؟؟

    شوق تنهدت بداخلها وهي تناظر فيهاا:انا احب سلطان

    بشاير ناظرتها لفتره...ماتبي تقولها انها تعرف:سلطان؟

    شوق هزت راسها بهدوء:عارفه انك تعرفين...بس..انا ماكنت ابي احد يعرف...مدري ليه بس...ماكنت ابي احد يعرف وخلاص...وسلطان مضايقه هـ الموضوع....لدرجة اني قلت شي مستحيل يخلي سلطان يسامحني او يثق فيني مرهـ ثانية...والحين...

    بشاير:الحين شنو؟؟

    شوق:الحين انا وسلطان خلاص...ماعاد في شي يجمعنا...هو خلاص كرهني

    بشايركانت تتكلم بهدوء وبطريقه غريبه...وكانها تبي توجه هـ الكلام لاحد ثاني...رائد مثلا :d:لا ياشوق...الي يحب عمره ما يكره...هو بس متضايق من الي سويتيه...حاولي معه...خليه يرجع يثق فيك مثل اول...لاتخسرينه

    شوق انتبهت للدموع الي بدت تنزل على خد بشاير:بيشو جد شفيك؟؟

    بشاير ناظرت بشوق وحكت لها عن كل الي صار...

    حلو انك تلقين احد تشكين له همومك وتفضفضين له...

    حسوا بهاذي اليله انهم قراب من بعض اكثر من أي وقت ثاني...


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    اليوم الثاني...

    سمعت صوت دق على الباب...ابتسمت لانها عرفت انه فراس..

    طريقته غير عن أي احد لما يدق عل الباب...

    لبنى:تفضل فراس

    دخل وهو مبتسم:كيف عرفتيني؟؟

    لبنى ببتسامه:مجرد احساس

    ناظرها لثواني وبعدين دخل:كيف الحلوة اليوم؟؟

    لبنى:بخير..وانت؟؟

    فراس:بخير دامك بخير

    لبنى زادت ابتسامتها:مم...ارتحت امس بالفندق ولا تبيني اكلم صالح يجز لك بواحد ثاني...ترى...

    فراس قاطعها بهدوء وهو يضحك:لا ما يحتاج...مشكوره مرتاح هناك

    لبنى وابتسامتها على وجهها:اوكي

    ظلت تناظره لفتره وهو استغرب نظراتها الي مافهمهاا...

    فراس وهو مبتسم:شفيك تناظريني كذا؟؟...

    لبنى انحرجت من نفسها:لا...عادي

    فراس:طيب

    توها بتتكلم بس رن جوال فراس..رفع جواله وناظر بالرقم...

    فراس وقف:عن اذنك

    لبنى:اوكي

    طلع من الغرفه وهي ظلت تناظر الباب مكان ماطلع...

    يعني مين هالي مايقدر يكلمه قدامهاا...

    دخل فراس وهو لسى ماسك الجوال ويكلم...

    فراس:ان شاء الله...يوصل...اي هي صاحيه الحين...طيب لحظة

    بعد الجوال عن اذنه والتفت للبنى:مشاعل تبي تكلمك

    لبنى ابتسمت...ماتدري هي ابتسمت عشانها مشتاقه لمشاعل ولا عشانهاا تطمنتن ان فراس كان يكلم مشاعل...

    لبنى:عطني اياهاا

    مد لها الجوال...

    لبنى:هاي ميشو...وحشتيني مووت
    انين لوحه
    انين لوحه
    المديره


    انثى عدد الرسائل : 144
    البلد : K.s.a
    sms : لاتحسب اني يوم ابعـد وانسـاك
    اوخـون حبـي لـك ودور بديلـه
    حبي لك الصافي من القلب ابغـاك
    والقلب في حبـك تزايـد شعيلـه
    احرص لقربك واحرص على رضاك
    وابدي لك استعجاب قلبـي وميلـه
    وافرح اذا شفتك واطـرب لذكـراك
    واتحايل اني شوف طرفك بحيلـه
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف انين لوحه الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 1:32 pm

    كانت جالسه بالصاله لما رن جرس الباب...

    وقفت وهي تحس بتعب...ناظرت ببطنها الي بدى يوضح وهي مبتسمه بهدووء..

    اثير:تدري عاد...انت واختك احسن شي بحياتي

    صوت الجرس طلع مره ثانية...

    اثير:يوه كيف نسيت البااب

    تقدمت للباب عشان تفتحه...فتحته ووقفت وهي تناظر فيه...

    اثير تنهدت:هلا

    منصور:كيفك اثير؟؟

    اثير:كويسه...وانت؟؟

    منصور:بخير

    سكتو للحظات..

    منصور مد لها شنطه صغيره:هاذي شنطة ديما فيها وغراضها والعابها...نستها عندي

    اثير:اوكي مشكور

    مدت يدها عشان تاخذ الشنطه بس بالغلط مسكت يده...

    ناظرته بارتباك...وكانت بتشيل يدها بس هو مسك يدهاا وظل يناظر فيها..

    اثير:منصور عطني الشنطة

    سكت وهو يناظر بعيونهاا...اشتاق لهاا كثيير...

    منصور:اشتقت لك

    اثير سكتت وهي تناظر فيه..ماتبي تتذكر ولا شي زين فيه عشان لا تضعف او تخلي هـ الشي يغفر له وبعدين تساحه وترجع له...

    منصور:حرام عليك...من جيتي هنا صار لك 3 شهور وانا صارلي شهر تقريبا...تركت كل شي وجيتك اتمنى رضاك وانتي مو معبرتني...يعني لين متى هـ الحال يا اثير

    اثير تنهدت بداخلها وسحبت يدها بقوة:منصور انا ما جبرتك تجي هناا...اتوقع اني وضحت موقفي لك...انا ابي اتطلق...خل الشنطة عندك

    بعدت عن الباب وكانت توها بتسكره...بس هو وقفه برجله...

    منصور:انتي ملاحظة للحين انك ماقلتي لي انك حامل

    وقفت تناظره بصدمه:كيف عرفت؟؟

    منصور:على فكره انا ملاحظ من اول يوم جيت فيه هنا...بس كنت ابيك انتي تقولين لي...يعني متى كنتي ناويه تخبريني...لما تولدين مثلا

    اثير:انا..

    منصور قرب منها:بالله مو حرام هـ الولد او البنت يطلع للدنيا وامه وابوه منفصلين...وديما بعد...الحين هي صغيره وماتعرف شي...بس بكره بتكبر وبتفهم وبتحتاج لامها وابوهاا

    اثير:طيب...والعنود؟؟...نسيتها

    منصور:انا مستعد اطلقهاا...الي تبينه بسويه بس ارجعي لي

    اثير عقدت حواجبها وقالت باستنكار:جد انك حقير...تبي تطلقها بعد...مو كافي انك تاركها لوحدها شهر وجاي لوحده ماتبيك...تكفى منصور روح ماني طايقه اشوفك

    منصور:بس يا اثير...

    اثير:اطلع

    تنهد وطلع لبره وهي سكرت الباب بقوه وراه...

    جلست على اقرب كرسي وهي ودها تبكي...ليه يصير معها كل هاذا..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    باليل..

    فتحت عيونهاا وشافت بشاير قدامهاا...

    شوق وهي تناظرها باستغراب:وين بتروحين؟؟

    كانت لابسة وكاشخه ع الاخر..عشان كذا استغربت شوق..

    بشاير:سلطان عازمنا...يقول هاذي اخر عزيمه قبل لا نسافر ويمكن مانشوف بعض مره ثانية...يعني عشان كذا

    شوق عدلت جلستها:سلطان؟

    بشاير:ايه...وتراه عازمنا كلنا...يعني تعالي

    شوق:بس اكيد مايبي يشوفني

    بشاير:ماعليك منه...تعالي معانا

    شوق هزت راسها بالنفي:لا ماابي..رائد بيكون موجود؟؟

    بشاير وقفت:اكيد..عشان كذا انا ابي اروح...ابي ابين له انه مو هامني وانه ماهز فيني شعره

    شوق ابتسمت بهدوء:كفو الله

    بشايرابتسمت:يعني ماراح تجين؟

    شوق:لا...قولي لهم...اذا سألو يعني...اني تعبانه

    بشاير فهمت ان قصدها سلطان:اوكي

    ناظرت بالتسريحه:شوق باخذ عطرك وشنطتك اوكي

    شوق وهي تغطي نفسها بالسرير:خذي الي تبينه

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 3:02 pm

    كان جالس بالصاله وعيونه ع الباب...ينتظرهاا تدخل بأي لحظة...

    انتبه لاثير وسعود ومهند...

    سلطان سلم عليهم وجلس:اجل وين ديما؟؟

    اثير تنهدت بهدوء:عند ابوهاا

    سلطان بهدوء وعيونه على الباب:اهاا

    جت بشاير ومشاعل ورزان ومعهم بندر ورائد...

    سلطان اختفت ابتسامته لما ماشاف شوق معهم...توقعها تجي معاهم بس شكلها ما صدقت الي صار بينهم وخذتها حجة عشان ما تشوفه..

    سلطان مد يده وهو يتصنع الابتسامه:هلا

    بشاير ناظرت برائد بقهر وخصوصا ان لوليا معه...

    مدت يدها لسلطان وقالت بدلع:هاي سلطان

    سلطان ناظربالشنطة الي بيدهاا...هي نفسها شنطة شوق...

    ابتسم وهو يتذكر هذاك اليوم الي جت له وكانت لابستهاا..

    رائد ناظر ببشاير وسلطان بقهر..وخصوصا ان سلطان صار له مده وهو ماسك يدهاا...

    بشاير وهي تناظر سلطان باستغراب...قالت بهدوء:سلطان..يدي

    سلطان انتبه لنفسه وشال يده:ههه والله سوري..بس سرحت شوي

    بشاير وهي تناظر رائد:لا عادي..خذ راحتك

    رائد انقهر من تصرفاتهاا البايخة بنظره...

    قال يبي يقهرهاا:ماعرفتكم على لوليا

    بشاير ناظرته وكانها مو مهتمه...قالت بصوت واطي بس ينسمع:الحمد الله والشكر

    جلست على الكرسي وهي مقهوره...

    بشاير بداخلهاا((على شنو يعرفهم عليهاا...بصفتها مين اصلا...اساسا ليه جايبها معه من الاول هـ البايخ))

    اجتمعو الكل طبعا ما عدا شوق ولبنى وفراس...

    وكل واحد فيهم باله مشغول بشي ومتعبه...

    ((سلطان))

    باله مشغول مع شوق...الي حتى ماعبرته وجت للعزيمة...
    وكانهاا كانت تنتظر أي سبب عشان تزعل ويفترقون..

    قال بداخله((اذا تبين الفراق...هذا الي بتحصلينه))...

    ((بشاير))

    طول الوقت وهي تناظر بلوليا وودها تقوم وتسدحهاا...
    والي قاهرهاا اكثر ان رائد معطيها وجه...

    بشاير بداخلهاا((هين يا رائد...انا اوريك انت وهـ الباربي الي معك))...


    ((رائد))

    طول السهرهـ وعيونه مانزلت من على بشاير...
    قاهرته بتصرفاتها مع سلطان وبدر...معبرتهم كلهم حتى مهند الا هو...
    وش قصدها يعني من الي تسويه...اذا تبي تقهره تراها كفت ووفت..
    بس ماله داعي تسوي حركات هـ المصاله هاذي...

    ((بدر))

    باله كان مع لبنى الي ماشافها صار له اسبوع تقريبا..
    اشتاق لهاا حيل وهي ولا حتى سألت..
    لازم اليوم يدق عليهاا ويقول لها كل شي...
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 9:48 pm

    ((اثير))

    بالهاا كان مشغول ببنتها...ومشغول بكلام منصور...وبسعود..
    ماتقدر تتناسا كل هذا...

    هي الحين ام ولازم تفكر بمصلحة بنتها قبل مصلحتهاا...هي ماتنكر انها تميل لسعود ويمكن حبته...بس الاهم عندها بنتهاا قبل كل شي..

    كلام ديما ماغاب عن بالهاا حتى لو كانت قالته ببراءة وهي مو فاهمة معناه...

    كانت جالسه ع الكنب وتناظر التلفزيون...

    حست بديما وهي تجلس جمبهاا...

    ديما:ماما

    اثير التفتت لها ببتسامه:ياروح ماما انتي

    ديما ابتسمت:ابي اقولك شي

    اثير شالتها وحطتها بحضنها:قولي ياحلوة

    ديما وهي حاطة اصبعها بفمها بكل براءة:ممم

    اثير ناظرت بوجهها:بتقولين ولا كيف؟

    ديما:لا بقول

    اثير:طيب...انا اسمعك

    ديما:انتي تبين بابا ولا عمو سعود

    كانت تلعب بشعرها ومبتسمه...بس ابتسامتها اختفت ووقفت يدها...

    اثير باستغراب:ايش؟؟

    ديما:خلاص ولا شي

    اثير:ليه تقولين كذا؟؟

    ديما:مهند سألني

    اثير:وانتي وش قلتي له؟؟

    ديما:انا قلت ابي عمو سعود...بس انا احب بابا وابي بابا بعد

    اثير:مايصير اثنين

    ديما:اعرف...بس انا احبهم اثنينهم

    اثير:طيب شنو بتسوين؟؟

    ديما:انا فكرت

    اثير:وشنو فكرتي؟؟

    ديما:انا اقول..انتي روحي عند عمو سعود عشان هو يحبك...وانا اروح عند بابا عشان هو يحبني

    اثير:وانا بعد احبك

    ديما:اعرف..عشان كذا انا بجلس شوي عند بابا وبعدين اجلس شوي عندك...عشان ولااحد يزعل

    صحيح كلامهاا كان بريئ...بس بعد فيه من العقلانيه...

    سعود يحبها وهي متاكده من هذا الشي...لو اختارت منصور...سعود شنو بيكون ذنبه...

    هي مستحيل ترجع لمنصور وتعاني الي عانته من قبل..وبرضو بغى بتنها تكون سعيده ومستقره...

    بس مو عارفة ايش تعمل...اتخاذ القرار صعب...وتنفيذهـ اصعب..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    رمت الريمونت على الكرسي بطفش..

    راح فراس وهي ظلت هنا لوحدهاا...ناظرت الساعه المعلقه على الجدار...

    قال بيجي بعد ساعه والحين صار له ساعتين..

    رن جوالها ورفعته بدون ماتشوف مين:hi

    ستيف:hi lobna

    لبنى بفرح((هاي ستيف وحشتني مووت))

    ستيف((وانتي بعد وحشتيني..كيفك؟؟))

    لبنى كانت بتبكي((ستيف...dad مات))

    ستيف((عارف يالبنى وصلني الخبر))im so sorry

    لبنى:think you

    ستيف((كان المفروض اكون جمبك بهذا الوقت))

    لبنى((شكرا ستيف..بس ما يحتاج انا برجع قريب))

    ستيف بفرح((جد..متى؟؟))

    لبنى((ماادري على حسب الدكتور...بس اوقع ع الاسبوع الجاي))

    ستيف((يعني ماراح تجين قبل عشان نحتفل بعيد ميلادك؟؟))

    لبنى((مم..مااتوقع))

    ستيف((خلاص مو مشكله يقولها لك من الاحين))happy birth day

    لبنى ابتسمت:think you ((قولي وش اخبارك وش سويت....طمني عنك مشتاقه لك مووت))

    كان توه بيتكلم بس اثنينهم سكتو وهم يسمعون صوت صراخ...

    ستيف((شنو هذا؟؟))

    لبنى((ماادري...لحظة اشوف))

    حطت الجوال على الطاولة وفتحت الباب عشان تشوف وش السالفه...

    كان هذاك الي اسمه عمر...الي بالغرفه الي قدامهاا..

    كان عنده زوار وهو شكله مايبي يشوفهم وصار يصرخ عليهم ويطردهم برهـ ...

    لبنى وهي عاقدة حواجبهاا:والله ما كذبت الممرضة...هذا شكله مجنون

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 9:51 pm

    رافع رجلينه الصغيره عشان يوصل لين الطاولة ويقدر يكلم بالتلفون..

    مهند:طيب عمو...انت متى بتجي؟؟

    جابر:بكره حبيبي بس لاتقول حق بابا

    مهند:ليش؟؟

    جابر:شفيك نسيت الخطة حقتنا؟

    مهند:لا مانسيتهاا انا قلت حق....

    جابر قاطعه:قلت حق مين يالمفهي...انا موقلت لك لاتعلم احد

    مهند:لا انا ماعلمت احد...انا قلت حق ديما

    جابر:مين ديما هاذي بعد؟؟

    مهند:هاذي بنت خاله اثير

    جابر:وليه قلت لها...يمكن تقول حق امها

    مهند:لا ديما ماتعلم احد انا قلت لها هذا سر وهي قالت طيب

    جابر:تثق فيها يعني

    مهند باستغراب:يعني شنو اثق فيها؟؟

    جابر:هههه ولا شي...خلاص انا بجي بكره ولا تعلم احد عشان مايخترب شي

    مهند:اوكي

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    باليل...

    جالسة بالغرفه وطفشانه...خلص موعد الزيارة وراح فراس..

    فتحت باب غرفتها عشان تتمشى شوي بالممرات...

    انتبهت لباب غرفة عمر مفتوح...مااستغربت هـ الشي لانه تقريبا دايم مفتوح...

    سمعت صوت خطوات بالممر...طلت براسها عشان تشوف مين...

    شافت واحد يمشي بالممر بس ماعرفت مين لانه كان معطيها ظهره...

    كان رايح عند جهة درج الطوارئ...

    الفضول ملاهاا تعرف مين هـ الشخص ووين رايح بالضبط...

    سكرت باب غرفتها بشويش عشان مايطع صوت وراحت وهي تسرع بخطواتهاا لجهته...

    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::
    \\
    ::
    //
    ::

    كان واقف بأعلى مكان بالمستشفى...المكان الوحيد الي يريحه والي يخليه يبتسم لما يشوف منظر المباني والناس من تحته...

    منظر حلو خصوصا لو كان باليل...مع الاضواء والشيارات الي تمشي تحته...

    انتبه لصوت الباب الي سكر بقوه...

    التفت باستغراب واستغرب اكثر لما شاف وحده واقفة ومعطيته ظهرهاا...

    لبنى كانت واقفه قدام الباب وودها تكسره...كان بيسكر على يدها ومن خوفها تركته وطلع صوت قوي وهو يسكر...

    لبنى بداخلهاا((اكيد سمع الصوت...يارب ماسمعه يارب))

    التفتت وابتسمت بارتباك اول ماشافته يناظرها باستغراب..

    لبنى:sorry

    عمر باستغراب:مين انتي؟؟

    لبنى تقدمت لعنده ومدت يدهاا:اسمي لبنى...وانت؟؟

    عمر ناظر بيدها وبعدين التفت ورجع يناظر المباني...

    لبنى وهي ترجع شعرها لورى لان الهوى كان يطيره:اسمك عمر

    ناظرت فيه على امل انها تشوف أي ردة فعل...لكن لا حياة لمن تنادي..

    لبنى:ماراح تسالني كيف عرفت

    برضو مافي استجابه..

    لبنى:ممم...طيب انا سمعتك اليوم وانت....

    عمر قاطعهاا:مو ملاحظة انك كثيرة كلام

    لبنى كان ودها تكفخه يعني هذا جزاها الي معطيته وجه بدال ماهو جالس لوحده كانه جني...

    لبنى وهي تحاول تمسك اعصابها:اوكي....انا اسفه

    سكتت ووقفت جمبه عشان تشوف وش الي يناظره...

    ابتسمت وهي تشوف المنظرالي ابهرهاا...

    لبنى بنبره عاليه:وااااو

    عمر انزعج منها:انتي شفيك

    لبنى التفتت عليه وقالت ببراءة:انا

    عمر بنرفزه:ايه انتي...مدري من وين طلعتي لي وازعجتيني

    لبنى ببرود:انا مااشوف ان في شي يستاهل تعصب كذا عشانه...يعني ليه الصراخ هدي شوي

    عمر ناظرها وهو وده يرميها من المكان الي هم فيه بس طنش هـ الاحساس ورجع يناظر بهدوء...

    لبنى سكتت وحطت يدها على خدهاا...

    كل شوي تناظره على امل يتكلم بس مافي فايده...

    لبنى بداخلها((ياثقل دمك...بس مااكون لبنى اذا ماكسرت راسك))

    مرت نسمة هوى قوية..حطت يدها على جسمها على امل تدفى شوي..

    من كثر ماكانت مستعجلة تشوف مين هـالشخص ووين رايح نست تجيب جاكيتهاا...

    عمر ناظرها بنص عين وماعبرهاا...

    رجعت شعرها لورى وقررت تروح...مو ناقصة تمرض عشان واحد مايستاهل...

    مست كم خطوة بس صوته وقفها...

    عمر بدون ما يناظر فيها:وين رايحه؟؟

    لبنى وهي ودها ترتكب فيه جناية:بروح غرفتي...بردانه

    عمر بدون مايناظرهاا بعد:طيب انا بعطيك جاكيتي

    لبنى رفعت حاجبها باستغراب...وش هـ التطور المفاجئ...

    تقدمت لعنده وسحبت جاكيته:think you ((شكرا))

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 9:53 pm

    طلعت من الغرفه بعد ماحست انهاا راح تختنق لو جلست فيها اكثر من كذا...

    وقفت قدام الاصنصير وضغطت الزر...بتروح تجلس ع البحر تغير جو شوي بدل ماهي حابسة نفسها بغرفتهاا..

    انفتح باب الاصنصير ودخلت لجوا...

    ضغطت اخر زر الي هو الوبي..بس الاصنصير وقف ومانزل...لان في احد ضغط الزر ويبي يركب الاصنصير...

    تاففت بداخلها وسندت نفسها على الجدار وهي متكتفه...

    انفتح باب الاصنصير وشافته واقف قدامهاا...

    حست بارتباك غريب وشعور اغرب وهي تشوفه..

    معقوله تكون اشتاقت له بهاذي السرعه...

    رجعت شعرها لورى...وهي تحاول تلهي نفسها بأي شي...

    بس عشان ماتناظرهـ ...

    سكر باب الاصنصير واثنينهم ساكتين..مافي غير صوت انفاسهم المتوترهـ...

    سلطان بداخله((اشتقت لك))

    شوق((وحشتني مووت))

    تنهدت بداخلهاا وكانت توها بتتكلم معه..بس الاصنصير انفتح وهو طلع..

    طلعت وشافته وهو ماشي قدامهاا..كانت تبي تروح لعنده وتترجاه يسامحها..

    تبيه يعرف انه تحبه وماتقدر على بعده...بسكان بعيد عنها بمسافه..

    تنهدت والتفتت وراهاا عشان تروح لجهة البحر...

    التفت وراه عشان يكلمهاا...يبي يقولها انه مايقوى على فراقها وانه اشتاق لهاا...

    بس شافهاا ماشيه قدامه ومعطيته ظهرها وكل مالها وتبعد اكثر..

    تنهد ورجع التفت قدامه يكمل طريقه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    فتحت الباب بعد ماسمعت صوت الجرس يرن...

    سكتت وهي تشوفه واقف قدامهاا...

    اثير بهدوء:هلا سعود

    سعود:هلا..كيفك اثير؟؟

    اثير:كويسه..وانت؟؟

    سعود:بتخليني واقف ع الباب؟

    اثير وهي تناظر بالغرفة وراهاا:مافي احد غيري هنا...مااقدر ادخلك

    سعود تنهد:طيب انا اقول شي واحد وابي افهمه منك

    اثير:شنو؟؟

    سعود:انتي ليه تتهربين مني

    اثير بارتباك:انا؟؟

    سعود:ايه انتي

    اثير:متى؟؟

    سعود:اقرب مثال امس...طول مااحنا بالسهره وانتي تحاولين تتهربين مني...حتى انك تتجنبين تفتحين معي أي نقاش

    اثير:لا مافي شي...انت تتوهم

    سعود:لا مااتوهم..وانا متاكد ان منصور له دخل بالموضوع...شوفي يا اثير...اذا انتي غيرتي رايك بموضو طلاقك من منصور فأنا...

    اثير قاطعته:لا...اقصد انا ماغيرت رايي...يعني انا للحين ابي اتطلق من منصور

    حس بشعور مايقدر يوصفه بكلام...كان يحس انه بيطير من الفرحه لما سمع منها هـ الكلام...

    سعود:طيب ليه تتصرفين معي كذا

    اثير:سعود انا تعبانه وتفكيري مشوش ومااقدر اتخذ أي قرار الحين...بليز خلني على راحتي

    سعود:ايه اثير..بس انا احبك

    ظلت ترمش بعيونها ومو مستوعبه...هي عارفه انه يحبها بس عمرها ماتوقعت انه يقولها لها...

    خصوصا انها لسى ماتطلقت من منصور...

    سعود انتبه على نفسه وعلى كلامه الي طلع منه بدون مايشعر...

    سعود:اثير اناا

    اثير بهدوء:انا تعبانة الحين...باي

    سكرت الباب على طول بدون ماتسمع منه رد...

    التفتت على الباب وشافته بعين الباب...

    كان واقف وباين انه متلخبط ومرتبك...وقف لدقايق وبعدين بعد وراح...

    تنهدت وهي ترمي نفسها على السرير...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    M!Ss Galaxy
    M!Ss Galaxy
    عضوة فعالة
    عضوة فعالة


    انثى عدد الرسائل : 188
    sms :


    My SMS
    $post[field5]


    تاريخ التسجيل : 25/08/2008

    رواية ياما حاولت - صفحة 3 Empty رد: رواية ياما حاولت

    مُساهمة من طرف M!Ss Galaxy الثلاثاء 25 نوفمبر 2008, 9:55 pm

    طلعت من الغرفه بعد ماحست انهاا راح تختنق لو جلست فيها اكثر من كذا...

    وقفت قدام الاصنصير وضغطت الزر...بتروح تجلس ع البحر تغير جو شوي بدل ماهي حابسة نفسها بغرفتهاا..

    انفتح باب الاصنصير ودخلت لجوا...

    ضغطت اخر زر الي هو الوبي..بس الاصنصير وقف ومانزل...لان في احد ضغط الزر ويبي يركب الاصنصير...

    تاففت بداخلها وسندت نفسها على الجدار وهي متكتفه...

    انفتح باب الاصنصير وشافته واقف قدامهاا...

    حست بارتباك غريب وشعور اغرب وهي تشوفه..

    معقوله تكون اشتاقت له بهاذي السرعه...

    رجعت شعرها لورى...وهي تحاول تلهي نفسها بأي شي...

    بس عشان ماتناظرهـ ...

    سكر باب الاصنصير واثنينهم ساكتين..مافي غير صوت انفاسهم المتوترهـ...

    سلطان بداخله((اشتقت لك))

    شوق((وحشتني مووت))

    تنهدت بداخلهاا وكانت توها بتتكلم معه..بس الاصنصير انفتح وهو طلع..

    طلعت وشافته وهو ماشي قدامهاا..كانت تبي تروح لعنده وتترجاه يسامحها..

    تبيه يعرف انه تحبه وماتقدر على بعده...بسكان بعيد عنها بمسافه..

    تنهدت والتفتت وراهاا عشان تروح لجهة البحر...

    التفت وراه عشان يكلمهاا...يبي يقولها انه مايقوى على فراقها وانه اشتاق لهاا...

    بس شافهاا ماشيه قدامه ومعطيته ظهرها وكل مالها وتبعد اكثر..

    تنهد ورجع التفت قدامه يكمل طريقه...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    فتحت الباب بعد ماسمعت صوت الجرس يرن...

    سكتت وهي تشوفه واقف قدامهاا...

    اثير بهدوء:هلا سعود

    سعود:هلا..كيفك اثير؟؟

    اثير:كويسه..وانت؟؟

    سعود:بتخليني واقف ع الباب؟

    اثير وهي تناظر بالغرفة وراهاا:مافي احد غيري هنا...مااقدر ادخلك

    سعود تنهد:طيب انا اقول شي واحد وابي افهمه منك

    اثير:شنو؟؟

    سعود:انتي ليه تتهربين مني

    اثير بارتباك:انا؟؟

    سعود:ايه انتي

    اثير:متى؟؟

    سعود:اقرب مثال امس...طول مااحنا بالسهره وانتي تحاولين تتهربين مني...حتى انك تتجنبين تفتحين معي أي نقاش

    اثير:لا مافي شي...انت تتوهم

    سعود:لا مااتوهم..وانا متاكد ان منصور له دخل بالموضوع...شوفي يا اثير...اذا انتي غيرتي رايك بموضو طلاقك من منصور فأنا...

    اثير قاطعته:لا...اقصد انا ماغيرت رايي...يعني انا للحين ابي اتطلق من منصور

    حس بشعور مايقدر يوصفه بكلام...كان يحس انه بيطير من الفرحه لما سمع منها هـ الكلام...

    سعود:طيب ليه تتصرفين معي كذا

    اثير:سعود انا تعبانه وتفكيري مشوش ومااقدر اتخذ أي قرار الحين...بليز خلني على راحتي

    سعود:ايه اثير..بس انا احبك

    ظلت ترمش بعيونها ومو مستوعبه...هي عارفه انه يحبها بس عمرها ماتوقعت انه يقولها لها...

    خصوصا انها لسى ماتطلقت من منصور...

    سعود انتبه على نفسه وعلى كلامه الي طلع منه بدون مايشعر...

    سعود:اثير اناا

    اثير بهدوء:انا تعبانة الحين...باي

    سكرت الباب على طول بدون ماتسمع منه رد...

    التفتت على الباب وشافته بعين الباب...

    كان واقف وباين انه متلخبط ومرتبك...وقف لدقايق وبعدين بعد وراح...

    تنهدت وهي ترمي نفسها على السرير...

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ^%[يامـاحـاولت]%^
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 13 مايو 2024, 5:59 pm